انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: عملية تثبيت فقرات

الردود
    1

عملية تثبيت فقرات

<B>ملية تثبيت الفقرات

السلام عليكم عمري 42 متزوجة وعندي 6 اطفال اخر ولادتين قيصرية اعاني من الام ظهري منذ الصغر بسبب حادث سيارة ولاكنها خفيفة وعابر اصبت بتمزق عضلي بسبب حمل حقيبة في عمر 18 سنة ومن وقتها بدا مشوار الالام عالجت في كل مكان بالسعودية وبعض الاطباء اللي ما يخافون الله هلكوني بمضادات الالتهاب مثل البروفين اللي ما منها فايدة ولم اكن اهتم فانا عصبية و احب اعمل كل شى ولا اعتمد على احد وسافرت للتشيك لعمل علاج طبيعي وارتحت لكن يجب ان اذهب سنويا ولا استطيع لظروفي العاىلية في عمر 29 اصبت بانزلاق غضروفي حاد ادي الى شلل الرجل اليمنى 4 اشهر وعملت عملية جراحية في مستشفى عرفان بجدة ورجعت امشي ولكن بدات رحلة عذاب اخري بعد سنة فمكان العملية شقت العضلات مما ادى لتلفها وافراز الجسم الياف مكان الجرح تضغط مكان العصب للقدم اليسرى عملت علاج طبيعي ابر صينية وتمارين كثر شعر راسي ولافايدة كنت انام بالسرير اسابيع ورحت للامارات عند طب شعبي واعطاني اعشاب وكوالي بحديدة بسمك 3 مل 72 مكان من ظهري للقدم على مرحلتين ذهبت كل الامي وسجدت اخيرا لانني اصلي على كرسي والكوي هو يموت العصب ولكنه يرجع ينمو بدات الالام بعد سنة ذهبت لامريكا واخدت ابر بالعمود الفقري ولكنها تعبتي ولم تفدنيواللع يا اخواني فعلت كل شي اعشاب حجامة رقيىة وانا اكتب قصتي فقط حتى يستفيد غيري المهم قبل 3 سنوات بدات الام رقبتي وبداية ديسك رحت لالمانيا فاخبروني كل الامي بسبب العملية الجراحية المفروض بالليزر ولا حل الا اني اتعايش مع الالم وكل دكتور مسكن ووصفة مختلفة قبل 3 اشهر بدات نوبة الم فحسبت مثل كل مرة انام بالسرير اسبوع وتخف وىروح الالم الشديد ويبقي العادي اللي مايروح طولت شهر وسويت علاج طبيعي لكن شوس شوي ما اقدر امشي ولا اتحرك رحت من طبيب لطبيب وكلهم قالو ابر بالظهر انا اخذتها 3 مرات قالوا لا هذه بغرفة العمليات فسويتها عند فريد كساب بجدة و بنج موضعي وفي غرفة العمليات مشاني وما راح الالم فقالي لازم عملية تثبيت فقرات فخفت ولفيت على دكاترة عمود فقري فنفس الكلام في السعودي الالماني ذهبت لاستشارة قالي العملية 3 ساعات و يسويها خالد بترجي قلت يفتح الله خالد بترجي قبل 15 سنة قالي العمود الفقري عندج معوج اسوي لك عملية تثبيت فقرات للظهر كله ليش ما ادري ودكتور صلاح فلاته قالي هم نفس ا لكلام 3 ساعات فوافقت وقلت اسويها عند صلاح كل الكلام بالنت طيب عنه وقرر لي العملية وكنت رقم 2 بالعمليات يعني راح يسوي 3 عمليات بنفس اليوم واستخرت وقبل العملية زوجي سافر برحلة هو طيار ويرجع بعد ما اخلص العملية خفت وقلت ااخرها بس هو ما يسوي عمليات الا الخميس وما ابي اتاخر رمضان وابي ارجع الخبر لبيتي فرجعت لفريد كساب وقالي العملية انا اخذ شغل ايدي 6 ساعات وتحضير ساعة ونص وشرح لي كل شي وهو جدا دقيق حتى لما سوى لي الابر اول مرة ما يعتمد على الممرضات كلشى هو يسوي ومتفهم ويقول اي وقت تحبين تستفسرين عن شي كلميني بالمستشفى او تعالي والحمد لله سويت العملية من شهر وبدات اشعر بالتحسن ودي اعرف منو سوى نفس عمليتي وشنو سوى وراها تمارين ومتى قدر يرجع لحياته الطبيعية لاني مليت من جلسة السرير ’بالنسبة للمستشفى هو المركز الطبي الدولي مافه اي زيادة عن اي مستشفى سوى ديكورات وزيادة اسعار بشكل مبالغ خدمة تعبانة جدا من يةم الخميس الظهر بداتني ازمة ربو وما اقدر اكح بسبب الخياط ويضيق نفسي واستخدم ادويتي اللي انا جايبتها من البيت وما جابو دكتور عام يشوفني الا الجمعة بالليل خدمة سيئة وطعام سئ بس عندهم دكاترة ممتازين .وارجع واقول الا عنده افادة يفيدني جزاه الله خير واللي يحب يستفسر انا حاضرة ودعواتكم لي بالشفاء
    </B>

الردود
    74
    الله يعينك

انشالله ربنا بيعوضك خير بعد كل الي عانيتيه

وربنا يشفيكي ويعافيكي عاجلا غير آجلا

بلنسبه لاسئلتك للأسف ما بقدر اساعدك

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    إن شاء الله اللي جربت تفيدك
    مع إني بنصحك تقولي لدكتورك اللي عملك العملية
    هلأ بقدر أعمل تمارين أو رياضة
    او أمشي وأتمشى

لأن مثل هذه الأمور لا يعرفها إلا الطبيب المعالج
    وفقا لحالتكِ

مواضيع مشابهه

1. ساعدووووني ....حفلة بلا فقرات:(
    بواسطة broora2011 في الحفلات والهدايا
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-08-2011, 06:14 AM
  2. [مساعدة ] الآم فقرات الظهر ؟؟؟*رد 4 قيم*
    بواسطة ثمرة الجنة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-05-2011, 11:18 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 20-12-2007, 09:02 AM
  4. بلليز ابغى فقرات ازاعة ساعدونى
    بواسطة marble في المجلس العام
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-11-2007, 06:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ