انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 10 من 22 الأولىالأولى ... 6789101112131420 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 91 الى 100 من 215

الموضوع: موسوعه انظمه رجيم صحى وغريب ووصفات و تمارينات ونصائح**

الردود
    11,126

بعد تجارب فاشله في التنحيف ابتداء من مرحلة المتوسط الى ثلاث سنه بالجامعه اكرمني الله بعد كل هذا التعب ان انحف قولوا مشاء الله 25 كيلو خلال ستة شهور ولله الحمد

كان وزني 80

واصبح

مشاء الله

55 ولله الحمد

وش سويت :

1/ سالت الله الاعانه والتوفيق والالحاح بان يهبني العزيمه لانحف.
    2/ اخلاص النيه له سبحانه واني لن استغل رشاقتي فيما حرمه من اللباس.
    3/ اقرار بداخلي ان لافضل لي في انقاص وزني فالشكر لله اولا واخيرا.
    4/ذكري الدائم لله اثناء قيامي بالتمارين الرياضيه او الاستماع لخطبه او اناشيد.
    5/اتمنى لجميع البدينات مااتمناه لنفسي واخبرهن عن كل مافعلته.
    6/ اعمل بالاسباب وهي كالتالي:

شريت من الفالح للرياضه جهاز ابوخمسة اجهزه انتم اذا قلتو لهم كذا على طول بيعرفونه وهو فيه سير مو كهربي ودراجه وحقت البطن وطوبه للخصر ومساج مره حلو كنت اتدرب عليه يوميا ساعه الاربع بالاضافه الى التمارين الارضيه اتوقع اسمها تمارين سينيه

وكنت اشرب شاي اخضر عند العطار اسمه شاي نمير اذا مااعرفه قولوا لي شاي يكون بكرتون خشب راح يعرفونه بسرعه وترى لونه اسود اسهب بس طعمه وووووووووووووووووووع

اول ماراح تشربينه بتحسين بدوخه وغثيان طعمه يروع طريقته تغلين مويه وتحطين بالكوب اشويه من الشاي وخليه لين ينقع يترسب الشاي وعليك بالعافيه بس تراه مره حلو هو الوحيد الي سوا نتيجه فيني لانه مانفع معي الجامو الاندونيسي والخلطات التنحيف

بعد كنت اكل الي ابي بس تقليل حطوا خطين تقليل وكنت اكافىء نفسي بيوم مفتوح احيانا ليش؟ لان النفس ضعيفه دائما خاصه لما ترحمينها من شيء محبب فالمكافاه اثرها عجيب تضخ فيك حماس جديد بعد الله

وابغى اقولكن ان الرجيم اكذووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووبه

اسمعوا كلامي وانا اختكن انا اعمل رجيم من المتوسط كل شيء جربت ماانحف بالمره واراجع الدبل لكن لما تقللين اكلك شوف النتيجه بعد كنت اعمل لنفسي اكل دايت لذيذ
    كنت اسوي قرصان كيف؟
    احط مويه بالقدر واحط فيها خضار وبصل وثوم وزنجبيل وملح وكمون وفلفل
    على فكره الكمون والزنجبيل يخسس واحط دجاج بعد نضج الدجاج احط قرصان واحط معه شطه حمرا والله ماكاني اسوي دايت واحيانا اسوي بيض عيون او شكشوكه بدون زيت او ملح بس الشطه لازم تعطي نكهه يعني اعملوا الي تبونه بدون زيت وملح وكنت اكل رز بدون ملح طبعا ابيض واحط فوقه ايدام اوالبعض يسميه مرق بالجاج مره لذيذ وازينه بالشبث والبقدونس بعد اكل ساندوش كلوب جبنه شرايح قليلة دسم ودجاج بالفرن وخس واحطها باالة التوست .......الخ

وعلى فكره كنت اشرب الشاي بعد الوجبه بساعتين لانه خطا اشرب مع الاكل او بعده مباشره لازم بعد هضم الطعام بساعتين واذا كنتي عطشانه اشربي قبل الاكل وانتظري اشوي دقيقتين حتى يتصرف الماء عن بطنك

بعد لاانسى شريت بدلة ساونا وكنت اتدرب فيها على الجهاز اذا فسخته يصب العرق بدرجه خياليه تلقين البدله عن محلات الرياضه

بنات وحبايبي لازم العزيمه واطلبي ربك انه يساعدك واذا نقصتي شوي قولي الحمد والله يابنات انا نزولي بعد الرياضه والتعب انه نص كيلو اسبوعيا يعني بالشهر اثنين كيلو والحيت على ربي بالدعاء اني انقص كيلو وربي اكرمني فصرت انقص اربعه كيلو شهريا هذا بعد استخدامي بدلة الساونا وحامده ربي وشاكرته

وانا حاليا سمنت رجعت 60 ولي اسبوع اعمل نفس الي عملته ادعو ربي يكومني وانزل بسرعه ياحي ياقيوم

خواتي ادعولي اني اقبل في الدراسات العليا او الوظيفه وان ربي يوفقني بزواجي ويرزقني الذريه الصالحه

قلت لكم كل الي سويته والله على مااقول شهيد اتمنى افدتكم حبايبي

الردود
    11,126

بنات اقولكم سررررررر للبطن
    سر خطير خخخخخخخخخخخخخ

الكمون رااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااائع للبطن بكل معنى الكلمة

جربته
    من 7/9/2007
    الى اليوم يعني 10 ايام
    والله يابنات بطني فرقت عليه كثير
    قبل ماابدا فيه اخدت مقاس بطني كان 94
    واليوم تفاجـأت وقست بعد الاكل كمان كان 87
    تخيلو يابنات كلو من الكمون
    يااما اشربو مغلي بالليل او باي وقت كان مو شرط على الريق
    اشرب كاسة وحدة بس

او اجيب معلقة صغيرة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمته واشرب وراها مي رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئعة

وانا ماحطيت معاه ليمون ابد اصلا انا معي قرحة بمعدتي ومابقدر اكل الليمون ابد
    هذا بالتفصيل
    (انا اغلي مي واجيب كاس واحط فيها معلقة كمون حب وواحط المي عليها بعدين انتظر 5 دقائق او اقل لحتى الكمون يصير تحت بالقاع خخخخخخخخخ واشربها كنت اشرب كاس باليوم بس واغلب الاوقات اشربها المسا قبل النوم

بس اغلب الايام كنت اتكاسل اسويه مغلي خخخخخخخخ كنت اجيب معلقة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمها لانو طعمته واشرب كاس مي من الحنفية فورا وبس )

ترى مو بس تجربتي
    حتى زوجي نفس الشيء
    كان يستخدمها مو للرشاقة ههههههههههههههههه كان يستخدممها لانو بطنه كانت توجعه كان ياخد كمون كل يوم بنفس طريقتي وبقي اسبوع على هالحالة وهو كل كم يوم يصغر الحزام ويضعه على اللي قبله ومايعرف ليش بطنه تروح خخخخخخخخخ لحتى انا قلت له

انا حبيت اكتب تجربتي للي بيعانو من البطن
    طبعا انا وحدة منهم لانو لي بطن وخاصة بعد الولادة
    وان شاء الله قلت دائما رح اشرب هالكمون اذا متكاسلة تسويه مغلي اشربيه مثل ماقلت فوق

وشو رايكم

الردود
    11,126

_ نوع الريجيم ,,, رجيم اللبن والتمر
    _ كم نقصت عليه,,,, تقريبا 8 الى 10 كيلووو >>> ماشاء الله بس انا مأستمر على الرجيم
    يعنى اسويه اسبوووع واوقف يوم يومين وارجع واكمل من جديد وهكذا
    _ هل النقص بين في شكلها او بس في الميزان>>>> فى الشكل والميزان
    _ وش احسن ريجيم جربتيه واستفدتي منه مرة >>>>والله كذا رجيم جربت بس انا حبيت اللبن والتمر
    لأنى انا اساسا احب اللبن والتمر مرررررررررره واتمنى انى انقصى 15 ال20 كيلووو
    بس خاااايفه انه يسبب لى امراض لانى سمعت ناس يقولون يسبب امراض والله يستر
    بس انا ان شاء الله راح استمر عليه اسبوع واوقف يوم ويومين وارجع من جديد
    وان شاء الله خلال هالشهرين اوصل للوزن المثالى يارب

الردود
    11,126

نوع الرجيم :رجيم معهد ماكس بلانك+رجيم الكاربوهيدرات سويت اسبوعين من هذا واسبوعين من التاني وكانت النتيجه اني نزلت حوالي 11 كيلوبس طبعا حملت ورجعت تاني
    في الشكل والميزان كان واضح
    نوع الرجيم 2:وجبه كل ساعتين الحين جالسه اسويه وبصراحه مره ممتاز ونحفت الى الان في 6 ايام 4 كيلو ومستمره والحمد لله

أنا عملت أكثر من رجيم
    أول مرة أبتدي عمل رجيم كان الشوربة الحارقة خسيت عليه من 6 إلي 7 كيلو
    ولكن لما عملتة مرة أخري نزلت علية 4 كيلو فقط

عملت نظام الزبادي القليل الدسم والخيار أو الخضار لم يقل لي أحد عليه ولكن كان عندي كمية من الخيار فقلت أجرب نزلت عليه 4 كيلو في إسبوع

عملت رجيم التخفيف ونزلت عليه لكن أنا ما عندي صبر لم أحسب كم نزلت لكن بان علي جسمي أني نزلت كثير

ومرة أصابني إمساك شديد أعزكم الله وصل لمرحلة الشرخ فلما ذهبت للطبيبة منعتني من الأرز والخبز البيض وقالتلي عليك بالأكثار من الخضروات الورقية وبصراحة خسيت كتير ولمكن لم أحسب كم نزلت ولكن بان في جسمي ولبسي
    أ
    حلي رجيم عملتة نزلت عليه في حوالي شهرونصف –ربنا يبعده عنك وعن القارئات- إسمه رجيم إجباري بسبب حصوات المرارة كنت كل ما آكل أي دهون أو مسبك علي طول علي المغسلة لأفرغ ما في معدتي تري أنه إجباري ها..

وآخر رجيم أنا عملتة وأنا ماشية عليه الآن ربي يتمم لي علي خير رجيم التمر والحليب لأني أحب التمر والحليب وأحتسب في أكله أني أقتدي بالرسول صلي الله عليه وسلم نزلت عليه 4كيلو في إسبوع ولم أعيده لأني ما أحب الحلويات وأميل للحوادق أكثر

طولت عليكم سامحوني بس أنا طولي 163 ووزني كان السبوع الماضي 73,5 فكل ما أوصل لـ 75 أبدأ في عمل أي رجيم حتي أوصل لوزني وقت زواجي كان 61 ومنذ تسع سنين وأنا علي هذا الحال ولم أوصل لوزني إلا مرتين في خلال هذه المدة ونفسي أنزل ولو لمرة واحدة للخمسينات لأن زوجي ما يحب المتن وكان وزني قبل الزواج 74 ولما أعلمتني عمتي أم زوجي هذا عملت رجيم الشوربة وكملت الباقي تخفيف حتي وصلت للستين
    إدعولي يا بنات أوصل لوزني المثالي وأبطل أعمل رجيم وأحافظ علي وزني لأن زوجي منذ تزوجنا وهو علي نفس الوزن تقريبا
    سامحوني علي الرغي ولكن حبيت أتكلم معاكن حتي أتشجع
    والسلام عليكن ورحمة الله وبركاتة

الردود
    11,126
    •••.•°¯`•.••••.•°¯`•.•
    إمسحي بطنك تماما مع الدكتور عادل وفي خمسة أيام فقط :
    الريجيم هو :

على الريق و قبل كل وجبة و قبل النوم مباشرة : ملعقة خل تفاح توضع على كوب ماء دافئ
    الافطار :
    2 فناجين قهوة ثم كأس قرفة أو زنجبيل مع حليب طازج خفيف ثم كوب عصير جزر مع بنجر (الشمندر)
    الغداء :
    كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر ثم كأس قرفة أو زنجبيل بدون حليب ثم كوب عصير جريب فروت + سمك أو دجاج أو لحم مشوي بدون ملح بأي كمية
    العشاء :
    2 فنجان قهوة ثم كأسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر + كأس قرفة أو زنجبيل بدون حليب+ كوب من الزبادي .
    عند الإحساس بالجوع : 2كوب قرفة او كوب زنجبيل كبير
    البرنامج يذيب دهون البطن الي معروف عنها انها ما تروح بسهولة
    على فكرة هذا النظام ينفع حتى للي عندها فقر دم لأن فيه البنجر الغني بالحديد مع الجزر يعمل على تحسين المزاج و القضاء على الاكتئاب و الله بتحسي بنفسيتك وايد احسن و بتتشجعي تكملي النظام ..
    معلومة اخرى : هذا الريجيم يعمل مرة واحدة فقط بالشهر

الردود
    11,126
    عدد السعرات الحراريه خلال اليوم 700 سعر حراريه

الافطار 200 سعره حراريه :
    1_شريحتين توست بر +شريحه من الجبنة القليلة الدسم+حلقات من الطماطم والخيار
    او2_عدد واحد صامولي +بيضه مسلوقه +حلقات من الطماطم والخيار
    الغداء 250 سعر حرااااري
    1_طبق من السلطه الخضراء بدون زيت مع القليل من الجزر+خمس ملاعق من المكرونه بالصلصه الحمراء
    او
    2_طبق من السلطه الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر+حبه من الهمبرجر صغيرة الحجم+ربع خبز بر
    او
    3_طبق من السلطه الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر_نصف باكيت من الاندومي
    بين الغداء والعشاء 150 سعر حراري
    1_عدد 1 من كورة الايسكريم الخاصه بالحميه
    2_ثلث قالب من الشوكولاته الخاصه بالحميه
    3_عدد 1 من شيبس ليز
    العشاء 100 سعر حراري
    1_كوب من الزبادي القليل الدسم

الردود
    11,126
    رجيم بروتينى
    الفطور
    - فنجان شاي أخضر.
    - كوب لبن طبيعي خالٍ من الدسم.
    - بيضة مسلوقة أو شريحتا مارتديلا حبش.
    - تفاحة، حبة برتقال أو كيوي.
    الغداء
    - 10 حبات فجل أو 10 حبات طماطم صغيرة، أو حبة أرضي شوكي.
    - 150 إلى 180 غراماً من صدر الدجاج (منزوع الجلد) أو من لحم السمك الأبيض أو لحم البقر (مطهي على البخار، أو مشوي مع أعشاب مطيبة).
    - خضار خضراء بحسب الرغبة مع ملعقة زيت زيتون كبيرة.
    - كوب لبن طبيعي طازج خالٍ من الدسم.
    العصرونية
    - فنجان شاي أخضر.
    - جزرة أو حبة طماطم نيئة.
    - 4 أصابع من عجينة لحم السمك والسلاطعين.
    العشاء
    - طبق كبير من الحساء المنزلي (بلا أي نوع من النشويات أو الدهون)، مع خضار مطحونة أو مقطعة.
    - 150 غراماً من السمك الأبيض أو مارتديلا الحبش أو 250 غراماً من الروبيان المسلوق.

الردود
    11,126
    رجيم الدكتور حسين الدشتي
    اخسري 3,5 كيلو من وزنك و 5جرامات من خصرك في 3 ايام مع رجيم الدكتور هولفورد
    خلال استقرار الوزن
    الفطور
    - فنجان شاي أخضر.
    - بيضة مسلوقة أو شريحتا مارتديلا حبش.
    - شريحة خبز كامل.
    - حبتا كلمنتين أو حبة كيوي.
    الغداء
    - أحد أنواع النشويات مع ملعقة زيت زيتون كبيرة وعصير حبة ليمون حامض.
    - 150 إلى 180 غراماً من اللحم الأحمر أو الأبيض أو السمك الدهني (سلمون، تونة، سردين...).
    - خضار خضراء بحسب الرغبة مع ملعقة زيت زيتون كبيرة.
    العصرونية
    - فنجان شاي أخضر.
    - بيضة أو شريحتا مارتديلا حبش.
    - تفاحة.
    العشاء
    - 150 غراماً من السمك الأبيض أو صدور الدجاج.
    - 3 ملاعق كبيرة من الرز الكامل الحبوب أو الكينوا.
    - طبق صغير من الخضار الخضراء مع ملعقة زيت زيتون كبيرة.
    نصائح :

• يمكنك تناول سمك الترويت منذ الأسبوع الثاني.
    • ميزة هذه الحمية أنك لا تعانين من الحرمان بل تكتفين بمراقبة محتوى طبقك.
    • شريحة من اللحم المشوي المطيب بعنق من نبتة إكليل الجبل: طبق لذيذ غني بالبروتينات ويشعرك بالشبع لوقت طويل، ماذا تريدين أكثر من ذلك؟
    • إشربي كمية كافية من المياه لأن البروتينات تنتج أوساخاً كثيرة
    . لتسهيل عملية التخلص من الأوساخ ينصحك الاختصاصيون بشرب كمية كبيرة من المياه.
    • إذا كنت تشعرين بالتوتر (قد تجعلك البروتينات متوترة قليلاً)، يمكنك تناول المغنيزيوم إلى جانب الفيتامين B6، فضلاً عن أعشاب مهدئة على شكل نقوع ومنها البابونج والزيزفون.
    • إذا شعرت برغبة في تناول السكريات، يمكنك إضافة الكروم على شكل عقاقير، 200 ملغ يومياً إلى نظامك الغذائي، وذلك للتخفيف من رغبتك في تناول الأطعمة الحلوة. وإذا شعرت بقرصة جوع صغيرة تناولي شريحة مارتديلا حبش، حبة طماطم أو بيضة، لكن يمنع منعاً باتاً تناول أي نوع من السكريات خلال فترة الحمية.
    • لا تنسي الخضار. يمكنك تناول معظم أنواع الخضار باستثناء النشويات لأنها تحتوي على كمية كبيرة من السكر (ذرة، شمندر، حمص، بازيلاء...). للحصول على أنواع مختلفة من الفيتامينات، الألياف والمعادن، عليك تناول أنواع متعددة ومختلفة من الخضار. إليك بعض الأنواع المفيدة: هليون، أرضي شوكي، ملفوف، كوسا، سبانخ، هندباء، فاصولياء خضراء، كراث، فجل، سلطة، طماطم، يقطين...

الردود
    11,126
    السبت..
    الافطار: جبنة قليلة الدسم 100 جم + توست + شاي أقهوة
    الغداء: 2/1 دجاجة مشوية + سلطة خضراء + خضار مسلوقة .. ( الخضار تجي مجمدة في أكياس بس أسلقيها )
    العشا: كوب كبير عصير برتقال ( طازج طبعاً أنتي تعصرينة) + علبة زبادي قليل الدسم (كليها طبعاً آخر الليل)
    الأحد..
    الأفطار: 2 بيضة مسلوقة مع شاي ( بدون سكر الا من سكر الريجيم )
    الغدا: سمكة مشوية كبيرة + صحن سلطة خضراء ..
    العشا: شابورة (طبعاً بر ) مع قطعة جبنة قليل الدسم + شاي أو قهوة
    الاثنين..
    الافطار: بيضة مسلوقة + برتقاله + شاي أو قهوة
    الغدا: لحم مشوي غير محدود الكمية مع حبة طماطم أو خيار ( أنا أستبدلته بدجاج ) ...
    العشا: كوب حليب قليل الدسم ويفضل منزوع + شابورة
    الثلاثاء..
    الافطار : شريحة جبنة قليله الدسم + توست (بريد بر) + شاي أقهوة .
    الغدا : نوع واح من الفاكهة.
    العشا: لبن قليل الدسم مع توست ( بريد بر)
    الاربعاء..
    الافطار: 7 حبات تمر مع قهوة طبعاً مو شاي
    الغدا: دجاج مشوي بدون جلد غير محدود الكمية .
    العشا: 3 بيضات مسلوقات مع توست .... ( أنا كنت أحط البيض في المقلى من دون زيت وأقلقلة .. وأحط شوية جبنة فيتا قليلة الدسم علشان يلينة ) ...
    الخميس..
    الافطار: مفتوح
    الغدا: مفتوح
    العشا: مفتوح
    الجمعة..
    الافطار: جبن قليل الدسم + 2/1 خبزة + عصير برتقال ...
    الغدا: لحم مشوي غير محدود الكمية ( أستبدلية بدجاج اذا تبين ) + لبن قليل الدسم ويفضل منزوع
    العشا: مفتوح
    ملاحظة:
    مفتوح تعني اختيار أي وجبة مما سبق في الريجيم لا تستانسين وايد

الردود
    11,126
    رجيم 5ايام لازالة الكرش من د.عادل عبد العال
    على الريق وقبل كل وجبة وقبل النوم ملعقة خل التفاح الطبيعي
    الافطار:
    فنجان قهوة ثم كاس زنجبيل او قرفة بالحليب الخفيف الطازج
    ثم كوب عصيرجزر وبنجر(شمندر)
    الغذاء:
    كاسين عصير جزر مع نصف حبة بنجر
    ثم كاس قرفة اوزنجبيل بدون حليب
    ثم كوب عصير جريب فروت+سمك او دجاج او لحم مشوي
    بدون ملح بأي كمية
    العشاء:
    2فنجان قهوة
    ثم كاسين عصير جزر مع نصف حبةبنجر
    مع كاس قرفة اوزنجبيل بدون حليب
    +كوب زبادي
    عند الشعور بالجوع :اشرب 2كوب قرفة او كوب زنجبيل كبير
    الجزر والبنجر يخلط ويعصروا مع بعض

مواضيع مشابهه

1. [صيد الشبكة] رجيم ووصفات للتخلص من الترهلات
    بواسطة **ام ريان ** في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 04-12-2010, 01:00 AM
  2. خدعوكى فقالوا ....... مفاهيم خطأ عن انظمه انقاص الوزن
    بواسطة چيهان أبو الغيط في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 57
    اخر موضوع: 21-01-2009, 03:36 AM
  3. تجربتي مع ثلاث انظمه رجيم والافضل؟
    بواسطة ean2000 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 29-06-2008, 01:56 AM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 09-01-2008, 04:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ