انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 16 من 21 الأولىالأولى ... 6121314151617181920 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 151 الى 160 من 202

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء السابع عشر)

الردود
    310
    مساء معطر بالياسمين عليكم يا حلوين

ام يسورتي كيفك ان شاء الله تكوني بخير

الناسيه ورفا ورفال كيفكم ان شاء الله تكونوا في اسعد حال

حجه والله حبيبتي الواحد مش عارف يعدل نفسيته ازاي بس ادينا بنقاوم

شوفي حبيبتي بالنسبه لشاي رويال ---- فهو بيتكون من مجموعه اعشاب (عشب سيكوريام انتيس 20%---- اوراق كاسيا انجستيفوليا 30%---- ثمار فونيكليم فولجار 50% )

وهوبيساعد في اخراج الماء الزائدفي الجسم وانقاص الوزن وتعويض الجسم بالاملاح والفيتامينات

ولكنه لا يعطي للحوامل والمرضعات وحالات الاسهال او مع اي ادويه مدره للبول

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تسلمي حبيبتي شوشكا على التوضيح. هذا افضل ما وجدت في الانترنت عنه :
    هو ملين ومسهل طبيعي لوجود انثراكينونات في الكاسيا .والتي ينتج عنها سيولة البراز

وإخراج الماء الزائد في الجسم .ولوجود الفونيكليم المدر للبوليتم ..ويقوم السيكوريام بتعويض الجسم

بالأملاح والفيتامينات التي يفقدها الجسم أثناء الإخراج كما أن له تأثير واقي للكبد .

بس خذي بالك اذ تعودت الامعاء على اي مسهل بس توقفيه يصير امساك.

أخباري اليوم الحمد لله (مية فل و عشرة) مثل ما يقولون المصريين.

أكلي منتظم و قليل و تمرنت 1 ساعة و 15 دقيقة.

غدا لن اوزن كما اخبرتكم يمكن بعد 4 اسابيع اوزن يعني قبل رمضان ان كان لي عمر الى ذلك الوقت.

اليوم اخذت بنطلوناتي الى الخياطة و هي صاحبتي و كم كنت فرحة و انا اقول لها صغري لي البنطولونات من الخصر لانها اصبحت تملص عني. فقالت لي هي تتمنى ايضا ان تنزل من وزنها. محيط خصري نزل 10 سم عن اول ما بدأت الحملة قبل 7 اشهر قد يبدو قليل بالنسبة للبعض بس الحمد لله هذا اللي قدرت اصل له نعمة من رب العالمين.

أم يسورتي هل سافرت انت ايضا للاحتفال بذكرى زواجك؟ اتمخطري يا حلوة يا ام يسورتي يا وردة في وسط جنينة. هههههه راح اعمل لك زفة من اول و جديد. رب يسعد اوقاتك كلها. تعرفي عندنا في عائلتي كانوا يقولون الوحدة تبقى عروسة لحد ما تولد و انت بعدك ما ولدت يعني بعدك عروسة.

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم

كيفكم بنات

حجة حبيبتي الله لا يحرمني منك ولا من إهتمامك تسلميلي الله يسمع منك والسنة الجاية يكون بيناتنا ياسر او حبيبة و بصير بقلك بسلم عليك ياسر او حبيبة يا خالتو حجه هههههههههه فعلا وعندنا كمان إذا ما ولدت الوحدة بظل عروس هههههههههههههه ما رح سافر بدنا نحتفل فيه بجبل قاسيون وهو جبل عالي مطل على كل الشام منظر رائع فعلا يا حجة رح جبلك صوره منه إذا توفر عندي وكتير بحب هالمكان بعشقه وبرافو عليك النظام والإلتزام والف الف مبروك حجه على قياس بنطلون الجديد و ال10 سم إن شاء الله ما رح يرجعوا من دون شر والمهم انك انجزتي ياحجة احسن من انك كنت زدتي 10 الله يتمم عليك بخير

الناسية و شوشكا ورافا و رفال وام الهنا و تصميم و نجوده إن شاء الله تكون أخباركم تمام

اخباري الحمدلله تمام وزنت اليوم لقيت وزني 80 والحمدلله

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850

الردود
    3,413
    السلام عليكم و رحمة الله رشوقات
    حبيبتي ام يسورتي الله لا يحرمني منك و من تشجيعك و ان شاء الله نفرح بك عن قريب مع ياسر أو حبيبة.
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله تبارك الله نقصت كيلو معناه انك اتبعت نصائح الطبيبة مضبوط. واصلي يا ام يسورتي ممتاز

ما شاء الله صور جميلة جدا و عملت بحث من الكوكل و رأيت صور اكثر سبحان الله ما اكبره. مرة و انا طفلة في سن الروضة ذهبنا الى سوريا و يمكن زرنا جبل قاسيون لانه اتذكر الاسم بس كل اللي بقى في ذاكرتي (اعرف ستضحكين علي) هو محل الحلويات و اتذكر اكلت فيه محلبية = مهلبية و كانت لذيذة جدا بالمكسرات ههههههههههه يعني الشيء الوحيد اللي في ذاكرتي هو الاكل و الحلويات من يوم يومي و انا احب الاكل.

اخباري اليوم الحمد لله ماشية تمام بالوجبات الصغيرة و رياضة 1 ساعة مع مايا كسرتني تكسير بس بعد ان اكملت معها حسيت بالسعادة و الحيوية و كان على بالي اخذ جلسة اخرى بس ركبي اصبحت تؤذيني و حرارة تطلع من جسمي (رغم البرد و الشتاء).

اليوم طبخت اكلة جديدة من المنتدى و صحية كثير حبوها بالبيت تصلح لرمضان مع الشوربة و السلطة. سأضع الروابط يجوز تحبوها
    هي وصفتين اولا
    قالب البطاطا
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=469932

بس هي خلت قمرون = الروبيان و هو من الاشياء اللي مستحيل نأكلها. لهذا استبدلته بالدجاج على طريقة ام الهنا. و هذا رابط له
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...37;DF%C8%C7%C8

وصفة ام الهنا باللحم و انا استبدلته بصدور الدجاج.

غدا ان شاء الله سأبدا صيام شعبان. رب ييسر لي انظم وجباتي بحيث تبقى صغيرة و متعددة. بس تبقى الرياضة مشكلة مع الصيام الله المستعان.

بنات قبل الريجيم و الرياضة كنت دائما احس بالتعب و الاجهاد و لذلك كنت دائما اخذ فيتامين خصوصا عند الصوم بس الحمد لله و حده منذ بدأت بالمواظبة على الرياضة بطلت الفيتامين نهائيا لم اعد بالحاجة لها. صحيح مرات اشعر انه طاقتي قد نفدت بس اغلب الايام اشعر بالنشاط و لله الحمد من قبل و من بعد.

المفروض حتى لو وصلنا الى اوزاننا الميثالية نبقى مواظبين على الرياضة.

أم الهنا حبيبتي مشتاقة لك كلش كثير بس دائما اتذكرك من اعمل وصفتك (شاورما تركي) او كما قلت لك بالبيت عندنا خلاص سميناها اكلت ام الهنا, و عندما اتدرب مع مايا لانه من عندك اخذت الرابط. الله يسعدك مع اهلك و يرجعك بالسلامة.

بقيت الرشوقات الغير مسافرات وينكم؟؟

رفا, شوشكا, الناسية؟؟؟

يا الله طلوا علينا.

الردود
    310
    احلي مساء علي عيونكم ان شاء الله تكونوا في اسعد حال

ام يسورتي مبارك عليكي حبيبتي عيد زواج سعيد متعك الله بزوج وذريه صالحه ان شاء الله
    وماشاء الله عليكي وزنك كتير حلو بالنسبه للحمل----- ومنظر الجبل كتير يجنن

حبيبتي حجه كيفك ما شاء الله عليكي ونعم القدوه لينا وربنا يتقبل منا ومنك الصيام بس امانه عليكي ما تنسيني من دعواتك

باقي القمرات وينكم ان شاء الله تكونوا بخير وربنا يرجع كل اللي مسافر لينا بالخير ان شاء الله

اليوم انا كان وقتي كتير غير منظم بسبب اني كنت طول اليوم في العمل من التاسعه صباحا الي العاشره مساء

بس حاولت انظم السعرات

الفطار كان كوب شاي بالحليب بدون سكر وشريحه كيك لا تتعدي 30 جرام

الغدا كان واحده جلاكسي ( اعمل ايه مش بحب اكل المطاعم )

العشاء كان بيضه ونص رغيف بلدي

وطبعا اليوم كله كان صعود ونزول السلالم وحوالي نص ساعه مشي

الردود
    454
    سلااااااااااااااام بنات طولت منكم

بس ابني كان مريض شويه

انا طبعا الرجيم ما منتظمه فيو

بس اليوم بديت بي همه وعزيمه (ما تزعلي مني يا حجه)

وانا ح اعمل زيك وما ح اوزن الا قبل رمضان ان شاء الله

بس ناويه اعوض الشهر اللي فات دي والزياده اللي زيتها

شو اخياركم يا بنات

الردود
    454
    وينك يا بناااااااااااااااااات

الصفحه فاااااااااااااااااضيه

انا قلت اجي القها اتملت والبعده كمان

ليه ناااااااااايمين كده

الردود
    3,413
    السلام عليكم
    كيفك رفا مثل ما انت شايفة الصفحة فارغة بقيت انا و ام يسورتي اللي ندخل و الباقي على خفيف الاغلبية مسافرة
    ان شاء تواصلين الريجيم و تعوضين هذا الشهر.
    امس كنت صائمة و الحمد لله عدى على خير ضغطت على نفسي للالتزام بالوجبات الصغيرة و الحمد لله من الافطار للسحور اكلت 5 وجبات صغيرة كالاتي
    عند الافطار و لانه كنت خارج البيت اكلت
    4 تمرات و كاسة روب منزوع الدسم
    بعدها باكثر من ساعة عدت للبيت اكلت كشري (مطبوخ بطريقتي صحية) و بطاطا مسلوقة
    عرموطة
    2 توست اسمر مع شريحة جبن قليل الدسم و سلطة
    تفاحة + موزة + 2 مشمش و شاي حليب

رياضة سباحة 45 دقيقة و 3 دقائق تمارين شد بطن

اليوم ايضا ان شاء الله صائمة

الردود
    3,413
    السلام عليكم
    خلاص تعودت ما القي احد داخل بس انا لاصقة بالمنتدى الى ان اصل الى وزني الميثالي (إلا ان يشاء الله شيئا)
    بعد شوية يؤذن المغرب عندنا. راح افطر ساندويج من subway محشو سلطة و كرات الخضراوات (من غير اي صوص او مايونيز أو جبن)

و مشيت اليوم 30 دقيقة بالنهار بس تعبت كثير و عطشت مع انه عندنا شتاء و باردة (كما اخبرتكم اتعب من الرياضة مع الصيام) لكن اشعر بالسعادة انه تمرنت اليوم.

ألقاكم (أو بالاحرى ألقى نفسي هههههههه) بالليل ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 198
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:25 AM
  2. الردود: 211
    اخر موضوع: 10-10-2009, 02:45 PM
  3. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ