انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 21 الأولىالأولى ... 4101112131415161718 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 202

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء السابع عشر)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة تـصـمـيـم عرض الرد
    انا بستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

وان شاء الله يجمعنا رب العالمين على خير

وان شاء الله اذا لقيت وقت فراغ بكره راح ادخل
    تصميم عزيزتي استودعك الله دينك وامانتك وخواتيم اعمالك. رب يجمعك باهلك على خير.

الردود
    3,413
    حبيباتنا الحوامل هل ستصومون رمضان ان شاء الله؟؟ رفال هل جربت من قبل الصيام مع الحمل؟ عني انا صمت بحملي بأولادي الاثنين و كنت في الاسابيع الاخيرة. حملي كان مستقر و الحمد لله لم يؤثر عليهم.

أم يسورتي حبيبتي سلامتك و سلامة البيبي الله يعينك حرارة مرتفعة مع حرارة الجو. طهورا ان شاء الله. ما شاء الله عليك المشي احسن رياضة للحامل. و ماشية على نظام الطبيبة الصحي. الله يثبتك.

رفا ممتاز حبيبتي ريجيم السعرات مجرب و صحي. الرياضة ليس شرط كل يوم المهم المداومة عليها. مرة قرات في مجلة متخصصة بالرشاقة قالوا انه اللي تعمل تمارين2-3 مرات بالاسبوع بشكل متواصل افضل من اللي يعمل تمارين كل يوم و بعدين ينقطع عنها و بعدين يرجع تعمل تمارين كل يوم و بعدين ينقطع لانه بهذا يجهد قلبه.

أخباري اليوم من ناحية الطعام الحمد لله مضبوط. وجبات صغيرة متعددة. حتى التمر اليوم تقيدت بعدد التمرات. بس رياضة لم اتمرن لانه شغل البيت كان كثير و خرجت عند العصر و الان بالليل خلاص تعبانة. ان شاء الله غدا اعوضه.

الردود
    3,413
    محبة, أم الهنا, نجود يا ليت لو تطلوا علينا من عند أهاليكم اشتقنا لكم كثيــــــــــــــــــــــــــــــر.

أسعد الله أوقاتكم.

الردود
    1,883
    حجة حبيبتي والله الحمد لله في بناتي الأثنين كنت اصوم وانا حامل ولله الحمد والشكر وان شاء الله ربي يبلغنا رمضان ونحن في احسن حال
    وياليتك جنبي كان ارسلتلك من الفاصوليا البيضاء الي تحبيها كان اتشاركنا باكل الوليمة ههههههههههههه

ام يسورتي الله يعطيكي الصحة والعافية اختي وسلامتك الف لا باس عليكي طهور ان شاء الله
    لالالالالا كدا غرت وصار لازم امشي زي ام يسورتي هههههههههه الله يقويكي وييسرحملك ياكريم

تصميم يا هلا وغلا بتصميم نورتي الصفحة اليوم واتن شاء الله تلاقي وقت فراغ تطلي علينا

الردود
    1,883
    تعقيب كتبت بواسطة الناسية عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونكم بنات ان شاء الله الكل بخير ...
    اتاخرت عليكم كثير بس والله مو ناسية لان تعرفون عطلة نهاية الاسبوع وركض بين الاولاد وابوهم الطلبات الي مالها نهاية من الساعة السابعة صباحا الى الواحدة ليلا لما ينام اخر واحد منهم ..طول الوقت ..ماما ماما ماما ماما

الامورة رفال ..شلونك حبيبتي شخبارك ..شخبار النونو ان شاء باحسن حال..انا اليوم عملت مثلك بالغدا بس فاصوليا سودة بس سلق بدون زيت واكلتها من غير رز ..يلله كل يوم اريد اقتراح على الغدا بس اريد شي ينفع للرجيم لان اعرف الحوامل مع الوحام ..

اخباري ...
    زعلانة ..ومحبطة كثير جدا جدا جدا ..لان وزنت البارحة السبت ولقيت وزني نازل اقل من كيلو ..اسبوع كامل مافي اكل غير السلطات بدون زيت وشوية فاكهة مرة او مرتين باليوم وشاي حليب فقط حتى بسكت ماري شلته من الائحة وما نزلت غير اقل من كيلو ..اعرف يمكن الرجيم القاسي سيء او ان الجسم بدء يعاند ..لكن منطقيا الجسم يحتاج طاقة عشان يشتغل ..الشغل العادي بيت واولاد وشغل من الصبح الى الليل ..صحيح مافي رياضة بس قليل جدا هذا النزول وما اعتقد السبب الدورة لان البارحة كان اخر يوم..ما اعرف ..
    راح ابتدي اغير ..واخذ بنصائحكم راح امشي على نظام جديد وراح ابدي اشرب شاي اخضر كثر واحاول اجد وقت للرياضة ..اليوم سويت عشر دقائق على الاوربتراك..وراح اروح الان اعمل عشر دقايق اخرى وكل يوم على قد ما اكدر ..والله كريم ...
    وزني الاسبوع الماضي كان 73.850 والبارحة كان تحت ال73 بشوية ما اعرف كم بالضبط لان وزنت بالبيت مو بالصيدلية ..
    ياهلا بالغالية الحمد لله انا بخير وعافية نحمد الله ونشكره والنونو بخير ويسلم عليكي ههههه
    الفاصوليا السوداء او الحمراء انا احبها اكتر شي مع السلطة لا كن البيضاء احبها مثل الأيدام يم يم يم

ولا تزعلي نفسك ترا الكل يمر بفترة عدم نزول الوزن لا كن انتي ماشاء الله تبارك الله نزلتي ونزولك حلو في اسبوع الكيلو ولا تنسي انه نظامك جدا قاسي يمكن جسمك اتعود عليه فزي ما قالولك البنات اعيدي النظر فيه

الردود
    1,883
    السلام عليكم حبيت اخبركم اني بكرة رايحة عند اهلي ويمكن ارجع السبت ان شاء الله لأنه زوجي عنده عمل واذا حصلت لي فرصة طليت عليكم من عند اهلي يالله اشوفكم على خير

الردود
    454
    ترجعي لينا بالسلامه اميرتنا رفال

وسلمي علي اهلك وربنا اجع زوجك بالسلامه ان شاء الله

الردود
    3,413
    بالسلامة يا اميرة ننتظرك عند الرجوع.

بنات اليوم الى حد الان (داخلين على العصر) اكلت ساندويج بـ2 توست اسمر بالحبوب بشريحة جبن قليل الدسم مع طماطة و زيتون.
    7 تمرات صغار مع 1 جوزة و شاي حليب.

الان سأدخل لاتمرن مع مايا ان شاء الله. الاسبوع الماضي لم اتمرن معها.

اراكم في نهاية يومي ان شاء الله.

الردود
    3,413
    هممممممممم و لا رشوقة دخلت!!!!
    و لا ام يسورتي خير ان شاء الله.

تمرنت 1 و 20 دقيقة.
    1 ساعة مع مايا
    20 دقيقة اوربت تراك

ان شاء الله سأعمل 10 دقائق تمارين شد البطن.

اكلي الحمد لله لم اخبص.

بنات بما انه اكثركم سافر فأنا لا اريد ان اوزن كل سبت اريد اوزن بعد مدة (يعني سأقدر من ملابس و شكل جسمي) اني نزلت الى السبعينات. بس بإذن الله منواصلة معكم في هذه الصفحة. حسب آخر احصائية وزني 83 و الحمد لله هذه الايام ماشية جيد. أريد أتفاجأ بالـ79. ما اريد ان ارى الـ82 و الـ81 و الـ80

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم بنات

كيفكم جميعا

اميرة تروحي وترجعي بالسلامة

حجة برافو ما شاء الله رجعتي للنشاط الله يقويكي يا رب وفرحنا فيك حبيبتي

تصميم محبة وشوشكا و رفا وكل البنات من دون ان انسى ايوحدة شو اخباركم وتحياتي لكن

حجة انا ناوية بإذن الله إني أصوم رمضان وبجرب وبسأل دكتورتي وإن شاء الله رب العالمين لن يحرمني من أجر صيامه وقيامه و متفائلة خيرا انني رح كون بوضع صحي يخليني صوم

اليوم ميتة من وجع الراس من مبارح ولا هدأ دقيقة بنام وهو عميوجعني وبفيق بلاقيه أكثر من الاول دعواتكم لي

لا تواخذوني

مواضيع مشابهه

1. الردود: 198
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:25 AM
  2. الردود: 211
    اخر موضوع: 10-10-2009, 02:45 PM
  3. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ