انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: فوائد خل التفاح ( تجارب)دشو واستفيدو

الردود
    350
    اني زوجة خالي قالت لي انه مفيد..بس طريقتها غير
    واني من كم يوم مبدية استخدمه
    واليكم الطريقة...

على الريق وقبل النوم...كاس ماء دافيء مع ملعقة خل التفاح مع ملعقة عسل حتى مايصير فيج التهابات ويضر معدتج..

وموفقين وادعو لينا

منقول

الردود
    350
    خل التفاح رهيب وعجيب وفوايده ماتنعد ولاتحصى بسسسسسسسسسس من يقدر على ريحته
    حتى الدكتور جابر القحطاني ينصح فيه بعد اخر لقمه من الوجبه يعني ملعقة شاي على كوب مويه
    ادعو ان الله يعينا ونقدر نستمر عشره ايام فقطططططططططططط -------
    والله يجزاك عنا كل خير اختي رحيق الرشاقه

منقول

الردود
    350
    أهلين بنات...

حبيت أنقل لكم تجربتي الطويلة نسبيا مع خل التفاح . وأتمنى من الجميع المشاركة..
    ..والله أنه رهيب.. نعم
    فبعد تجربتي له أقةدول وبكل إعجاب أنه رهيييييييييييييييييييييب..

فبعد أستخدامي للرجيم في عالم حواء نزلت تقريبا 7-6 كيلو . وأول ما فكيت الرجيم قلت طبيعي أنه يرجع كيلوين أو ثلاثة وفعلا عادت

وبدأت في أستخدام خل التفاح ( بعد ما قرأت ما كتبوه البنات عنه)

وإلى الآن خلصت تقريبا علبتين منه .. والنتيجة

الكيلوات اللي رجعت راحت بلا عودة بأذن الله..

ومو كذا بس حتى الأكل صرت آكل حلويات ولا يزيد وزني بالعكس كل فترة أسمع مدح من الناس واستغراب لنزول الوزن

وملابسي كلما لها تصير أحلى وكل فترة أشتري مقاس أقل يعني تقريبا كل شهر أصغر المقاس.. مع أنه في الميزان نفس الوزن تقريبا ..

ولا تقولوا الخل خطر على المعدة بالعكس شوفي الطب النبوي أمتدحه ..وفي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم- فيما معناه- أفضل الإدام الخل..

وطبعا أشربه بعد الشبع وليس قبله.أنتبهوا..

حتى بشرتي صارت صافية والحمد لله ..مع أنه في بدايت الأيام طلعت أفرازات دهنية كثيفة..
    طبعا الخل يطهر الجسم من السموم ..

هذه تجربتي والله يشهد على كلامي ...

ياليت الباقي يقولون لنا تجاربهم مع الخل..طبعا اللي استمروا عليه فترة طويلة مو أسبوع أو أسبوعين..

على فكرة اللي عندها مشاكل في المعدة والقولون تبتعد عنه...

أم آمنة وعاشقة الغروب
    مشكورين على المرور..
    meme22
    وهذه وحدة ملاحظ كمان.. هو طبيعي ما تلاحظي فرق في الميزان لأن الخل يؤثر على الدهون بس ويمسحها مسح

وطبعا الدهون أخف وزنا من العظام والعضلات لذلك لن تجدي فرق في الوزن إلا بعد فترة طويلة بأذن الله ..بس أهم شيء لاحظي ملابس وشلون توسع عليك كل فترة والثانية..

ميرا وفتاة الأزهار
    أنا كنت أشربه بعد الغداء والعشاء وأحيانا إذا أكلت حاجة دسمة مثل البقلاوة
    والطريقة هي ملئ غطاء الخل في نصف كأس ماء بااااااااارد لأن الخل بطبعه حار ..ياليت تجربوه شهر كامل وبعدين قولوا لنا نتايجه معاكم..ويفضل أخذ مقاس الخصر والحوض قبل ذلك امعرفة مقدار النقص وأتركوا الميزان شوي...

وبالتوفيق...

أهلييييييييييييييين ألين 1 ..كيفك؟ والله أشتقت لك ...معليش أعذريني طبيعة مهنتي ما تخلي عندي وقت أبدا
    يادوب أفتح النت ساعة أو أقل..بس لا تقاطعين..
    وبالنسبة للخل والله ما ني مصدقة للرشاقة اللي وصلت لها !!!ما كنت أحلم فيها ..والله الخل رهيب بس يبغى له وقت طويل ..بعدين راح تلاحظي كيف جسمك يتناسق والدهون تروح وحتى البشرة تخرج الدهون اللي فيها وتلاحظين بعد شهرر كيف تصفى وتمتلى حيوية ونضارة والله هذا اللي حصل معاي - قولوا ما شاء الله - وما أشوف أحد إلا أنصحه بالخل -التفاح طبعا- ..

شمس القمر
    مشكورة على المرور..
    mars
    استمري على الخل وراح تشوفي الهوايل منه ..ترى أنا مثلك من زمن وأنا استخدمه وبعدين أوقفه قبل لا تنتهي العلبة..
    بس بعدين عزمت أخلص علبة كاملة وبعدها أشتريت علبتين مو وحدة ونا وية أستمر عليه على الأقل احافظ على رشاقتي..
    وزي ما قلت ممنوووووووووووع على الريق ..بس بعد الغداء والعشاء نصف كوب ماء باااااااااارد + ملئ غطاء خل تفاح..

وعلى حسب ما جاء في كتاب الأعشاب " إذالاحظت سيدة أن ملابسها أخذت تضيق فلتأخذ مع كل وجبة ملعقتين صغيرتين من الخل في كوب ماء وبعد شهرين ستلبس ملابسها وقد تضطر لتضييقها"

وأنا طبعا بعد علبتين تقريبا تغير جسمي تغير جذريا ...مع أن الوزن مو كثير نزل لكن مقاساتي نقصت..يعني أنسي الميزان وأعتمدي على المتر فقط..

وبالتوفيق جميعا........
    النور11
    أهلييييين حبيبتي..نزلت والحمد لله كثير بس مو في الميزان , بالمقاسات يعني كنت ألبس التنورة 44 وضيقة بعد ,الحين 40 كويس ..والبلايز مقاس 36 .. يعني تغير جذري ..وأي صيدلي أو طبيب تسأليه راح يقول لك لا تقيس بالميزان وإنما بالمتر أو الملابس..لأن الدهون خفيفة والخل يؤثر على الدهون وليس العضلات اللي تكون أثقل شيء في الجسم مع العظام..
    خفق القلوب
    مشكورة على المرور وعلى الدعاء الله يبارك فيك..
    حمامةسلام
    استخدم نفس الموجود بالتموينات ..هو صح بشع شوي ..بس وش اللي صبرك على المر قلت اللي أمر منه (الشحوم)
    وإلا وش رايك؟؟!!
    mars
    لا ميزان مع الخل ..ياليت تكوني فهمتي ..
    والكلام اللي قالوا لك صحيح لأن بعضهم بعد أكثر من 3شهور لأاحظوا الفرق ..بس هذا هو الصحيح ..لأن اللي يروح بسرعة يرجع بسرعة مع بعض ضيوفه طبعا !!!لكن مع الخل بأذن الله تروح الدهون بدون عودة بأذن الله ..

الله يوفقكم يا كريم..

شمس القمر
    بيبتي لا تترددي ..أنا كنت أول مثلك..لكن سويت رجيمات لحد وصلت الوزن المطلوب بعدين مشيت على الخل ..وما رجعت بلعكس كل مالي أنحف والكل يقول خلاص لا تنحفي وما دريوا أني آكل ما أشتهيه..

بأختصار كا ن وزني 78 ..عملت رجيمات كثيرة وأدوية حتى نزلت بعد تقريبا شهر ل 74 ثم عملت رجيم فلونة الله يسعدها وخلال أسبوع وصلت ل 68 ..تركت الرجيم وأنا متأكدة بعودة مالا يقل عن كيلوين .وفعلا رجعت يعني 70 جاني إحباط وعزمت على عدم عمل الرجيم مرة أخرى كما عومت على الاستمرار على الخل مهما كانت النتائج وفعلا نزل وزني ل67 مع أني ما شاء الله آكل حلويات وبيتزا إن وكبسات وكل ما تشتهيه النفس والحمد لله .. المدة ما أعرف لكن حاليا خلصت 3 علب خل تفاح ..وكل ما أقيس بالمتر أجد نقص سم من مقاسي الأساسي ..قولوا ما شاء الله ...جسمي الحين تمام لكن راح أمشي على الخل بإذن الله حتى أحافظ على وزني..استمري يا شمس القمر والله ما راح تندمي بإذن الله ..وإذغ كان وزنك كبير أقترح عليك عمل رجيم مع الخل حتى تقاربي الوزن المثالي ثم ودعي الرجيمات للأبد..

بعدين الخل مفيد ..فهو علاج للأرق وقلة النوم.. و التسمم يعني لو كليت طعام فاسد ما راح تحسي بتسمم ولا غازات..فيه فوائد كثيرة ودي أكتبها بس ما عندي وقت ..

بصراحة حاسة فيك ياشمس وودي أشجعك ..فإذا لقيتي نفسك مليتي أكتبي لي عشان أدفعك وتوصلي لما ترغبين ..اللهم آمين ..

الله يوفقك..
    وهذا عن تجربة
    mars
    استمري عليه والله معك..
    بعد الغداء والعشاء ملئ غطاء على نصف كأس ماء بااااااااااااارد ..وأحيانا بعد وجبة خفيفة مثل البقلاوة والكنافة إذا خفت يزيد وزني أروح أشرب خل..

بالتوفيق بس لا تنسي تبلغيني النتائج..
    نجديه حلوه مررررره
    و
    شمس القمر
    معليش التأخر في الرد..لأني أمس أول ما شفت ردودكم ..كتبت لكم ولكن فجأة ما أدري وش سويت وأنمسح الكلام كله!!!!!!!!!!!!!!
    عموما ..يا نجديه _ وما يهون القراء_ الخل ما يذبل بلبشرة بلعكس يصفيها ويعطيها نضارة بس بعد ما يفرز كل الدهون اللي فيها ..وأنا حصل كذا ..بعد أسبوعين ظهر في وجهي حبوب متراكمة ومليئة بالدهون ..والكل يسأل عن السبب !!!!!!!!!! ولكن بعد أسبوع راحت وطلعت بشرتي روووووووووووووعة .ما أقدر أوصفها لك !!!!!!! الكل يسأل عن الكريمات السحرية اللي استعملها !!!!!!!!!!!!!! وهذا كله من الخل لأنه يخرج كل الدهون من الجسم حتى اللي في البشرة ...

وأنت يا شمس ..إن كانك مليتي من الرجيمات فخلاص خليك على الخل لكن لا تستني نتائج سريعة..
    ونصيحتي لك سوي رجيم لو أسبوع واحد بس ثم أتركيه أسبوع ثم عودي إليه ..يعني أسبوعين أظنها كفاية..بعدها ودعي الرجيمات إلى الأبد بإذن الله ..والله راح تتغير حياتك كلها ..صدقيني ما أحد كره الرجيمات كثري ومع ذلك
    عزمت على الوصول والحمد لله وصلت ..

الله يوفقكم..
    أهليييييييييييييييين بنات ..
    mars

تعرفي ليه رجع وزنك أكثر من الأول!!!!!!
    هذا لأن الرجيم حرق دهون قليلة وعضلات أكثر ..وبعد ما رجعت تأكل رجعت الدهون تتكون والعضلات ما ترجع إلا برياضة مع البروتين..والدهون أكيد بتزيد لأن العضلات اللي أساسا تحرق الدهون أنت حرقتيها بالرجيم(وما أدري تعبير الحرق صحيح لغويا ولا لا) وبالتالي صار جسمك يخزن الدهون بحرق أقل من الأول...
    ياليت تكوني فهمتيني ..أو أسألي أي طبيب يقولك..

عشان كذا نصيحتي ( هذا إذا كان وزنك كبير وتبغي تنقصي بسرعة) تعملي رجيم فلوووووونة + مشي لمدة نصف ساعة على الأقل مشيا متواصلا ..سوي الرجيم لمدة أسبوع أو أسبوعين ..وأحرصي على الرياضة عشان تعوضين العضلات اللي فقدتيها ..
    بعدين أترك الرجيم بلا عودة وخليك على الخل ...
    وإذا أخذتي راحتك بالأكل أسبوع حاولي تقللين الأسبوع اللي بعده..وهكذا...
    وصدقيني راح تودعي السمنة بلا عودة بإذن الله...وأهلا بك في عالم الرشاقة
    نجديه حلوه مررررره
    هذه لك
    :24: :24: :24:

وردة ذبلانه و زهرة فل..

طبعا الطعم مو مقبول بالمرة..عشان كذا حاول تشفطيه بالمزاز ..وبكذا يروح بنفس واحد وما راح تحسي به..بشرط تكون المويه باردة..

وبالتوفيق
    أهلييييييييييييييييييين بنات..
    أم الكتاكيت
    بعد رجيم فلوووووووووووونة ما عاد سويت رجيم ..لأني مليت وقلت وداعا للرجيم إلى أجل غير مسمى..
    وأكلي عادي جدا فطور وغدا وعشاء اللي أشتهيه ..بس أتوقع لو أحد أكل أكثر من طاقته طبعا يزيد ..
    Manola
    مرة أستخدمت اللي تركيزه 5% وهو المكتوب عليه خل طبيعي ..ومرة ما لقيت إلا الخل الصناعي 6% ..وكلهم ما شيء حالهم إلا أن الثاني طعمه حارق شوي ..
    فلسطينية
    والله أمك صادقة
    ..هو فعلا مفعولة سحري ...

om yazan
    ما دامك شريتيه جربيه ولا تستني حد يقولك عليه..ما دامه طبيعي إن ما نفع ما ضر..

وصوما مقبولا وإفطارا شهيا للجميع ..

منقول للاخت لول
    آخر مرة عدل بواسطة حلاوة السكر : 03-04-2008 في 06:58 AM

الردود
    350
    خل التفاح انا استخدمته من قبل رمضان ولا زلت مواصلة
    النتيجة وزني ما تغير ما في زيادة ولا نقصان بس اللي لاحظته القياسات تتغير وهالشي لاحظته بعد شهرين بالتمام من استخدامه
    ولما عملت رجيم واصلت في شربه بعد كل وجبة ثلاث مرات في اليوم
    انا اعتبر خل التفاح كنز لأن ما يخلي الوزن يزيد وفوق هذا كله يغير في شكل الجسم للأحسن
    جربوه بنات وما بتندمون
    وبعد حبيت اضيف انا اشرب كل يوم علبتين عصبر اناناس الربيع قبل النوم وعلي الريق الصبح
    جربوهم بنات بتلاحظون جسمكم تتغير مقاساته بس شرط المداومة عليهم
    والله يوفق الجميع

منقول

الردود
    434
    حلاوة السكر بجد تسلمى انتى عملتى مجهود هايل بس انا نفسى اجاربة لو تجاربية ابتدى معاكى بس ليا سؤلين

اولا انا عندى قوالون يؤثر علية ولا لا

ثانيا هو خل التفاح هو الخل الطبيعى يعنى اللى بيستخدم فى السلطة

وشكرا والله لتعبك

الردود
    350
    مرحبا اختي مشكورة على مرورك

من ناحية تاثير على القولون ما عندي اي معلومه لكن احاول اني اسال لك

هو خل التفاح الي بينحط على السلطه موجود في البقالات 3 ريال

ومن عند العطارين يقولون انه احسن وطبيعي 15 الى 20 ريال

مواضيع مشابهه

1. فوائد خل التفاح
    بواسطة rada85 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-11-2010, 03:26 AM
  2. فوائد التفاح....
    بواسطة بنت غزة456 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-02-2010, 11:02 PM
  3. فوائد خل التفاح
    بواسطة الحان العراق في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-04-2008, 02:23 AM
  4. فؤائد التفاح التفاح
    بواسطة diette في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-06-2007, 03:48 PM
  5. فوائد التفاح
    بواسطة sun85 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-09-2006, 08:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ