مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل



للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 44

كل الحقائق والتجارب عن حبوب التخسيس زينيكال شيتوكال ريدكتيل واخير فايتوشيب

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتدى لكِ)
الله يجزيكي الخير...
  1. #21
    eyab64's صورة
    eyab64 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    84
    الجنس
    أنثى
    الله يجزيكي الخير


  2. #22
    عيون زعبيل غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الردود
    185
    الجنس
    أنثى
    على فكرة المنتج مب طبيعي 100% واحتمال يكون نفس ريداكتيل يعني كيميائي وله أعراض سلبية

    يسبب التهاب في المثانه و فشل كلوي وانتفاخ في بقية الجسم


    وهذا التحذير لي صدر في جريدة الامارات .. البيان

    شوفو شو كاتبين في البيان اليوم ...


    «الصحة» تحذر من استعمال مستحضر عشبي مغشوش



    حذرت إدارة الرقابة الدوائية في وزارة الصحة من استعمال دواء عشبي عبارة عن كبسولات يستخدم للتخسيس، يطلق عليه فايتو شيب (phyto shape) وذلك بعد تحليله في مختبرات جودة الأدوية بالوزارة، واكتشاف احتوائه على المادة الكيماوية الفعالة في عقار ريداكتيل(reductil) إضافة إلى احتوائه على مكونات كيماوية أخرى خطيرة على الصحة.


    وقد طالب حميد الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الصيدلة والتموين بالوزارة المستهلكين تجنب استخدام هذا المنتج المغشوش ومنع تداوله وتبليغ إدارة الرقابة الدوائية عن أي مضاعفات ناتجة عن تناوله، كما أرسل كتاباً إلى الأمانة العامة للبلديات طالب فيه إبلاغ مسؤولي الجمارك في المنافذ البرية والجوية والبحرية بوقف إدخال هذا المستحضر إلى الدولة حفاظاً على سلامة وصحة المجتمع.


    ويباع مستحضر «فايتو شيب» المغشوش في الصيدليات بدون وصفة طبية باعتباره مستحضراً عشبياً بسعر 265 درهماً للعبوة التي تحتوي على 30 كبسولة وتستخدم لمدة 15 يوماً، في حين أن الدواء الأصلي «ريداكتيل 10 مليغرامات» يباع بسعر 235 درهماً وتعمل المادة الفعالة على وقف الشهية والسيطرة عليها.


    ويشير الأطباء إلى أن خطورة استعمال المستحضر العشبي المزيف تكمن في أنه يباع بدون وصفة طبية، فيصبح خطيراً جداً لمرضى ضغط الدم والسكري لأنهم يتناولونه على أساس أنه لا يحتوي على أية مواد كيماوية.


  3. #23
    njooom's صورة
    njooom غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    47
    الجنس
    بنات أنصحكم نصيحه لوجه الله انتبهوا انتبهوا من الأدويه كلها سواء كانت حبوب أو غيره
    لأني مجربه والمثل يقول إسئل مجرب ولاتسأل طبيب
    أخذت من عند( أرمال حق الفيتامينات والأعشاب)
    حبوب وكانت مره قويه علي لدرجة إنها قطعت عني الدوره الشهريه وخفت أقول لأهلي حوالي ثلاث شهور قبل ماأتزوج مع إن وزني كان 60 مو ذاك الشي ,,
    وجربت (زنكال)
    نفس الشي عدمني بالنهايه ,,... عملت رجيم كيميائي لمدة شهر ونقصت 5 كيلو بالقوه
    وبعد الزواج خسيت 5 كيلو ثانين من دون رجيم يعني وزني 50 الأن , ومع الحمل زدت 9كيلو
    أبيكم تدعولي من قلوبكم ياحبايبي لأني دخلت التاسع اليوم
    ونصيحتي الأخيره هي>>>>>>> خلي أكلك يوازن نشاطك وبس


  4. #24
    منوله33's صورة
    منوله33 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الرياض فديتها
    الردود
    325
    الجنس
    أنثى
    الافضل اننا نتبع هدي الرسول عليه الصلاة والسلام في الاكل

    وناكل بهدوء ونقلل من الاكل ونحرق بالمشي والرياضه

    والله يااكثر الادويه اللي تتلف الكبد والكلى على المدى البعيد

    لا ياخذكم الحماس بالادويه اللي ماندري ايش مركباتها


  5. #25
    العراقية 80's صورة
    العراقية 80 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    254
    الجنس
    حبيباتي اني جربت الشيتوكال
    ونزلني 3 كيلوات بس مو بسرعة ولاازال استخدمة وناوية اعوفه قريبا واخذ بذرة الكتان واجربها بس الشيتوكال ما بيه اي اعراض جانبية او سلبيات والله اعلم بس هاي تجربتي وية الشيتوكال


  6. #26
    أم الحلوين وبس غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    16
    الجنس
    أنثى
    أنصحك بالفايتوشيب والحمدلله ماله أي أثار جانبيه


  7. #27
    أم الحلوين وبس غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    16
    الجنس
    أنثى
    أنصحك بالفايتوشيب والحمدلله ماله أي أثار جانبيه


  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    فى قلب زوجى وابنائى
    الردود
    59
    الجنس
    أنثى
    الحمدلله انا جربت حبوب ال ويت كنترول ما ناسبتنى وجربت الميغا سليم برضو ما ناسبتنى ولكن جربت الفيتو شيب كان بصراحه ممتاز بس حسيت حاجه ***** انه شعري اتساقط ممكن من قله الاكل لانى تقريبا امتنعت عن الاكل بشكل كبير وانا كنت ماشيه على نظام غذائى مع الدكتوره نبيله


  9. #29
    عمرى لزوجى's صورة
    عمرى لزوجى غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    7,888
    الجنس
    امرأة
    مشكوره اختى .........

    [CENTER]
    [/centerمن وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد

  10. #30
    ام الشبيبه غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الردود
    27
    الجنس
    أنثى
    انا محتاره كثير وما اعرف ليش اسوي اشتريه او لا الي يسمونه فيتوشب انا وحده نا قصرت جربت كلش ما باقي الا الفيتوشب بس يقولو مضر وطلعوا عنو مقال في جريدة الرياض وفي محطة مصريه جابت عنه والله الواحد محتار
    واذا بغيته من وين وكم يبيلب اذا انا وزني 65كيلو وابي انزل 10كيلو


مواضيع مشابهه

  1. تجربتك مع حبوب زينيكال xinecal
    بواسطة syrian girl في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-02-2009, 03:02 AM
  2. فايتوشيب & حبوب زين
    بواسطة طامحه للرشاقه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-04-2008, 12:54 PM
  3. حبوب فايتوشيب
    بواسطة wafa75 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-04-2008, 01:11 AM
  4. حبوب التخسيس ريدكتيل
    بواسطة الوردة الصفراء7 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 31-07-2007, 06:13 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97