انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 36

الموضوع: احذروا اخواني واخواتي من المدعو الباحث يوسف ابو بكر

الردود
    1
    السلام عليكم وحمه الله وبركاته اخي اليس ممن الممكن ان تكون قد ظلمت الرجل خاصه انك لم تقابله شخصيا كيف تتعامل مع مساعده انه مجرد مساعد يبيع فقط وليس بخبير او طبيب وهذا خطا ارتكبته انت واحتمال انه لايمت لدكتور ابوبكر باي صله والله انا لاادافع عنهلكني مثلك اعاني من مرض اخر وكنت ابحث عن عنوانه فوجدت كلامك واصابني بخيبه امل لاني ابحث عمن يساعدني فانا اعاني من الروماتويد ولايوجد له علاج في الطب فقط مضادات طوال الحياه....
    عموما شكرا لك اخي وجزاك الله خير على التنبيه
    على فكره وانا ابحث قرات كلامك في اكثر من منتدى

الردود
    368
    اللة يعافيك ماتشوف شر

الردود
    24
    الله يشافيك والله على كل ظالم

الردود
    433
    الله يشافيك ...........ويشافي كل عليل

الردود
    5
    اخي العزيز خف خف
    اشكرك على تجاوب مع رسالتي واود ان اؤؤكد لك اني لم اظلم هذا المدعي لانه اصلا لا يقابل احدا من مرضاه الا الذين يعرفون كيف يصلون اليه فهو دائم التنقل بين الاردن وسوريا ولبنان، واكثر الوقت بلبنان واخته بالاردن، وانا ذهبت اكثر من على مكتبه بالاردن واحاول ان اقابله يقولوا لي انه غير موجود وعندما اقول لهم متى يكون بالاردن لكي اتمكن من رؤيته يقولون لا نعرف، واتصلتت مرار بمكتبه بلنان وترد عليا السكرتيرة وتقول انها غير موجود وتجاوبني بانني اذا اردت اي شي منه يجب ان ارسل تقاريري الطبية لمكتب الاردن وهو يتصرفون، واذا ذهبت انت الى مكتب الاردن بعمان فسترى يافطة كبير خارج الفيلا الذي يقوم باستاجارها وجعلها مكتب له مدون عليها اسمه واسم المركز والذين يعملون هناك احدهم تدعى الدكتورة سحر وهناك ايضا اخرى تدعى امل، والذي يقوم بالرد على التلفونات يدعى ابو رعد او ليت لا اذكر بالضبط. واذا لم تقتنع بكلامي فارجو منك ان تسال وزارة الصحة الاردنية ان كان لهذا المخادع اي تصريح مزاولة مهنة او حتى تصريح لبراءى اختراع لاي دواء باسمه، كما انصحك ان تذهب الى مستشفى الجامعة الاردنية وهذا المستشفى معروف بالاردن بكفاته الطبيه واسال اي طبيب عناك عن هذا المخاده واستمع الى ما يرد عليك به.
    واخيرا اتمنى لك عزيزي الشفاء التام بشرط ان تعرف اين تتوجه، لاني لا اريدك ان تتعلق باي امل كاذب قد يحطمك معنويا قبل ان يؤثر عليك جسديا والله الموفق .

الردود
    3

الردود
    1
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قرأت موضوعك و الردود عليه ولكن ما دليلك على على ما تقول ... أنا لا أقصد الإساءة و لكن من أصول النقد البناء أن يشمل على الأدلة الواضحة ... يا أخي ربما أنت تعاني شافاك الله و لكننا على الانترنت ستحيل لنا أن نشعر بها.
    جل ما نستفيده من موضوعك هو زرع الكراهة في قلوب ضعفاء النفس المتأثرين بكلامك و قد قسوت عليهم بلفظي لأنهم لم يطالبوك بأي دليل ملموس وهذا خطأ ذريع و يجب علينا التخلص من هذه الآفة المدمرة للمجتمع .
    أرجو منك أخي عدم الإساءة إلا إذا كنت تملك الدليل الوضح على كلامك و خصوصاً أن الأستاذ يوسف أبو بكر هو من أعلام العرب الذين برعوا في مجالهم و أخلصوا له .
    و أحب أن أنوه عزيزي أنك لو اتجهت إلى وزارة الصحة الأردنية لن تجد للأستاذ أي سجل ؟؟ !! طبعاً .. و كيف لك ذلك و من المعروف أن الأستاذ أبو بكر لم يحصل على أي شهادة جامعية فهو عصامي العلم
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الردود
    1
    اولا سلامتك واتمنى لك الشفاء.
    لكني اريد ان اسالك, لو كان كلامك صحيح فباستطاعتك رفع دعوى قانونية على هذا الذي تدعوه نصاب فقد كان أولى بك ان تأخذ حقك بالقانون وليس بفضحه عن طريق وسائل الاعلام والانترنت وغير ذلك. وانا متاكد انه لو فعلت ذلك لقامت جميع وسائل الاعلام بفعل ما تريده انت وبكل قوة.

الردود
    4
    السلام عليكم اخي الله يشافيك
    زوجي عنده هذا المرض والحمدالله عافاه الله كان خامن ثم اصبح نشط كان طالع بلمره ولاكن لجالرحمن حافظ على الصلاه جماعه والسنن الرواتب وياخذ على الريق عسل وحبة البركه 7حبات مع ماء زمزم طبعآ قبل الاكل بنص ساعه الحمدلله الان اصبح كاي شخص عادي اصبحت الانزيمات54

الردود
    9

flower2

تعقيب كتبت بواسطة خف خف عرض الرد
    السلام عليكم وحمه الله وبركاته اخي اليس ممن الممكن ان تكون قد ظلمت الرجل خاصه انك لم تقابله شخصيا كيف تتعامل مع مساعده انه مجرد مساعد يبيع فقط وليس بخبير او طبيب وهذا خطا ارتكبته انت واحتمال انه لايمت لدكتور ابوبكر باي صله والله انا لاادافع عنهلكني مثلك اعاني من مرض اخر وكنت ابحث عن عنوانه فوجدت كلامك واصابني بخيبه امل لاني ابحث عمن يساعدني فانا اعاني من الروماتويد ولايوجد له علاج في الطب فقط مضادات طوال الحياه....
    عموما شكرا لك اخي وجزاك الله خير على التنبيه
    على فكره وانا ابحث قرات كلامك في اكثر من منتدى
    اخي العزيز
    هذا المدعو النصاب يوسف ابو بكر سبق ان كتبت عنه في هذا المنتدى بعدما ذهبت الى بيروت وشفت بام عيني النصب الذي يحدث للمرضى - وانا منهم - من ورائه وهناك من يدعي انه مرشح لجائزة نوبل وهذا كلام للاستهلاك فقط والضحك على الذقون
    الاخ lukluk صادق فيما يقول وسبق ان هاجمتني احدى عضوات المنتدى لانها لاتعلم الحقيقة ....واجبي توعية الاعضاء وللمعلوميه ولمن يشاهد برامجه على قناة(new tv) اقول لكم ان تحسين خياط صاحب القناة هو صاحبه وصديقه والجميع متفق على المرضى الغلبانين والعلاج الذي يبيعه بمئات الالوف احيانا ويدعي انها ادوية عضوية في الحقيقة هي كلام فارغ لاتكلف ثمن العلبة المعبأة فيها
    والحقيقة ليست (الدكتور)يوسف هو النصاب الوحيد في مجال الادوية الحيوية بل ان هناك نصابين اخرين امثال (الدكتور) ايمن فاخر الذي افتتح عيادتين واحدة في ابو ظبي والثانية في القاهرة للنصب على الخليجيين ويدعي انه يعالج بالاوزون البايولوجي وطبعا الاوزون معروف وسعره بسيط ولا حرج عليه ولكنه ادخل كلمة (البايولوجي) وتعني العضوي لكي يرفع قيمة الجلسة الواحدة الى 2500 درهم او 2600 ريال ةعندما ذهبت في زيارة ثانية مع اختي الطبيبه الى عيادته في ابو ظي لم ياتي من القاهرة لان هذا وصاحبه يوسف ابوكر يخافون من الالتقاء بالاطباء والحديث معهم.
    آسف على الاطاله لكنها الحقيقة ويجب تنبيه المرضى في الخليج بشكل خاص.
    الا هل بلغت اللهم فاشهد
    آخر مرة عدل بواسطة ابوعبدالله : 17-06-2008 في 04:44 PM

مواضيع مشابهه

1. اخواني واخواتي عاجل
    بواسطة يوسف الزين في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-10-2009, 04:57 PM
  2. ممكن اخواني واخواتي طلب
    بواسطة k-maro في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-04-2007, 06:12 PM
  3. اخواني واخواتي
    بواسطة عنتره في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-10-2006, 10:55 AM
  4. اخواني واخواتي
    بواسطة zizo1 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 31-08-2006, 12:19 AM
  5. اخواني واخواتي
    بواسطة zizo1 في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 30-08-2006, 12:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ