مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

سؤال عن النظام الغذائي المتبع في تحديد جنس المولود بإذن الله

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتدى لكِ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أردت أن أسأل عن صحة النظام الغذائي المتبع في تحديد جنس الجنين حالياً عندي 4 أولاد وأدعو الله عز وجل ...
  1. #1
    بـــتـــول غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    تبوك الورد
    الردود
    615
    الجنس
    أنثى

    flower1 سؤال عن النظام الغذائي المتبع في تحديد جنس المولود بإذن الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أردت أن أسأل عن صحة النظام الغذائي المتبع في تحديد جنس الجنين

    حالياً عندي 4 أولاد وأدعو الله عز وجل أن يمن علي ببنت

    وعندي أسئلة كثيره حول هذا الموضوع أتمنى أن أجد الإجابات الكافيه حولها

    السؤال الأول :
    ماهي الحمية المستخدمه لإنجاب أنثى بإذن الله

    السؤال الثاني :

    استخدام الحمية يكون قبل الإخصاب بشهرين .... وأنا الآن استخدم حبوب منع الحمل
    فهل أتركها من الآن أم أستمر عليها حتى موعد الدوره الشهرية السابقه للإخصاب

    السؤال الثالث :
    هل استخدام الغسول المهبلي الحامضي له تأثير أم استخدم الحمية الغذائية فقط

    السؤال الرابع :
    متى يكون توقيت الجماع





    وجزاكم الله خيراً


  2. #2
    زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    اللهم اجعل لنا حظا في الآخرة
    الردود
    5,231
    الجنس
    أنثى
    حبيبتى بصراحه ماعندى فكره بس اللى اعرفه اكيد ان الرزق بيد الله ومعتقدش ان فى اى شئ يغير نوع الجنين او يتحدد نوعه الا قدره الله عز وجل ومشيئته

    حبيبتى عليكى بالدعاء وان شاءالله ربنا عز وجل يستجيب لدعائك واحمدى الله على كل شئ


  3. #3
    بـــتـــول غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    تبوك الورد
    الردود
    615
    الجنس
    أنثى
    مشكوره أختي زرقاء اليمامة على ردك

    وأنا لم أشك لحظة واحده في قدرة الله عز وجل

    ولكن هذا من باب الأخذ بالأسباب ويعلم الله ان قلبي ليس متعلقاً بهذه الأسباب

    فقط أريد منكن أخواتي الغاليات من تعرف طبيب أو طبيبة مختصة

    تعرض استفساراتي عليها واتمنى أن أجد الإجابه الكافيه



    جزاكم الله خير


  4. #4
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    أول مره أسمع ان هناك حمية تساعد على تحديد نوع الجنين !!
    سبحان الله !
    ما أعرفه هو اختيار توقيت للجماع يكون فيه الاخصاب متشكل بطريقة تساعد الحيوانات المنوية بالبطء أو السرعه .. وذلك يساعد تكوين البويضه أنثى أو ذكر ..

    سأبحث لك عن تلك الطريقة .. ولله الأمر من قبل ومن بعد

    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  5. #5
    بـــتـــول غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    تبوك الورد
    الردود
    615
    الجنس
    أنثى
    شكراً لك أختي المغتربة

    وأنا مثلك لم اسمع بالنظام الغذائي

    ولكن في أحد المرات رأيت لقاء مع طبيب نساء وولادة

    وأكد أن النظام الغذائي يتحكم بنوع الشحنات في جسمك وأنه من الممكن على حسب الدراسات العلمية

    أن تتحكمي في الوسط الذي تحبذه الحيوانات الذكرية أو الأنثوية في رحمك و على جدار البويضه

    وكل ذلك بمشيئة الله سبحانه وتعالى إذا أراد شيئاً أن يكون يقول له كن فيكون

    ((( لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )))


  6. #6
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    اختي هذا الموضوع يشرح لك كل شيء باذن الله
    http://www.alwatanvoice.com/articles...icles&id=27019

    غزة-دنيا الوطن
    عبر العصور ظل أمر جنس المولود المنتظر هو شغل الوالدين الشاغل.. والقاعدة العلمية المتعارف عليها بأن جنس المولود يتحدد بنوع الكروموسوم الذي يحمله الحيوان المنوي أما أنثوياً (X) أو ذكرياً (Y)، في حين أن بويضة الأنثى لا تحمل إلا (X) أي الكروموسوم الأنثوي.

    فإذا كان الالتقاء بين الحيوان المنوي للكروموسوم الذكري (Y) مع البويضة التي تحمل الكروموسوم الأنثوي (X) مع البويضة كان الناتج أنثى.. وبناء على ذلك يتضح بأن نوع كروموسوم الرجل هو الذي يحدد جنس الجنين.

    ومن تاريخ الشعوب القديمة وتحديداً من الإغريق وصلت إلينا نظرية جالينوس وهو طبيب مرموق في عصره، لتحديد جنس الجنين اعتماداً على قناعته بأن الخصية اليمنى تحدد الولد الذكر، والخصية اليسرى تحدد الأنثى..

    وبناء على هذه القناعة كان الرجل الإغريقي يضغط على خصيته اليسرى لمنع تكون الإناث خلال الجماع.. وكذلك الحال بالنسبة للرجل الهندي.. والشعب التايواني اعتقد أن أكل اللحوم والأسماك المملحة والمتبلات يساعد على إنجاب الذكور.

    وفي القرون الوسطى كانت تؤكل خصيتا الأرنب الذكر للحصول على صبي.. وتؤكل أحشاء الأرنبة للحصول على بنت.. وكثيرة هي المحاولات التي سعت لها البشرية لاختيار جنس المولود، حتى تدخل العلم وأصبح لاختيار جنس المولود وسائل مختلفة.

    طبياً هناك أكثر من 500 من الأمراض الوراثية المرتبطة بالكروموسوم (X) وهي الأمراض التي تصيب الذكور بشكل عام وفي حالات نادرة جداً تصيب الإناث.. وهي تصيب حوالي واحد من كل ألف مولود.

    ومثال مرض نزف الدم الوراثي والطريقة الوحيدة لتجنب هذه الأمراض هو الحيلولة دون إنجاب ذكر، لحين يتمكن العلم من وضع الفحوصات لأنواع الأمراض الوراثية المرتبطة بالكروموسوم (X)®. والتوصل إلى علاج جديد لها.

    عوامل اجتماعية وثقافية

    اجتماعياً.. هناك ما يسمى بالتوازن العائلي، وهنا تلعب عدة عوامل نفسية، ثقافية، اقتصادية ودينية دوراً في تفضيل الذكر أو الأنثى، كالرغبة في تخليد اسم العائلة، أو إقامة توازن في عائلة مكونة من ذكر أو أكثر. وفي بعض الثقافات تعتبر البنت عبئاً مالياً كبيراً، حيث على الأهل دفع مهر ابنتهم (خصوصاً في الهند).

    النظام الغذائي

    ومع تطور العلم أصبح لاختيار جنس الجنين وسائل مختلفة، ومن هذه الوسائل النظام الغذائي، فقد أثبتت الأبحاث والتجارب بأن لتغذية المرأة أثر في عملية اختيار جنس المولود، فزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغيرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكوري (Y) .

    واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X) وبالتالي تكون نتيجة التلقيح ذكراً، والعكس صحيح فإن زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الصوديوم والبوتاسيوم يجعل البويضة تجذب الحيوان المنوي الأنثوي (X) ويستبعد الحيوان المنوي الذكري (Y) .

    وبالتالي تكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى. وعلى السيدة إتباع هذا النظام الغذائي قبل شهرين على الأقل من الحمل، فإذا كانت السيدة ترغب بإنجاب ذكر فعليها زيادة نسبة البوتاسيوم والموجود بنسبة عالية في رقائق الذرة مثل الكورن فليكس، الفواكه الطازجة، مثل الموز، المشمش، البطيخ، الجريب فروت، عصير البرتقال .

    والأجاص والكرز، الفواكه المجففة، الخضروات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء، القرنبيط (الزهرة)، البازلاء، البطاطا، الطماطم سواء ثمار أو عصير أو معجون، الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر، الديك الرومي، الحبوب المجففة وخاصة العدس. وكذلك عليها زيادة نسبة الصوديوم والموجود في ملح الطعام.

    وإذا كانت السيدة ترغب بإنجاب أنثى فعليها زيادة نسبة الكالسيوم والموجود في الحليب ومشتقاته، اللوز، البندق، عباد الشمس، السمسم، الخبز المصنوع من القمح الأبيض وبدون ملح وخميرة، الخضروات وخاصة الورقية ومنها الخس، الملوخية، الجرجير، والبقدونس، الباميا، الجزر، الثوم، سمك السلمون، والسردين والمحار.

    كذلك زيادة نسبة المغنيسيوم الموجود في خبز النخالة، الفول السوداني، حبوب الصويا، الحليب ومشتقاته، وبإمكان السيدة التي ترغب بإنجاب أنثى أن تتناول جميع أنواع الفاكهة ما عدا (الموز، البرتقال، الكرز، المشمش، والخوخ) ... العسل وكميات محدودة من اللحوم، الإمتناع عن المقالي والشوكولاتة والحلويات.

    تحديد الوقت

    من الوسائل التي تساعد في اختيار جنس الجنين توقيت الجماع، وهذه الوسيلة تعتمد على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية فمن المعروف أن الحيوان المنوي الذكري (Y) خفيف الوزن سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة، في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي (X) ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول.

    وعلى هذا يتحدد موعد الإباضة عند السيدة بالإمكان التدخل نسبياً بالتوقيت المناسب للجماع فإذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الإباضة فإن الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح. وهناك عدة مؤشرات لموعد الإباضة منها طريقة الحساب فمثلاً: دورة من 28 يوماً، احتمال الإباضة: 2814= اليوم الرابع عشر من الدورة.

    وهناك مؤشرات أخرى كارتفاع في حرارة الجسم بشكل طفيف، وآلام أسفل البطن أو آلام في الصدر، أو نزول نقطة دم وقت الإباضة، وهناك بعض الفحوص السريرية والمختبرية، مثل التصوير بالموجات الفوق الصوتية للمبيض (السونار) وهي أكثر دقة، وغيرها من الفحوص.

    تحذيرات

    من الوسائل الأخرى التي تساعد في اختيار جنس الجنين، وهي الوسيلة التي أصبح متعارف عليها عند الناس، ألا وهي الوسط الحامضي والقاعدي، حيث أن الوسط الحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي.

    والوسط القاعدي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الذكري، والاعتقاد السائد بأن عمل دش مهبلي قاعدي أو حامضي يمكن أن يغير من هذا الوسط. وهذه الطريقة لها فرصة للنجاح إلى ما يقارب 5%. لكن ما يجب التحذير منه أن هذه المحاليل يجب أن تكون محضرة بدقة طبية وعليمة وإلا سيكون تأثيرها سلبياً على خصوبة المرأة.

    عمر الزوجة

    البرنامج الصيني لاختيار جنس الجنين هو برنامج قديم قدمه الصينيين قبل أكثر من 700 عام، وهو يربط العلاقة ما بين عمر السيدة والشهر الذي سيحدث فيه الإخصاب لاختيار جنس الجنين. وهذه الطريقة رفعت نسبة الحصول على جنين ذكر إلى 60% (في الوضع الطبيعي 51%).

    عمليات مخبرية

    هناك عدة طرق مخبرية وذات تقنية عالية مثل غربلة الحيوانات المنوية وفصلها وعمل الحقن الاصطناعي. أو فصل الحيوانات المنوية على أسس أكثر دقة، وذلك بالاعتماد على محتويات المادة الوراثية (DNA). أما الطريقة الأكثر انتشاراً والأكثر ضماناً فهي طريقة مرتبطة بأطفال الأنابيب حيث يتم بعد ثلاثة أيام من إجراء التلقيح دراسة نوع جنس الأجنة بعد تشكلها ومن ثم غرزها في رحم السيدة.

    وأخيراً يبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل تترك قضية اختيار جنس المولود دون شروط وقيود؟ إن غالبية الدول التي تجري بها هذه العملية تقيدها بشروط أهمها ارتباط جنس المولود بمرض وراثي أو تشوه خلقي. وعلى هذا يجب دراسة كل حالة طبياً واجتماعياً قبل البدء ببرنامج اختيار جنس المولود.
    *البيان

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  7. #7
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    تابع
    ومثال مرض نزف الدم الوراثي والطريقة الوحيدة لتجنب هذه الأمراض هو الحيلولة دون إنجاب ذكر، لحين يتمكن العلم من وضع الفحوصات لحين يتمكن العلم من وضع الفحوصات لأنواع الأمراض الوراثية المرتبطة بالكروموسوم (X)®. والتوصل إلى علاج جديد لها.

    عوامل اجتماعية وثقافية

    اجتماعياً.. هناك ما يسمى بالتوازن العائلي، وهنا تلعب عدة عوامل نفسية، ثقافية، اقتصادية ودينية دوراً في تفضيل الذكر أو الأنثى، كالرغبة في تخليد اسم العائلة، أو إقامة توازن في عائلة مكونة من ذكر أو أكثر. وفي بعض الثقافات تعتبر البنت عبئاً مالياً كبيراً، حيث على الأهل دفع مهر ابنتهم (خصوصاً في الهند).

    النظام الغذائي

    ومع تطور العلم أصبح لاختيار جنس الجنين وسائل مختلفة، ومن هذه الوسائل النظام الغذائي، فقد أثبتت الأبحاث والتجارب بأن لتغذية المرأة أثر في عملية اختيار جنس المولود، فزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغيرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكوري (Y) .

    واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X) وبالتالي تكون نتيجة التلقيح ذكراً، والعكس صحيح فإن زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الصوديوم والبوتاسيوم يجعل البويضة تجذب الحيوان المنوي الأنثوي (X) ويستبعد الحيوان المنوي الذكري (Y) .

    وبالتالي تكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى. وعلى السيدة إتباع هذا النظام الغذائي قبل شهرين على الأقل من الحمل، فإذا كانت السيدة ترغب بإنجاب ذكر فعليها زيادة نسبة البوتاسيوم والموجود بنسبة عالية في رقائق الذرة مثل الكورن فليكس، الفواكه الطازجة، مثل الموز، المشمش، البطيخ، الجريب فروت، عصير البرتقال .

    والأجاص والكرز، الفواكه المجففة، الخضروات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء، القرنبيط (الزهرة)، البازلاء، البطاطا، الطماطم سواء ثمار أو عصير أو معجون، الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر، الديك الرومي، الحبوب المجففة وخاصة العدس. وكذلك عليها زيادة نسبة الصوديوم والموجود في ملح الطعام.

    وإذا كانت السيدة ترغب بإنجاب أنثى فعليها زيادة نسبة الكالسيوم والموجود في الحليب ومشتقاته، اللوز، البندق، عباد الشمس، السمسم، الخبز المصنوع من القمح الأبيض وبدون ملح وخميرة، الخضروات وخاصة الورقية ومنها الخس، الملوخية، الجرجير، والبقدونس، الباميا، الجزر، الثوم، سمك السلمون، والسردين والمحار.

    كذلك زيادة نسبة المغنيسيوم الموجود في خبز النخالة، الفول السوداني، حبوب الصويا، الحليب ومشتقاته، وبإمكان السيدة التي ترغب بإنجاب أنثى أن تتناول جميع أنواع الفاكهة ما عدا (الموز، البرتقال، الكرز، المشمش، والخوخ) ... العسل وكميات محدودة من اللحوم، الإمتناع عن المقالي والشوكولاتة والحلويات.

    تحديد الوقت

    من الوسائل التي تساعد في اختيار جنس الجنين توقيت الجماع، وهذه الوسيلة تعتمد على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية فمن المعروف أن الحيوان المنوي الذكري (Y) خفيف الوزن سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة، في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي (X) ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول.

    وعلى هذا يتحدد موعد الإباضة عند السيدة بالإمكان التدخل نسبياً بالتوقيت المناسب للجماع فإذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الإباضة فإن الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح. وهناك عدة مؤشرات لموعد الإباضة منها طريقة الحساب فمثلاً: دورة من 28 يوماً، احتمال الإباضة: 2814= اليوم الرابع عشر من الدورة.

    وهناك مؤشرات أخرى كارتفاع في حرارة الجسم بشكل طفيف، وآلام أسفل البطن أو آلام في الصدر، أو نزول نقطة دم وقت الإباضة، وهناك بعض الفحوص السريرية والمختبرية، مثل التصوير بالموجات الفوق الصوتية للمبيض (السونار) وهي أكثر دقة، وغيرها من الفحوص.

    تحذيرات

    من الوسائل الأخرى التي تساعد في اختيار جنس الجنين، وهي الوسيلة التي أصبح متعارف عليها عند الناس، ألا وهي الوسط الحامضي والقاعدي، حيث أن الوسط الحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي.

    والوسط القاعدي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الذكري، والاعتقاد السائد بأن عمل دش مهبلي قاعدي أو حامضي يمكن أن يغير من هذا الوسط. وهذه الطريقة لها فرصة للنجاح إلى ما يقارب 5%. لكن ما يجب التحذير منه أن هذه المحاليل يجب أن تكون محضرة بدقة طبية وعليمة وإلا سيكون تأثيرها سلبياً على خصوبة المرأة.

    عمر الزوجة

    البرنامج الصيني لاختيار جنس الجنين هو برنامج قديم قدمه الصينيين قبل أكثر من 700 عام، وهو يربط العلاقة ما بين عمر السيدة والشهر الذي سيحدث فيه الإخصاب لاختيار جنس الجنين. وهذه الطريقة رفعت نسبة الحصول على جنين ذكر إلى 60% (في الوضع الطبيعي 51%).

    عمليات مخبرية

    هناك عدة طرق مخبرية وذات تقنية عالية مثل غربلة الحيوانات المنوية وفصلها وعمل الحقن الاصطناعي. أو فصل الحيوانات المنوية على أسس أكثر دقة، وذلك بالاعتماد على محتويات المادة الوراثية (DNA). أما الطريقة الأكثر انتشاراً والأكثر ضماناً فهي طريقة مرتبطة بأطفال الأنابيب حيث يتم بعد ثلاثة أيام من إجراء التلقيح دراسة نوع جنس الأجنة بعد تشكلها ومن ثم غرزها في رحم السيدة.

    وأخيراً يبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل تترك قضية اختيار جنس المولود دون شروط وقيود؟ إن غالبية الدول التي تجري بها هذه العملية تقيدها بشروط أهمها ارتباط جنس المولود بمرض وراثي أو تشوه خلقي. وعلى هذا يجب دراسة كل حالة طبياً واجتماعياً قبل البدء ببرنامج اختيار جنس المولود.
    *البيان

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

  8. #8
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    مشكورة سيدة الله يسعدك يارب
    ومشكورة بتول الي خليتينا نستفيد

    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  9. #9
    بـــتـــول غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    تبوك الورد
    الردود
    615
    الجنس
    أنثى
    الله يجزاك الجنة أختي سيده

    بس للآن مالقيت جواب حول حبوب منع الحمل يعني لازم اتركها قبل ماأبدأ بالنظام الغذائي

    والا عادي استمر عليها


    ...............

    المغتربه

    العفو حبيبتي وأنا اللي شاكره اهتمامك




    سلااااااام


  10. #10
    سيدة's صورة
    سيدة غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,906
    الجنس
    امرأة
    تسلمي على الدعوة ولك ولجميع المسلمين مثلها آمين
    اتفقي انت وزوجك وايضا اسالي طبيب مختص مثل اطباء اطفال الأنابيب ولازم الطبيب يكون على اطلاع بكل جديد

    كان يوجد لدي كتاب الطب بالأعشاب يذكر فيه الطبيب عن طريقة لتحديد جنس الوليد ( باذن الله طبعا ) وهي ان يكون الجماع في شهور محددة ...مع الأسف الكتاب ليس موجودا لدي الآن
    ولاتنس الدعاء

    اخي المسلم

    لو كان لك في كل يوم ذنب واحد
    فكم عدد ذنوبك في عشر سنين....مثلا انها اكثر من 3650 ذنب

    فاتق الله واكثر من الإستغفار
    كلمات وعبارات لا نلقي لها بالا سببت الحزن لغيرنا ( مهم ) ماهي أغلى نصيحةقدمت لك** لا يفوتك مشروع سنابل الخير 100 ريال لعشر انواع من الصدقة كل صدقة بعشرة ريال المندوب عندك ورقمه

مواضيع مشابهه

  1. النضام الغذائي لتحديد جنس المولود بأذن الله
    بواسطة اثينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-01-2010, 05:09 PM
  2. ..بإذن الله .. نظامي الغذائي في رمضان من غير حرمان ..مطلوب 5 مشتركات فقط ..
    بواسطة طالبة كروشيه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 147
    اخر موضوع: 19-10-2009, 10:16 PM
  3. النظام الغذائي للحامل
    بواسطة (أم ليان) في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 20-05-2008, 12:34 AM
  4. ما هو النظام الغذائي الصحيح ؟
    بواسطة ام كوردستان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-06-2005, 10:06 AM
  5. معلوماااااااااات مهمة في اختيار جنس المولود ( ذكر او انثى) بإذن الله
    بواسطة لـــمـــووو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-04-2005, 02:41 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97