انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 39 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 389

الموضوع: العطار ابو النور يضع نفسه بخدمتكم لاي سؤال بالطب الشعبي والتغذية والحمية

الردود
    80

Smile سؤال وبس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل الخير على مساعدتنا وجعله الله فى ميزان حسناتك وبارك الله لك فى علمك ورزقك لى سؤلان عندك وارجو ألا أكون أثقل عليك

السؤال الأول أن زوجى بعد تناول الطعام يشعر بخمول فظيع ولايستطيع الحركة وهو يعمل مدير مطعم ووجبة العذاء فى البيت تكون الساعة السابعة مساء وهو يدخن السجائر فانا اريد معرفة هل هذا الخمول له علاقة بميعاد الأكل أو يكون لاقدر الله سببه الكبد .

السؤال الثانى أريد أى شىء يساعد زوجى على توقف التدخين .

وجزاك الله كل خير

خل التفاح

الأخ العطار أبو النور جزاك الله خيرا على تكرمك بالاجابة علينا واود ان أسال هل صحيح أن أخذ ملعقتين من خل التفاح في كأس ماء كبير بعد الغداء يوميا ينقص الوزن؟ وإذا كان كذلك فأين نجد خل التفاح الطبيعي وكيف نعرف أنه طبيعي؟
    ولك جزيل الشكر

الردود
    20
    اتمنى انه تكدر تساعدني
    انا طولي 159 ووزني بعد الرجيمات والرياضه صار 54 يعني انا جسمي رشيق وحلو بي شويه الكرش راح يخبلني مع انني داالعب رياضه البطن وسببه الولاده لانه عندي اثنين اطفال اتمنى لو عندك حل اله اكدر استخدمه مع الرياضه لانه وزني مثالي وزين بس الكرش وشكرا جزيلا مقدما

الردود
    134
    مدام رولا انا لا انصحك باستعمالها مضرة بالبشرة وهي من الصبغات

الردود
    134

اخى الفاضل ابو النور والله احنا سعداء بوجودك معانا فى المنتدى جزاك الله كل خير
    من فضلك كان عندى سؤال انا اعانى من وجود هالات سوداء فما هو علاجها نهائيا ارجوك لانى اضع كريم لعلاجها ولكنه يقللها فقط ولا يعالجها نهائيا
    معلش عندى سؤال كمان هغلبك معايا عيزة حاجة تشد الجلد الموجود اسفل العين
    ولك خالص شكرى وتقديرى
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    انا الاسعد اختي بوجودي معكم

اختي سبب عودة الهالات السوداء انك تعاجيها خارجيا اتبعي نظام معالجة لداخل الجسم واخر خارجي بالكريمات
    كما وصفت للاخت عروس البحر

اولا علاج داخلي لكل المشاكل المذكورة :شرب على الاقل 8 كاسات ماء+تجنب العصبيه+تجنب الاكلات الدسمه و التركيز على اكل الفواكه و الخضروات.

ثانيا الاهتمام بنظافة الوجه اولا..على الاقل 3 مرات في اليوم و خاصه بعد استخدام مساحيق التجميل لانها تسكر المسام..
    الصوابين اللي انصحكم تستخدمونها : Chandarika ,النيتروجينا, ستيال,سينثول بالصندل و صابونة الكركم "بياري
    الان اصنعي هذا الماسك و ان شاء الله يفيدك
    قناع بياض البيض+سدر المطحون ..
    بياض بيضه في فنجان مع ملعقه كبيره سدر مطحوون..اخلطيهم و حطي المزيج على الوجه و بعد ما يجف امسحي الوجه بماء الورد تظهر النتائج بعد 3 ايام
    وايضا اصنعي مزيج من بودرة التالك مع الماورد وامسحي بقطنة وجهك

بالنسبة لما تحت العين هذه المنطقة حساسة كثيرا اختي لا انصحك باستخدام اي كريم
    اهم شيء عدم السهر نهائيا
    وايضا عدم التدخين خاصة للنساء واضع تحتها خطين حمر نهائيا فهي سبب رئيسي لتصبغ الوجه وتخريب منطقة تحت العين
    اختي استرخي وضعي كمادات باردة بفوطة على منطقة تحت العين
    ومن ثم شرائح الخيار

الردود
    134
    الشلام عليكم

اخي اظن من الصعب الحصول على هذا الكريم............اين نحن والدخول لسوريا

اذا امكن اي شي ممكن من الاعشاب

هل سمعت عن الزعرور؟وماذا بالنسبه للكركديه والقرنفل لضغط الدم العالي
    و عليكم السلام
    سبحان الله اعاد الله لنا فلسطين بالنسبة للزعرور اختي
    يعزز من جهاز المناعة , يقوي عضلات القلب , يخفض من مستوى الكلسترول يعمل على تحفيز و تنشيط الدورة الدموية
    الكركديه
    يعمل على تنزيل ضغط الدم
    الإكثار من تناول شراب الكركديه قد يضر ضعاف الكلى

الردود
    134
    اخي ابو النور
    حياك الله في هذا المنتدى
    عندي عدة استفسارات
    اولا بخصوص تنعيم الشهر سمعت من سبدة في الاردن انها تاتي بخلطة من الامارات او من السعودية و تستخدمها لتنعيم الشعر حيث شاهدت ان نتائجها رهيبة (افضل من التمليس الكيميائي) و لكنها تصبغ الشعر باللون الاسود فهل تعرف ما هي مكوناتها او هل تعرف اي خلطة لنعيم الشعر و فرده
    الاستفسار الثاني
    ما هي افضل طريقة لانزال الوزن (الطول 170 و الوزن71 ) بالرغم ممن مرور اكثرمن سنة على الولادة و الحالة مرضع
    الاستفسار الثالث
    ما هي افضل وسيلة لفتح الشهية لدى الاطفال بعمر سنة و شهرين
    ووفقكم الله الى ما يحب و يرضى
    نعم اختي توجد خلطات لتنعيم الشعر وصبغه بالاسود موضوع فيهانبتة العفصة لتعطي اللون الاسود
    لاادري ان كنت تقصدي هذه الخلطة الخليجية المكونة من الحنة و الاثمد والخبيزة المطحونة والبابونج والحلبة والكركديه والزبدة و توضع لها العفصة لاعطاء اللون الاسود
    ونغلي المقادير بكوب ماء ويكون قوامها سائل نوعا ما تمشطي بها الشعر وتترك لمدة ساعتين
    بعد الاستحمام وتصفيف الشعر سوف تحصلين على شعر ناعم الملمس بلون اسود من العفصةواذا استخدمتيه لفترة 6 مرات تلاحظين الفرق في شعرك
    يوجد ايضا اختي ماء الترمس المنقوع ينعم الشعر طريقة اسهل براي
    بالنسة لانزال وزنك بالنسبة لك لانك مرضع لا انصحك الا التقليل من النشويات و كثرة الحركة
    يوجد كثيرة تنزل الوزن و بسرعة و لكن انت مرضع انتظري حتى تنتهي من فترة الرضاعة
    بالنسبة للشهية عند الاطفال اعطاء فيتامينات

الردود
    134
    السلام عليكم

أهلا بك أخي الكريم

عندي سؤال بخصوص زيت الكتان

أنا اشترتيه من العطار ولم أقل له إذا كان للأكل أم للشعر
    فهل فعلا هناك فرق

وكيف يستخدم زيت الكتان للتخسيس

وشكرا لك
    يوجد فرق بالجودة و طريقة العصر المخصص للاكل يكون اغلى قليلا معصور بجودة عالية واتوقع الدول الاوروبية اكثر شيء موثوق منها اما عندنا للاسف اغلب الزيوت مخلوطة المانيا لانه اصبح يستخدم طبيا يعتنى به بشكل كبير
    استعماله للتخسيسولأ تأخذ عشبه بذرة الكتان و تجرشيها وتأخذين منها ملعقه واحده ثم تضعين عليها كاستان من الماء المغلي وتضعينها على النار لمدة خمسه دقايق أو ثلاث دقايق و بعد ذلك تصبيها في الكاس بدون تصفيه وتضعين عليها ملعقه من زيت بذرة الكتان وتشربينها قبل الأكل

الردود
    134
    ان شاء الله لي عودة اخرى اسعدني وجودي معكم
    انا اسف احيانا سقط مني سهوا الرد على السلام لاني على عجلة من امري الان
    اقول للجميع وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    لان القاء السلام سنة تجزى عليها ان فعلتها ولا تعاقب ان تركتها
    ولكن الرد فرض
    استودعكم

الردود
    14
    السلام عليكم اخي ابو النور الف شكر لك على تعاونك جزالك الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتك اولا انا عضوه جديده في المنتدى وقرأت موضوعك وحبيت ان تساعدني وتعطيني نطام غدائي وزني 85 وطولي 158 اريد ان انزل من وزني 25-30 كيلو واني اول مره سأتبع فية نظام غدائي فأرجوا مساعدتي جزاك الله الف خير

مواضيع مشابهه

1. فهرسة مواضيع ركن الصحة والتغذية والرجيم - التغذية والحمية- متجدد
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 12-11-2011, 05:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ