انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: فوائد الحلبة!!!!!!!!!!!!!!

الردود
    1,507

فوائد الحلبة!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخواتى العزيزات انا عضوه جديدة وحابة ا اشارك معكم بموضوع خفيف ارجو ان يكون خفيف عليكم وهو **** فوائد الحلبة طبعا كلنا بن عرف الحلبة ---خلاص 1-تفيد بذور الحلبة فى حالات كثيرة منها0 حالات فقر الدم وضعف البنيه وفقداناالشهية ولزيادة الوزن 0 2-تفيد فى علاج امراض الصدر المزمنة 3-تحتوى على مادة ملينة للامعاء4- تساعد على تقوية الشعر وتقليل تساقطه 5- لها دور فعال فى خفض مستوى السكر والكلوسترول 06-تحتوى على هرمون يذيد من افراز الحليب لدى الأم المرضع 0 ارجو ان تكونو استفدتم معى - منقول-- مع السلامة

الردود
    21,074

فوائدها رائعه اختي العزيزه
    ومشاركه قيمه منك

لكن يااختي هالحلبه لها ريحه يالطيييف
    ولا شو رايك؟

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    8,380
    يسلموووووو على المعلومات والفوائد

لك جزيل الشكر

الردود
    33
    Thumbs up

السلام عليكم
    عزيزتي رحاب الثوري أعجبني موضوعك عن الحلبه جدا وانا من اكثر الناس الذين يستعملون الحلبه مع انو رائحتها
    غير مستحبه ولكن فوائدها العظيمه تجعلنا نغض البصر عن رائحتها وأحب أن أضيف الى معلوماتك القيمه تجربة جارتي مع الحلبه مرض رضيع جارتي وأخذته امه الى الطبيب واذا مايشكو منه هو ثقب في القلب ولكن الطبيب اخبرها انه الان مع صغر سنه لا يستطيع ان يفعل له شيئا الى ان يكبر ويلزم له عمليه طبعا الموضوع كان جدا مأساوي
    تعرفي ايش سوت ؟؟؟ سارت تنقع الحلبه وتحل الحليب لولدها في منقوع الحلبه مع ملعقة عسل ...... وكبر الولد وحان الموعد الذي قرره الطبيب للعمليه ولكن اولا الاشعات والتحاليل وبعد اشعه واخرى اكتشف الطبيب ان الثقب اختفى.........فما رايك في قدرة الله تعالى ثم مفعول الحلبه الساحر ؟؟؟؟
    انا من يوم ما عرفت الحكايه دي وانا بسوي الحليب لبنتي بمنقوع الحلبه والعسل اما الريحه الله يعين عليها
    وأخيرا اشكرك جدا لانك اثرت موضوع رائع مثل هذا وتحياتي لكي

الردود
    33
    Thumbs up

السلام عليكم
    عزيزتي رحاب الثوري أعجبني موضوعك عن الحلبه جدا وانا من اكثر الناس الذين يستعملون الحلبه مع انو رائحتها
    غير مستحبه ولكن فوائدها العظيمه تجعلنا نغض البصر عن رائحتها وأحب أن أضيف الى معلوماتك القيمه تجربة جارتي مع الحلبه مرض رضيع جارتي وأخذته امه الى الطبيب واذا مايشكو منه هو ثقب في القلب ولكن الطبيب اخبرها انه الان مع صغر سنه لا يستطيع ان يفعل له شيئا الى ان يكبر ويلزم له عمليه طبعا الموضوع كان جدا مأساوي
    تعرفي ايش سوت ؟؟؟ سارت تنقع الحلبه وتحل الحليب لولدها في منقوع الحلبه مع ملعقة عسل ...... وكبر الولد وحان الموعد الذي قرره الطبيب للعمليه ولكن اولا الاشعات والتحاليل وبعد اشعه واخرى اكتشف الطبيب ان الثقب اختفى.........فما رايك في قدرة الله تعالى ثم مفعول الحلبه الساحر ؟؟؟؟
    انا من يوم ما عرفت الحكايه دي وانا بسوي الحليب لبنتي بمنقوع الحلبه والعسل اما الريحه الله يعين عليها
    وأخيرا اشكرك جدا لانك اثرت موضوع رائع مثل هذا وتحياتي لكي

اعيش في فرنسا بلاد الشرك وانا جزائرية الاصل اللهم احفظ بلادي من كل الشر ورزقني الهجرة الى بلادي بي رظاك وحفظك سبحان الله الخير في ما إختاره الله
    الردود
    536
    بارك الله فيك على المعلومات القيمة
    وصحيح ان الحلبة لها فوائد كبيرة
    جزاك الله خيرا

الردود
    1,507

شكررررررررررااااااااااا اخواتى مروركم على الموضوع وبالنسبة لرائحة الحلبة ممكن تخفيف رئحتها بلحمام السونا المجهذ فى البيت يعنى فى حوض البانيو ولأ شو رائكم لأنة فوائدها جدا كثيرة ّّّّّّّّّّّّّ ّّ ّ واعدكم بمواضيع اخرى باىىىىىىىىى0

الردود
    1
    جزاكى الله خيرا على هذه المعلومة

مواضيع مشابهه

1. فوائد الحلبة (سبحان الله )
    بواسطة mid_night في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 20
    اخر موضوع: 15-02-2012, 03:46 PM
  2. فوائد الحلبة ***و اعشاب اخرى ؟؟؟؟؟
    بواسطة شويكار هانم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 09-08-2009, 11:35 PM
  3. ] فوائد الحلبة والخل [
    بواسطة moon-girl في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-02-2009, 10:18 PM
  4. فوائد الحلبة
    بواسطة houdaaljazairia في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 24-01-2009, 09:28 PM
  5. فوائد الحلبة (سبحان الله )
    بواسطة mid_night في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 21-05-2006, 01:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ