انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 14 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 135

الموضوع: كيف خسرت من وزني 45 كيلو

الردود
    1,690
    مبروك على الرجييم الناجح وكلامك رفع معنوياتي اكملالرجيم مشكوره

الردود
    1,243
    الله عليك يا روز ..أهم شيء بعد توفيق الله هو الارادة القوية
    أحيي همتك وجزاك الله خيرا علي معلوماتك القيمة

الردود
    36,171
    ما شاء الله عنك يا روزا، عمل مدهش، مبروك عليكِ اللياقة والرشاقة

الردود
    343
    الله يسلمك حبيبتي وان شاءالله يكون فيه فائده بس بتخيل مع وزنك هيك ريجيم قاسي عليكي 1200 الى 1500 سعر حراري باليوم بكفي والريجيم هوه نفسه بس بتزيدي الكميات ماشاءالله عليكي كيف بتقدري تقاومي كل هالفنون اللي بتطبخيها الله يقويكي يارب
    أخت النوايا الحسنه
    انا مابقدر اعطيكي مده محدده لأنه اولا انقطعت عن الريجيم لفتره بسبب انتقالي من بلد الى بلد بس طبعا ضليت حاول سيطر عالموضوع بس ما كنت متبعه الريجيم حرفيا لفتره وثانيا لأنه كل جسم مختلف عن التاني عزيزتي يعني وحده ممكن تنزل عليه ضعف اللي تنزل عليه وحده تانيه على حسب طبيعة الجسم بس هذا النظام المفروض انه يساعدك تخسري حوالي 5 كيلو بالشهر وعلى حسب جسمك ممكن اكتر ممكن اقل والله يسمع منك ويوفق الجميع
    اخت السيده وقار
    عزيزتي حاولي تعملي ولو ربع ساعة رياضه باليوم وسدقيني نفسيتك بتصير احسن وارادتك اقوى بكتير احيانا بطلع على جهاز المشي متل اللي رايح عالاعدام بس سدقيني خمس دقايق بس بكون صرت اركد وكلي حيويه والرياضه عزيزتي بعالجو فيها كتير من الأمراض النفسيه كمان انه الانسان الرياضي اقل عرضه للإكتئاب من غيره كمان ما بدك جسمك يكون مترهل اذا خسرتي وزن جربي والله يقويكي وتوصلي للوزن المثالي
    اخت homa
    عزيزتي حقلك على سر بس ما تقولي لحدا اوكي تعالي قربي
    انا عزيزتي بحب قطعة حلو مع القهوه وكمان بحب اعمل حلويات كتير حتى لو كنت عامله ريجيم سدقيني الحلويات عمرها ما انقطعت من بيتي وكل الناس بقلولي بيتك ما بيخلا من ما لذ وطاب وكل اللي بيعرفك بيزيد وزنه الا انتي كل مالك بتخفي المهم السر هوه اني عمري ما عملت حلو وما دقته بس كنت اكل بقدر لقمتين على قد ملعقتين شاي مثلا او مثلا اقسم نص او ربع معموله (اذا حجمها كبير ) وكلها مع القهوه بتكوني غلطانه كتير اذا بتفكري اني بقدر قاوم معمول ام سميه وكمان عزيزتي لما يكون البيت مافي حلو وهذا نادر جدا كنت اشتري شوكولا خاصه للحميه واكل منها قطعه كتيييير صغيره مع القهوه يعني اللوح كله كنت اكله على كذا يوم يعني قصدي كلي شي بسيط احسن ما يجي يوم وتاكلي كيلو شوكولا على قعده وحده ويارب يوفقك وانا معك ان شاءالله ايمته ما احتاجتيني
    أخت علا
    كتير ظريف رجيمك ومتكامل ماشاءالله ان شاءالله بجربه بس يروق مخي هاليومين مشغوله كتير حاولي تنزليه بموضوع للأخوات حتى ينتبهو اله وموفقه يارب
    أخت لمو
    الشكر الك حبيبتي على متابعتك وتشجيعك لي و للأخوات الله يضاعف لك في الأجر والثواب ولا يحرمني من طلاتك الحلوه
    اخت مرمره
    العفووووووووووو اختي وان شاءالله كون افدتك وشكرا على الرد
    قطوطه
    حاشاكي حبيبتي والله يبارك فيكي يارب بس انا لسه ما خلصت باقيلي لسه 7 كيلو عم عارك فيهن ويا انا يا هنن تسلميلي انتي وردودك اللي كلها خفة دم متل صاحبتها
    اخت marwa
    الله يبارك فيكي يارب ومعنوياتك اهم عامل بالريجيم يارب دايما بالعلالي بالتوفيق حبيبتي
    اخت nuoran
    اشكرك من اعماق قلبي على المرور والدعاء ولك مثل ذلك ان شاءالله
    اخت ايمان
    الله يخليكي بس رشاقه لسه باقي عليها كم كيلو ادعيلي على كل حال السيط ولا الغنى الله يسمع منك ويكملها معي ومع كل من تسعى للوصول للوزن المثالي شكرا كتير على مرورك العطر دائما

الردود
    64
    flower2

I AM SO PROUD OF YOU

ما شاء الله عنك يا روز النظام اللي انتي ماشية عليه مش متعب اكثير يعني في مجال توكلي شوية خبز شوية رز بس مش بالمرة زي بعض اللانظمة هلاك وانا صراحة كنت ماشية عليه نفس النظام بعد ما خلفت بنتي بس كنت اركض كل يوم على جهاز الركض يوميا لمدة نصف ساعة تقريبا وماشاء الله كيف وزني صار حتى منطقة البطن صارت ما احلاها وانشدت وكل الناس استغربوا كيف كنت بعد الولادة وكيف صرت

بس الان بعد ما خلفت ابني وزني اكثير مناسب بس منطقة البطن الله يعيني رح اتبع النظام ان شاء الله مع الرياضة ضروري بس احكيلي رياضة شد عضلات البطن - الضغط- اعملتيها اذا اعملتيها كيف كانت النتيجة واكم من مرة بتعمليها في اليوم ولك جزيل الشكر مني

الردود
    161
    ما شالله تبارك الله يااااااااااااااااابختك

أنا أغبطك وبشدة والله ..

يارب أنا كمان أخسر 45 كجم من وزني بدون مرض أهم شي

نفسي يا ناس أنا خلاص محطمة جداً

الشي الوحيد اللي متعبني إني كل ما أبدأ ريجيم وطبعا نفسيتي السيئة تخليني كل ما أبدأ ريجيم

أهجم على الأكل .. وأهجم على الحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا والشيكولاتة

ايش اعمل ؟؟

لا أحد يقولي فكري في شي ثاني ولا اخرجي ولا شوفيلك أي حاجة تلهيكي ولا تفكري بتعاسة ولا ولا

والله اللي تقولي شي زي كذا يا ويلها @!! هههه .. ايش أعمل ؟؟

قسماً بالله تعبت وتأزمت نفسيا

علماً بإني أمشي يوميا على حسن بس أقل شي نص ساعة وبدأت المشي لي أسبوع

لكن آه من نفسيتي اللي تاعبتني

والله اكتئاب اكتئاااااااات لما ما أكل شكولاتة

ياناس ايش اعمل ؟؟

الردود
    24

Thumbs up مبروووووك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عضوة جديدة في المنتدى وكنت أود أن أبدأ مشاركاتي بموضوع جديد ... ولكن من شدة ماأبهرني موضوعك أختي العزيزة روزاليندا لم أستطع مقاومة رغبتي في تهنئتك

ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله

فهنيئاً لك شدت صبرك وقوة إرادتك وإصرارك ومثابرتك وقوة إيمانك جعلك الله خير معين لي فأنا أرغب
    بخسارة 30 ك من وزني إن شاء الله وسأخطو خطاك بإذن الله

تقبلي تحياتي
    أختك مملكة الصبر

الردود
    947
    مشكوره يا اخت روز على هالنصائح الغاليه اهم شيء الاراده فعلا

كل ما قلتيه صحيح الى ابعد الحدود وانا لا اصدق الريجيمات السريعه تنهك الجسم والوزن بيرجع بسرعه

الله يجزيك كل خير

الردود
    80
    byebye

ماشاء الله عليكي اهنئك على هذا الانجاز بس ممكن تعلمينا كم المده اللي استمريتي فيها على الريجيم ولك خالص شكري

الردود
    837
    شكرا اختي على ردك علي
    بس انا كان قصدي اعرف المدة الي نزلتي فيها عشان اتشجع مهما كانت طويله اوقصيره
    واعرف ان الاجسام تختلف ومدة النزول وكذلك نوع الرجيم عموما انا راح اتبع الحميه واعطيكم الاخبار كل شهر يعني الحين ببدا السبت الوافق 29/ 11 / 1426 يعني راح اقولكم الاخبار اذا ربنا كتب لي الحياة يوم 29 / 12 / 1426/ ان شاء الله واراد ذلك واقولكم كم نقصت لان جسمي من النوع صعب النزول ومحتاجه انزل 25 كيلو قولو يارب

مواضيع مشابهه

1. ☁Ξ تجربة تستحق القراءة Ξ ☁ (تجربتي في انزال وزني من 110 كيلو الـى 74 كيلو )
    بواسطة جبال الثلج في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 166
    اخر موضوع: 07-09-2013, 05:27 PM
  2. قصة ماندي التي خسرت من وزنها 115 كيلو (قصة جديدة مترجمة)
    بواسطة bero333 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 71
    اخر موضوع: 14-06-2010, 05:34 PM
  3. تجربة فتاة خسرت 76 كيلو خلال 7 شهور وما في حرمان
    بواسطة doody forever في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 14-03-2009, 09:59 PM
  4. يا جماعة انا عندي 11 سنة وزني 62 كيلو هل وزني طبيعي
    بواسطة شيماء علاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 44
    اخر موضوع: 06-10-2007, 10:04 PM
  5. نزل وزني خلال شهر ونصف(10 كيلو)
    بواسطة هيفاء الحربي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-04-2006, 12:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ