مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل



للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

وصفات طبيعية للوجه

(العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات - منتدى لكِ)
بنات ، درت لفة على منتديات الجمال وجمعتلكم هادي الوصفات الطبيعية لجمال الوجه والشعر والجسم وانشاء الله تستفيدو منها الورد والنخالةقناع زيت الخروع والخل وماء ...
  1. #1
    روز 200's صورة
    روز 200 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الموقع
    maroc oujda
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى

    happylove وصفات طبيعية للوجه

    بنات ، درت لفة على منتديات الجمال وجمعتلكم هادي الوصفات الطبيعية لجمال الوجه والشعر والجسم وانشاء الله تستفيدو منها
    الورد والنخالةقناع زيت الخروع والخل وماء
    جففي وجهك بفوطة ناعمة.المقدار من الخل ونفس المقدار من ماء الورد ونفس المقدار من النخالة اخلطي جيدا هذه العناصر اصنعي منها قناعا ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد في إناء ضعي قليلا من زيت الخروع ونفس

    البثورقناع خاص لإزالة
    لمدة 20 دقيقة ثم بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارديمكنك أن تصنعي قناعا من عصير الرمان والخل واتركيه على البشرةبالماء الباردالبشرة واتركيه لمدة 15دقيقة إلى 20 دقيقة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثمخذي قليلا من عصير الحامض (الليمون) وادهني بها

    قناع الكمثرى للبشره الجافه
    ربع ثمره كمثرى + بياض بيضه + نصف ملعقه عسل
    الاستعمال : تدهك الكمثرى جيدا ثم تضاف لخليط العسل والبيض وتمزج جيدا ثم تدهن على الوجه مع مراعاه تفادي المنطقه المحيطه بالعين يترك القناع لمده (15) دقيقه ثم يشطف بالماء الفاتر

    قناع الشعير للبشره المجهده :
    المكونات : 2 ملعقه شعير مطحون + 2 ملعقه من مفروم ورق النعناع الطازج + 2 ملعقه عسل + ملعقتين حليب
    الاستعمال: يقلب الشعير والعسل مع النعناع باستخدام الشوكه ثم يضاف الحليب ويوضع القناع على البشره لمده ثلاثين دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء البارد

    قناع الزبادي والطين لعلاج حب الشباب :
    يستعمل هذا القناع للتنظيف العميق للبشره الدهنيه فيساعد على ازاله دهون البشره وتخليصها من الرؤوس السوداء وحب الشباب ويستخدم مره واحده اسبوعيا حتى لاتتعرض البشره للجفاف .
    المكونات : 12 ملعقه زبادي + 2 ملعقه طين + 2 ملعقه ماء بطاطس .
    الاستعمال : يوجد الطين الخاص للبشره في الصيدليات اما للحصول على ماء البطاطس فهو الماء الذي تسلق فيه البطاطس تخلط جميعا وتوضع على البشره لمده عشرين دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ويوضع كريم مرطب للبشره

    قناع الطماطم للبشره الدهنيه :
    تعتبر الطماطم من افضل ما يعتمد عليه لتضييق مسام الوجه لمفعولها القابض للبشره
    المكونات : ثمره طماطم + قشر نصف ليمونه + بعض القطرات من عصير الليمون
    الاستعمال : تهرس ثمره الطماطم ويظاف بشر قشر الليمون وعصيره ويوضع القناع على البشره لمده ربع ساعه ثم يشطف بالماء الفاتر .

    قناع الموز لمقاومه التجاعيد :
    المكونات : ثمره موز + ثلاث ملاعق حليب
    الاستعمال : تهرس ثمره الموز وتخلط مع الحليب ثم توزع على البشره مع التركيز على اماكن التجاعيد ويترك لمده 15 دقيقه ثم يشطف بالماء الفاتر

    قناع النشا لعلاج المسام الواسعه :
    يستخدم النشا لعلاج حبوب الوجه والمسام الواسعه وحروق الشمس بالاصافه لكونه منضفا جيدا للبشره
    المكونات : ملعقه كبيره نشا + قليل من الماء الدافئ + قليل من زيت الزيتون
    الاستعمال : تدهن البشره اولا بزيت الزيتون ثم يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه ثم يشطف بالماء الدفئ

    قناع الخيار لعلاج شحوب البشره :
    يتميز الخيار بفوائده الصحيه والجماليه العديده اهمها اثره الواضح كقابض للمسام بالاضافه لمفعوله في تبييض البشره والتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ومن البقع والشوائب التي تصيب البشره
    المكونات : نصف فنجان خيار مبشور + بياض بيضه + 2 ملعقه حليب بودر ه
    الاستعمال : تخلط المكونات جيدا لعمل عجينه رقيقه وتترك على الوجه لمده 20 دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ثم البارد

    قناع البرتقال المنعش للبشره :
    يتميز هذا القناع بمفعول منعش للبشره ويمكن استعماله لعده مرات في الاسبوع وهو مناسب لكل انواع البشره
    المكونات : عصير نصف برتقاله + ثلاث ملاعق عسل
    الاستعمال : يسخن العسل مع عصير البرتقال على نار هادئه حتى يذوب ويترك ليبرد قليلا ثم يوضع على الوجه لمده عشرين دقيقه ثم يمسح بواسطه قطنه مبلله بالماء الفاتر

    هذه الوصفة يا سلام عليها جربوها بس وشوفوا
    من الدقيق الابيض 4 ملاعق كبيرة
    من العسل الابيض 2 ملعقة كبيرة
    من الحليب 2 - 3 ملاعق كبيرة
    يضاف للعسل والدقيق كمية مناسبة من الحليب لصنع عجينة ثم توضع العجينة على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر هذا القناع يعد من الوصفات القديمة جدا للعناية بالبشرة والتي اشتهر باستعمالها الأميرات والجميلات في الماضي

    قناع الحليب والبيض :
    خوذي بياض بيضة وملعقة حليب وملعقة عسل واخلطيهما جيدا وضعيه على الوجه لمدة (15) دقيقة ثم يغسل بالماء.


  2. #2
    روز 200's صورة
    روز 200 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الموقع
    maroc oujda
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى
    اتمنى تعجبكم الوصفات وتجربوها واكيد انها مجربة وناتئجها هايلة
    كما يقول المثل المغربي عندنا اسال المجرب ولا تسال الطبيب


  3. #3
    احلى من الشهد's صورة
    احلى من الشهد غير متواجد مشرفة ركن الأزياء
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الردود
    8,614
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    شكرا لكي يا قمر

    بصراحه كل وصفه احلى من الثانيه ان شاء الله بجربهااا

    هناك قسم خاص للعنايه بالجسم والبشره لموضوعك

    تقبلي مروري اختك شهد






  4. #4
    روز 200's صورة
    روز 200 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الموقع
    maroc oujda
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى
    مشكووووووووورة اختي

    واكيداقبل


  5. #5
    ~~داليا~~'s صورة
    ~~داليا~~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    في دنيا لا تسوى جناح بعوضة
    الردود
    4,619
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    معلومات جميلة جزاك الله كل خير

    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:
    يارب عندي هم كبير..
    ولكن قل:
    ياهم لي رب كبيــــــر




مواضيع مشابهه

  1. صنفرة طبيعية للوجه
    بواسطة كولون في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-06-2010, 06:39 PM
  2. أقنعة للوجه طبيعية مية بالمية
    بواسطة زهر النسرين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-08-2008, 12:10 PM
  3. أقنعه طبيعية للوجه ; مجربه
    بواسطة منوووور في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-09-2007, 04:02 PM
  4. أقنعه طبيعية للوجه ; مجربه
    بواسطة منوووور في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 17-09-2007, 07:06 AM
  5. مئة خلطة طبيعية للوجه لا تتردوو في الدخول..
    بواسطة lovely hero في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 18-11-2005, 03:16 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97