انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: بخار الوجه في البيت ...!

الردود
    1,519

Smile بخار الوجه في البيت ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي علياء طريقة عمل بخار الوجه في البيت ما يحتاج لها كثير لكن الافضل أنه يكون عندك أبرة التنظيف( أسمها كذا لكن هي مهيب ابره فلا تخافين هاهاها ) و هذا تساعد كثير في عملية التنظيف أما لو ما كان عندك فراح تتعبين شوي لأنك راح تستخدمين أيديكي .

على العموم الطريقة هي كالتالي :

سخني الماي لدرجة الغليان وفي هذه الاثناء عليكي بالتالي :
    أغسلي وجهك بالماي العادي و بعدين نظفية بلوشن تنظيف اللي زي الماي مهوب اللي زي الكريم ، و بعدين أستخدمي الكريم المرطب اللي تستخدمينه بالعاده علشان يرطب وجهك واذا كنتي ما تستخدمين فأنا أفضل أنك تستخدمين كريم - بالمز كاكاو - أمسحي على وجهك بهذا الكريم لكن تجنبي منطقة العينين تماماً ، و في هالاثناء راح يكون الماي سخن فحطيه في مله كبيره و تعرضي لبخار الماي الحار و هذا بأنك تقربي وجهك من المله علشان يجيكي البخار و لازم تكونين حاطه فوطه تغطين فيها راسك و المله علشان البخار ما يطلع في كل جهة ، و لازم تظلين متعرضه للبخار لغاية ما تشوفين أن الكريم اللي حطيتيه ساح و بدأتي تعرقين في وجهك ، عندها مسحي وجهك بخفة جداً بالمنديل يعني لا تضغطين وانتي تمسحين طيب ، وبعدين لو كانت عندك الابره فشوفي المناطق اللي فيها شوية سواد أو رؤس سوده و مرري هالابرة عليها لكن مع الضغط عليها و راح تشوفين ان الاوساخ بدأت تطلع ... أما لو ما كان عندك الابرة فبيديكي الثنتين بالسبابه حاولي تضغطين على هالمناطق و راح تتخلصين من الاوساخ لكن طبعاً مهوب مثل براعة الابرة ، و المناطق هذه هي اكثر شيء تكون حوالين الانف و الذقن و شوية عند الخدين وهذا طبعاً كلٍ على حسب بشرته ، و قعدي عندها سوي هالشيء لين ما تلقين انه كل ما ضغطي على المنطقة ما تطلع لك وساخه وبس لما تشوفين كذا بعدها شتسوين ، جيبي قطنه و حطي فيها مرة ثانيه اللوشن المرطب اللي زي الماي و نظفي وجهك عدل و بعدها فيه في المحلات و حتى في البندات سائل مائي أسمه (( اسكينول )) وهذا جداً ممتاز بعد بخار الوجه بعد اللوشن المرطب و لما تخلصين أغسلي وجهك بماي الورد الابيض ، و بس .

راح تلقين فعلاً نتائج مرضيه أنا أستخدمها من زمان و هي فعلاً ايجابيه لكن ابتعدي عن المكياج بعد عمل بخار الوجه على الاقل لمدة 5 ساعات طيب لأن المسامات تكون مفتوحه .

أتمنى انك تستفيدي .

و لكم تحياتي .
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    آخر مرة عدل بواسطة زوزو : 27-06-2001 في 02:33 AM

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    58
    شكرا أنا أفكر أسوي بخار في البيت لكن كمت متردده لكن ان شاء الحين اجرب طريقتك
    لكن الابرة من وين تشترينها..

الردود
    1,519

الابرة ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي حروف الابرة راح تلاقينها عند الصيدليات و عند مراكز التجميل و قولي لهم هي أبرة بخار الوجه ...

و للكل تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    292
    بصراحة يا اخت زوزو انا استخدم الحليب في حمام البخار واجد نتائج رائعة

الردود
    1,519

Talking أختي ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي كاميليا ، في بخار الوجه هناك عدة حمامات للبخار فمثلاً أنتي قلتي الحليب فيه عندك غيره البابونج و فيه النعناع و الجزر و عندك بعد قشور الفواكه مثل التفاح والبرتقال و قشور الخيار بعد و عندك بعد العسل مع الماي الورد ، وغيرهم وغيرهم كثير ، بس آنه حبيت البداية تكون مع الماي لوحده علشان البشرة ما تتأثر من أول أستخدام البخار و لما البشرة تتعوّد عليها بعدها ممكن الوحده تحط الاعشاب أو ما يناسب وجهها مثلاً أنا يفيدني كثير حمام البخار اللي مع ماء الورد ...أكثر منه من الماي لحاله .. شفتي كيف ...!! يعني لازم التدرج في أستخدام البخار ... حتى ما تتأثر البشرة مرة وحده ...

وشكراً على مشاركتك ...

و لكم تحياتي .

الردود
    77
    انشاء الله بجربها قريب ... انا كنت أسويها في الصالون بس الحين بجربها في البيت
    تحيييييييييييييييييييييييييياتي زوزو

الردود
    13
    وانا اضم صوتي لك اخ زورو وعندي بخار بس من نوع ثاني
    اولا......
    جيبي كل الفواكه الي في البيت وحطي معها شوية نشا وملعقتين موية ورد وحطيهم في مويه لين تغلي وتحسين انو في فقاقيع الفواكه طلعت فوق وبعين سوي زي ما قال زورو واسمحلي اخ زورو اناديك زورو حاف
    وبعدين كمان في تجربه ثانيه جيبي بقدونس واغليها في مويه وراح تلحضين انو كل الحبات السودا تطلع لوحدها بعد مرتين من استعماله
    واتمنى اني افدة بعض الناس
    باي

الردود
    77
    ممكن توضح طريقة قناع البخار مع البقدونس .. يعني بالتفصيل

الردود
    13
    Talking انا بنوته واسمي اديم مو وديم

اولا تجيبي حله وتعبيها مويه وتجيبي ربطه بقدونس وحطيها في وسطها وبعدين خليها تغلي لين تحسي انو انغلت كفايه وبعدين تجيبي فوطه وتغطي راسك والحله سواء وتكوني طبعا مقربه راسك للحله وهكذا اجلسي نصف ساعه وعد مني البثور السوداء راح تطلع لوحدها وكرري هاي العمليه ثلاث مرات في الاسبوع وشوفي الحال

الردود
    292
    والله يا اخت زوزو الحمد لله ان بشرتي يناسبها كل الاعشاب وكل مرة استخدم شئ والماء لحاله ما يعجبني لكن اقصد انني استخدم قناع الحليب اتركه على بشرتي حتى ينشف ثم استخدم حمام البخار بالنعناع او البابونج او الليمون او اي شئ ,فيسيح الحليب وبعدها استخدم الابرة واغسل وجهي بماء الورد واتركه ينشف لحاله وبعدين اضع كريم ترطيب خفيف
    وممكن استخدم المكياج على بشره نظيفة
    جربي وان شاء الله حتحسي بالفرق

مواضيع مشابهه

1. جهاز بخار الوجه
    بواسطة أكيد أنا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-07-2008, 01:34 PM
  2. حمام بخار الوجه... وفوائده
    بواسطة الحسناء1990 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-12-2007, 03:38 PM
  3. بخار الوجه ...
    بواسطة بسمة الحياة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 05-06-2004, 04:32 AM
  4. عودة إلى بخار الوجه!
    بواسطة أم يارا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-07-2001, 05:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ