انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 79

╝◄تفضلـــوا معنـــا لجولـة جماليــة داخـــل صــالون المشـرفة الغاليــة ياسـمينــة►╚

(العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    كيرلي's صورة
    كيرلي غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    الجنس
    أنثى

    موضوع حوار ╝◄تفضلـــوا معنـــا لجولـة جماليــة داخـــل صــالون المشـرفة الغاليــة ياسـمينــة►╚







    اهلاً وسهلاً ومرحباً بالغالية




    ياسمينة ..



    مشرفة روضة السعداء






    باسم مشرفات ومتابعات ورائدات أركان الجمال والأناقة..



    نشكر لك قبولك لإستضافتنا داخل صالونك الخاص للعناية والتجميل




    لنكتشف معا أسرار اهتمامك ببشرتك وجسمك، حتى تفيدي أخواتك وتعرفينا على



    مستحضراتك ومنتجاتك التجميلية الخاصة













    حياكِ الله معنا وهيا لنبدأ معاً جولة جمالية داخل صالونك الخاص للعناية والتجميل

  2. #2
    ياسمينة ..'s صورة
    ياسمينة .. غير متواجد كبار الشخصيات" قلم متميز"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    7,864
    الجنس
    امرأة



    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
    حياكن الله أخواتي الكريمات

    بداية، أود أن أشكر المشرفات الحبيبات
    كيرلي ، الورد فى الأكمام ، شذى القرنفل ، yomizo ، Lojain
    على استضافتي في هذا الركن الجميل الذي أنوي زيارته منذ سنوات
    لكي أتعرف على الجميلات هنا
    فالحمدلله أخيراً وصلت بالسلامة، وأنا سعيدة بحق لتواجدي بينكن
    وكلي خجل منكن بسبب مشاركتي المتواضعة
    ولكن بصراحة الدعوة للمشاركة هنا كانت مغرية ولا تفوت



    صراحة القول أنني لست ممن يعتنين كثيراً بالمستحضرات - رغم أهمية ذلك
    فالحمدلله بشرتي لا تحتاج لعناية خاصة، كما أنني من المؤمنات بأن النظافة هي سر ثلاثة أرباع النضارة والجمال
    غسيل وجه يومي بالصابون والماء، مع بعض العناية بالترطيب والتنظيف المركز مرة كل حين
    والاهتمام برائحة الجسم بشكل خاص
    يقول المثل الشعبي "الطول ثلثي الجمال"
    وأنا أضيف "الرائحة الزكية ثلثي الجاذبية"

    وإليكن ثلثي مستحضراتي (لم أستطع تصوير بعضها ولكن سوف أذكره إن شاء الله)




    لنبدأ من المستحضرات بالترتيب من حيث كثافة الإستعمال :

    Garnier Pure : مستحضر لتنظيف الوجه، أستعمله تقريباً مرة كل أسبوع. أغسل الوجه جيداً، ثم أضع القليل منه على قطنة وأشدد الفرك عند الذقن والجبهة والأنف.

    Dove Moisturiser : مرطب للبشرة أستعمله بعد كل حمام، وحين تكون بشرتي جافة. يعجبني كريم دوف كثيراً لأن بشرتي تمتصه بسرعة، بخلاف النيفيا والشانيل اللذان يبقيان فترة من الوقت "يلمعان" على وجهي، ويشعرانني كأن بشرتي عليها زيت. ولكن إن كنت أعلم أنني لن أقابل أحداً قبل نصف ساعة مثلاً، أفضل إستخدام مرطب Chanel#5 لأنه معطر.

    Palmolive Deoderant : في الواقع المفضل عندي هو Rexona/Musk ولكنه للأسف ليس متوفراً في البلد الأروروبي الذي أقيم فيه، لذلك اضطررت إلى استبداله ببالموليف.


    العطور :

    L'Air du Temps/Nina Ricci : عطر كل يوم، "رايق" و خفيف.

    Chanel#5 عطر الزيارات العادية، هو المفضل عندي على الإطلاق. لا توجد صورة لأنني يوم صورت كانت الزجاجة شبه فارغة من كثرة الاستعمال

    Allure/Chanel : عطر المناسبات فقط، لأن رائحته قوية.

    عطر لبيك : عطر عزيز جداً على قلبي لأنني أحضرته معي من قرب الحرم المكي. أستخدمه حين أذهب للمسجد أو حلقة علم، أو حين أحن إلى مكة

    سعيدة والله لتواجدي بينكن، وأرجو ألا أكون قد أثقلت عليكن
    جعلني الله وإياكن من النضرة وجوههم يوم العرض عليه



    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

    رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

    أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

  3. #3
    مراهقة24's صورة
    مراهقة24 غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    بين الغيووم اطالع النجووم
    الردود
    2,364
    الجنس
    أنثى

  4. #4
    إيمان~}'s صورة
    إيمان~} غير متواجد مشرفة ركني روضة السعداء ودار لك للتحفيظ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    في نسماتِ الروح مع كتاب الله ♥
    الردود
    8,790
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • الإصرار على النجاح متألقة صيف 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
    (أوسمة)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وصلت ياسمينة أخيرا
    مستحضرات نعومة مثل صاحبتها
    الله يهنيكي فيهم




  5. #5
    SwEeT BeBa's صورة
    SwEeT BeBa غير متواجد وهج العطاء لركن المعجنات "مُبدعة صيف 1430هـ"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    ليبية حرة بنت حر وزوجة حر وأم الاحــــرار
    الردود
    3,258
    الجنس
    أنثى

    ما شاء الله ربي ايهنيك ويرزقك خير الدنيا والاخرة اختي ...
    وعطرك بمسك الجنان ورياحين الفردوس...

    ااااااااااامين

  6. #6
    كيرلي's صورة
    كيرلي غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله

    حبيبتي ياسمنة سعيدة حقاً بتواجدم معنا في الركن

    واستضافتنا داخل صالونك المتواضع والغني

    وأنا أضيف "الرائحة الزكية ثلثي الجاذبية"

    معك حق تماماً.. ما أجمل رائحة النظافة والإنتعاش تفوح من الأنثى صغيرة كانت ام كبيرة

    ماشاء الله عطوراتك حلوة كتير خصوصاً ألور.. مع اني بحب الروائح الخفيفة بس هذا للمناسبات ريحته بتجنن.

    اما مستحضرات جارنيير للبشرة ان شاء الله ناوية اجربها بس تخلص من عندي المستحضرات الحالية من اولاي..

    يسلمو ياقمر على الإستضافة.. سعدت حقاً بتواجدك معنا

  7. #7
    amanas_88's صورة
    amanas_88 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    السعودية_جده
    الردود
    744
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم
    ما شاء الله حاجات روعة يا رب تتهني بيهم بس أحذري يا أختي في الله بعدم وضع أي روائح عند الخروج حتى لو كان إلي الحرم المكي

  8. #8
    noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ّّ‘‘‘ بيتي الحبيب ‘‘‘
    الردود
    13,333
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ياسمينة

    منورة يا غالية

    مستحضراتك بسيطة و رغم ذلك
    فهي تدل على رقة ذوقك ..ما شاء الله


    أوافقك الرأي ..ان المرأة لابد ان تهتم أكثر ما تهتم برائحتها

    جعلني الله وإياكن من النضرة وجوههم يوم العرض عليه

    أمين يا رب العالمين
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا




















  9. #9
    OUM MOUNDIR 2's صورة
    OUM MOUNDIR 2 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    694
    الجنس
    امرأة
    جعلني الله وإياكن من النضرة وجوههم يوم العرض عليه


    أمين يا رب العالمين

  10. #10
    كرز وتوت's صورة
    كرز وتوت غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    ما شاء الله ربي ايهنيك

مواضيع مشابهه

  1. ╝◄تفضلـــوا معنـــا داخـــل صــالون مشرفتنـــا الغاليــة *RAWAD* ►╚
    بواسطة كيرلي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 191
    اخر موضوع: 15-10-2010, 10:02 AM
  2. ╝◄تفضلـــوا معنـــا داخـــل صــالون متابعة الاخاء الغاليــة فرولاية جده►╚
    بواسطة شذى القرنفل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 48
    اخر موضوع: 15-07-2009, 08:24 PM
  3. ╝◄تفضلـــوا معنـــا داخـــل صــالون متابعتنـــا الغاليــة اســـورة►╚
    بواسطة الورد فى الاكمام في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 153
    اخر موضوع: 05-07-2009, 09:21 AM
  4. ╝◄تفضلـــوا معنـــا داخـــل صــالون المشـرفة الغاليــة ام ليانـــــة►╚
    بواسطة كيرلي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 140
    اخر موضوع: 04-07-2009, 09:20 PM
  5. ╝◄تفضلـــوا معنـــا لجولـة جماليــة داخـــل صــالون المشـرفة الغاليــة ام البنــات►╚
    بواسطة كيرلي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 91
    اخر موضوع: 04-07-2009, 04:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96