انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: المتزوجات ... تعالو خلونا نتشارك ونجنن رجالنا

الردود
    54

المتزوجات ... تعالو خلونا نتشارك ونجنن رجالنا

مساء الخير بنات
    مادري وش اقولكم بس بقووول ..
    بنات وش رايكم كل وحده تقول لنا حركه سوتها بالبيت قصدها تثير زوجها مثلا اي شي يعني كل وحده تاخذ حركه الثانيه وتسويها كل وحده تفيد الثانيه
    ادري الموضوع جريء بس والله ما كتبت الموضوع الا اني ادري ان هالرجال مطيرين عقولنا ... طيب مثلا انا ببتدي
    حاولي ان انتي بالبيت تلبسين الشورتات والتيشرتان القطن الخفيف اللي تحسين شوي انه يشف ويكون ضيق حاولي تلبسين الالوان الفاتحه وخاصه الابيض وحاولي تلبسين الاندروير الكامل يعتي ان انتي موقاصده بس هاه انتبهي موالكامل هذا اللي بعشره ريال اللي كانه حق جدتك .. البسي شي ذرب ونعوم وممكن ماتلبسين صدرية عادي مع تيشيرت ضيق رتبي امورك يعني سوي نفسك انك زهقتي منها
    وان موقصدك شي عاد انتي لاتبينين سوي ان عادي مو تتلزقين فيه انتبهي....تحركي بالبيت اذا صار جالس سوي نفسك تنظفين المهم خليه ينتبه من غير ما يحس انك مخططه عليه..كذا يحس انك مغريه وفيك انوثه من الله (وانتي مسويه مخطط صهيوني عليه) واذا جاء عندك تدللي عليه مع ضحكات مو تكعكع كأنك خبله انا اقصد بنعومه.. .. مثلا ... في محل اسمه( oysho)
    ... هذا المحل ياطويلات العمر يبيع شغلات زي كذا وفيها رسمات كرتونيه بطه ولا لولو الصغيره ولا سنوبي ترى بعد الرجال يحبون يشوفون حريمهم كتاكيت وبنوتات وبس ... يالله تكفون بنات تفاعلو بالموضوع خلونا نستفيد ...

الردود
    78
    ما شاء الله عالكي ما خليتي شيء الا كتبتيه هههههههههههههههه

ما ادري بس احس الشتا يقيدني ما احبه احب الصيف لان ارتاح بل لبس اكثر ما اكون بردانه

الردود
    146
    هلا نوره موضوعج جريئ بس حلو
    وعجبتني سالفه التكعكع ههههههههه
    انا مثلج البس شور و البس ملابس للبيت تكون من قطن وكانها قميص نوم
    والوانها رووعه وجذابه بس مو كل يوم عشان مايمل ويكون مثل الروتين
    و اغير في مكياجي يوم ايكون خفيف و يوم ثقيل
    واغير من تسريحة شعري مره مرفوع ومره عادي و مره كيرلي
    و زوجي ايحب العطور وانا اكثر منه كل يوم احط عطر مختلف وما اكرره يومين نفس العطور
    وابخر ملابسي وشعري وساعات ادهن جسمي بلوشن الاطفال والبدره بعد كتغير
    والمسك في المنطقه الحساسه اهم شي
    حتى ايام الدوره الشهريه تخلي الرجال يجن ويعد الايام و الساعات و الدقايق هههههههه

تحياتي

الردود
    307
    هههههههههههههه الله يسعدك انا من العنوان مت من الضحك لا يحبيبتي تعالي امس وش سويت فيه صحيح قهرته هو عصب علي وانا انقهرت منه قلت طيب جلست أفكر لبست تنوره ضيقه عاد هوقمت امشي مشيه في حياتي مامشيتها كني رقاصه وجلست على الكمبيوتر عاد هذا موته وصرت أكتب وتبسم وخليت روحي كني أتكلم مع احد والضحك هو دوريه ههههههه شكرا عزيزتي اسعدتينا بموضوعك لا ونسيت حطيت عطر يشق الراس بعد

الردود
    54
    هلا اخواني chanel و البشوشه وام احمد اسعدتوني بردودكم
    ايه وبقولكم شي على طاري العطورات عاد انا طايحه على شي يجنن تعرفون محل الجنيد اللي بالشرقيه بتعرفه اللي بالؤاشد وفيه بالظهران مول عنده بدي لوشن الريحه خراااااااااااااااااافه تخلي رجلك ,,, البدي لوشن هو مع لمعه علبته احمر والغطا ذهبي عاد انتو اذا رحتو اسألو عن البدي لوشن اللي مع لمعه تحطينه على جسمك رووووعه وريحته اروووع لمعته راقيه

الردود
    307
    تعقيب كتبت بواسطة نوره مومو عرض الرد
    هلا اخواني chanel و البشوشه وام احمد اسعدتوني بردودكم
    ايه وبقولكم شي على طاري العطورات عاد انا طايحه على شي يجنن تعرفون محل الجنيد اللي بالشرقيه بتعرفه اللي بالؤاشد وفيه بالظهران مول عنده بدي لوشن الريحه خراااااااااااااااااافه تخلي رجلك ,,, البدي لوشن هو مع لمعه علبته احمر والغطا ذهبي عاد انتو اذا رحتو اسألو عن البدي لوشن اللي مع لمعه تحطينه على جسمك رووووعه وريحته اروووع لمعته راقيه
    هلا والله فيك خلاص راح نشتري الوشن لا وفي لمعه يبشر مشكوره عمري

الردود
    1,680
    حلو الموضوع مرة انا استخدم كريمعلى نكهة الفنيلية ومعاة بودرة على شكلاتة من نكتار سعر العلبة 150ريال مرة روعة انا دايماً استخدمهم لانهم ريحتهم حلوة وطعمهم اروع وطبعاً دايماً اسوي حركات لما ينامون اولادي ابدع بلحركات بلبس البس ابلوزة بس وادلع علية
    واحيانن نلعب انا وهو انا شريت كم لعبة من لانجري مرة حلوين مسلية تستمتعي فيهم بلعب
    اواحينن اسوي لليلة ملونة سويت لون الاحمر واو روعة كل شي احمر واستمتعنا كثير
    والله في افكار كثيرة وحلوة تغير من الروتين لى انتي عيشتنة
    وحلو كل وحدة تستفيد من الثانية
    ومشكورا يا قلبي

الردود
    1,776
    موضوعك حلو و انا بقرا بالردود طلعوا كل الرجال زي بعض انا بعمل متلك حركات كتيره بس بعمل حالي مش قاصده فيها شي (برئيه يا حرام)انا بيتي مش كبير بس بلاقي اماكن اتخبى فيها و بضل يدور علي لانه عارف اني بكون لابسه شي جديد او ببعتله مسج و احنا قاعدين بنحضر شي اني بحبو و مرات بعمل حالي بنت عمرها 15 سنه بعمل شعري جدولتين و بلبس افرهول جينز مع عطر بريحه الفراوله بنجن بس يشوفني هيك كل فتره بعمله لوك بعمر معين عشان التغيير و فيكي انو تصير ترقصي بس تبدا اغنيه و تتدلعي

الردود
    2,944
    أنا كمان بعمل كتير هيك حركات على أساس بدون قصد
    بس مرات بتطلع مني نظرات ولا حركات تكون فعلا من دون قصد

الردود
    54
    مشكوره اختواتي مجنونه فيك وشمس الحب وتوما الصراحه اسعدني انكم رديتو .. شكلي بجرب هذا اللي تستخدمينه يا مجنونه فيك كريم فانيلا وبودره شوكلاته بس بسألك هم من نفس المحل نكتار صح؟؟؟( اعجبتني فكره بس بلوزه بسويها اليوم) وبالنسبه للالعاب من وين شريتيها من زمان ادور ما لقيت اذا تعرفين احد يبيع بالدمام والخبر بليز بنات قولولي شكلك شيطااانه علمينا
    اما انتي ياتوما من جد حلوه حركت الاوفرهول بسويها وعلى الرقص لاتخافوووون عاد توني مسويه بدله رقص عند وحده عندنا بالشرقيه اسمها ام محمد عندها مركز وتبيع شغلات زي كذا بدل رقص تفصلها لك وعندها اكستنشن شعر طبيعي وحركات بنات اللي تبي رقمها تقولي

مواضيع مشابهه

1. خلونا نتشارك بتجاربكم لتنظيف الرحم( موضوع يستحق النقاش)
    بواسطة م. فاتن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 77
    اخر موضوع: 15-06-2011, 12:32 AM
  2. تعالو نتشارك بتفاصيل اعمالنا *****
    بواسطة خ ـيآل الإبداع في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 39
    اخر موضوع: 04-03-2010, 12:58 PM
  3. شهيتك مفتوحه ...واااااااااااااااااء.... تعالو نتشارك همومنا مع بعض
    بواسطة ملاك العالم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 41
    اخر موضوع: 05-04-2007, 11:07 AM
  4. خلونا نتشارك وكل وحده تقول شنو تستخدم شامبو وكريم وصابون وغيرها
    بواسطة روز العالي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-07-2006, 05:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ