انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: نصائح لجمالك+همسات إليك+نصائح سريعة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    om
    الردود
    53
    الجنس

    Smile نصائح لجمالك+همسات إليك+نصائح سريعة

    في متناول يد المر أه اليوم عدد غير محدود من مستحضرات التجميل التي تمتليء بها الأسواق مما يجعلها في حيره من أمرها لتختار ما يناسبها….لكن مهلا !!! لا داعي للحيرة فخبيرة تجميل عربيات تقدم لكِ النصائح المثالية لإبراز جمالك…


    لكل وجه ملامح وطريقه معينه لابد من مراعاتها إن أهملناها يأتي استخدام المستحضرات بنتيجة عكسية ومظهر مصطنع….واليوم سنركز على الملامح التالية:



    لون البشرة:قمحي فاتح
    النوع:مختلطة
    العين:كبيرة
    لون العين: بني
    1) البشرة المختلطة يفضل أن تستخدمي لها أولا منظف خالي من الصابون، إذا كانت بعد مناطق وجهك دهنيه جدا يمكن استخدام الجل المنظف يتبعه مستحضر يمتص الدهون لتلافي اللمعة الزيتية ألمزعجه…

    لا تضعي مرطب قبل النوم إلا إن شعرتِ بأن ألبشره أصبحت جافه جدا بعد التنظيف كما ننصح بوضع ماسك مناسب مره أو مرتين في الأسبوع لتجنب حدوث مشاكل بالبشرة..

    2) أساس الماكياج:يجب مراعاة الاختيار ومدى مناسبته لبشرتك ويفضل استخدام الأساس المضغوط على شكل بودره ، كما يمكن وضعه بالأسفنجه الخاصة به مباشرة أو ترطيبها بالماء لإعطاء مظهر أفضل.أما الأساس السائل المطفي فهو جيد لكن تجنبيه إذا كانت بشرتك بها مشاكل أو ندوب أو تجاعيد لأنه يبرزها…بالنسبة للون فاختاري الألوان العاجية التي تميل للذهبي وتكون أفتح أو أغمق من لونك بدرجه واحده فقط.

    3) العين:حاولي مزج 3 درجات من ظلال العين بدءًا باللون الفاتح مثل البيج على الجفن كاملا ثم درجه أغمق قليلا على الجفن المتحرك وأخيرا تحديد العين ويفضل أن تحدديها بلون بني بامتداد خط الرموش.



    لنظره عميقة وحادة اختاري محدد للعين باللون البني الغامق أو الأسود على أن يكون الخط رفيع ويستحسن أن تحاولي مزجه مع ظل العيون ليكون المظهر متناغم…ولرسم خط باستخدام محدد سائل لابد من تثبيت مرفق اليد على طاوله أمامك لضمان ثباته وعدم اهتزاز الخط.

    الماسكارا: تناسبك الألوان البنية والسوداء وأفضل طريقه هي وضع طبقه خفيفه قبل وضع ظلال العين ثم طبقه أخرى بعد الإنتهاء وذلك لتغطية البودره العالقه بالرموش ولتبيث اللون أكثر….أما الرموش السفلى فامسكِ الفرشاة بشكل عمودي وحركيها على الرموش من الزاوية الداخلية إلى الخارجية والعكس…وأخيرا لإعطاء حجم أكبر للعين أعيدي وضع طبقه أخرى على الطرف للرموش العليا.

    لإخفاء الهالات السوداء تحت العين رطبي المنظقه بمرطب مناسب يستحسن أو يكون على هيئة جل ثم بعد وضع أساس الماكياج اختاري نوع (كونسيلر)مصحح يناسب لون وجهك أو أفتح منه بدرجه…ضعي نقاط قليلة ثم افرديها بأطراف أصابعك على المساحه أسفل العين الى الزاوية الخارجية.



    4) أحمر الخدود:بالنسبة للون بشرتك تناسبك الألوان البنية الفاتحة والذهبية واللون الدرقي ودائما ابد أي المنطقة ألقريبه من الأذن (أي من الخارج للداخل)لتتجنبي مشكله تركيز اللون المبالغ فيه على الخدود.

    5) الشفاه: إذا كانت الشفاه العليا رفيعة وأردتِ إبرازها تجنبي رسمها خارج الحد الطبيعي لها..في المقابل يمكنك تحديده بلون يناسب لون أحمر الشفاه ثم حددي الشفاه السفلية ومرري قلم التحديد لتلوينها بالكامل وضعي أحمر الشفاه، ستجدين أن اللون على الشفاه العليا يبدو أفتح لأننا وضعنا عليه طبقه واحده وهذا يعطي انعكاس جميل ويبرزها أكثر.

    -----------------------------------------------------------استفيدي من النصائح لا تترددي.
    التدليك: خبيرة التجميل (كلير ماكسويل هادسن)تقول ان التدليك ترياق لتاثيرات الضغط الهدامة على الجسم فهو يساعد على وضع العضلات والأنسجة في حالة استرخاء عميق اثناء تهدئته الذهنيه’جلسة تدليك شهرية عند الخبيرة ستقوم بالعجائب لا تترددي بزيارة خبيرة واعملي مساج كامل من قمة راسك الى اطراف أصابعك .





    الوحمة :

    أفضل طريقة لااخفاء الوحمة وغيرها من مشاكل الصبغات اللونية .ماكياج التمويه ’’لانه شفاف ومضاد للماء’وتغطيته تعادل حوالي عشرة اضعاف تغطية الأساس التقليدي.

    واذا كنت ان تزيلي الوحمة نهائيا لا يوجد غير علاج الليزر وتبدأ تكلفة هذه العملية تقريبا 175جنيها إسترليني وقد تحتاجين عزيزتي لعدة جلسات .





    همسة أخيرة .

    أشعة الشمس هي ألد أعداء البشرة خاصة بشرة الوجه واليدين لذلك عليكي ِبدهن يديك بمرطب غير دهني ويضم عنصر حماية من الشمس (اس بي اف ) قبل الخروج من البيت والتعرض لأشعة الشمس صيفا وشتاءً
    جربي كريم لانكوم لليدين وبه عنصر حماية من الشمس واسمه (جونيس دس مان )
    -------------------------------------------------------
    جمالك في نصائح سريعة
    اختيار الماسكرا والحصول على رموش فاتنة وإخفاء حب الشباب واختيار زيوت الجمال ...هذه التفاصيل الصغيرة في نصائح صغيرة .





    كيف تختارين الماسكرا :

    تسعى شركات مستحظرات التجميل الكبرى الى الحصول على امتياز أشكال فرشاة الماسكرا بدلا من التركيبه نظرا لأهمية الفرشاة . والسبب هو أن فرشاة الماسكرا ذات الشعرات المتقاربة تكثف الرموش .بينما تمنح الفرشاة ذات الشعيرات الأطول الرموش تغطية طبيعية مشرقة وتحددهما .لذا مهما كان تركيبة الماسكرا التي تريدين شراءها’تأكدي من شكل الفرشاة أولا.





    رموش بالتفافة فاتنة .

    إذا كنت لاتحبين الافراط في استعمال مستحظرات التجميل ربما ان الرموش تشكل عاملاً مهماً لإطلالتك صار بامكانك اليوم ان تحصلي على رموش بإالتفافة باهرة ’ سخني آلة لف الرموش بواسطة مجفف الشعر بضع ثوان لا اكثر وتجنبي ان تسخن كثيرا .ثم لفي بها الرموش كالعادة وسوف تنبهرين بالتأكيد من النتيجة







    زيوت الجمال

    يتم استخراج هذه الزيوت النباتية من نبات اللوز والأفوكادو والجوجوبا والحمار الوحشي . وهي تزخر بالمزايا المفيدة ويمكن استعمالها على الوجه والجسم والشعر .







    زيت اللوز الناعم .

    غني بالفيتامين A وB ويحتوي على الكثير من الاحماض الدهنية الاساسية . يمكن وضعه كل يوم على البشرة لتغذيتها وحمايتها من الاعتداءت الخارجية .يوصي باستعمال هذا الزيت خصوصا على البشرة الحساسة نظرا لنعومته الفائقة .







    زيت الأفوكادو .

    مزيج من الفيتامينات ’ ويوفر للبشرة التغذية المثالية والوقاية اللازمة وهو ملائم خصوصا للبشرة الجافة ’ ويمكن استعماله على الوجه والجسم وحتى الشعر .







    زيت الجوجوبا .

    ملائم لكل انواع البشرة , يمكن وضعه كل يوم على الوجه لإعادة التوازن الى الإفرازات الدهنية في البشرة المختلطة والدهنية . كما يغذي البشرة ويزيد نعومتها في حال استعماله بعد الاستحمام .







    زيت الحمار الوحشي .

    مشهور بقدرته على محاربة الجذور الحرة . وعند استعماله مرة او مرتين يومياً, يغذي البشرة الجافة والهشة والهرمة ويعيد إليها النشاط والحيوية كما يعيد الطراوة والنعومة الى البشرة في حال استعماله بعد حمام شمسي .







    أفضل طريقة لإخفاء حب الشباب.

    لا يعتمد ظهور حب الشباب في الوجه على سن معينة فالجميع عرضة لظهوره ’إتبعي الارشادات الآتية للتخلص من حب الشباب بسرعة .

    ابسطي فوقها قليلاً من الخافي بواسطة فرشاة خاصة او قطعة قطنية وتجنبي مسحها بأطراف اصابعك فحرار الجسم تزيد إحمرار هذه البقع .

    ضعي عليها بضع قطرات من فيزين فهي تساعد على تقلص الاوعية الدموية .


    نورس 11








    آخر مرة عدل بواسطة إيمان علي : 18-08-2002 في 07:16 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    الموقع
    اليوم على أرض البسيطه,وغداً الله أعلم
    الردود
    1,838
    الجنس
    أنثى
    مشكوره احلى نورس بالدنيا ..
    وماقصرتى عيونى ..
    اما الصوره اللى انتى مرفقتها خيااااااااااااااااال ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    أرجو عدم إضافة أي صور لوجوه أشخاص من غير طمس المعالم. هذا قانون المنتدى.
    وجزاك الله خيراً أخت نورس.


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    om
    الردود
    53
    الجنس
    شكرا عزيزتي
    نورس11

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    البحرين
    الردود
    157
    الجنس
    مشكوره اخت نورس يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    om
    الردود
    53
    الجنس
    شكرا أم مرامي

    نورس11

مواضيع مشابهه

  1. نصائح لجمالك
    بواسطة estrellas في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-05-2007, 12:48 PM
  2. نصائح لجمالك
    بواسطة meto في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 26-11-2005, 11:14 PM
  3. نصائح لجمالك
    بواسطة touta78 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-10-2004, 10:09 PM
  4. نصائح لجمالك
    بواسطة روز 2003 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-07-2003, 07:02 PM
  5. نصائح لجمالك
    بواسطة waterfall في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-10-2000, 04:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ