انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: حمام السوااااااااااانا ضروري

الردود
    880

حمام السوااااااااااانا ضروري

اهلين اخواتي كيفكم
    قبل ماادخل بموضوعي الاساسي شعري من المقدمه اضطريت (لاتسالوني ليه)اني احط فيه فازلين تخيلوا غسلته 6 مرات بالشامبوا ولانظف كان فيه زيت ورحت الدوام ويقولون وش عندك شعرك مزيته وجايه الدوام ههههههههههه فشيله صح المهم طولتها ابي طريقه يروح فيها

طبعا هذا مو هو الموضوع الاساسي الموضوع هو يالغاليات
    قرات في احد المنتديات يتحدثون عن حملم الساونا وانه ممتاز واستغربت ان سعره يبدا من 300 ريال الى 850 مادري الي استخدمته ودي اعرف كيف شكله وهل ياخذ مكان في البيت وغير كذا الي عندها صوره لاني مااعرف شكله واين يباع في الرياض
    وشكرا

الردود
    8
    اهليين حبيبتي بالنسبه لحمام الساونا هو فعلا مفيد جداجدااااا لانه ينظف البشره عميقا ويطلع منها السموم والاوساخ ويجدد الدوره الدمويه ويخلي ريحة الجسم بعد كذا حلوه بالذات اذا استخدم معه صابون مغربي اوصابون ايراني اوحتى صابون عادي معطر واستخدمتي ليفه خشنه قبل الحمام والبشره ناشفه واثناء الحمام بعد البخار واستخدمتي مقشر البشره وختمتيه بماسك للجسم ويفضل يكون ماسك طين وبعدين مويه بارده وكريم اوزيت للجسم مممممممم بتكون بشرتك ولا احلى من كذا واكثر المراكز التجميليه والمستشفيات تسويه وفيه امكانية انهم يسوونه في بيتك ويجيبون بعضهم جهاز البخار معهم او يعبون لك البانيو بمويه دافيه وتقعدين فيها فتره وبعدين تبدى تفرك جسمك لحد ماينظف وتحط لك ماسكات للجسم وعلى قولتك الاسعار تتراوح على حسب المكان والاخصائيه والمواد المستخدمه وبالنسبه لي مااستغني عنه كانت تسويه لي وحده مغربيه ولا اروع وبعدين جت بدالها وحده فلبينيه بصراحه مو نفس النتيجه وسويته مره في البحرين تفاجات برخص اسعارهم 150 ريال للحمام بس خفت بعد ماسمعت القصص وصرت اسويه في البيت وتجيني وحده تسويه لي وبعد كذا تعلمت اسويه لنفسي وجبت لي الجهاز اللي كانه خيمه وتقعدين فيه وخرب بعد كذا ومن شدة تعلقي بالساونا شريت البانيو الي يكون مقفل من فوق كانه غرفه صغيرونه وكان سعره غالي شوي بس بصراحه حللته ومااقدر استغني عنه<<<<< ومعليش طولت عليك وقعدت اقول قصة حياتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    يابنتي شو اللي خلاكِ تحطي فازلين على شعرك

المهم نيجي لحمام الساونا المنزلي وهو عباره عن جهاز التبخير يوضع به الماء ووصلة توصل البخار من الجهاز الى الحوض (الحوض من قماش) ومنفاخ لنفخ الحوض اللي تدخلي فيه.
    لم اجربه من قبل ولكن قريبتي تستخدمه وماباخد مكان في البيت ابدا

الردود
    880
    تعقيب كتبت بواسطة خدود تفاحي عرض الرد
    اهليين حبيبتي بالنسبه لحمام الساونا هو فعلا مفيد جداجدااااا لانه ينظف البشره عميقا ويطلع منها السموم والاوساخ ويجدد الدوره الدمويه ويخلي ريحة الجسم بعد كذا حلوه بالذات اذا استخدم معه صابون مغربي اوصابون ايراني اوحتى صابون عادي معطر واستخدمتي ليفه خشنه قبل الحمام والبشره ناشفه واثناء الحمام بعد البخار واستخدمتي مقشر البشره وختمتيه بماسك للجسم ويفضل يكون ماسك طين وبعدين مويه بارده وكريم اوزيت للجسم مممممممم بتكون بشرتك ولا احلى من كذا واكثر المراكز التجميليه والمستشفيات تسويه وفيه امكانية انهم يسوونه في بيتك ويجيبون بعضهم جهاز البخار معهم او يعبون لك البانيو بمويه دافيه وتقعدين فيها فتره وبعدين تبدى تفرك جسمك لحد ماينظف وتحط لك ماسكات للجسم وعلى قولتك الاسعار تتراوح على حسب المكان والاخصائيه والمواد المستخدمه وبالنسبه لي مااستغني عنه كانت تسويه لي وحده مغربيه ولا اروع وبعدين جت بدالها وحده فلبينيه بصراحه مو نفس النتيجه وسويته مره في البحرين تفاجات برخص اسعارهم 150 ريال للحمام بس خفت بعد ماسمعت القصص وصرت اسويه في البيت وتجيني وحده تسويه لي وبعد كذا تعلمت اسويه لنفسي وجبت لي الجهاز اللي كانه خيمه وتقعدين فيه وخرب بعد كذا ومن شدة تعلقي بالساونا شريت البانيو الي يكون مقفل من فوق كانه غرفه صغيرونه وكان سعره غالي شوي بس بصراحه حللته ومااقدر استغني عنه<<<<< ومعليش طولت عليك وقعدت اقول قصة حياتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يجزاك الجنه والله هذا الرد الي يبرد القلب لاطولتي ولاشي بس حبيتي بسالك بكم خذتيه الي تقولين غالي ومن وين وكم ياخذ مساحه كم في كم واعذريني انا على اسالتي
    ومره ثانيه الف شكر

الردود
    880
    تعقيب كتبت بواسطة كيرلي عرض الرد
    يابنتي شو اللي خلاكِ تحطي فازلين على شعرك

المهم نيجي لحمام الساونا المنزلي وهو عباره عن جهاز التبخير يوضع به الماء ووصلة توصل البخار من الجهاز الى الحوض (الحوض من قماش) ومنفاخ لنفخ الحوض اللي تدخلي فيه.
    لم اجربه من قبل ولكن قريبتي تستخدمه وماباخد مكان في البيت ابدا
    الاخت كيري منووووووووووووووره حبيتي
    الف شكر ماقصرتي الله يجزاك الجنه طيب حبيتي كم مساحته وكيف هو يوضع على ارضيه الحمام او على الموكيت لان بصراحه حمامي صغير واستحملي غبائي لاني بصراحه ماعمري شفته بس اسمع عنه
    وشكرا

الردود
    5,650
    جزاك الله كل خير

البنات هيفيدوكي

الردود
    44
    عزيزتي لمو العسل حمام الساونا مفيد في تنشيط الدوره الدمويه وانا شخصيا استخدمه في عمل الحمام المغربي وهو رائع جدا هو عباره عن خيمه تقومين بنفخها ويكون معها جهاز بخار يوصل بالخيمه عن طريق وصله خرطوم صغيره وبتضبطيها على الوقت اللي تبغي وتجلسي فيها وعلى فكره تشربي ماء حوالي 2كوب علشان هتنزلي عرق ثم تضعي الصابون المغربي السائل وتفركي جسمك ثم تستحمي
    بماء فاتر هذا الجهاز موجود في الصدليات في المملكه وحجمه صغير لانه عباره عن خيمه تنفخ وتتفضى ومعاه منفاخ واعملي زي ماقلت لك ودعوا لي وانا اشتريته 350 ريال من احد صدليات
    تبوك

الردود
    221
    زي ماقالو لك الاخوات جهاز زي الغلايه الكهربائيه موصول بانبوب للخيمه نجلسين فيها الى ان يتعرق جسمك حوالي نص ساعه وبعدها تدخلين الحمام وتتحممي بالصابون المغربي وبعده المقشر
    يشتغل على الكهرباء تحطينه في اي مكان تبينه في الحمام في غرفه الضيوف في غرفة النوم على راحتك وتجلسين فيه على كرسي وتسكرين السحااب ترى صورته موجوده بالمبوبه اشتريته انا ب210 ريال من الوكيل

الردود
    880
    تعقيب كتبت بواسطة شيمـاء عرض الرد
    جزاك الله كل خير

البنات هيفيدوكي
    تشكراتي على المرور

الردود
    880
    تعقيب كتبت بواسطة طهره عرض الرد
    عزيزتي لمو العسل حمام الساونا مفيد في تنشيط الدوره الدمويه وانا شخصيا استخدمه في عمل الحمام المغربي وهو رائع جدا هو عباره عن خيمه تقومين بنفخها ويكون معها جهاز بخار يوصل بالخيمه عن طريق وصله خرطوم صغيره وبتضبطيها على الوقت اللي تبغي وتجلسي فيها وعلى فكره تشربي ماء حوالي 2كوب علشان هتنزلي عرق ثم تضعي الصابون المغربي السائل وتفركي جسمك ثم تستحمي
    بماء فاتر هذا الجهاز موجود في الصدليات في المملكه وحجمه صغير لانه عباره عن خيمه تنفخ وتتفضى ومعاه منفاخ واعملي زي ماقلت لك ودعوا لي وانا اشتريته 350 ريال من احد صدليات
    تبوك
    الله يجزاك الجنه اختى ويعطيط الي قي بالك ماقصرتي

مواضيع مشابهه

1. ضروري خلال يوم يا اهل الشرقيه الفزعه
    بواسطة بت محمد في السياحة والسفر
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-11-2010, 12:26 AM
  2. ضرورى عايزة اعمل شنطة الاطفال ده ضرورى ضرورى
    بواسطة بسكوتة نونو في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 18
    اخر موضوع: 30-10-2010, 12:37 PM
  3. سؤال ضروري جدا محتاااجة جواب والله حرام او حلال
    بواسطة طموح سبيشل في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 28-09-2009, 01:32 AM
  4. عندي مشكله في الارسال على بريدي الالكتروني وياليت تردون علي ..ضروري ضروري ضروري ..
    بواسطة حنين الأمل.. في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-12-2008, 06:54 AM
  5. الله يخليكم خبراء الكمبيوتر ( برناامج الوورد) ضروري .خلال هذه الساعة
    بواسطة رهف القلوب في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2006, 05:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ