انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: عن الدكتور عادل عبد العال

الردود
    3,378

عن الدكتور عادل عبد العال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لكثرة ما سمعت عن خبير الاعشاب عادل عبد العال وعن وصفاته الطبيعية قمت بحث في الإنترنيت حتى احصل على المزيد من وصفاته فصادفت موقعا يحكي فيه بعض الاشخاص تجاربهم مع هذا الدكتور وقد قمت بالنقل للاستفادة:
    1:
    اصيبت احدى قريباتي بتليف خارج بطانة الرحم ونصحها الاطباء في السعودية بان تترك التليف الموجود لديها بدون اي علاج حيث انه لايسبب لها اي الام او نزيف او مشكل اما اذا اشتدت الحالة وبات تتضايق منه فمن الممكن ان تجري عملية استئصال للورم وقد كان الورم لايتعدى مقاسة 3في 4 انذاك ولكن سمعت عن الخبير عادل عبد العال وانه في دبي فاتصلت على مركزه وسالتهم ان كان لديهم علاج لها فاجابوها بان العلاج هين وبسيط وانه خلال شهرين سوف يذهب ويتلاشى هذا الورم فرحت قريبتي وسافرت الى لامارات وحددوا لها موعد لمقابلة الخبير وعندما ذهبت ادخلوها على عدة خبراء في الاعشاب وعندما قالت لهم بان الاطباء قالوا لها بان التليف ليس له علاج سوى الاستئصال ضحكوا وقالوا

هذا عند الاطباء اما عندنا فلكل داء دواء
    طبعا قبل كل شيء طلبوا منها مايعادل 2000 ريال وقاموا باعطائها الكثير من الاعشاب التي امروها ان تتناولها مع برنامج غذائي تناولت قريبتي الاعشاب واستمرت على النظام الغذائي لمدة شهرين متتاليين
    قريبتي الان وبعد شهرين من استخدام العلاج
    كان وزنها 64 كغم
    واصبح وزنها 43 كغم
    كانت تشع نظارة واصبحت صفراء شاحبة اللون
    كانت لاتعاني من اي مشاكل في الدم
    والان تعاني من فقر في الدم ونسبته 9
    والطامة الكبرى ان مقاس الورم كان 3 في 4 والان اصبح وخلال شهرين 10 في 10

2:

هذا النصاب تأذي منه الكثيرين لدرجة ان هناك فتاة من الشارقة اصيبت بمرض خطير في المعدة وتوفيت علي اثره بعد استخدامها اعشاب الدكتور عادل ...وهذا ما سمعته والله اعلم
    وانا ايضا كانت لدي تجربة معه حيث ذهبت الي عيادته الرئيسية ( وهي في مدينتنا بعجمان ) وقمت قبل ذهابي بالتاكد من وزني في البيت وكان 92 كيلو جرام . وبعد ان دخلت عنده في مكتبه بالعيادة ... قام باعطائي محاضرة طويلة ( قيل لي بعد ذلك انه يكررها مع كل مريض يدخل عنده ) ثم طلب مني ان اقف علي الميزان الموجود لديه ليأخذ وزني وفوجئت بأنه يقول وزنك (94 ) كيلوجرام أي أنه زاد من وزني الأصلي والذي متاكد انا انه 92 كيلو ولكنني لم اعترض . ولم تدم المفاجأة طويلا ....حيث قال لي انه سيعطيني اعشاب استخدمها لمدة 4 ايام وسينقص وزني 2 كيلو جرام ... اذا هو نصاب فهو يتلاعب بالميزان حتي يكسب ثقة المريض الذي سيعود عند المرة المقبلة وعندها سيعلمه بوزنه الحقيقي ...

الردود
    538
    ربنا يهديه.
    لكن أكيد إن الشيء اللي جعله يتمادي فهذا هو أن الناس تصدقه وتصدق خرافاته دون تفكير إن لكل شيء فوائد وأضرارحتي الأعشاب التي يتحجج بأنها من الطبيعة.
    جزاك الله خيرا ولعل الناس تأخذ كلامك في الإعتبار.

الردود
    97
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما نقول الله اعلم ولكنني لااعرف عندي احساس قوي بانه نصاب
    ربما هذا الاحساس من خلال متابعتي لبعض ما يقول وملاحظتي انه يتناقض احيانا
    وكذلك من تلك الصور الاستعراضية التي يضعونها في برامجه (يعتقد نفسه سوبر ستار وليس دكتور شكل استفزازي)

وفي النهاية ايضا الله اعلم

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    مشكورة اختي لنقلك لنا هذه التجارب
    لكن اقول ان لكل شيء سلبياته و ايجابياته كيفما كان نوعه و شكله و جنسه
    بمعنى لو بحثي قليلا كنتي ستجدي اقاويل كثييييرة تشهد لهذا الرجل بالجميل و العرفان و بالعون على العلاج التام من امراض استعصي علاجها

و الله اعلم بصدق او تكيذيب الحالتين !!!

الردود
    1,675

بس فى ناس كثير بتنجح مع الاعشاب

الردود
    741
    أرجو التأكد من صحة كلامك أختي وبالنسبة انك لقيتي وزنك زائد 2 كيلو ممكن يكون ميزانك مكنش مظبوط والله اعلم ماهي حصلتلي كتير ولو كنتي عاوزة تتاكدي انه نصاب او لا كنتي استمريتي عنده اكيد مكنش حينزل وزنك 2 كيلو فقط والنصاب الناس متروحش وراه من دولة لدولة ولا تستناه كل اسبوع علي كذا قناة ..وان كان نصابا والله اعلم فالله نجاكي منه وان شاء الله تلاقي دكتور كويس ززجزاكي الله خيرا

الردود
    3,378
    تعقيب كتبت بواسطة las3a akeed عرض الرد
    أرجو التأكد من صحة كلامك أختي وبالنسبة انك لقيتي وزنك زائد 2 كيلو ممكن يكون ميزانك مكنش مظبوط والله اعلم ماهي حصلتلي كتير ولو كنتي عاوزة تتاكدي انه نصاب او لا كنتي استمريتي عنده اكيد مكنش حينزل وزنك 2 كيلو فقط والنصاب الناس متروحش وراه من دولة لدولة ولا تستناه كل اسبوع علي كذا قناة ..وان كان نصابا والله اعلم فالله نجاكي منه وان شاء الله تلاقي دكتور كويس ززجزاكي الله خيرا
    انا قمت بالنقل فقط على العموم هذا ما حكاه المجربون و الله اعلم

مواضيع مشابهه

1. موقع الدكتور عادل عبد العال
    بواسطة moon light 2 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 52
    اخر موضوع: 19-06-2007, 11:50 AM
  2. خلطات الدكتور عادل عبد العال
    بواسطة خلاص بأيت عروسة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 133
    اخر موضوع: 15-03-2007, 09:36 AM
  3. موقع الدكتور عادل عبد العال
    بواسطة hekaya في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-02-2007, 07:49 PM
  4. خلطات الدكتور عادل عبد العال
    بواسطة خلاص بأيت عروسة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-09-2006, 12:26 PM
  5. بعض وصفات الدكتور عادل عبد العال
    بواسطة جميلة المصريات في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 31-08-2006, 12:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ