مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

هل تريدين صدر كبير ومثير؟؟ أذن تعالي هنا

(العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات - منتدى لكِ)
هل تريدين صدر كبير ومثير؟؟ أذن تعالي هنا لكل فتاة تحلم بأن يكون لها صدر كبير ومثير كما تروج القنواة الفضائيه وتفكر بعملية تكبير الصدر ...
  1. #1
    tinaf غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    216
    الجنس

    هل تريدين صدر كبير ومثير؟؟ أذن تعالي هنا

    هل تريدين صدر كبير ومثير؟؟ أذن تعالي هنا
    لكل فتاة تحلم بأن يكون لها صدر كبير ومثير كما تروج القنواة الفضائيه وتفكر بعملية تكبير الصدر
    أقرأي المقالل التالي بقلم سوزان كرايمر كاتبة مستقلة تغطي القضايا الطبية وتقيم في مدينة نيويورك

    تتجاهل المزيد من المراهقات المخاطر الصحية ويطلبن الحصول على عمليات لتكبير الصدر كهدية بمناسبة بلوغ سن الـ16 أو التخرج من المدرسة الثانوية.
    ( وُمينز إي نيوز)-- ستحصل أوبري ويلز البالغة من العمر 17 ربيعا على هدية خاصة هذا الصيف. وليست هذه الهدية قطعة جديدة من الملابس أو جهاز كمبيوتر محمول أو رحلة إلى كانكون. إنها صدر جديد.
    تقول الطالبة بالسنة النهائية في مدرسة غريب فاين الثانوية في إحدى ضواحي دالاس، والتي تتعرض للكثير من السخرية بسبب صغر ثدييها: " إن انتسبت إلى الجامعة، فلن يعرف أحد أن نهديّ كانا صغيرين. لكن الأمر سيكون ظاهرا بصورة أكبر فيما لو أجريتُ العملية أثناء السنة الدراسية."
    وقد أجرت كل من أمها وجدتها وعمتاها الاثنتان وزوجة أبيها عمليات تكبير للصدر. وتأمل أوبري التي ستدخل عامها الـ18 في شهر يوليو المقبل أن تغيّر حجم نهديها من 32 أيه إلى حجم سي صغير. وتقول: " إن كانت أمي على استعداد لدفع تكاليف العملية الآن، فلما لا؟"
    في السنة الماضية، خضعت 3,841 مراهقة في سن الـ18 أو ما دونها لعمليات لتكبير حجم الصدر. ويمثل هذا زيادة بنسبة 24 في المائة من 3,095 في عام 2002، الذي مثّل بدوره زيادة بنسبة 19 في المائة عن المعدل الذي تم تسجيله لعام 2001، وفقا للجمعية الأمريكية لأطباء جراحات التجميل. وكانت 978 بنت فقط قد خضعن لهذه العملية عام 1992. وتمثل النساء بين سن الـ19 وسن الـ34 نسبة كبيرة من النساء اللواتي يجرين عمليات تكبير الصدر: بلغ العدد الإجمالي 114,005 حالة السنة الماضية.
    وفي هذه الفترة من السنة، تقوم المزيد من المراهقات بزيارة الجراحين. يقول د. رود جيه روهريش رئيس الجمعية الأمريكية لأطباء جراحات التجميل: " تلاحظ هذا الأمر أثناء فترة التخرج، والعطلات وإجازة فصل الربيع الدراسية، ولا سيما أثناء عطلات عيد الميلاد المجيد."
    وتشهد الظاهرة نموا متزايدا عبر أرجاء البلاد، غير أن الأطباء يشيرون إلى أن غرسات تكبير الصدر تحظى بشعبية كبرى على وجه الخصوص في ولايتي تكساس وكاليفورنيا. يقول د. غاري برودي أستاذ جراحة التجميل في جامعة جنوب كاليفورنيا في لوس أنجلوس: " بات النهدان جزءً من الموضة. ففي العشرينات من القرن الماضي، كانت النساء ذوات النهود المتهدلة، يقمن بربط النهدين معا ليبدوا أصغر حجما للتماشي مع الموضة السائدة عندئذ."
    تقول جو تريزليا مديرة العلاقات الإعلامية في غرفة التجارة لدالاس الكبرى: " حينما تخرجت من المدرسة الثانوية عام 1990، كانت الصرعة السائدة هي عمليات تجميل الأنف." أما الآن، فإن ثمانية من بين صديقاتها العشر لديهن غرسات صدر. وقد قامت اللواتي لم يستطعن توفير تكاليف العملية باقتراض المبلغ لإجرائها.
    صورة الجسد تبز الاهتمام بالسلامة
    بسبب البرامج التلفزيونية مثل برنامج The Swan، الذي يعرض عمليات التجميل، أصبحت المزيد من المراهقات ينظرن إلى عمليات تكبير الصدر بوصفها عمليات عادية شائعة.
    يقول د. إدوارد ميلميد أخصائي جراحات التجميل الذي يقوم بإزالة الغرسات، والذي أدلى بشهادته أمام المجلس الاستشاري لإدارة الأغذية والعقاقير في شهر أكتوبر الماضي إن إحدى المراهقات التي جاءت إلى عيادته " ظنت أن الأمر سيبعث على التسلية والإثارة. إنهن ينظرن إلى هذا النوع من العمليات وكأنه تصفيف للشعر أو شراء ساعة جديدة. ولم يكن لهذه المراهقة أدنى فكرة بأن عملية الغرس عملية جراحية خطرة."
    يقول د. روهريش رئيس قسم جراحة التجميل في المركز الطبي لجامعة تكساس ساوث ويسترن: " إننا نبلغ المراهقات بأن هذه عملية جراحية حقيقية، وأنها تنطوي على مخاطر حقيقية."
    لكن المظهر يعني الكثير بالنسبة للمراهقات. يقول د. ديفيد ساروار الطبيب النفسي في مركز المظهر البشري في كلية الطب في جامعة بنسلفانيا: " أكبر باعث للقلق لدينا هو أن المراهقين لا يستوعبون أو لا يقدرون بالضرورة الديمومة النسبية للتغيرات الناجمة عن هذه العمليات." وقد قام د. ساروار بتجميع ملاحظات وقصص "عن ضواحي المدن الكبرى حيث جراحات التجميل شائعة نسبيا بوصفها هدية عيد الميلاد الـ16 أو التخرج."
    يقول د. دوغلاس سيندروف الذي يمارس عمله في مانهاتن ومقاطعة ويستشير إن المراهقات غالبا ما يكنّ قد حسمنّ أمرهن قبل البدء في استشارته. ويشير إلى أن العديد من المراهقات في سن الـ17 طلبن معلومات عن غرسات الصدر، وكانت من بينهن فتاة عانت من حالة لا تناظر شديدة. وقد قامت شركة التأمين بتغطية تكاليف غرسة في أحد الثديين، وإعادة تشكيل وصقل الثدي الآخر.
    يقول د. سيندروف الذي يرفض إجراء العملية للبنات دون سن الـ18 إنه حينما يقوم الآباء بتوفير مبلغ 7,000 دولار لعملية تكبير الصدر-- تختلف التكلفة من مكان إلى آخر-- " فإنهم يعتقدون أن الأمر مهم لعافية وصحة (طفلهم). قد تكون المراهقة نحيفة أكثر مما يجب في الـ16 أو الـ17. وقد تصبح ممتلئة بعض الشيء بحلول سن الـ18."
    لكن حاول أن تبلغ المراهقات المعجبات بالعارضات صاحبات النهود الكبيرة اللواتي يظهرن في المجلات عن هذه المخاطر. تقول دايان زوكرمان الطبيبة النفسية ورئيسة المركز القومي لأبحاث السياسة العامة للنساء والعائلات ومقره واشنطن العاصمة إننا " نتلقى الكثير من الاتصالات الهاتفية من مراهقات يقلن: سأجري عملية غرسات في الصدر الأسبوع القادم، فما الذي يتعيّن عليّ أن أعرفه؟ فالمراهقات لديهن أسوأ صورة ممكنة عن أجسادهن."
    أسئلة لا جواب لها
    تقول د. سوزان كولب جراحة التجميل وأخصائية الطب الشمولي في مدينة آتلانتا: " يتعلق الأمر عند المريضات اللواتي أقوم بعلاجهن بنقص حاد في أنسجة الصدر. ولا يتعلق الأمر برغبتهن في تغيير حجم الثدي من قياس بي إلى قياس سي."
    وتعرف د. كولب صاحبة الصدر المسطّح كيف تشعر المراهقات، إذ قررت حينما كانت طبيبة في سلاح الجو الأمريكي، تبلغ من العمر 31 عاما، أن تجري عملية لتغيير صدرها. وقد عانت بعد خضوعها للجراحة عام 1985 من تعقيد شائع يُعرف باسم التقلص الكبسولي-- أي تقلّص نسيج الندبة-- حول الغرسة اليمنى. وبعد سنوات، بدأت الغرسة اليسرى في تسريب مادة السيليكون. وعانت د. كولب من التهابات التليّف العضلي ومن اضطرابات أخرى ذات صلة بالمناعة فضلا عن مرض عصبي. وقد قامت في 1997 باستبدال هاتين الغرستين بغرسات الملح الأملس.
    تقول د. كولب وهي في الـ49 من عمرها الآن وخبيرة في مجال مضاعفات غرسات الملح الناعم والسيليكون: " يتعيّن إجراء المزيد من البحوث بشأن سلامة غرسات الصدر، فهناك الكثير من الأسئلة التي تدور بخلدي ولا جواب لها."
    وتتضمن المخاطر المضاعفات من التخدير، والنزيف الحاد والالتهابات، إذ ومع مرور الوقت تتمزق الغرسات أو تنكمش مما يتطلب جراحات إضافية. وقد تحدث هذه المضاعفات في غضون شهور أو سنوات أو بعد مدة أطول من إجراء العملية. وتشعر النساء بالتغيير بصورة أسهل في حال إجراء غرسات الملح الأملس، غير أن غرسات هلام السيليكون الأكثر كثافة تعطي شكلا أفضل مما يؤثر سلبا على كشف التمزقات. كما يمكن للغرسات أن تزيد من صعوبة الفحص الشعاعي للكشف عن سرطان الثدي. ويمكن لإزالة غرسات السيليكون أن تؤدي إلى نقص في حجم الصدر وإلى تشوهات وتجاعيد.
    ولتوعية المراهقات بالمخاطر الصحية، تقوم كاثي كايثلي جونستون بزيارة المدارس الثانوية في ولاية ميزوري، وتمرّر غرسة في فصول التربية الصحية وتعرض صورا شنيعة لبنات أصبن بتشوهات بعد إزالة الغرسات.
    تقول جونستون وهي ممرضة مسجلة والمديرة التنفيذية لمنظمة كشف السموم في مدينة كولومبيا في ولاية ميزوري والتي تتواصل مع المدارس الثانوية والجامعات في كافة أرجاء البلاد: " نريد أن نكون المصدر الأساسي لتبادل وتوزيع المعلومات عن غرسات الصدر في الولايات المتحدة."
    وتتذكر جونستون التي تدخل عامها الـ53 هذا الشهر كيف أنها كانت تتعرض للمضايقات والسخرية كمراهقة ذات صدر مسطح. وفي عام 1984، أجريت لها عملية غرس مجانا في بلدة ميدلاند في تكساس، لأنها كانت ستظهر في أشرطة فيديو دعائية لأحد المصنعين. وقد شاركت في تأسيس منظمة للدفاع عن حقوق النساء عام 1995، حينما أجبرها مرض في نظام المناعة على أن تتخلص من غرستيها. لقد طمأنها جراح التجميل إلى أن الغرسات ستستمر معها مدى الحياة، غير أنها كانت حياة مليئة بالألم والمعاناة.
    خضعت سيندي فوخس-موريسيسي لعملية استئصال الثديين حينما كانت في الـ35 من عمرها بعد إجرائها ثلاث عمليات لغرسات السيليكون لتقويم تشوه خلقي. وقد تمت الغرسة الأولى حينما كانت في الـ18 من عمرها. تقول فوخس-موريسيسي صاحبة الـ46 سنة من العمر المقيمة في بلدة ميكون في ميزوري وهي أم لثلاثة بنات:"كانت العملية الجراحية هدية من والديّ." وتعتقد فوخس-موريسيسي التي تعاني من تصلب الأنسجة المتعدد أن إصابة ابنتها البالغة من العمر13 عاما بتصلب الجلد، أي تصلب الأنسجة الشامل، مرتبطة بتسرب السيليكون واختراقه الحائط المشيمي.
    ويُفترض أن غرسات الملح الأملس، المغلفة بغشاء من السيليكون، أكثر أمانا من غرسات السيليكيون التي باتت مقصورة هذه الأيام على المريضات اللواتي يعانين من حالة لا تناظر أو من السرطان. وكانت إدارة الأغذية والعقاقير قد أجازت غرسات الملح الأملس للنساء في سن الـ18 فما فوق. بيد أن هذه التوصية ذات طابع استشاري فحسب ذلك أن غرسات الصدر، وعلى العكس من الأدوية، لا تخضع للوائح التنظيمية لإدارة الأغذية والعقاقير.
    خضعت كيسي لونغ حينما كانت في الـ19 من عمرها لعملية تكبير للصدر حيث زاد حجم الثديين من 34 بي إلى 34 دي، وذلك لرغبتها في الانتماء "للثقافة الفاخرة الأنيقة" في جامعة بايلور في واكو تكساس. وقد اضطرت في شهر سبتمبر الماضي لإزالة الغرستين بسبب الآلام المبرحة والتسمم الناتج عن السيليكون.
    تقول كيسي لونغ طالبة الدراسات العليا في مجال التربية لذوي الاحتياجات الخاصة في جامعة تكساس أيه أند أم في كوميرس تكساس، والبالغة من العمر الآن 22 عاما: "عملت أفضل صديقات أمي عند طبيب التجميل لـ12 سنة، وكانت قد أجرت عملية الغرس قبلي بستة أشهر. وقد أخبرتني صديقة أمي أنها لم تسمع أحدا يشتكي طوال سنين خدمتها في عيادة الطبيب. ولذا، فقد اعتقدت أنه تتوفر لي معلومات موثوقة وأن هذه الغرسات كانت 'آمنة' بشكل كامل ولا تحتاج لأية عناية."
    وتضيف كيسي لونغ: " ما زلت أسدد ثمن عملية تكبير الصدر رغم أن الغرستين موجودتان الآن معي في البيت في علبة زجاجية حيث كان ينبغي أن تكونا طوال الوقت."
    سوزان كرايمر كاتبة مستقلة تغطي القضايا الطبية وتقيم في مدينة نيويورك.
    __________________
    ودمتم سالمين

    لا اله الا الله، محمد رسول الله

  2. #2
    كيرلي's صورة
    كيرلي غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,931
    الجنس
    أنثى
    شكرا لك على نقل المقالة.. سبحان الله كل شي طبيعي اجمل وابسط!


  3. #3
    وادي الرافدين غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    221
    الجنس
    الشكل الطبيعي اجمل اكيد واحنة منريد جمال يدوم سنة واثنين ويخلق تشوه بعدها ونندم العمر طويل شنو نبغى من سنة او اثنين جمال وباقي السنين تشوه


  4. #4
    rousha1510's صورة
    rousha1510 غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    بلد الأهرامات- والنيل-أم الدنيا-مصر
    الردود
    8,639
    الجنس
    امرأة
    ميرسي يا قمررررررررررررر
    بس يا ريت كمان لو تقوليلنا مخاطر عمليات التصغيييييير

    لو جيبتيها بجد تكوني مشكوووووووووورة


  5. #5
    tinaf غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    216
    الجنس

    مخاطر عمليات تصغير الثدي


    يحذر الأطباء من أن عمليات تصغير الثدي تؤدي إلى مضاعفات أكثر من العمليات الخاصة بتكبير حجم الثدي أو زرع حتى عمليات تكبير الثدي بزراعة سيليكون أو مواد أخرى داخل الثدي. وتستغرق عملية التكبير الجراحية عادة ما بين 2 و3 ساعات.
    ويحتاج الطبيب في مثل تلك العمليات الجراحية إلى براعة كبيرة لأن ما سيقوم به الطبيب عند تصغير حجم الثدي سيكون نهائيا، ولا يمكن بعد ذلك التراجع وارجاع ما فقدته في العملية الجراحية.


    ولذلك لا عجب أن تكون نسبة عمليات تصغير حجم الثدي أقل بكثير من عمليات تكبيره. وينبغي اختيار الجراح المناسب الذي يتمتع بمهارة عالية حتى يستأصل النسبة التي ترجينها دون أن يقطع أكبر أو أصغر. ويقوم عادة الجراح بإزالة الكمية المطلوبة من نسيج الثدي وإعادة تشكيله حسب شكله الطبيعي وينبغي نقل مكان الحلمة إلى الوضعية الجديدة. وعلى الأغلب ينتهي بك الأمر إلى حمل ندب تختفي بعد عام. وأول الندب التي تختفي تلك القريبة من الحلمة.


    المشكلات


    يمكن أن تحدث جملة مشكلات بعد تصغير الثدي وهي :

    * فقدان الإحساس في الحلمة.
    * تصبح الرضاعة مستحيلة بعد العملية.
    * قد يستغرق شفاء الجرح فترة طويلة خاصة في المنطقة المحيطة بالحلمة.
    * وعلى الأغلب تختفي آثار العملية الجراحية في فترة تتراوح ما بين 6-12 شهرا ولكن آثار الجرح سرعان ما تختفي.

    وكما الحال بالنسبة لجميع العمليات الجراحية، هناك مخاطر إصابة الجرح بالعدوى المرضية أو حدوث نزف داخلي في الثدي.



    لا اله الا الله، محمد رسول الله

  6. #6
    الوجه الباسم's صورة
    الوجه الباسم غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الردود
    1,134
    الجنس
    أنثى
    معلومه قيمه

    تحياتي


    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  7. #7
    rousha1510's صورة
    rousha1510 غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    بلد الأهرامات- والنيل-أم الدنيا-مصر
    الردود
    8,639
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة tinaf

    مخاطر عمليات تصغير الثدي


    يحذر الأطباء من أن عمليات تصغير الثدي تؤدي إلى مضاعفات أكثر من العمليات الخاصة بتكبير حجم الثدي أو زرع حتى عمليات تكبير الثدي بزراعة سيليكون أو مواد أخرى داخل الثدي. وتستغرق عملية التكبير الجراحية عادة ما بين 2 و3 ساعات.
    ويحتاج الطبيب في مثل تلك العمليات الجراحية إلى براعة كبيرة لأن ما سيقوم به الطبيب عند تصغير حجم الثدي سيكون نهائيا، ولا يمكن بعد ذلك التراجع وارجاع ما فقدته في العملية الجراحية.


    ولذلك لا عجب أن تكون نسبة عمليات تصغير حجم الثدي أقل بكثير من عمليات تكبيره. وينبغي اختيار الجراح المناسب الذي يتمتع بمهارة عالية حتى يستأصل النسبة التي ترجينها دون أن يقطع أكبر أو أصغر. ويقوم عادة الجراح بإزالة الكمية المطلوبة من نسيج الثدي وإعادة تشكيله حسب شكله الطبيعي وينبغي نقل مكان الحلمة إلى الوضعية الجديدة. وعلى الأغلب ينتهي بك الأمر إلى حمل ندب تختفي بعد عام. وأول الندب التي تختفي تلك القريبة من الحلمة.


    المشكلات


    يمكن أن تحدث جملة مشكلات بعد تصغير الثدي وهي :

    * فقدان الإحساس في الحلمة.
    * تصبح الرضاعة مستحيلة بعد العملية.
    * قد يستغرق شفاء الجرح فترة طويلة خاصة في المنطقة المحيطة بالحلمة.
    * وعلى الأغلب تختفي آثار العملية الجراحية في فترة تتراوح ما بين 6-12 شهرا ولكن آثار الجرح سرعان ما تختفي.

    وكما الحال بالنسبة لجميع العمليات الجراحية، هناك مخاطر إصابة الجرح بالعدوى المرضية أو حدوث نزف داخلي في الثدي.


    ميرسي يا قمرررررررررر
    جزاكي الله خيرااااااااااااااا


  8. #8
    بـــوران's صورة
    بـــوران غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الأردنـ..
    الردود
    2,141
    الجنس
    امرأة
    شكرا الك أختي.. جزاك الله خيرا على النقل الموفق


  9. #9
    angel_81's صورة
    angel_81 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    مصر
    الردود
    2,627
    الجنس
    رجل
    يا ساتر يا رب ربنا يحمينا احنا وكل الستات والبنات ويبعد عنا العمليات


  10. #10
    $$$ طيبة $$$'s صورة
    $$$ طيبة $$$ غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    U.S.A
    الردود
    895
    الجنس
    شكرا حبيبتي انتي دايما متميزة بهذا المجال ......ولكن هل لديك معلومات عن ابر تكبير الصدر لانها رائجه هنا وانا بصراحة بفكر فيها لكن ما عندي معلومات عنها ..............وشو رايك بحبوب تكبير الصدر ...........
    آخر مرة عدل بواسطة $$$ طيبة $$$ : 20-02-2007 في 04:39 AM

    سوف اغيب لعده اشهر ثم اعود ان شاء الله .... ح اشتاق لكن كثيرآآآآآ .......... دعواتكم ... وداعآ

مواضيع مشابهه

  1. تريدين التميز ؟ تعالي لتكوني ...
    بواسطة yomizo في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 29
    اخر موضوع: 19-07-2012, 03:04 AM
  2. ‏%تريدين أن تتلذذي تعالي جربي%
    بواسطة ‏*أم عمر* في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 04-08-2010, 11:57 AM
  3. هل تريدين تصميم غرفة نوم طفلك ؟تعالي معي ....
    بواسطة زهرة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-11-2007, 03:26 PM
  4. تريدين وجهك أبيض وصافي متل القمر تعالي
    بواسطة لوسيا القطقوطة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-10-2005, 09:27 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100