انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: اللي تعرف عن كريم اويس تدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

اللي تعرف عن كريم اويس تدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا كيفكن يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله بخير اللي تعرف من وين نشتري كريم اويس لا تبخل علينا بالرد من جدة او مكة او الرياض وجزاكن الله كل الخيييييييير بااااااااي ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------[IMG]curmbox=F000000001&a=6c14d389f3a6be87ef05a80c31c57 1be&msg=MSG1021166499.27&start=1795679&len=138676& mimepart=7&disk=64.4.20.69_d835&login=memi2003&dom ain=hotmail.com&hm___sig=d9a16afd01c1fa933e9c470b9 e7642f3c83bfca64b94fcc2[/IMG]

الردود
    358
    والله ياروينة أنا متعاطفة معك لك أكثر من موضوع ورد عشان الي ما يتسماش اويس

لكن وضحي لنا عشان ايش يمكن فيه كريمات تفي بالغرض. يمكن ندلك عليها ونريحك من المطامر وراء كريم اويس

الردود
    46
    اقولك بصراحه لا تعبي حالك ما راح احد يرد عليك حتى الي كتبو عن الكريم
    000اعتقد ان الي كتبت ما جربت بس كلام على الفاضي
    عموما الكريمات هذي ما تلقينها بالصيدليه ممكن تلقينها في مشاغل تكون جايبتها
    من الشام اوغيره
    قالت لي زوجه اخوي عن كريم ستل مانز انه موجود في ملاهي الروضه في مشغل هناك
    يمكن تحصلي الي تبغينه انا ما تأكدت
    ارجو اني افدتك00000وبالتوفيق

الردود
    103
    تقصدين من بهالكلام ياكرملا لان في ثنتين اكتبوا عن الموضوع انا ووحده غيري ارجو انج توضحين انتي تقصدين من بالضبط الي تقولين عنها ماجربت بس كلام فاضي

الردود
    372
    كرملاااااااااااا تصدقين قريت عن وحدة جربت كريم ستلمانز انها خربت بشرتها وانقلبت حمراء وبعدها راح اللحمرار وصار سواد وتقول كاتبته الموضوع انها اكتشفت انو صناعه الكريم امريكيه يهوديه ..... هذا مو كلامي هذا كلام صاحبه التجربه وهي كاتبه موضوعها في احد المنتديات علشان تحذر منه.....وعلى ذالك جرى التنبيه ...عولم..

الردود
    7
    بنات ايش الفايده من كريم اوس انا سالتكم من قبل وما حد عطاني ويه عاد جاوبوني هالمره دخيلكم هو اللي بيض المنا طق الحساسه ولا ولا واذا عندكم كريم حق الهسوالف فيدوني بليييز
    وبالنسبه حق كريم ستلمانز شحلاته شريته وجربته ولا يسبب احمرار ولا شي

الردود
    103
    كل وحده فينا بشرتها تختلف عن اي وحده لازم تعرفون هالشي يعني خلاص وحده جربت كريم ومالاق لها يعني مايليق على وحده غيرها ولو قريتي نشره الكريم بتعرفين انه مايناسب اي حد يا غاده الغيد
    اما يا اخت saroooooona كريم اويس كريم طبيعي صنع خصيصا حق مشاكل السواد الي عند المرأه الخليجيه بالذات ومن مكونات طبيعيه ويناسب حق كل الاعمار وانا جربته والنتيجه حلوه مع اني ما استمر وهو ينفع حق كل مناطق الجسم وماتلقينه عند اي حد هو للعلم صنع الامارات وبعدين اسمج حلو لاني ادلع بنت اختي بهالاسم يا saroooooona

الردود
    372
    الاخت الغاليه رمايه اكيد عيوني ان الشئ الي يناسبنا مايناسب غيرنا بس انا قلت انبهكم من ناحيه صناعه كريم ستلمانز مش اويسس خاصه اني قراءت في احد المنتديات الي حكيت لكم عنو ان الكريم صناعته يهويده امريكه بالذات انو اليهود مستهدفينا بما يضرنا يالغاليه ..هذا هو القصد اختي الغاليه ان من دافع حرصي عليكم بالذات من كريمات التبيض الي جميع الاطباء اجمعوا على ان ضررها المستقبلي اكبر من نفعها الوقتي .. والف شكر على نصيحتك عزيزتي بالنسبه لكريم اويسس وراح اوصي احد يجيبه من الامارات واحلله في مختبر واذا تاكدت من خلوه من اي مواد ضاره اجربه واعلمكم.. تحياتي لجميع الاخوات.

الردود
    358
    ياأخت روينة...........من الردود اتضح لي عمل كريم اويس،لكن جاءت فترة من الفترات الجرايد عندنا تعلن عن ادوات تجميل يقولون عنها طبيعية ومعها شهادات وتوصيات من شخصيات كبيرة جربت المنتج وعجبت بنتائجه..........المهم ما اطول عليك كان الاسم مهراج اوبهراج ...لكن المستحضرات هذي جداً مشهورة في صيدلياتناوغالية شوي ...ومنها ماهو للتبييض الوجه،وشد الصدر،وتبييض الاماكن الحساسة......الخ

للاسف ياروينة كان عندي نسخة من الاعلان لكن ضيعتها عشان كذا أنا ما تاكدت من الاسم ياليت احد من البنات متاكدة من الاسم تقوله.

ارجو اني افدتك...وعذراًللاطالة.

الردود
    46
    انتي عارفه اني ما اقصدك 0000وعارفه مين اقصد ؟؟؟؟؟
    غاده 00بصراحه كلامك صح الكريمات هذي ضررها اكثر من فايدتها وان كان فيه فايده
    فهي مؤقته000000000بالمناسبه اسمك عاجبني غدو

مواضيع مشابهه

1. اللي تعرف كريم أولاي تدخل بسرررررررعة رجاءً!!!!
    بواسطة نسيبة الأثرية في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 15-08-2010, 01:03 PM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  3. اللي تعرف كريم بارتنر لاف تدخل >>>>>
    بواسطة kreza في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 26-03-2009, 08:01 AM
  4. اللي تعرف كريم فرد كويس بيتباع في مصر تدخل
    بواسطة حاله ميئوس منها في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-12-2008, 03:45 PM
  5. اللي تعرف كريم أساس مناسب تدخل
    بواسطة الجنوبيه 2000 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-08-2004, 09:50 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ