انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: هام بخصوص كريم اويس وستلمانز

الردود
    103
    هام بخصوص كريم اويس وستلمانز

السلام عليكم
    المهم حبيت اخبركم ان موضوع كريم ستلمانز وايس هو في الاصل موضوعي وانا كنت طارحته في منتدى قمر 14 واسمي فيه first_girl
    وبعدين الاحت شيماء من منتدى حواء انقلته عني والحين اشوف الاخت بارعه ناقلته والله اني فرحانه لان موضوعي انتشر بسرعه وان شالله بيفيد البنات المهم اي استفسار يابنات انا حاظره لان انا الي مجربه الكريمات وانصحكم بالذات بكريم اويس صج عجيب

الردود
    2,108
    ياخت رمايه كريم ستلمانز من قديم وانا واخواتي نستعمله ومجربته بنفسي وطلع نتائج مبهره انا من زمان عندي الكريم من حوالي 3سنوات ولكي تحياتي
    آخر مرة عدل بواسطة بارعه : 19-04-2002 في 03:49 AM

الردود
    103
    معليش اختي قلنا قديم بس ايش دراج اني كاتبه في نفس الموضوع عن كريم ستلمانز وايس وكريم ليلي وانا الي كاتبه انه قديم مافيها شي اذا نقلتي هل هو صدفه انج كتبتي نفس موضوعي بالضبط ان كريم ستلمانز حق سواد الكوع والركبه وكريم اويس حق المناطق الحساسه وكريم ليلي
    اشهالصدفه الغريبه مش عيب انج تنقلين الموضوع بالعكس العيب انج تنسبين موضوع مش لج وتنكرين
    http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=45393
    واهنيه الدليل اقرى اشكاتبه الاخت شيماء الموضوع منقول وهو للاخت فرست جيرل first_girl واذا تبين موضوعي الاصلي بتلقينه في منتدى حوارات قمر14
    بصراحه مش حلو تنكرين وتنسبينه لج كذيه يضيع تعبي وجهدي
    المفروض كنتي تقولين لهم انج ناقلته على الاقل من احد المنتديات
    وشكرا

الردود
    2,108
    اقولك وللمره الاخيره ا نا ماكتبت عن الكريم الااني مستعملته من زمان صدقتي ولا ماصدقتي وبعدين مافي احد مستعمل الكريم الاانتي ليش مصدر لكي خصيصا فرضا نقلته ماهي جريمه انتي نزلتي عنه في منتدى لتعم الفائده ونقلته وحده من الاخوات لمنتدى ثاني لتعم الفائده يعني يصبح في نظرك اننا سرقنا موضوعك مليون المواضيع تكرر في جميع المنتديات واقول مانزلت عن الموضوع الا اني مجربـــــــه الكريم من زمان وبعد ينا نا كاتبه مواضيع واشوفه منقوله بمنتدى اخر الله يجزاهم خير نقولها لتعم الفائده
    آخر مرة عدل بواسطة بارعه : 19-04-2002 في 03:47 AM

الردود
    23
    تحية عطرة لكما معا ولكن كلمة حق تقال أنكما ما قصدتما من عرض الموضوع في المنتدى هو الاستفادة للجميع وهو جهد تشكران عليه وأرجو أن لايكون للخلاف نصيب بين أعضاء منتدانا الغالي......فالقصد واحد والنية سليمة الحمد لله.
    و أرجو من جميع العضوات ضم صوتهم لي.
    أختكم لولا

الردود
    8
    ياريت تقوليلي كريم ستلمانز الاخضر احسن او الاحمر للركب ومفاصل الاصابع
    باي

الردود
    103
    عزيزتي انا ماتكلمت عن كريم ستلمانز انا تكلمت عن الموضوع كله كريم ستلمانز +كريم اويس+كريم ليلي
    انا كتبت عن هالمكريمات الثلاث مع بعص وعادي عندي النقل مافيه شي بالعكس حلو علشان كل حد يستفيد بس الي زعلني يوم قلت انا صاحبه الموضوع الاصلي علشان شفت وايد بنات يستفسرون منج عن الكريمات الثلاثه واني يمكن جربتي كريم ستلمانز فقط على حد قولج اما انا جربت الكريمات كلها يعني لو بنصح بنصح بالي جربته صج واستفدت منه وبعدين زعلت يوم قلت اني انا صاحبه الموضوع وانتي نكرتي وقلتي ان الموضوع من عندج انا يوم شفتج ناقلته والله فرحت بس زعلت وايد يوم انتي نكرتي
    المهم حصل خير بس حطي نفسج مكاني
    اما يادمعه القلوب انا انصحج بكريم ستلمانز الاخضر وانصحج بكريم اويس هو افضل شي حق السواد وبعد حق الحرق وهو مصنوع في المانيا خصيصا حق سواد الكوع والركبه وسواد الابط والحروق البسبطه والسواد في جميع الجسم وباقي المناطق الحساسه وشوفي والله اني جربت كريم اويس على سواد الكوع كانت نتيجه اكثر من روعه ماقولج واقص عليج انه بيروح في اسبوع ولا اسبوعين بس من الاسبوع الثاني بتلقين السواد خف الى النص يعني يمكن تلقين النتيحه في شهر اذا حطيته مثلي مره في اليوم بس اذا حطيتيه مرتين في اليوم بتلقين نتيجه اسرع وبعدين انصحج نصيحه قبل لاتحطين الكريم امسحي المنطقه السوداء اما بالاسكينول او ديتول مخفف بالماء ثم ضعي الكريم

الردود
    18
    يا اخت رمايه ممكن تكتبين اسم كريم اويس بالانجليزي مادري اذا مكتوب على العلبه بالانجليزي او بالعربي

الردود
    8
    مشكوره ويعطيكي العافيه اخيرا احد عبرني وبالنسبه لكريم اويس دورت في الصدليات بس مالقيتوا وكريم ستلمانز اقدر استخدموا في الاماكن الحساسه يعني بين الفخدين والابط (شكلي ماأنعطي وجهه"K)( )وكمان اخر سوال كم مره يستخدم في اليوم
    باي

الردود
    6
    Smile الى دمعة القلوب

لو سمحتي يادمعه القلوب تقوليلي وين حصلتي كريم ( ستلمانز- stillmans)
    في اي صيدليه بالشرقيه اذا كنتي من اهل الشرقيه جد وراح اكون ممتنه
    لكي اذا جاوبتيني بسرعه وشكرا مقدما

مواضيع مشابهه

1. مساعدة ضرورية بخصوص كريم كارباميد
    بواسطة حنين2000 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-01-2011, 02:48 AM
  2. بخصوص كريم الكولاجين ..!!
    بواسطة ..الطموحة.. في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 28-09-2008, 09:36 AM
  3. بخصوص كريم علاج المسام
    بواسطة ام عبد الرحمن 1 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-11-2007, 04:46 AM
  4. اللي تعرف عن كريم اويس تدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة روينة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 16-05-2002, 11:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ