انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 61

الموضوع: الصابونة السحرية....للنساء فقط.!!

الردود
    324
    Question الصابونة السحرية....للنساء فقط.!!

الاخوات فقط في المنتدى
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    لاحظت في عدة منتديات منها عالم حواء وعالم المراة ظهور موضوع عن الصابونة السحرية ومن الفضول اردت معرفة ماهي وكيفية استخدامها..ولكن كانت المعلومات عنها تنشر عن طريق البريد الالكتروني لانها للنساء فقط ..!!ومن خلال ردود بعض الاخوات علمت انهن مشاركات في المنتديات المذكورة ....فلو سمحتوا إذا وصلكم ايميل عنها ممكن تشرحون لنا ....ماهي.. قد يتبادر إلى ذهنكم لية ماشاركت معهم في المنتدى بقول لكم السبب...لاني حاولت ولكن كان الاشتراك متوقف لفترة...ولاني ماحبيت اشارك بس علشان اسال عن الصابونة (ببساطة انحرجت..لايرحبون بي المساكين وبعدين اتركهم ...والله شينة بحقهم)
    وشكراً

الردود
    746
    [COLOR=orangered]اختى ماجدة اضم صوتى لصوتك ..واللى يعرف شى عنهالايبخل علينا......وبعدين مهيب شينة يرحبون بك وبعدين يودعونك.........................

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم
    و الله يا عزيزتي أنا أول مره أسمع عن هذه الصابونه .. .عسى بس وحده تساعد و تشرح وش هذي ..؟؟

ولكم تحياتي.

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    324
    سيرينا...حلوة منك يرحبون بعدين يودعون...والله ضحكتيني ..هالحين اقولك ماابي العب بمشاعر المساكين تقولين لي عادي
    زوزو الجميلة...يوم شفت الردود 2 فرحت وقلت الحمد لله هالحين عرفت عن الصابونة.. بس ياللة بنات ضموا صوتكم معانا وخلينا ندور على اللي مشتركين بالمنتديات ...علشان يعلمونا السر الخطير
    ............
    اكيد بتقولون وش فيها ذي مطفوقة وتدور على الصابونة.. يقول لكم لان الردود على الموضوع وصل100واكثر وازوار حالاتي وصل900 بالله عليكم الموضوع مايحمس

الردود
    10,676

بلنسبه لصابونه ....................ارسلت لي احد الأخوات من...................

منتدى حواء عن هذه الصابونه إذا تبونه تعالوا ...

تدرون بعدين الحين بروح انام

الردود
    746
    بصراحة تحمست اكثر للصابونة...........وناس رايقة بتروح تنوم.......لايكون بنت الجزيرة طالبة فى الابتدائىههههههههههههههههههههههههههها

الردود
    324
    ....عندي شرط لما تقولين لنا على الصابونة الخطيرة قولي لي بالاول يعني قبل الزحمةO.K اقصد إذا تترسل على الايميل اخاف من الزحمة تنسيني

الردود
    33
    Post سلام 00بنا ت 00الصابونه 00السحريه 00 وصلـــــــــت

السلا م عليكم يل بنا ت والله طولت الغيبه على المنتدى مدري تذكروني ولى لالالالا
    بخصوص الصا بونه السحريه 000ترهاء00عندي 000ونا الدره المصونه فيذا المكان
    بس اطلبو تره غلي والطلب رخيص يا بنا ت
    والي عنده ايميل تضعوه في الردهيا 00هيا 000هيا
    طبعن انا اخفف على الغاليه وختي في الله انشاء الله بنت الخزيره وشكرا اختكم الدره المصونه

الردود
    81

لاتتركيني ترى انا انتظر ك على احر من الجمر

الردود
    10,676
    Smile

صبحكم الله بالخير ...

اترك المهمه للأخت الدره المصونه ما رح تقصر معكم ..

مواضيع مشابهه

1. الصابونة المغربى &&&&&&&&&&
    بواسطة amany1912 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-08-2006, 01:34 PM
  2. هنا الصابونة السحرية
    بواسطة أسيرة الغربة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-11-2001, 08:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ