انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 76

الموضوع: وداعا للسواد تحت العينين ... مجرب وفعاااااااااااااااااااااااااااااااااال100%

الردود
    847

1- المنتج نفع معاي جدا وظهرت نتائجه بعد 4 ايام بالضبط من استخدامي له لانه خفف السواد والحين لي بالضبط اكثر من اسبوعين عليه ومااخفيك النتائج والللللللللللللللللللللللله مبهرة تحسين بالفرق ولكن انا علشان السواد عندي قوي مررة يحتاج يمكن فترة شهر او اكثر علشان افتك منه لانه قرفني جارتي اللي قلت لك عليها اخف مني بكثير يعني يكاد يكون 10% ولكن ماشاء الله لها عليه يمكن 10 ايام وماشاء الله اختفى ومبسوطة منه مرة وتقول بتستمر لانتهاء العبوة

وانصحك فيه والله لاني مليت من الخيار والبطاطس والكريمات وصدقيني راح تدعين لي وانا بعد ماتخلص عبوتي راح اوفيك بالنتائج

2- لا تستخدمين اي مستحضر ثاني معاه افضل خليه هو لوحده يعالج المنطقة اذا كنتي خارجه وبتحطين ميك اب مو مشكله حطي كونسيلر بس في البيت نظفي بشرتك تمام وحطيه مرتين ( انا اتعمد احطه قبل النوم ساعتين في النهار وقبل ماانام الليل ) ولما اصحى الاقي طبقة خفيفة بيضاء بس انتي اصبري عليه وتشوفين

تحياتي لك

الردود
    44
    شكرا بس غالى اوى

الردود
    5

وتوني كنت اسوي بحث فالقوقل على علاج للسواد
    وبالصدفه شفت الموضوع

سويت بحث عن هالمنتج
    ولقيت الموقع الرسمي للمنتج
    تقدرون تشترون منه

وفي 3 انواع للكريم
    اول واحد عاليسار هو اللي ينفع للهالات السوده
    http://hylexin.com/

الردود
    109
    تعقيب كتبت بواسطة um feras
    هلا اليسار

1- المنتج نفع معاي جدا وظهرت نتائجه بعد 4 ايام بالضبط من استخدامي له لانه خفف السواد والحين لي بالضبط اكثر من اسبوعين عليه ومااخفيك النتائج والللللللللللللللللللللللله مبهرة تحسين بالفرق ولكن انا علشان السواد عندي قوي مررة يحتاج يمكن فترة شهر او اكثر علشان افتك منه لانه قرفني جارتي اللي قلت لك عليها اخف مني بكثير يعني يكاد يكون 10% ولكن ماشاء الله لها عليه يمكن 10 ايام وماشاء الله اختفى ومبسوطة منه مرة وتقول بتستمر لانتهاء العبوة

وانصحك فيه والله لاني مليت من الخيار والبطاطس والكريمات وصدقيني راح تدعين لي وانا بعد ماتخلص عبوتي راح اوفيك بالنتائج

2- لا تستخدمين اي مستحضر ثاني معاه افضل خليه هو لوحده يعالج المنطقة اذا كنتي خارجه وبتحطين ميك اب مو مشكله حطي كونسيلر بس في البيت نظفي بشرتك تمام وحطيه مرتين ( انا اتعمد احطه قبل النوم ساعتين في النهار وقبل ماانام الليل ) ولما اصحى الاقي طبقة خفيفة بيضاء بس انتي اصبري عليه وتشوفين

تحياتي لك
    تسلمي لي um feras عن جد كلامك ريحني ، والله وانا كمان تعبت من كل المستجضرات الي جربتها وما نفعت معاي عشان كذه كنت مترددة في اني اصدق بفعالية هذا المنتج ، انا راح احاول اني اعمل طلب للمستحضر عن طريق الانترنت بحكم انو انا بالسعودية في اقرب فرصة وانتظر منك حتى تبشريني بأخر النتائج الي تحصل معاكي.
    انا حاليا مااستخدم اي مستحضر لكن حبيت اعرف بعد استخدامي لهذا المستحضر ماراح احتاج لوضع الكونسيلر ابدااا (يعني راح اكون انسان طبيعية )
    اخر سؤال كيف طريقة وضعه على العين هل تحطينه بشكل دائري على الهالات السوداء مباشرة او تحت الهالات وهل تكون طبقة كبيرة من الكريم او خفيفة؟
    اسفة من جد um feras على الاطالة واشكر لك تعاونك

الردود
    689
    طب ممكن حبيبتي اعرف اسم الشركه المصنعه للدواء اللي بيكون مكتوب علي العلبه ؟
    يار يت تقوليلي اسم الشركه بسرعه

الردود
    109
    تعقيب كتبت بواسطة nonamoma
    طب ممكن حبيبتي اعرف اسم الشركه المصنعه للدواء اللي بيكون مكتوب علي العلبه ؟
    يار يت تقوليلي اسم الشركه بسرعه
    اسم الشركة المنتجة لهذا المستحضر Bermenn
    وهذا هو الموقع الخاص بها : http://www.bremennlabs.com/hylexin/index.php
    اتمنى ان اكون افدتكي بالاجابة على السؤال واي سؤال انا حاضرة

الردود
    1,350
    شكرا ليكى جداااااااااا

الردود
    847

بالنسبة لطريقة وضعه فانه توضع طبقة على كافة المنطقة السوداء بحركة دائرية خفيفة وحتى امتصاص الكريم مرتين في اليوم لا كثير ولا قليل يعني تعصري بالعصار طبقة ملائمة وبس
    وان شاء الله تحسين بالفرق لكن مثل ماقلت لك يا اليسار ترى المنتج فعال وحسب السواد كلما زادت حدته راح تحتاجي كمية اكبر وفترة اطول وهكذا ولكن على ضمانتي باذن الله

انا نصيحتي لكم كلكم تشترونه من موقع اباي من الرابط الموجود وحطيته سابقا افضل من الموقع نفسه لانه غالي عندهم بالمرة وهذولا انا مجربتهم شخصيا

تحياتي لكم

الردود
    109
    تعقيب كتبت بواسطة um feras
    هلا حبيبايتي

بالنسبة لطريقة وضعه فانه توضع طبقة على كافة المنطقة السوداء بحركة دائرية خفيفة وحتى امتصاص الكريم مرتين في اليوم لا كثير ولا قليل يعني تعصري بالعصار طبقة ملائمة وبس
    وان شاء الله تحسين بالفرق لكن مثل ماقلت لك يا اليسار ترى المنتج فعال وحسب السواد كلما زادت حدته راح تحتاجي كمية اكبر وفترة اطول وهكذا ولكن على ضمانتي باذن الله

انا نصيحتي لكم كلكم تشترونه من موقع اباي من الرابط الموجود وحطيته سابقا افضل من الموقع نفسه لانه غالي عندهم بالمرة وهذولا انا مجربتهم شخصيا

تحياتي لكم

تسلم لي um feras عن جد تعبتك معاي ، راح احاول اطليه عن طريق الويب سايت الي قلتلي عنه مع انو اتوقع ان هو نفس السعر عندهم ، بحياتي ماجربت اطلب عن طريق الانترنت وكثير خايفة من التجربة بس راح اطلب الكريم وادعي الك من كل قلبي
    وانتظر نعطيني كل جديد يصير معاكي مع استخدام الكريم وانا راح اوافكي بكل جديد يصير معاي من اول مااطلب الكريم لحد مايوصل لي واستخدمه
    اشكرك عن جد من كل قلبي والله يوفقك وتقومين بالسلامة يارب

الردود
    847

العفو اليسار وادعي لي
    اي استفسار عن طريقة الشراء لا تترددي أبدا لآنني أتسوق منه دائما ( حتى أغراض البيبي)
    وترى موقع ebay آمن ومن أفضل مواقع الشراء والبيع والصفحة اللي أشرت لها تبيعه بنصف السعر يعني ب 350 ريال تقريبا فقط
    وإن شاء الله تستفيدي منه يارب

تحياتي لك

مواضيع مشابهه

1. حمله وداعا للسواد وألف مرحبا بالصفاء
    بواسطة ام حلومه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-10-2010, 10:38 AM
  2. لتبيض المنطقه الحساسه مضمون 100% انشاءالله وداعا للسواد
    بواسطة الاندونوسيه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-12-2007, 04:37 PM
  3. بنااااات من يقولي وش احسن حل للسواد تحت العينين
    بواسطة | سُكَر نَبَات | في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-08-2007, 04:07 AM
  4. وداعا للسواد في أبوعين خلطة تجنن؟؟
    بواسطة كراميل ميكياتو في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-03-2005, 07:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ