انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: بحق رب الكعبة ساعدنني..أعاني من الصدفية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    62
    الجنس

    بحق رب الكعبة ساعدنني..أعاني من الصدفية

    السلام عليكم و رحمة الله
    أخواتي في الله
    أرجوكن .. أنا يائسة جدا....
    أعاني من الصدفية في فروة الرأس..
    مما يسبب لي قشورا كثيرة و حكة شديدة.. و هذا مزعـــــــج
    الآن تطورت إل الأذنين و الكوعين..
    أنا حزينة جدا فلم ينفع معي أي علاج... كان ذلك فقط هدرا للمال دون جدوى بالغوص في دوامة الأدوية...

    لذلك قررت اللجوء إليكن بعد الله تعالى!
    ألا يوجد وصفة طبيعية تحد من هذا الداء..
    هل أجد عندكن أمل في الشفاء..
    أرجوكن
    من ساعدتني سأدعو معها ما حييت و جزاها الله كل الخير في الدنيا و الاخرة..

    أختكم مسك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    حبيبتي والله ودي اساعدج

    الله يرفع عنك واحتسبي الاجر

    انا مره قريت عن وحده كان ولدها مولود صغير مليان صدفيه على مااذكر

    ودلوها على عطار في السعوديه في المدينه المنوره مشهور وراحتله وعطاها كريم نفس الفازلين وراحت

    الصدفيه مره وحده وانا كنت حافظته بجهازي بس خرب وسوله فورمات وراحت معاه بس اوعدج ادوره

    واسوي اللي اقدر عليه

    عسى الله يكتبلك الشفاء

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    62
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة لووولووو155 عرض الرد
    حبيبتي والله ودي اساعدج

    الله يرفع عنك واحتسبي الاجر

    انا مره قريت عن وحده كان ولدها مولود صغير مليان صدفيه على مااذكر

    ودلوها على عطار في السعوديه في المدينه المنوره مشهور وراحتله وعطاها كريم نفس الفازلين وراحت

    الصدفيه مره وحده وانا كنت حافظته بجهازي بس خرب وسوله فورمات وراحت معاه بس اوعدج ادوره

    واسوي اللي اقدر عليه

    عسى الله يكتبلك الشفاء
    ااااااامين
    حبيبتي أشكرك على ردك
    و الله ما تعرفي الفرحة للي حسيتها عند مرورك بموضوعي جزاك الله خيرا..
    بس حبيبتي أنا من المغرب
    جزاك الله كل الخير و أبعد عنك أي شر

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    اختي كلميني على الماسنجر عشان اقدر اساعدج

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    انا بقولج على نتائج بحثي بس ودي انتي تشوفين المواضيع والردود كثيييييييييييييييره عشان انتي تختارين اللي يناسبج بس مااعرف كيف اعطيك الصفحات حتى الخاص مو مسموح ارسلج رساله المهم شوفي نتايج بحثي

    1/
    أخواتي الكريمات هناك أخت قد قرأت لها موضوع وهي تطلب المُساعده من اللّه تعالى ومن ثم أخواتها العضوات لعلاج الصدفيه التي تنتشر بجميع جسمها !
    أسأل اللّه العلي العظيم أن يبرئها منه وينعم عليها بالشفاء ورؤية العافيه بإذن اللّه تعالى لها ولجميع المؤمنين والمؤمنات ياقادر ياكريم يارب العالمين ..
    وحين أثرت موضوعها في مجلس نساء كبيرات جميعهن قلن دوائه بإذن اللّه
    ** دم ظب حار ** يعني ع طول يذبح الظب ويؤخذ دمه قبل لا يتجمد ويبرد وهذا أهم شي وهو حار لسى مذبوح ويدهن به الصدفيه .
    وبإذن المولى عز وجل أن يبرء من يعانون منه ويسبب الأسباب لذلك من خلال ماذكرت
    واللّه يا أخوات أنهن يقلن أنه مجرب لأن الظب يأكل أعشاب البر ودواء معروف منذ القدم لأجدادنا لهذا المرض .

    والله أعلم بالنوايا ..


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    2/علاج الصدفية

    ـ إذا كانت بالجسم كله فعلاجه خلال 21 يومًا عن طريق:
    - ملعقة عسل نحل على الريق.

    - خلطة من «حبة البركة + خل التفاح + زيت حبة البركة» بقدر الحاجة ويدهن الجسم كله.

    ـ وإذا كانت أجزاء من الجسم فتوضع لبخة من المكونات السابقة بتقليل خل التفاح، وفى أقل من 21 يومًا تزال الصدفية بإذن الله مع ذكر آيات الشفاء على الدهان من البداية أو عند الدهان على الموضع المصاب وشفاكم الله وعافاكم وأصلح بالكم
    منقول

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    3/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    أختي العزيزه معاناتك هي نفس معاناتي أسأل الله العلي القدير أن يشفيك ويعافيك ويجزيك خير عن صبرك ويشفي جميع المسلمين والمؤمنين آمين يارب العالمين.

    أختي ظهر عندي المرض أول ما ظهر في منطقة شعر الرأس وكان عمري حوالي ستة أعوام ومن هنا بدا مشوار الأطباء كنا في هذاك الوقت نسكن الكويت ونقيم فيها ، راجعت جميع المستشفيات(على ما أذكر الأحمدي ، المواساه ) والمراكز الصحيه ( السالميه، الرميثيه ) والأطباء الخاصين وحتى لجئنا الى الطب البديل (طب الأعشاب وكان في مستشفى نسيت الإسم بعالج في الأعشاب وصفولي زرشت وعسل وماء ) المختصر كل ما كنا نسمع عن طبيب او مستشفى أو علاج جديد كنا أنا وأهلي نلجأ له ولكن من غير فائده ....... بعد ما ظهرت بالشعر ظهرت داخل والأذن وعلى الأكواع والركب والوجه منطقة الفراشه (وهي الجبهه وحول الأنف) وفي المنطقة الحساسه وفي منطقة العجز طبعا الحكه والهرش ما تسأليش كنت دائما لو بستطيع أمسك ليفه او أي قطعة ملابس خشنه وأحرك وأفرك ما بتأخر. (الله يعينيك ويعافيك ويصبرك على ما بلاك فيه ان شاء السميع العليم)
    طبعا في الصيف في الكويت كانت تختفي ليس نهائيا وانما بشكل ملحوظ وفي الشتاء كانت تظهر أكثر واكثر .

    العلاجات كانت عباره عن كريمات جميعها كانت تحتوي على مادة الكورتيزون وهي ماده مضره مع المده والإستعمال المتكرر حتى الجسم مع المده يصبح لا يستجيب لهذه العلاجات أما الشامبوهات تحتوي على مادة القار وهي أيضا مع الإستعمال المتكرر بشكل يومي مضره وفي بعض الأحيان كانت نواع مختلفه من الصوابين نوع حمضي ونوع قاعدي يوم استعمال الحمضي ويوم استعمال القاعدي للجسم

    أسباب الصدفيه كانت دائما مجال بحث وحيره من قبلي لأتمكن من معرفة السبب لأنه إن عرف السبب بطل العجب ومما استنتجته أنها وراثيه 100% مع العلم بان الجيل الحالي المتواجد من أسرتي وأقاربي من ناحيه الأم او الأب غير موجوده به ولكن أجيال قديمه جدا كانت مصابه .
    والحاله النفسيه ( القلق، التوتر العصبيه، الأرق، التفكير في الصدفيه وجعلها هم أكبر ،.... ) لها أكبر الأثر، طبعا اول ما ظهرت كنت صغيره بالسن وجميع زميلتي بالمدرسة عندما يعلمون ما بي وهو ظاهر يحاولون يبتعدون عني مما جعل الحاله النفسيه لدي تسوء مع الزمن وكنت أصبحت أكثر انطوائيه مع مرور الوقت وهي كان لها أثر كبير على النفسيه المهم بعد الإحتلا ل تركنا الكويت ومن التسعينات ونحن نسكن في الأردن وكنت حتى 1993 لجئت الى الطباء في الأردن وكان آخر طبيب تعالجت عنده هو خريج ألمانيا شرح لي التالي:

    1) الصدفيه مرض كامن في جسم جميع الناس ينتظر حافز فقط ليظهر ممكن هذا الحافز ما يظهر في حياة الشخص فما تظهر الصدفيه فيعيش ويموت وهي غير ظاهره أما الحوافز فهي عباره عن ( قلق – توتر - تفكير - نرفزه وعصبيه زائده- خوف رعب - فرح كثير ..... باختصار أي انفعال زائد عن الحد ممكن أن يؤدي الى تحفيزها وبالتالي ظهورها.
    2) الجسم الطبيعي للإنسان يغير طبقة الجلد الخارجيه كل 21 يوم أما مريض الصدفيه فتتغير هذه الطبقه كل 14 يوم وهذا ما يسبب ظهر القشور.
    3) للآن الطب الحديث لم يكتشف علاج شافي لهذا المرض فهناك علاجات فقط وهي الكريمات المسكنه للحكه وتخفي القشور مؤقتا ثم عند التوقف تعود للظهور.
    4) التعرض للشمس في بعض الحالات يزيد منها وفي بعض الحالات تخفيها
    5) الصدفيه هناك حوالي 150 نوع مختلف وبعض الأطباء يحصل عنده لبس في الكشف عنا ويعالجها على أساس أنها اكزيما وليست صدفيه
    6) تظهر في الأماكن الرطبه من الجسم والتي تكون أيضا أكثر احتكاكا (لاحظي طريقة جلوسك بالنسبه للأكواع والركب أحيانا نجلس ونظغط عليه من دون شعور
    7) ملابسنا ان لم تكن قطنيه فهي تساعد على تهيجها واحتكاكها
    8) العلاج بالبحر الميت ( الطين او الأملاح ) لم يثبت جدارة وفعاليته هناك حالات تعالجت (تعالجت وليس تشافت ) واختفي المرض لديهم لمدة سنوات أو أشهر وعاد مرة أخري.

    حاليا أنا لا أشكي والحمد لله منها الا في منطقة الأكواع ، الشعر فوق الأذن ، الأذن أما الركب والمنطقه الحساسه والعجز اختفت من ايش والله لا أعلم لأني من 1993 وانا لا استخدم أي علاج كان سواء كريم او شامبو أو صابون توقفت عن جميع العلاجات وأصبحت أعالج نفسي من نفسي كنت منزويه ولا أخالط الناس وكنت احاول ان اخفيها بأي شكل من الأشكال بعدم لبس الملابس ذات الكم القصير او الطول القصير لأنها تسبب لي الحرج بدأت باعترافي مع نفسي بان هذا المرض من الله اختارني ليمتحن صبري وقدرة ايماني ولذلك بدأت ألبس ما بدا لي من ملابس طبعا داخل نطاق الأسره والمحارم لأني ولله الحمد ملتزمه باللبس الشرعي لأبعد الحدود عدا الوجه مع اني في سبيلي لإقناع أهلي بهذا الموضوع الله يهديهم ويهدي الجميع بإذن الله ويصلح خاتمتهم وجميع المسلين آمين يا رب العالمين.

    بدأت أخالط النساء وأتصرف بطريقة عاديه من دون ارتباك أو خجل اذا واحده نظرت نظرة باستغراب أي ما هذا أقول لها على طول بأني مصابه بالصدفيه منذ كان عمري 6 سنوات وللآن والحمد لله على كل حال.

    كنت أقف كل يوم أمام المرآه مرات عده اراقب نفسي شي ظهر جديد شي اختفى (يعني كنت عاملها همي الأكبر والأوحد ودائمة التفكير فيها ) الأن لا أستخدم المرآه إلا للشديد القوي وأقول الحمد لله على كل حال دائما وأبدا أنا احسن من غيري بكثير ولله الحمد.

    كنت كثيرة النرفزه والعصبيه كل شي أفكر فيه وأعطيه اكبر من حجمه الطبيعي الآن هادئه وأحاول أن أهدئ من نفسي كمان وكمان وأتذكر قول الحبيب المصطفى عليه السلام لا تغضب لا تغضب لا تغضب وآخذ الأمور بتروي وهدوء .

    كنت ولا زلت عندما يتقدم لي شاب للزواج أشترط على أمي ان تقول لهم قبل ما يأتون للزياره أنه معي صدفيه مما كانت تسبب لي المشاكل مع امي وترفض القول وأنا أرفض المقابله او الزياره (تعرفين الأمهات وكيف تفكيرهم - بعدين بيطفشوا وما برجعوا – اول شي شوفيهم وبعدين احكيلهم – أو ليش تحكيلهم ما هو شئ طبيعي وعادي وما في داعي تحكيه ومن هذا الكلام ) وانا أقول لها لا أريد أن أبدأ حياتي بخداع وغش وكذب ونفاق الشئ الصحيح هو الذي يدوم ممكن في ناس عندهم هذا الشئ طبيعي وممكن انها تتقبله وتعيش وتتعايش معه وممكن في ناس لا تستطيع هذه مسألة أذواق فقط.

    أنا الكبيره في أسرتي وعددنا اربعه فقط وعمري 37 سنه غير متزوجه ولي اخوين متزوجين واختي متزوجه والحمد لله لم يظهر هذا المرض في أي من اخواني أو اختي أو ذريتهم.

    في النهايه أسفه على الإطاله واختصر بأنه الإنسان في يده معالجة نفسه بنفسه والعلاج ينبع من داخلنا دائما بتمسكنا بدينا وايماننا بالله عز وجل ولا تقنطوا من رحمة الله ووضع هدف لحياتنا حتى نسعى له ونحققه باذن الله عز وجل وعليك بالدعاء..... الدعاء...... الدعاء ......فأنه غسيل للقلوب .

    أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك ويعافيك ويعافي جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات ويصلح لهم ذريتهم ويهديهم سواء السبيل ويصلح خاتمتهم ويرزقك ويهديك ويوفققك لما يحب ويرضى .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    4/السلام علكم و رحمة الله و بركاته
    أختي العزيزة كلام الأخوات رائع جدا و عليكي به
    لكن خليني أذكرلك
    أنا الأسبوع اللي فات في جدة و رحت عند الدكتور السوري خلدون عشان أنا عندي حساسية و أنا بتكلم معاه جينا على ذكر الصدفية و سألته هل يوجد علاج للصدفية و قاللي : هذي الأيام أخترعوا دواء رائع للصدفية و هو على شكل حقن و معتبرينه علاج سحري للصدفية و إنه راح يسبب ضجة كبيرة
    لكن للأسف الشديد هوه يقول إنو حاليا الإبرهاذي غاليه جدا
    يعني الإبرة الوحدة ممكن توصل 30000 ريال
    و بسبب سعرها يعتقد أنها لن تستورد أصلا لكن ممكن سعرها ينخفض بعد سنه
    و السلام

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    5/بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

    أحب اقولكم أن هذا العلاج مفيد وناجح ويقضى على الصدفية بإذن الله وأن نادر مااكتب في المنتدى لإني ما أحب أكتب شيء إلا وانا متاكده منه مليون بالمية وهذا العلاج فاد أختي الي كانت تعاني من الصدفية عشرين سنه أو اكثر لدرجة انها في السنوات الاخيره أثر على مفاصلها وماخلت دكتور الا وراحت له في مصر عند الدكتور الظواهري اكبر دكتور جلدي في مصر ومافادها وعند الدكتور عادل عبد العال ونفس النتيجة وغيرهم من الادوية الي نجيبها من امريكا والاردن وغيره. المهم في وحدة من خوات اختى اخوها فيه نفس الشيء صدفية بكل جسمه واستفاد من هذا العلاج واخيرا قررت انها تروح له وتم الشفاء لها من بعد الله.

    وهو:
    عبد الجليل الحواج بالبحرين. شارع الشيخ حمد-المحرق.
    تليفون: 346726/342994

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    88
    الجنس
    امرأة
    العلاجات:
    مرهم تدهن فيه الاماكن المصابة. وصابونة . واعشاب تغليها وتسبح فيها. وعطاها شراب اعشاب تشربه لمدة شهر لانه يعتبر زي المضاد الحيوي. ومنعها من بعض الاكل الي تزيد من الصدفية. والحمدالله وضح اثر العلاج اقل من شهر والحين لها ثلاث سنوات ومارجعت

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 11
    اخر موضوع: 04-06-2010, 06:40 PM
  2. أرجوكم ساعدوني أعاني من قشرة في شعري
    بواسطة *راقــيــة* في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-03-2007, 03:39 PM
  3. ساعدوني أعاني من الصلع
    بواسطة دلوعة البطلة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-01-2007, 09:42 AM
  4. أخت تقول : أعاني من الصدفية وضيقة في الصدر وصعوبة في التنفس وكوابيس ووسواس الطهارة؟؟؟
    بواسطة ..الغدير.. في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-11-2006, 11:23 AM
  5. ساعدوني أعاني من السمنة الزائدة فما الحل
    بواسطة أبو حمد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-09-2005, 07:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ