انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 24 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 237

الموضوع: هل تعلمين كيف تخلطي الصباغ لشعرك. هل طلبت لون وتفتجأت بلون آخر ا؟؟؟؟

الردود
    1,255
    شو يا صبايا ما عاد عندكم ولا سؤال
    طبعا انا دائما مستعدة لأي سؤال وما تعتقدو اني بدايأ بالعكس اسالو يلي بدكم ياه

الردود
    57
    سؤلي هو كيف اخفي الشيب وما هى احسن صبغه

الردود
    40
    السلام عليكم اختي ام الكابتن وعلى كل بنات منتدى لك الرائع
    وكل عام وأنتم بخير وبلغكم الله رمضان وانتم في أتم صحه وعافية
    رجعت لكم بعد طول غيابي بسبب ظروفي الخاصه .....
    الله يعطيكي العافيه اختي ام الكابتن حبيت أسئلك حبيبتي أنا مسويه فرد
    لشعري قبل سبع شهورتقريبا من لوريال وبعدها بشهرين صبغة بني فاتح
    وطبعا قبل مااسوي الفرد بشهرين صبغة بني غامق بعد الفرد فتح اشوي
    لون شعري الان السؤال أبغى اسوى فرد لاطراف الشعر وابغى اصبغ لون
    عسلي قبل العيد ايش نصيحتك لي ياحبيبتي وهل تعرفي فرد حلو لتمليس الشعر
    أكون لك من الشاكرين .....

الردود
    157

heart2 رد للرسائل الخاصة.

عزيزتي انا كان نفسي من زمان بوحدة امورة بتعلمني كيف اصبغ واخصل شعري بس محد ردلي وياريت لو بتجاوبيني على الاسئلة اكون شاكرة لك جدا انا متعودة اصبغ شعري اما اشقر غامق وهو لونه الحقيقي او اشقر ذهبي متوسط وكان ودي اعمل خصل فهل اعمل واخلط البلوندر مع صبغة اشقر فاتح وهل يطلع اللون حلو وكمان ودي اصبغ شعري في رمضان فهل تنصحيني بان اخصله وبعدها اصبغ ام اصبغ وبعدها اخصل الشعر وكم هي كمية البلوندر مع الاوكسجين للتخصيل وياريت لو في صور وهل اضيف مواد مع البلوندر مثل اصباغ حتى لايكون لونه جاف اصفر واعذريني لاني طولت عليك بس كان نفسي بوحدة مثلك من زمان وجزاكي الله كل خير. وياريت الرد بسرعة ولو مافيها رزالة كمان بدي قصة الشعر المتدرج تعلمنياها لاننا في العراق مافي صالونات بالمنطقة الي بنسكنها

الردود
    1,255
    تعقيب كتبت بواسطة الفارسه99 عرض الرد
    سؤلي هو كيف اخفي الشيب وما هى احسن صبغه
    عزيزتي الفارسة الشيب لا يمكن اخفاؤه الا بالصبغة اما الصناعية المؤقتة او التي تشتق من اصل نباتي مثل الحنه او الصباغ الصناعية الدائمة المعروفة بالسوق
    وللعلم انا ظهر عندي الشيب مكن كتر الصبغ , عشان هيك بنصح الكل انو ما يتعاملو بكثرة مع الصبغات وخاصة اللي بغيرة لون شعرهم كل شهرين او اربع شهور

الردود
    1,255
    تعقيب كتبت بواسطة وفاء الغيوره عرض الرد
    السلام عليكم اختي ام الكابتن وعلى كل بنات منتدى لك الرائع
    وكل عام وأنتم بخير وبلغكم الله رمضان وانتم في أتم صحه وعافية
    رجعت لكم بعد طول غيابي بسبب ظروفي الخاصه .....
    الله يعطيكي العافيه اختي ام الكابتن حبيت أسئلك حبيبتي أنا مسويه فرد
    لشعري قبل سبع شهورتقريبا من لوريال وبعدها بشهرين صبغة بني فاتح
    وطبعا قبل مااسوي الفرد بشهرين صبغة بني غامق بعد الفرد فتح اشوي
    لون شعري الان السؤال أبغى اسوى فرد لاطراف الشعر وابغى اصبغ لون
    عسلي قبل العيد ايش نصيحتك لي ياحبيبتي وهل تعرفي فرد حلو لتمليس الشعر
    أكون لك من الشاكرين .....
    اهلا اختي كل عام وانتي وكل الصبايا بالف خير ونسال الله انو يبلغنا رمضان على خير ان شاءالله وربي ييسر امورك يا رب
    وبالنسبة لشعرك انا ما بشجعك ابدا انك ترجعي تملسي الاطراف , هل انتي بتقصدي الاطراف هي نهايات الشعر من تحت ام تقصدي الشعر الجديد النابت؟؟؟ يعني جذور الشعر القريب من جلدة الراس عشان اقدر افيدك
    لكن ممكن اختصر اجابتي انو ممكن تملسي الشعر الجديد فقط وديري بالك تفردي الشعر اللي تعرض للتمليس من قبل لانو مليون بالمية رح ينزل بالمغسلة من غير شر
    افردي فقط الشعر النااااابت
    وبالنسبة للصبغة نصيحتي الك تصبغي لون معين وتستمري عليه وما في داعي لكثرة الالوان
    وبدي اعطيكي ملاحظة انو الفرد بيفتح لون الشعر بدرجة , وبالنسبة للماركة انا بفضل ماركة glatt الالمانية

وان شاءالله اكون فدتك عزيزتي

الردود
    1,255
    تعقيب كتبت بواسطة نجوى العراقية عرض الرد
    عزيزتي انا كان نفسي من زمان بوحدة امورة بتعلمني كيف اصبغ واخصل شعري بس محد ردلي وياريت لو بتجاوبيني على الاسئلة اكون شاكرة لك جدا انا متعودة اصبغ شعري اما اشقر غامق وهو لونه الحقيقي او اشقر ذهبي متوسط وكان ودي اعمل خصل فهل اعمل واخلط البلوندر مع صبغة اشقر فاتح وهل يطلع اللون حلو وكمان ودي اصبغ شعري في رمضان فهل تنصحيني بان اخصله وبعدها اصبغ ام اصبغ وبعدها اخصل الشعر وكم هي كمية البلوندر مع الاوكسجين للتخصيل وياريت لو في صور وهل اضيف مواد مع البلوندر مثل اصباغ حتى لايكون لونه جاف اصفر واعذريني لاني طولت عليك بس كان نفسي بوحدة مثلك من زمان وجزاكي الله كل خير. وياريت الرد بسرعة ولو مافيها رزالة كمان بدي قصة الشعر المتدرج تعلمنياها لاننا في العراق مافي صالونات بالمنطقة الي بنسكنها
    اهلا عزيزتي
    بالنسبة للصبغة اصبغي اللون الاشقر الذهبي اللي انتي متعودة عليه او اللونالقريب من لون شعرك الطبيعي
    وبالنسبة للباوندور يخلط بكمية تناسب وتغطي كمية الشعر المسحوب يعني ما يمون كتيييير وزايد عن اللازم ولا يكون قليل والشعر مبين ناشف كانو ما عليه بلوندور
    وبالنسبة للكمية بتخلطي كانك بتخلطي كريمة يعني ما تكون قاسية جامدة عند الخلط ولا تكون مرقة ورخوة كتير
    وبالنسبة للون اللي بتستعملي بعد غسيل الخصل الستعملي كل الاوان الفاتحة اللي على رقم واحد ازا بدك ياه فاح وازا بدك ياه فاتح على دهبي استعملي الالوان الفاتحة اللي على 3 مثل 10 على 3 وهيك
    طالعي الكاتالوج افضل وبعدين بيتبع الماركة
    وبالنسبة للقص صعب جداااا اعلمك القص عن طريق النت وانا ما بقدر اوعدك بشيء لا يمكن فعله
    لكن بامكاني ابعتلك cd خاص بقص الشعر عنا هون من الاردن عن طريق الويسترن يونيون
    واذا عجبتك الفكرة انا جاهزة لنتفاهم وهاد اللي بقدر اساعدك فيه
    تحياتي الك وللجميع

الردود
    10
    غاليتي ام الكابتن انا سجلت بالمنتدى مخصوص مشانك هي اول مرة بلائي حدا فهمان متلك بالصبغة وانا كنت كتير روح لصالونات وما يعرفو الاخضر والنتيجة الصبغة تطلع ضاربة على اورنج
    حبيبت البي معلش رح عزبك معي
    انا كنت اصبغ شعري كتير وغير لونو كل فترة بس هلا رح ريحو لمده ست شهور بكفي حتى يرجع لطبيعتو او لا ؟؟؟
    لاي حابه اعمل اشقر فاتح مع خصل تلجي ... طبيعة شعري بني غامق يعني فيو حمار وعلى فكرة هلا مريحتووو حتى سشوار مرة بالاسبوع وعم باخد فيتامينات للشعر

سؤال تاني ممكن ينعمل تمليس للشعر الناعم بس مموج
    وشكرا كتيررر حبيتي وربنا يوفئك ويحقق كل احلامك ويبعد عنك كل شر

الردود
    157
    شكرا لك ياام الكابتن لانك بتساعدينا كتير بس معرفت انو اصبغ الشعر وبعدين اخصل ولا اخصلو وبعدها اصبغو وهل اخلط مع البلوندر لون عصارة صبغ اشقر فاتح ولا اضع اليلوندر فقط بدون ان اخلط معه البغة وبالنسبة للسيدي ياريت لو تبعثيلياه بس كيف علميني واكون شاكرة الك كتير

الردود
    1,255
    تعقيب كتبت بواسطة دندن الامورة عرض الرد
    غاليتي ام الكابتن انا سجلت بالمنتدى مخصوص مشانك هي اول مرة بلائي حدا فهمان متلك بالصبغة وانا كنت كتير روح لصالونات وما يعرفو الاخضر والنتيجة الصبغة تطلع ضاربة على اورنج
    حبيبت البي معلش رح عزبك معي
    انا كنت اصبغ شعري كتير وغير لونو كل فترة بس هلا رح ريحو لمده ست شهور بكفي حتى يرجع لطبيعتو او لا ؟؟؟
    لاي حابه اعمل اشقر فاتح مع خصل تلجي ... طبيعة شعري بني غامق يعني فيو حمار وعلى فكرة هلا مريحتووو حتى سشوار مرة بالاسبوع وعم باخد فيتامينات للشعر

سؤال تاني ممكن ينعمل تمليس للشعر الناعم بس مموج
    وشكرا كتيررر حبيتي وربنا يوفئك ويحقق كل احلامك ويبعد عنك كل شر
    اهلا فيكي اخت عزيزة
    والمنتدى منور بوجودك
    وبدنا همتك حبيبتي بكل شيء ونشوف مواهبك ومواضيعك الحلوة كمان
    وبالنسبة لاسالتك عن الشعر انا جاهزة بللي ربي بقدرني عليه وان شاءالله ما بقصر مع عضوة من اعضاء منتدانا القيم والرائع
    شكلي حكيت وخطبت كتيير هههههههههههههه
    شوفي عزيزتي
    بما انو شعرك تعرض لكتير من الصباغ وانتي شايفة انو متضرر من كاستخدام المواد الكيماوية فتاكدي انو ست شهور مو كفاية عشان ترجعي تعملي خصل وصبغة مرة تانية
    الفيتامينات اللي بتاخديها ممكن تقوي من شعر النابت من جديد لكن الشعر المتعرض للصباغ لا يمكن يرتاح الا بالقص
    و6 شهور مو كفاية لازم على الاقل سنة لانو الخصل التلجي بدها فترة اطول لحتى تظهر وهاد يعني وقت اطول لبقاء مادة البلوندور على شعرك

والسؤال التاني نعم ممكن تعملي تمليس لكن المدة اللي بتاخدها المادة على الشعر اقل من المدة اللي بتاخدها على الشعر الجعد
    ومشكورة على الدعاء
    وربي يحسبلي اجابتي على تساؤلاتكم صدقة الي يار ب

مواضيع مشابهه

1. طريقة حمام رهيبه تدخلين بلون وتطلعين بلون
    بواسطة hala555 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 23
    اخر موضوع: 21-04-2011, 02:20 AM
  2. الأطباء و المهندسين و طلبة طب و طلبة هندسة و شكرا
    بواسطة كرانكي في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-06-2009, 04:06 AM
  3. طريقة حمام رهيبة تدخلين بلون وتخرجين بلون
    بواسطة بنت العمر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 42
    اخر موضوع: 14-07-2008, 12:34 AM
  4. طريقة حمام رهيبه تدخلين بلون و تخرجين بلون
    بواسطة جوررررررررري في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-07-2008, 03:46 AM
  5. طريقة حمام رهيبة تدخلين بلون وتخرجين بلون!!!!....
    بواسطة أميرة الوفاء في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 42
    اخر موضوع: 07-01-2007, 08:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ