مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 43

لتطويل الشعر لن تصدقى النتيجة

(العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة - منتدى لكِ)
دى وصفة صعبة اوى...
  1. #31
    حبيبةاحمد118's صورة
    حبيبةاحمد118 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    فى بلاد الغربة
    الردود
    1,106
    الجنس
    أنثى
    دى وصفة صعبة اوى


  2. #32
    الهاشميةة, غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    فى المغرب
    الردود
    127
    الجنس
    ذكر
    حبيبت احمد عمرى لو تستعملى الوصفة اسبوعين وتواضبى عليها رح تدعلى وانا متاكده مش رح تحتاج لى اى شى ثانى لتطويل الشعر لو شفتى الفرويات الى عندنا شو شكل شعرهم طويل واسود والخصلات قوية وما تتساقط بسبب جدور لقصب رح تقومى تجيبى لقصب دلوئتى .بيقول المثل ادا حبيت الزين اصبر على قرص الدنين


  3. #33
    الهاشميةة, غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    فى المغرب
    الردود
    127
    الجنس
    ذكر
    الوفى طبعى اختى شوق القنفد عند العطار .بياحدو الشوق ينزعوه من القنقد وبيبيعوه بيعطيك اياه موجود.وزريعة الكتان كمان. انتبهى القصب مش قصب السكر لا اقصد شجرة لثصب الي يسو منها الكراسى وحجات ثانية جدورها هى الى نستعملها

    قناع للجسم وللوجه صفاء وبياض ونضارة مجرب:
    ملعقة صغير من دقيق الفول
    ملعقة صغيرة من دقيق الحمص
    ملعقة صغيرة من دقيق الزرع
    ملعقة صغيرة من عصير اليمون
    ملعقة صغيرة من حليب نيدو او حليب نيسلى
    ملعقة ماء ورد حسب الخليط
    مدة نص ساعة
    _بعد الغسل قناع حسب رغبتك المهم يكون من الفواكه مثلا:
    عصير التوت+ عصير لخيار او الحليب
    _بعد الغسل ادهنى وجهك بكريم شيرلى+جليسرين
    او اى كريم تفضلينه
    _او خذى قطن على شكل دوائر وغمسيه فى محلول السيروم (الحلو) (فى السيد لية) الذى يعلق للمرضى فى المستشفى كانوع من الفيتامين وهو عبار ة عن ماء ابيض وهو جيد
    _او ممكن اتاخدى السيروم ملعقة +صابونة دوف مقشورة خلطيهم فى الخلاط الكهربائى مدة نصف ساعة

    ملاحظة:
    _ابتعدى عن محيط العين لان اى خلطة ادا ترغبين بالنتجة المطلوبة لا تقتربى من محيط العين

    _الخليط الاول جيدا لانكى عند غسله ينزل على الرموش فيكسبها طول وصحة
    _الزرع يخفى الجروح واثار الحبوب
    والفول والحمص يصفى ويبيض

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    4
    الجنس

    هلا بالهاشميه

    موضوعك يطير العقل وعجبني مره بس فيه استفسار عن كميات جذور القصب وشوك القنفذ وزريعة الكتان والزيت الأغراض اشتريتها وفيه سؤال مايضر شعري لو خليته يوم كامل يعني مايطيح الشعر والحنا لازم احطه واذا ماحطيته وش يصير ومتى توضح نتيجته وكم مره في الأسبوع وشكرا ردي علي بأسرع وقت ممكن بس شوك القنفذ اللي معي هي اغصان وفيها شوك هي ولا لأ قالي العطار انها شوك القنفذ
    آخر مرة عدل بواسطة االناااااااعمه : 08-02-2006 في 02:33 PM


  5. #35
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    1,148
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي هاشميه ...تسلمين عالخلطه الحلوه...هي صعبه بس بصراااحه لو إتطول الشعر بأستخدمها علطوووول..لكن عندي إستفسارعن المقادير وهل من الضروري إستخداام الحنه لأني ما أحبهاااا...

    أموااااااج


  6. #36
    maghrebiya غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    283
    الجنس
    فينك امواج و الله اشتقتلك فين هاد الغيبة الطويلة انشاء الله خير حبيبتي


  7. #37
    sara01's صورة
    sara01 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    المغرب الحبيب
    الردود
    541
    الجنس
    أنثى
    تبارك الله عليك اختي الهاشمية وصفة رائعة اكيد سوف اجربها


  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    190
    الجنس
    أنثى
    عجل ياهاشمية ردي علي
    هل ينفع استخدمها مع السدر بدل الحناء لأني أخاف ماأحصلها أو يعطيني واحده مغشوشه
    وبالأمانه الفترة اللي يطول فيها الشعر كم يعني اسبوع لأني جربت مويه الترمس مر ريحتها مو قادرة اتحملها

    اللهم بلغنا رمضان ومن نحب واعنا على قيامه وصيامه..اللهم اني اسالك التوفيق

  9. #39
    sosoo2009 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الردود
    82
    الجنس
    أنثى
    اختي هاشميه انت مغربية وله لبنانية سؤال للقافة وحابه اسالك عن شوك القنفذ هو عشبة وله بحقيقه شوك قنفذ وياليت تنزلي صورة لعشبة القصب ويعطيك الف الف الف الف الف عافية


  10. #40
    sosoo2009 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الردود
    82
    الجنس
    أنثى
    ومعليش على السؤال الثاني هل اخلي الحنة معاهم ثلاثة ايام اذا ابغا النتيجة سريعه وهل زريعة الكتان تنباع عند العطارة لانه فية بذور الكتان هي الي تنباع عندهم.
    ومعليش سامحيني على الاطالة ة مشكورة كتيييييييييير


مواضيع مشابهه

  1. والله فعلا انا جربتها للشفايف والله مارح تصدقي النتيجة...........
    بواسطة بنوتة كيوتة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 44
    اخر موضوع: 01-06-2009, 01:08 AM
  2. جدولي الاسبوعي لتطويل سريع وتكثيف وغزارة وتغذية الشعرتذهلكم النتيجة من يطبق معي جدولي
    بواسطة حور الجنان 1 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 160
    اخر موضوع: 17-01-2009, 08:58 PM
  3. لتطويل الشعر وعدم التساقط الشعر
    بواسطة aaaaaa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-12-2006, 10:14 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100