انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ممكن مساعدة في تصميم فستان

الردود
    1,864

new ممكن مساعدة في تصميم فستان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن مساعدة في تصميم موديل فستان زواج
    ابيه كشخة وبنفس الوقت مافيه حاجات وشغل كثير من الناحية الاكتسسوار يصلح حق عرس اخو او عم او خال يعني ابيه يكون كشخة
    انتظر ردودكم

الردود
    2,706
    تفضلي اختي هذا الموديل راااائع كثير ةتقدرين تغيري اللون مثلا ذهبي او لونك المفضل

وهذا الثاني موديلادت سمبل لكن روعه

آخر مرة عدل بواسطة اسورة : 09-12-2010 في 11:27 PM السبب: تظليل صورة مخالفة !!!

انت بعيني ياعراق وبعين كل محبيك كنجم الثريا يشع
    نورا وسنا وضياء دليلا للسائرين عند الملمات وما نراه اليوم
    الا غيوم سرعان ماتجرفها الرياح لتمطر ماء زلالا تروي الشاربين.

الردود
    12
    السلام عليكم اختي
    انا كنت محتارة متلك قبل شهر كان زواج اخوي
    وكنت جدا محتارة لضيق الوقت ولطبيعة جسمي لكن سبحان الله الله وفقني بموديل من تصميمي نوعا ما ومناسب لجسمي
    والاهم انه مناسب للنحاف يعني ما طلعت لابسةشوال متل العجايز والله يشهد اني كنت ملكة الحفل بشهادة الجميع ببساطة وفخامة الموديل
    بعد كل هذه الدعاية اوصفلك الفستان
    هو
    1 قطعتين كورسيه وتنورة
    2 القماش تفتة زيتي على بترولي ودنتيل ذهبي مطفي
    3 الكلفة كانت علبة كرستال ذهبي بعشرين ريال وشريط زيتي علشان الكورسيه ب10 ريال
    4اشتريت قطعة شك ذهبي وضعتها على حفرة الظهر
    الموديل متل ما قلت توب كورسيه وفيه بلاستيك حتى يعطي شكل للجسم فوق الالبلاستيك كانت شرايط المخمل وشكيت عليها بعض الكرستالات حتى يبان الشكل لان الشرايط من لو القماش
    طبعا انت حرة بموديل الكورسيه بس فوتي على جوجل طبعا لاتنسي تخلي الخياط يحط ستيان سفنج
    التنورة مرة لاصقة بالجسم لفوق الركب بعدين تنزل كلوش الان من ورا من عند القصة ننزل بمثلث من الدانتيل الدهبي وعلى اطرافه كشكش من نفس الدانتيل طبعا الدانتيل مخيط على التفتة وينزل مع الذيل وداير التنورة من الامام والخلف كشكش من نفس الدانتيل
    طبعا انت براحتك ادا حبيتي جيبي دانتيل مشكوك بس انا كانت الميزانية مقفلة على الاخر فلصقت الدانتيل انا في البيت والعلبة فيها 1000حبة ما اخدت مني شغل 3 ساعات بس بطريقة مرتبة والكل فكر اني قاطعة الدانتيل من الاندلس و200 المتر لكن عزالله طيبة والمتر على60
    انا اخدت 2متر دانتيل و3 ونصف تفتة نسيت اقولك اني خليت الخياط يعمل اكمام منفصلة الدانتيل خيطتها بس لبستها بغرزة واحدة بشيال التوب المهم الفستا كان سادة من الامام والفخامة من ورا يعني خليت التركيز على مكياجي وتسريحتي من الامام والانبهار بالفستان من الخلف وطبعا باللون الراقي جدا وكنت فعلا ملكة الحفل واخت عريس رزة
    اسفة على الاطالة لكن شعرت فيك لاني جربت
    وما انسى اني ادعي للخياط لانه طلعه متل الجاهز
    على كل حال ادا عندك اي استفسار انا جاهزة وبحاول اني احط الصورة او صورة الموديل الي اخدته والله يوفقك واخيرا الفستا ما طلع اكتر من 800

الردود
    1,864
    السلام عليكم اختي
    انا كنت محتارة متلك قبل شهر كان زواج اخوي
    وكنت جدا محتارة لضيق الوقت ولطبيعة جسمي لكن سبحان الله الله وفقني بموديل من تصميمي نوعا ما ومناسب لجسمي
    والاهم انه مناسب للنحاف يعني ما طلعت لابسةشوال متل العجايز والله يشهد اني كنت ملكة الحفل بشهادة الجميع ببساطة وفخامة الموديل
    بعد كل هذه الدعاية اوصفلك الفستان
    هو
    1 قطعتين كورسيه وتنورة
    2 القماش تفتة زيتي على بترولي ودنتيل ذهبي مطفي
    3 الكلفة كانت علبة كرستال ذهبي بعشرين ريال وشريط زيتي علشان الكورسيه ب10 ريال
    4اشتريت قطعة شك ذهبي وضعتها على حفرة الظهر
    الموديل متل ما قلت توب كورسيه وفيه بلاستيك حتى يعطي شكل للجسم فوق الالبلاستيك كانت شرايط المخمل وشكيت عليها بعض الكرستالات حتى يبان الشكل لان الشرايط من لو القماش
    طبعا انت حرة بموديل الكورسيه بس فوتي على جوجل طبعا لاتنسي تخلي الخياط يحط ستيان سفنج
    التنورة مرة لاصقة بالجسم لفوق الركب بعدين تنزل كلوش الان من ورا من عند القصة ننزل بمثلث من الدانتيل الدهبي وعلى اطرافه كشكش من نفس الدانتيل طبعا الدانتيل مخيط على التفتة وينزل مع الذيل وداير التنورة من الامام والخلف كشكش من نفس الدانتيل
    طبعا انت براحتك ادا حبيتي جيبي دانتيل مشكوك بس انا كانت الميزانية مقفلة على الاخر فلصقت الدانتيل انا في البيت والعلبة فيها 1000حبة ما اخدت مني شغل 3 ساعات بس بطريقة مرتبة والكل فكر اني قاطعة الدانتيل من الاندلس و200 المتر لكن عزالله طيبة والمتر على60
    انا اخدت 2متر دانتيل و3 ونصف تفتة نسيت اقولك اني خليت الخياط يعمل اكمام منفصلة الدانتيل خيطتها بس لبستها بغرزة واحدة بشيال التوب المهم الفستا كان سادة من الامام والفخامة من ورا يعني خليت التركيز على مكياجي وتسريحتي من الامام والانبهار بالفستان من الخلف وطبعا باللون الراقي جدا وكنت فعلا ملكة الحفل واخت عريس رزة
    اسفة على الاطالة لكن شعرت فيك لاني جربت
    وما انسى اني ادعي للخياط لانه طلعه متل الجاهز
    على كل حال ادا عندك اي استفسار انا جاهزة وبحاول اني احط الصورة او صورة الموديل الي اخدته والله يوفقك واخيرا الفستا ما طلع اكتر من 800
    مشكورة وجزاكي الله خير وياليت تصورينة باين حلو

الردود
    1,864
    تفضلي اختي هذا الموديل راااائع كثير ةتقدرين تغيري اللون مثلا ذهبي او لونك المفضل
    مشكورة اختي على الموديلات بس للاسف ماالبس عاري
    ومشكورة حتى لو حطيت اكمام راح يخرب شكل الموديل

مواضيع مشابهه

1. ممكن مساعدة في تصميم المطبخ ؟
    بواسطة ريم الروم في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-06-2009, 10:55 PM
  2. الردود: 10
    اخر موضوع: 01-10-2008, 07:56 AM
  3. لا تردوني ياينات ..... ممكن - ... مساعدة في تصميم إستراحه ....-
    بواسطة ام الكتاكيت في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-02-2005, 02:43 PM
  4. ممكن مساعدة في تصميم المكتب
    بواسطة رهف القلوب في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 11
    اخر موضوع: 10-10-2004, 09:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ