انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 65

من حقك ان تكونى جميلة الجميلات

(الأزياء والأناقة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)

    summer2009 من حقك ان تكونى جميلة الجميلات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مهما كنتى جميلة ومقاييس جسمك جيده فهناك دائما ما يعكر صفو جمالك

    تاملى نفسك فى المراة

    اعرفى نقاط ضعفك حدديها
    والان تعرفى كيف تتغلبى عليها قفى امام المراة اتركى لعينيك البحث والتامل
    ها انا ذا
    ماذا ينقصنى هلى انا قصيرة

    هل انا نحيفه ام ان اكتافى عريضه بشكل ملفت


    بحثت وبحثت واضع بين يديك كل ماتتمنى لتتغلبى على عيوب جسمك

    ابحرى معى فى عالم اناقه بلا حدود وبلا عيوب

    تعلمى كيف تظهرى بمظهر جذاب لايعيبه بطن كبيرة او صدر صغير

    تعالى معى نعرف عيوبنا ونخفيها


    حبيبتى يامن تحبين الاناقه وبطنك تظهر امامك وتملا حياتك ارقا لاتقلقى اليك تصاميم تخفى بروز بطنك وتظهرك رائعه








    ابهرى من حولك بفستان فضى انيق قصته مبتكرة ويتميز بكسرات واسعه تخفى بروز بطنك







    وما اروعك بهذا الفستان من الستان الواسع يحدده حزام تحت الصدر ولاظهور لبطن او ارداف




    طيرى وابحرى فى عالم الرومانسيه مع الشيفون الرائع كونى ساحرةمع قصة الصدر المميزة وشريط لامع تحت الصدر واتركى فستانك يطير وينسدل بنعومة عليك


    حتى فى بيتك انعمى بازهى الالوان

    تصميم ربيعى رائع واسع عند البطن لاخفاء بروزه























  2. #2
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    ولصاحبة الاكتاف الضيقه

    انتبهى عزيزتى لتصميمات ملابسك اختارى دوما قصات عريضه لتظهر اكتافك اعرض

    اليك بعض التصميمات التى من الممكن ان تساعدك











    واذا كنتى صاحبه عنق عريض البسى السلاسل الطويله لجذب الانتباه بعيدا عن عنقك

    وخير مثال على هذا الصورة التاليه











    خصرى نحيف واخجل من ملابسى تظهرنى بمظهر غير لائق

    لاتقلقى حبيبتى فالحل موجود هنااااااا






    البسى دائما الجاكيت المفتوح حتى تخفى مقاس خصرك الحقيقى




    كما ان البلوزات الواسعه تضفى عليك حجما اكبر




















  3. #3
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    اذا كنتى نحيفه من اعلى اختارى خطوطا عرضيه فى تصميمات ملابسط وتجنبى قدر الامكان الخطوط الطوليه

    كما ان الملابس الفاتحه تعطيك حجما اكبر من حجمك








    اذا كان صدرك ممتلىء فاختارى دائما ملابسك مفتوحه على شكل7 عميقه


    فهذا يعطى ايحاء اكبر لتصغير صدرك



    الموديلات التاليه قد تمنحك صدرا اصغر



















  4. #4
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    وللقصيرات نصيب ايضاااااااااا


    اختارى دوما ملابسك بلون واحد او الوان متقاربه حتى تظهرك اطول من قامتك


    واليك مجموعه من الفساتين بلون واحد ستمنحك طولا واناقه

























  5. #5
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    واذا كنتى تجمعين بين القصر والبدانه

    اختارى خطوط ملابسك طوليه وابتعدى نهائيا عن الخطوط

    العريضه






    كما ان الحذاء ذو الكعب العالى سوف يمنحك طولا ورشاقه



  6. #6
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    اذا كنتى صاحبة ارداف ممتلئه فان البلوزات الطويله التى تتميز بقليل من الاتساع
    ستناسبك كثيرا

    اختارى ملابسك دائما تغطى منطقه الارداف

    ان موديل كهذا سوف يخفى امتلاء اردافك ويضفى عليك اناقه رائعه






    اما اذا كانت ارداف نحيفه فمن الممكن التغلب على مشكلتك بملابس تحمل قصات تفاصيل كثيرة فى منطقه الارداف


    اليك بعض الملابس التى تساعدك على اظهارك بشكل افضل










    كما ان الموديلات الفضفاضه تضفى حجما اكبر على اردافك




    [cente



    r]

    واخيرا حبيبتى فمهما كنت قبيحة فانت اجمل ما على الارض

    وكما قال المثل "لاتوجد امرأة قبيحه" هناك من يعرف فقط كيف يكون جميلا



    اتمنى ان اكون قد اضفت ولو قليل

    وان شاء الله يعجبكم الموضوع

    ودمتم بود


    [/CENTER]
    آخر مرة عدل بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ : 13-07-2009 في 06:24 AM

  7. #7
    ريهـــام ~'s صورة
    ريهـــام ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مغتربة في امريكا والعراق في قلبي
    الردود
    19,987
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وااااااااااااااااااااو عهوده اعجبني موضوعك وبشده

    رااائع رااائع حبيبتي

    افكار حلوه وتعلق جميل وصور مناسبه للافكار

    تسلم الايادي حبيبتي

    وبأنتظار المزيد من ابداعك




    :

  8. #8
    حنونة 2 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    26
    الجنس
    امرأة
    مشكوره اختي والله يعطيك العافيه
    صور مناسبه جدا لما دكرتي
    وحليتي ليه كثير من المشاكل التي تواجهني عند اختيلر ملابسي

  9. #9
    غيوووره's صورة
    غيوووره غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    الامارات
    الردود
    743
    الجنس
    أنثى
    تسلمين ع الموضوع الجميل وبانتظار المزيد

  10. #10
    اسورة's صورة
    اسورة غير متواجد كبار الشخصيات-متألقة صيف 1432هـ - لمسة جمال
    "متميزة صيف 1429هـ "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    ღ العــــــ بغــداد ـــــراق ღ
    الردود
    21,835
    الجنس
    أنثى
    مجموعة رائعة يا عهد

    ومعلومات قيمة في اختيار ما يناسب كل فتاة تبحث عن التميز

    سلمت يداكِ حبيبتي








مواضيع مشابهه

  1. كى تكونى جميلة الجميلات ..
    بواسطة أم عبد الرحمن3122010 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 09-06-2011, 11:16 AM
  2. من حقك ان تكونى جميلة الجميلات
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في المواضيع المتميزة لتصاميم الأزياء
    الردود: 64
    اخر موضوع: 22-10-2009, 02:31 AM
  3. حتى تكوني فاتنه وجميله الجميلات
    بواسطة wa3ed20 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 16-06-2008, 07:25 PM
  4. هل تريدين أن تكوني أجمل الجميلات؟؟؟
    بواسطة حديقة الزهور في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-06-2007, 07:52 PM
  5. كيف تكوني اجمل الجميلات
    بواسطة mika في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-02-2006, 10:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96