انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 50

الموضوع: الى سكان الرياض وزوارها محلات جنان

الردود
    13
    حبيباتي حياة مول جنب سوق صحارى مول <<<< عاد هذا كل اهل الرياض يعرفوه ...

غريبة انا رحت حياة مول كتير من يوم فتحوه وانا دايم اروحه .. بس ماكنت الفه كتير كنت اروح بس عشان الدانوب هناك ... (مسوية فيها ست بيت )

اقولكم شي وماتنفجعو .... ترا انا مو من اهل الرياض انا من جدة بس من يوم تزوجت من حوالي 9شهور جيت عالرياض .. بصراحة اسواق الرياض كبيرة ماشالله ...

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة NANA6 عرض الرد
    حبيباتي حياة مول جنب سوق صحارى مول <<<< عاد هذا كل اهل الرياض يعرفوه ...

غريبة انا رحت حياة مول كتير من يوم فتحوه وانا دايم اروحه .. بس ماكنت الفه كتير كنت اروح بس عشان الدانوب هناك ... (مسوية فيها ست بيت )

اقولكم شي وماتنفجعو .... ترا انا مو من اهل الرياض انا من جدة بس من يوم تزوجت من حوالي 9شهور جيت عالرياض .. بصراحة اسواق الرياض كبيرة ماشالله ...

NANA6 مرحبا

اهلا وسهلا فيك في الرياض ....

المره الثانيه اذا رحتي الى حياه مول خلي زوجك يدخل الدانوب وانتي روحي الى المحلات الى فوق ترى الناس ما يدرون ان فيه محلات ملابس في الدور الاول اطلعي مع الدرج الكهربائي قبل الدانوب راح يجيك ادمز ملابس اطفال روحي يسار معه تجيك محلات ONE STEP & I.CODE ادخليها وفاجأي زوجك بالاشياء الى اشتريتيها الانها من جد جنان....
    امانه اذا رحتي ودخلتي اكتبيلي...
    شكرا

الردود
    362
    يا حيا الله بنات الرياض/ أمساء محلات في الرياض لفساتين السهرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

شخباركم يا بنات والله سوالييف السوق والملابس حلوة وما يشبع منها الواحد، أختي الحبيبة أنا مشكورة على موضوعك الشيق عاد أنا أمووووووووووووووووووووووووووووووت في الرياض ويمكن بعض البنات اللي في المنتدى يدورن أن أوميجا بحرينية لكنها تموت بالرياض من جد أسواقها ماشاء الله تبارك الرحمن عجيبة والواحد ما يضيع، الحياة مول أنا دخلته بس من زمان شوي هو اللي فيه ماركس آند سبنسر صح؟ ولا أنا غلطانه؟.. والله المجمعات كلها حلوة وأنا أكثر مجمعين أزورهم لما أجي الرياض المملكة والفيصلية لأنهم قريبين من محل سكني. المهم أختي ما أطول عليك أنا أنشاء الله جايه الرياض الشهر القادم وآبغى أتسوق فساتين سهرة عشان عندنا زواج المهم لو تكرمتي أنتي والأخوات من الرياض وين تنصحوني أروح وأحصل فساتين سهرة أو بدل سهرة حلوة وأسعارها معقولة، أنا مرة شفت في محل والس اللي في المملكة عنده فساتين حلوة بس من زمان شوي ألحين مادري عنده شغلات سهرة أو لأ أرجوكم ساعدوني وخاصة أن زيارتي راح تكون كلش قصيرة يمكن يومين بس أنا منتظرة ردكم وجزاكم الله ألف خير

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة أوميجا عرض الرد

شخباركم يا بنات والله سوالييف السوق والملابس حلوة وما يشبع منها الواحد، أختي الحبيبة أنا مشكورة على موضوعك الشيق عاد أنا أمووووووووووووووووووووووووووووووت في الرياض ويمكن بعض البنات اللي في المنتدى يدورن أن أوميجا بحرينية لكنها تموت بالرياض من جد أسواقها ماشاء الله تبارك الرحمن عجيبة والواحد ما يضيع، الحياة مول أنا دخلته بس من زمان شوي هو اللي فيه ماركس آند سبنسر صح؟ ولا أنا غلطانه؟.. والله المجمعات كلها حلوة وأنا أكثر مجمعين أزورهم لما أجي الرياض المملكة والفيصلية لأنهم قريبين من محل سكني. المهم أختي ما أطول عليك أنا أنشاء الله جايه الرياض الشهر القادم وآبغى أتسوق فساتين سهرة عشان عندنا زواج المهم لو تكرمتي أنتي والأخوات من الرياض وين تنصحوني أروح وأحصل فساتين سهرة أو بدل سهرة حلوة وأسعارها معقولة، أنا مرة شفت في محل والس اللي في المملكة عنده فساتين حلوة بس من زمان شوي ألحين مادري عنده شغلات سهرة أو لأ أرجوكم ساعدوني وخاصة أن زيارتي راح تكون كلش قصيرة يمكن يومين بس أنا منتظرة ردكم وجزاكم الله ألف خير

مرحبا اومييجا

مرحبا بك في الرياض وتراه شعور متبادل ..

اولا حياه مول صحيح فيه مارك وسبنسر لكن تراه توه فاتح يمكن تعرفين صحارى حياه مول بجنب صحارى فيه محلات حلوه مثل المحلات الي حاط صورها في الموضوع وهي ONE STEP & I.CODE وفيه محلات سهر كثير في الدور الاول .

اختي : اذا كنتي تبين محل يبيع سهره بس شي ما حصل بس اسعاره شوي غاليه بس الزين غالي والاحسن اغلى بس انا متأكد انك راح تكون متميزه جدا في الزواج لان الماركات ومصممين معروفين بعدين الفستان منه قطعه وحده بس يعني ما راح يتكرر الموديل عند اكثر من شخص ومن المصممين مثل المصممه البنانيه جمي وكذالك سناء و روز ميري بلاضافه الى المصممين طليان (ايطالين)
    المهم المحل في مركز سنتريا شارع العليا تقاطع التحليه الدور الاول اسم المحل ميسانه المركز جديد وفخم مره .
    المهم فيه شقق حلوه مره قريبه من حياه مول اسمها اجنحه المركن سعرها جيد مره وخدماتهم حلوه وهي على شارع العليا مقابل العزيزيه مول ( هايبر بنده) وكمان هذا رقمهم 0096612250888

الردود
    18
    [quote=الحبيبه انا;3308216]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ادعو الله ان ينتفع الجميع من هذه المعلومه .

رحت يوم الاربعاء الى السوق ( حياه مول ) صراحه السوق خيال وكبير مره وفيه ماركات تجنن اكتشفت محلين ملابس غير طبيعيه حلو مره وتفاجأت بأسعاره الاحلى المحل جديد ومو فاتح الا بالرياض بس وفي الحياه مول عنده بلايز وتيشيرتات وبنطلونات وتيورات واكسسوارات حقيقه المحل مره حلو ولايفوتكم لاني لقيت زحمه عنده واشتريت منه ست قطع بصراحه لو امي واختي مو معي كان من جد يكون الوضع ثاني كان ماطلعت منهم .
    امانه اي وحده تروحله تكتبلي وتقولي وش رايها
    نسيت اعلمكم المحلين هم ( ون ستب & ايكود ) الدور الاول شفتو محل العيسائي الاطفال مقابله ومحل ايتام لانجري بجنبه علطول [/quote

يوجد صور في الصفحه الثانيه ارجو انكم تتطلعون عليها وتعطوني رئيكم فيها بكل امانه

الردود
    362
    byebye

هلا والله أختي (الحبيبة أنا) آسفة تأخرت في الرد عليك كنت مشغولة، تسلمين على هالمعلومات المفيدة أكيد راح أزور المجمع اللي قلتي عليه وأبشرك بالأخبار والشقق اللي نسكن فيها كويسه وسعرها معقول تصير ورا مدينة الملك فهد الطبية على شارع الضباب اسمها (درة الفخامة) وجنبها مطعم (ما ما نورة) يا سلام جنان البروستد والشاورما ماشاالله الناس زحمة عنده على طول.

إلا بسألك صارت التخفيضات ولا لأ؟ أنا أحب أتسوق في مجمعات الرياض وقت التخفيضات

جزاك الله ألف خير وتحياتي ،،،

الردود
    127
    كل الشكر لك اختي

انا رحت له بس للأسف ما انتبهت للمحلات اللي قلتي عليها بس ان شاء الله تكون لي روحه ثانيه

الف شكر اختي ..

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة أوميجا عرض الرد

هلا والله أختي (الحبيبة أنا) آسفة تأخرت في الرد عليك كنت مشغولة، تسلمين على هالمعلومات المفيدة أكيد راح أزور المجمع اللي قلتي عليه وأبشرك بالأخبار والشقق اللي نسكن فيها كويسه وسعرها معقول تصير ورا مدينة الملك فهد الطبية على شارع الضباب اسمها (درة الفخامة) وجنبها مطعم (ما ما نورة) يا سلام جنان البروستد والشاورما ماشاالله الناس زحمة عنده على طول.

إلا بسألك صارت التخفيضات ولا لأ؟ أنا أحب أتسوق في مجمعات الرياض وقت التخفيضات

جزاك الله ألف خير وتحياتي ،،،

مرحبا

لسى ما صارت التخفيضات بس بدو ينزلون بضاعه جديده فيه بعض المحلات عندها تخفيضات بس من البضاعه الصيف القديم او الشتاء الماضي .
    وبنسبه للشقق المنطقه هناك زحمه مره وترى فيه مطعم جديد حلو بجنب ماما نوره بعد الاشاره اسمه خيرات الضيعه اما الشقق الي اقولك عنها فا منطقتها جديده وما فيه زحمه مره وجنب صحارى وحياه مول وغرناطه مو بعيده مره والتغير والتجربه مطلوبه لكتشاف الافضل.
    اتمنى الاجازه سعيده مررررررررررررره .

الردود
    1,602
    شكرا على المعلومه راح اروح واشوف
    بنات ابي فساتين سهر اسعارها حلوة مو غاليه
    يعني1000 ريال
    وين اقدر احصل ؟؟؟؟

الردود
    1,982
    .

الفاضل:مهم

عليك التنبه بأن الركن
    للنساء فقط ويمنع دخول الرجال

.

مواضيع مشابهه

1. اخواتي سكان الرياض
    بواسطة sososam84 في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-06-2009, 12:38 AM
  2. الى سكان الرياض مساعدة
    بواسطة sososam84 في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-06-2009, 09:29 AM
  3. الى سكان الرياض مساعدة
    بواسطة sososam84 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-06-2009, 09:29 AM
  4. لسكان وأهل الرياض فقط ( إذا دخل غير سكان الرياض بس راح يندم ويقهر عمره)
    بواسطة الفراشة المحلقه في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-03-2007, 06:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ