انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: ممنكن سؤال عن الالتهابات nahnoh

الردود
    124

flower3 ممنكن سؤال عن الالتهابات nahnoh

سلام انا رحت عند الدكتورة وطلع عندي التهابات وعم بتعالج لكن هل زوجي ممكن يكون عندو التهابات وهل تأثر على تأخر الحمل مثل ما انا هلأ انا محتاره

الردود
    346
    الله اعلم ان شاء الله البنات يفيدوكى
    ربى يرزقك بالحمل القريب ان شاء الله

الردود
    767
    حبيبتي الالتهابات تمنع الحمل
    لان انا كانت عندي وبعد ماتعالجت وراحت حملت
    وبالنسبه لزوجك ممكن تكون عنده وانتقلت لك
    والله يرزقك الذريه الصالحه

الردود
    5,030
    حبيبتي بما انك عندك التهاب معناته ان زوجك عنده نفس الالتهاب لازم تتعالجي انتي وزوجك بنفس المضاد الحيوي علشان تطيبون اثنينكم ولا كل واحد راح ينقله للثاني

في حالة اهمال العلاج وتكون الفطريات في خارج الرحم وداخله راح تفرز افرزات صمغية الشكل كريهة الرائحه تقتل الحيونات المنويه مما يسبب تأخر الحمل، مثل ماصار معاي، علشان كذا لازم تتعالجي انتي وزوجك ولا تهملي العلاج

هذي مجموعة نصائح احب انقلها لك سبق ونزلتها لوحده من الاخوات تسأل عن الالتهابات وطريقة العلاج تفضلي

ياقلبي راجعي طبيبتك خليها تعمل لك مسحه على المهبل وتحدد فيها نوعية الالتهاب الي فيك عن طريق وصف مضاد حيوي يقتل البكتريا المسببه للالبتهابات اي اهمال انتي راح تتحملينها لانه راح يأثر عليك واذا دخل داخل الرحم يسبب منع للحمل والتهابات في المبايض وغيره

<<<انا مريت بالالتهاب اول الزواج وواول اشهر الحمل لا تخافي انتي مش لحالك، وهو طبيعي فيه له اخطار عليكي انتي اولاً وعلى الجنين،،،

شوفي وش تسوين وقفي الجماع بينك وبين زوجك لانك الحين عاديتي زوجك روحي للطبيبه خليها تاخذ لك مسحه مهبليه وتسوي لك مزرعة بول وانتي بكرامه، عن طريق نتائج المسحه والمزرعه البوليه راح تعطيك ادويه مضادات حيويه لازم تاخذيها انتي وزوجك ضروري انتي وزوجك ولاتخافي مراح تأثر الادويه على الجنين لان الدكتوره راح تختار لك ادويه معينه ماتأذي الجنين بس لازم تسوين المسحه والمزرعه البوليه لا تأخذي الادويه عشوائياً،،،

راح توصف لك كمان كريم خارجي بما انك حامل مراح توصف لك اي تحاميل استخدمي الكريم بنظام والغسول، ووقفي استخدام اي شي من تحت غير المويه الدافيه كتنظيف من تحت لا تستخدمي الصابون ولا اي نوع عطور ولا تسمعي نصيحة اي احد من ناحية الخلطات وحوستها لانها راح تزود عليكي الالتهابات،،،

ملابسك الداخليه ( او السروايل او الكلس على حسب ماتسمونه) انتي وزوجك لازم تعقم بدرجه لا تقل عن 90 درجه مئويه، فيه اكثر من طريقه:

1. انك تغسلي السراويل عادي وبعدين تحطيم في قدر وتشغلي النار وتخليهم لين تغلي المويه.

2. ان كان عندك غساله اتومتيك راح تلقين فيها خيار التعقيم حطي عليه وارفعي درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

3. انك تغسليهم عادي وتنشفيهم وبعدين تكوينهم بالمكوى على مكان المنطقه الحساسه.

4. انك تغسلينهم عادي في حالة وجود عندك سخانه او نشافه تحطينهم بالسخانه حقة الملابس dry cleaner وترفعين درجة الحراره الى 90 درجه مئويه.

ضروري تعقم الملابس الداخليه علشان تقتلين البكتريا الي تطلع من افرزاتك وافرزات زوجك،،،

زوجك حامل للألتهابات بمجرد انك انتي فيك التهابات فلازم انه يتعالج معاك في حالة انه رفض العلاج بمجرد ماانك تتعالجي ويجامعك بعدين راح ترجع لك الحاله مره ثانيه، وان ترك الموضوع على حاله ممكن تتطور الحاله الى ان يصير تقشر على منطقة القضيب وحساسيه شديده وممكن ينزل الالتهاب داخل الانبوب وبعدين الى البروستات ويسبب له التهاب في البروستات والعياذ بالله وبعدها ويوصل الى التضخم فلا تهملي زوجك، او هو يهمل حاله،،،

الادويه لازم تؤخذ في وقتها بدون تأخير ولا حتى دقيقه علشان نتائج افضل واسرع، اوعيكي تحكي المنطقه ولا راح تتشوه وتسود،،،

ممنوع الجماع منعاً باتاً بينكم خلال فترة العلاج ولا مافي اي فايده، في حالة الرغبه الشديده وماقدرتوا تصيطروا على حالكم استخدموا الواقي الذكري او مايتسمى الكوندوم ولازم يتخلص منه بعد الجماع على طول، بدون اعادة استخدامه مره ثانيه،،،

وربي يشفيك ياحبيبتي وسلامتك الف سلامه >>>

الردود
    12,771
    التكريم
    (أوسمة)
    الله اعلم ان شاء الله البنات يفيدوكى
    ربى يرزقك بالحمل القريب ان شاء الله

الله يرحم زوجك غاليتي عهودة و يربط على قلبك

الردود
    124
    شكرا حبيباتي انا الان حامل

الردود
    814
    الف الف مبروووووك يارب

ربي يتمملك على خير

الردود
    515
    ألف مبروك حبيبتي...ربنا يكملك على خير
    أنا ايضا كان عندي التهابات ولما اتعالجت منها حملت بعدها علطول

الردود
    5,030
    الف مبروك الحمل حبيبتي لكن لازم تتعالجي من الالتهابات لانها خطره عليك وعلى جنينك وممكن لاسمح الله توصل الى الاجهاض بعيد الشر عنك لو اهملتيها

تعالجي منها واستمتعي بفترة حملك ترى تخلص بسرعه، حط الطير طار الطير كذا انا احس وعقبال مااشوفك بالتاسع يارب وعلى وشك ولاده وتدخلي وتبشرينا بولادتك

مواضيع مشابهه

1. سوال حول الالتهابات
    بواسطة عاشقة خديجة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 30-03-2010, 10:26 PM
  2. nahnoh
    بواسطة nanannn81 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-01-2009, 11:57 AM
  3. سؤال عن الالتهابات
    بواسطة ام طلحة الخير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-01-2009, 02:06 AM
  4. سؤال عن الالتهابات و الفطريات
    بواسطة duduwa في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 11-12-2008, 10:10 PM
  5. الالتهابات وعلاجه بالبابونج سؤال
    بواسطة ام ادم 007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 04-08-2008, 12:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ