انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 36 من 45 الأولىالأولى ... 26323334353637383940 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 351 الى 360 من 447

الموضوع: ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

الردود
    603
    .

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم يا حلوين صباح الورد والفل عليكم

بما إن الشيماء حبيبتي حطت الأذكار

هحط كليب مؤثر عن فلسطين مدته دقيقة ونص

http://www.youtube.com/watch?v=1RsrW...eature=related

ونشيد الانطلاقة لحركة حماس ال 22 بتاع السنة اللي فاتت

الانطلاقة ال 23 كانت من كام يوم

http://www.youtube.com/watch?v=y6qwqa6GP0g

تعقيب كتبت بواسطة ملكه الاحساس$$ عرض الرد
    امتي

هو كم حجم الرحم الطبيعي اذا انتي عارفه ؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف عرفتي بالسونار البطني ولا المهبلي

ازيك يا ملوكة

حجم الرحم الطبيعي يبدأ من 8 أو 9 سم

وبيبان بالسونار البطني والمهبلي

تعقيب كتبت بواسطة جوهرة 2002 عرض الرد
    امتي العزيزة اسمحيلي اناديلك برحمة فقد اطلعت على الcv الخاص بك للتو وعلمت ان الغالية امتي اسمها رحمة, ادعو الرحمان الرحيم ان يرزقك قريبا بولد صبي صالح بار و تسمينه عبد الرحمان
    بالنسبة لحالتنا معا فانا اعلم ان الfsh هو هرمون دماغي محفز للهرمونات الاخرى و لكن انا متأكدة ان رحمي و مبايضي كانت صغيرة جدا و كان لابد من تنشيطها و لا اقول ان الامر تم بسرعة فهو يحتاج الى وقت و صبر و حتى انا لم تكن تنزل الدورة الا اذا اخذت الدواء و في بعض الاحيان لا استجيب و اضطر لاعادة اخذه من جديد
    لا ادري قد تكون حالتك مشابهة لحالتي و ربما هناك علاج يمكنك اخذه للرفع من هرموناتك و الحمد لله انت صغيرة فتفائلي خيرا تجديه
    نصيحتي لك عزيزتي رحمة ان تتوكلي على الله اولا و تسلمي امرك له و تدعيه و تستغفرية و انا متأكدة انه لن يخيبك و سيرزقك قريبا ان شاء الله ثم ان تبحثي لك على دكتور جيد يفهم حالتك و يقودك بفصل الله تعالى لخطوات العلاج المناسبة لحدوث الحمل
    نسلم عليك بزاف بزاف
    وأنا كمان نسلم عليك بزاف بزاف يا جوهرة

طيب يا جوهرة كم تقريبا استمر علاجك لغاية الحمل ؟
    ؟

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    الشيماء: انا الحمدالله باديه اخد حمض الفوليك مع الكالسيوم وفيتامين د من تقريبا الشهر من اول مااجيت من الحج على مااتذكر

وتاني شي : انا اتصلت ف اختي ف الله الليبيه بس ماردت عليا ان شاء الله المانع خير وبعتلها ماسيج وبرضو ماردت عليا

تالت شي: يسلموا كتير ع الانشوده وهلأ بدي أسمعها جزاكي الله الف خير

أمتي رحمه: جزاكي الله الف خير ع الانشوده برضو وبشفوك صرتي فلسطينيه بحت وبتعرفي كمان شو داخل البلد , الله يقويكي يارب وينصرك على مامن يعاديكي ويرزقك بالحمل الثابت والسليم باذن الله

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    بنات او امهات المستقبل باذن الله

عندي إقتراح وهو : شو رايكم انو اول وحده تدخل ف اليوم الجديد ع المنتدى تكتبلنا أذكار الصباح أو المساء وبعدها احنا بنرددها وراها يعني الي بتدخل بعدها بتقولها آمين وحتى لو ماقالت بكفي تحكيلها ف السر والملائكه شاهده ع ه الشي
    تاني إقتراح وهو: إنو ياريت الي عندها أنشودة حلوة زي اختناف الله ام ايليان تحطلنا الرابط بتاعها لنسمع واحنا بنتصفح حتى ولو ف آخر الرد الها

وبس بتمنى الاقي ردودكم ع إقتراحاتي قبل مااطلع لاني راح أطلع باذن الله بعد 10 دقايق وانا ناطره ردكم
    او بشوفوا ف الغد اذا ربي مارادلي اليوم ادخل ع النت
    ما شاااء الله يا مايا الله يفتح عليك ويجعل كل وحدة بتكتب شي من الذكر في ميزان حسناتك ..... بس بالنسبة للأناشيد بتمنى تكون الهادفة والدافعة للخير
    اما بالنسبة للولاد وشو راح اسميهم والله يا مايا ان شاء الله ربي بكرمني وراح اسمي الولد ع اسم سيدو لانه زوجي وحيد وحماي متوفي الله يرحمه من زمان والباقي الله اعلم ..... عقبال ما تقعدي تختاري اسماء ولادك بحق لا اله الا الله

تعقيب كتبت بواسطة أميره الأحلام عرض الرد
    حبيبتي مايا الله يخليكي ويسعدك يااااااااارب
    دائما الدكاتره عندهم اخطاء شنيعه .. هم ما بيحسوا ان هاد الانسان متوقفه حياته عند فشل او نجاح العمليه ...الله يسامحه ...
    وان شاء الله الدكتوره الجديده يكون على ايد الله ثم ايدها حملك يااااااااااارب
    وان شاء الله انك تحملي بدون اي عمليات
    اللهم امييييييييييين ...
    الصراحه انا ب 27/12 موعد دورتي ومن بعدها رح اخد حبوب من اليوم التالت لليوم السابع
    للدوره ... وباليوم ال 13 اعمل سونار عشان يشوف حجم البويضه وازا كل اشي تمام بيعطيني ابره تفجيريه ومن بعدها التلقيح ..
    وان شاء الله تنجح معي من اول مره ..
    الله يكرمك من بتوأم ويجعلها ربي سبب توكلي على الله وامشي ع الرقية مع العلاج والله كرييييييييم

تعقيب كتبت بواسطة جوهرة 2002 عرض الرد
    الله يحيي الجزائر وأهل الجزائر ..... بلد المليون شهيد والله احنا بفلسطين نحب اهل الجزائر ونحس انهم قريبين منا الله يكرمك يا جوهرة بتوأم سليمين معافين قرررررررريب بصلاتنا على الحبيب ......... وجزاك الله كل خير على ما تخطه يمينك اما انا فأسأل الله القبول وأسأله سبحانه ان يجعله خالصا لوجهه الكريم .... يشهد ربي اني احبك في الله وياااااااااااااااااا رب تكوني فرحتنا اللي جاية وما ذلك على الله بعزيز والله ردك افرحني جدا جدا ايتها الشقيقة الغالية يا ابنة فلسطين الجريح الغالي على قلوبنا و نحن هنا في الجزائر نحبكم كثيرا ربما لتشابه تاريخنا و ارتباطه ببعض بل و اكثر حتى انني اذكر انه كان معنا طلبة في الجامعة فلسطنيين و كنا نحبهم و نحترمهم جدا و كانت اخلاقهم قمة في الروعة و هذه هي الفكرة التي اخذتها على اشقائنا الفلسطنيين الله يفرج عليكم يا رب
    و انت دعاءك لي جميل جدا يا طيبة انت رزقك الله بالمثل و اكثر
    سلام حاااااار لك مني يا غالية
    الله يسلمك يا جوهرة سلامك وصل وربي يجمعنا ع الخير والطاعة دائما ..... ما شاء الله عنك وجودك معنا بعطر تجمعنا ياااااا رب عقبال ما نفرح بك وانت قايمة بالسلامة عن توأم والله كريييييييييييييم
    تعقيب كتبت بواسطة فجر 2010 عرض الرد
    من حفِظ عشر آياتٍ من أول سورة الكهف،عُصِم من فتنة الدجال.

[صحيح الجامع الصغير وزياداته]
    جزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك ...... ربي يتمم لك ع خير وبنستنى جديدك دائما

تعقيب كتبت بواسطة ملكه الاحساس$$ عرض الرد
    مساء الخير

كيف حاااااااااااااااااالكم جميييييييييييييييييييعا

ما ادري ايش فيني اليوم كله بكي الله يبعد عنا الهم والحزن

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااتكم

احبكم في الله
    ملووووكة يا اختي في الله هوني على نفسك الله بفرج كربك ويشرح صدرك ويوسع رزقك ويكرمك بما تقر به عينك

تعقيب كتبت بواسطة ** الشيماء ** عرض الرد
    وهذا النشيد طبعا من أروع ماسمعت لما أسمعه
    جسمي يقشعر منه
    يله أسمعو معايه
    هنــــــــــــــــــــــا

هلا وغلا بست الستات وينك يا شيمو ؟ طمنينا اتصلح جهازك ولا لسة مريض ؟ بحبكككككككككككك في الله ربي يعوض عليك عوض الصابرين

[QUOTE=أمّتي;11284277]
    .

.

ازيكم يا حلوين صباح الورد والفل عليكم

بما إن الشيماء حبيبتي حطت الأذكار

هحط كليب مؤثر عن فلسطين مدته دقيقة ونص

ونشيد الانطلاقة لحركة حماس ال 22 بتاع السنة اللي فاتت

الانطلاقة ال 23 كانت من كام يوم

كيفك يا رحمة طمنينا عنك انت بتشتغلي بالكويت ولا شو ؟ الله يفرح قلبك ويشرح صدرك

بقية خواااااتي بحبكو في الله ولا تنسوا صلاة الضحى

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    يقيني بالله : ربي يرزقك بالتوأم الي يعوضوكي عن هادي وحلا باذن الله ويوفقك ف عمليتك باذن الله ويرزقك منها بالحمل الثابت والسليم باذن الله

الردود
    1,563
    مساء الخير

مايا..شيماء..يقيني

اشكركم من كل قلبي وجزاكم الله كل خير
    انا الحمدلله مواظبه على اذكار الصباح والمساء بس تخيلوا امس عشان صحيت متاخره
    وماقرات اذكار الصباح
    جاني وسواس واتخيلت نفسي بعد 20 سنه ولسه ماصرت ام
    بس الحمدلله كيد الشيطان ضعييييف
    وانا عندي ثقه كبييييييييييييييييييره في رب العالمين
    كل ماسالته اعطاني
    وبيعطيني ذريه صالحه من فضله

الردود
    1,436
    وحشتوني كلكم معلش والله مش عارفه اكلمكم على راحتي خالص
    بس ان شاء الله يومين واكون فضيت لكم واحكي معاكم على كل حاجه بس ادعولي
    ونداء خاص لـ امتي "رحمه" حبيبتي اسفه والله معرفتش اكلمك سامحيني انا عارفه ناس كثير زعلانه مني بس كلها يومين ان شاء الله وهكلمك وياريت كمان لو اشوفك انا عمتي ساكنه عندكم ولو ينفع اشوفك لما اجيلها ياريت
    بحبكم
    ادعولي

الردود
    1,436
    مليون مبارك كمان لحبيبتي شيمه الحب
    والله والله خبر اثلج صدري بشكل غير عادي مكنتش مصدقه عنيا وانا بقرأ الخبر
    شوفتي ازاي ياشيومه ربنا كريم
    اسجدي لله شكرا
    وفي كمان بنات جديده اهلا بيكم
    ان شاء الله تمشوا من هنا على طول وان شاء الله ليا رجعه عشان اتكلم معاكم واعرفكم وتعرفوني
    احبكم في الله

الردود
    2,172

- من توضأ فأحسن الوضوء،ثم قال:أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له،وأن محمد اًعبدُه ورسوله،اللهم اجعلني من التوابين،واجعلني من المتطهرين،فتِحت له ثمانيةُ أبوابِ الجنة،يدخل من أيها شاء.

[
    صحيح الجامع الصغير وزياداته
    ]

الردود
    2,172
    - (الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم) - البقرة:255 (مرة واحدة)
    - قل هو الله أحد ...- قل أعوذ برب الفلق ... - قل أعوذ برب الناس ... (ثلاث مرات)
    - أمسينا وأمسى المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليلة وَخَـيرَ ما بَعْـدَها ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليلة وَشَرِّ ما بَعْـدَها، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر. [مسلم 4/2088]
    - أمسينا وأمسىالمُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذه الليلة ، فَـتْحَهُا ، وَنَصْـرَهُا ، وَنـورَهُا وبركتها،وهداها، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِا وَشَـرِّ ما بَعْـدَها . [أبو داود 4/322]
    - أمسينا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين
    - اللّهُـمَّ بِكَ أمسينا وَبِكَ أَصبحنا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ المصير. [الترمذي 5/466]
    - اللّهُـمَّ ماأمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر . [أبو داود 4/318]
    - اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات ) [أبو داود 4/317]
    - اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي . [صحيح ابن ماجه 2/332]
    - اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ - مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. [صحيح الترمذي 3/142]
    - اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . [البخاري 7/150]
    - اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
    اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
    [أبو داود 4/324]
    - أَعـوذُبِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق . (ثلاثاً إِذا أمسى) [أحمد 2/290، وصحيح الترمذي 3/187]
    - بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً) [أبو داود 4/323]
    - رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً) [أبو داود 4/318]
    - سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً) [مسلم 4/2090]
    - حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي) [أبو داود موقوفاً 4/321]
    - لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة) [البخاري 4/95 ومسلم 4/2071]
    - سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة) [مسلم 4/2071]
    - اللهم صل على محمد

مواضيع مشابهه

1. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 396
    اخر موضوع: 10-08-2011, 12:10 AM
  2. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 410
    اخر موضوع: 21-07-2011, 05:11 PM
  3. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 401
    اخر موضوع: 10-08-2010, 01:44 PM
  4. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 473
    اخر موضوع: 30-04-2010, 05:43 PM
  5. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 407
    اخر موضوع: 07-03-2010, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ