انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: بنات ساعدوني بخصوص الابرة التفجيرية\ ضروري(ردود قيمة)

الردود
    49

L11 بنات ساعدوني بخصوص الابرة التفجيرية\ ضروري(ردود قيمة)

السلام وعليكم ورحمه لله وبركاته

خواتي كنت اراقب البويضة عند الدكتورة وزوجي كان مسافر( يداوم بمحافظة اخرى ) وينتظر مني تلفون حتى يجي للبيت وحقاً يوم 13 من الدورة رحت عند دكتورتي وسويت سونار وكان حجم البويضة 21 ملم . فانطتني ابرة تفجيرية وقالت باجر ساعة 10 صباحاً اخذيها ولازم وضروري فالليل زوجج يجامع وياج ويكون في البيت

يوم 12\3\ اي يوم 14 بالدورة الساعة 10 صباحا رحت ضربت الابرة وتوكلت على لله واتصلت بزوجي حتى يكون موجود بالليل في البيت.. لكن حصل شئ لا في البال ولا في الخاطر وحصلت له مشكلة بسيطة في العمل وما كدر يجي للبيت وماصار جماع مع الاسف وتأذيت وبجيت هوايا... لكن الحمدلله على كل حال
    وثاني يوم بالليل رجع للبيت وكنت مقهورة جدا وصارت الجماع ثاني يوم من اخذت الابرة ولمدة اربعة ايام متتالية

هسة السؤال يابنات وضحولي شصار وشرح يصير معايا لان اخذت ابرة وماصار جماع بموعد المقرر وبعد 36 ساعة يله صار جماع واني كووولش خايفة ولله

لان صارلي سنة اسوي عزل واحضر نفسي لهذا اليوم وخاصة اني عندي 5 بنات ماشاء لله وجنت اراقب البويضة حتى يصير عدنا ولد اذا اراد لله لكن حصل ماحصل

واسفة على الاطالة بس اتمنى من اخواتي ان يوضحولي لان حاولت ابحث في النت بس مالكيت شئ

الردود
    1,107
    التكريم
    • (القاب)
      • أم قائدة
      • متألقة ركن الأطباق الرئيسية
      • متألقة ركن الحلويات
    (أوسمة)

هلا فيك اختي
    ربي يرزقك الذريه الصالحه والولد الصالح يارب
    بالعاده البويضه تبقى ثلاث ايام ولكن في بعض الاوقات البويضه يكون عمرها قصير
    انا اخذت الابره في حملي الاول وقالت الطبيبه ان مفعولها يكون بعد 24 ساعه يعني اخذتيها على العشره ثاني يوم للعشره تقريبا حتى تنزل البويضه
    وانا شايفه ماتاخرتي كثير
    بالنسبه للحمل بولد هذه من اقدار الله ولكن العلم والدين اباحو تحديد جنس الجنين في حالات الضروره وذكرت حالتك من بين المبيحات عن طريق التلقيح الصناعي او اطفال الانابيب
    ربي ييسر امرك
    واتمنى البنات يفيدوك اكثر
    آخر مرة عدل بواسطة MUM : 21-03-2013 في 08:40 PM السبب: اضافة الشعار

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)

اختي كله بيد ربنا سبحانه وتعالى الي كاتبه يصير
    لكن مع العلم فيه امور يقدر اللانسان يعملها و بخلي الباقي على ربنا
    على حسب علمي انه انت ما تاخرتي كتير و الجماع صار في وقت مناسب ايضا لانه البويضة تعبش 48 ساعة بعد خروجها
    يعني باذن الله لحقها زوجك في الاخير هههههههههههه وهذا مناسب انه الحيوانات المنوية الذكرية (y) تكون سريعة و هي الي توصل للبويضة و تلقحها وبكدا يكون الجنس ولد باذن الله
    ربنا يكتبلك الحمل و يرزقك الولد الي تتمنيه ويفرح قلبك يااااااااااااااااااااارب
    و تعرفي حبيبتي انا حملت بابني الله يحميه وكان يصير جماع كل يوم في فترة الاباضة و حتى بعدها
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا انا اايد كلام حبيتي ام ايودي باذن الله حصل الجماع في وجود البويضة و لو متاخر شوي
    حبيتي خلي ايمانك بالله قوي و ثقتك بيه اكبر انت عملتي الي تقدري عليه و ارادة ربنا فوق كل شيء لا يعلم الغيب الا هو شفتي انتم خططتم بس ما حصل الا ما يريد رب العالمين و لعله خير بل باذن الله خير هذه امور غيبيات مش ممكن ربنا اخر قدوم زوجك لتحملي بولد حبيتي الان لا تملكي الا الدعاء و ربنا مش حيخيبك باذن الله
    احنا مش لازم نستبق الامور ابدا سامحيني حبيتي على صراحتي انتي ضامنة انو حيحصل حملا او لا طبعا وحده ربنا الي عالم فاتجهي ليه بالدعاء و كثري من الاستغفار
    و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك بالحمل و تكوني حامل بولد باذن الله انه ولي ذلك و القادر عليه وكل مشتهية ذلك يا رب
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

الردود
    49
    شكرا اختي بيتي حياتي على الرد الجميل.. ولله حايرة يااختي ومااعرف شسوي بس خل نشوف النتيجة بعد اسبوعين اذا ظبط الحمل

اما بالنسبة الحقن المجهري ماعندي معلومات كافية فاذا كدرتي نوريني بمعلوماتج .. وبالاخير كولشي بيد لله سبحانه هو وحده

الردود
    49
    تعقيب كتبت بواسطة ام ايودي عبد الرحيم عرض الرد
    اختي كله بيد ربنا سبحانه وتعالى الي كاتبه يصير
    لكن مع العلم فيه امور يقدر اللانسان يعملها و بخلي الباقي على ربنا
    على حسب علمي انه انت ما تاخرتي كتير و الجماع صار في وقت مناسب ايضا لانه البويضة تعبش 48 ساعة بعد خروجها
    يعني باذن الله لحقها زوجك في الاخير هههههههههههه وهذا مناسب انه الحيوانات المنوية الذكرية (y) تكون سريعة و هي الي توصل للبويضة و تلقحها وبكدا يكون الجنس ولد باذن الله
    ربنا يكتبلك الحمل و يرزقك الولد الي تتمنيه ويفرح قلبك يااااااااااااااااااااارب
    و تعرفي حبيبتي انا حملت بابني الله يحميه وكان يصير جماع كل يوم في فترة الاباضة و حتى بعدها
    شكرا اختي ام ايودي ولله يسمع منج ويرزق كل محرومة يااااااارب

الردود
    1,107
    التكريم
    • (القاب)
      • أم قائدة
      • متألقة ركن الأطباق الرئيسية
      • متألقة ركن الحلويات
    (أوسمة)
    هلا فيك اختي تستطيعي سؤال طبيبتك عن الحقن المجهري واكيد سمعتي عنه هو نفسه اطفال الانابيب لكنها عمليه مكلفه نوعا ما
    ربي يرزقك الحمل السليم ويرزقك بالولد الصالح وانصحك اختي بالاكثار من الاستغفار في وقت السحر خاصة

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتي اتوكلي على الله ان شاءالله حتحملي باذن الله انا جربت التنشيط وكانت دكتورتي تنصحني بلجماع بعد الابرة التفجيريه 36ساعه سبحان الله تاخيرجوزك ماشاءالله كان خيرلكي وعسى ان تكرهوشيء وهوخيرلكم والبنات الي عملوتلقيح صناعي كمان بيعرفوانوبعد الابره التفجيريه بيومين اومن 34الى 36يتم سحب البويضات فلا تشغلي بالك خدي الفوليك 5ملي جرام والبيبي اسبرين والله يتمملك على خيروبعد 10 ايام من اخرجماع تجي تبشرينا

الردود
    49
    بنات اول امس نزلت الدورة حرامات|

وناوية بعد يومين ازور دكتوري لان المرة الفاتت قالت لي يوم الخامس من نزول الدورة راجعي ومن ثم تحدد يوم لاخذ السونار والابرة وتحديد ايام الجماع

سؤال؟؟ هل يومية استخدم الغسول قبل الجماع بنصف ساعة لان الدكتورة قالت استخدم الغسول مرة واحدة

ارجو من كل وحدة لها خلفية او نصيحة ان لاتبخل علية

الردود
    20
    جربي مثلي هادى الخلطه والله ماتحتاجى تنشيط وهالابر اخت رفيقتى كانت تاخدها وماحملت ثلاث سنوات وبعد من اخدتها الله عطاها وماكملت شهر
    وانا كمان انا بصراحه اتاخر حملى خمس سنوات وكنت من اجهاض لاجهاض وكانو يحكو مامعك شي واخد تنشيطات وبعد خمس اجهاض وختمت بقرحه فى عنق الرحم كنت انزف بالشهور واخاف اروح امل التنضيف
    سافرت مع زوجى للعمل بالسعوديه واتعرفت على جاره مصريه تعمل بالاعلام وحكتلى انها كانت متلى بس كان زوجها عندو ضعف وراحت لطبيب اعشاب مصري بالسعوديه وعطاها وصفه وماكملت شهر الا والله راضاها
    طبعا حكيتلها الحقينى بهالخلطه
    حكت لازم تاخدوها سوا انتى وزوجك .. وجابتلنا واخدناها والله ماكملنا الشهر عباره عن عشبه لى وتغذيه للزوج منشطه جدا وتزيد السرعه والاعداد وتقضى على التشوه
    والعشبه اللى الى تنظف الرحم وتنشط التبويض وتنظم الهرمونات وتقضي على التكيسات وبصراحه هالحرمه ماشاء الله هالكلام من 12عام انا عمر بنتى 12 عام اللى الله عطاهالى بعد ما اخدت من هذه الخلطه انا وزوجى وللحين الناس تاخد منها واغلب من اخد منها الله عطاه توائم متل صديقتى ضلها 14 سنه واعداد زوجها كانت صفر
    واخدو منها وعلى 50يوم الله راضاهم توام
    وكمان عمتى اخت زوجى الله عطاها ولدين وضلت تمن سنوات تدور على حمل واخدت منشطات كتير ولا فايده ولمن اخدتها ماكملت شهر والله عطاها توام
    كتير جربوها والحمد لله الله بيعطى وسبحان العاطى الوهاب للحين ياخدون منها
    تشحن لجميع الدول ممكن تكونو سمعتو عنها اسمها ام كريم
    الله يعطى كل مشتااااااااااااااااااء يارب

مواضيع مشابهه

1. سؤال عن الابرة التفجيرية و الدورة؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ZOZI في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-09-2008, 05:44 PM
  2. الابرة التفجيرية
    بواسطة ZOZI في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-09-2008, 04:15 AM
  3. مابعد الابرة التفجيرية والكلوميد ؟؟
    بواسطة emhamody في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-08-2008, 10:02 AM
  4. الابرة التفجيرية
    بواسطة المتفاءلة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-09-2007, 07:28 PM
  5. الابرة التفجيرية
    بواسطة كارميلا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 27-03-2007, 02:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ