انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: قصتي لكل وحده عقيم !!!!!!! عفوا اقصد متاخره بالحمل!!

الردود
    32

قصتي لكل وحده عقيم !!!!!!! عفوا اقصد متاخره بالحمل!!

اذكروا ربكم قبل ماتقرون القصه
    طبعا يابنات انا متاخره بالحمل يمكن لي اكثر من عشرر سنوات
    عانيت نفس معاناتكم كلوميد ابر تنشيط ابر تفجير ترقب دوره انتظار الم دموع تتاخر نص يووم الدوره خلاص حامل وابدا ابنى احلامى بعلم مين اول وكيف بوصل الخبر لزوجى وامى وايش بسمى البيبي واصر على زوجى يجيب تحليل حمل من الصيدليه وكان يطاوعني اخر مره صرخ على كل شهر نفس الموال تخلين الواحد يتامل ويفرح وبالاخير تجى الدوره والتحليل ماراح تشوفينه الا لما تتاخر الدوره اسبوعين فاهمه ووقتها طالعته وتجمدت الدموع بعيووني وهو يتالم اكثر منى بس مايبغا يبين فقررت ماعاد اطلب منه وقررت اشيل من بالي فكره الحمل بس كيف ؟
    لحد ماقريت موضووع لوحده تسئل يابنات ابي اشيل فكره الحمل من بالي مو عارفه
    ردت عليها وحده من البنات قالت لها صلي صلاه الاستخاره واطلبي من ربك لو الحمل خير لك يقربه وييسره ولو الحمل شر لك يبعدك عنه ويصرفه عنك والله يابنات حسيتها تقصدني وكان الوقت قبل الفجر بسااعه ماصدقت خبر قمت توضيت وصليت الركعتين حسيت انى ارتحت بعدها والله يابنات كان لما زوجي يجينى ارفع رجولى واحط مخده تحت ظهرى واظل نايمه سااعه بعد ماصليت الركعتين صار لما يجينى زوجى اقووم على طول واتحمم حتى زوجي يخاصمنى خليك نايمه اقوله لا اختي فرحها هالسنه ومابي احمل ابي ارقص بفرح اختى واروح معاها للكوافير ماينفع وانا حامل
    بعدها بيومين اتصلت علي اختي كان هالحكى بشهر ذوو القعده وقالت لى انهم حدودا ميعاد فرحها راح يكون بشهر 6 المهم طلبت مني ندور خلطات للشعر والبشره بالنت وكمان قالت انها بتسوى رجيم وحمستني بصراحه اسووى معاها رجيم طبعا انشغلت مع اختي بتجهيزيها واشغلت نفسي بالرجيم والرياضه كان وزنى 75 واستمريت بالرجيم لشهر محرم ووقتها كان في تخفيضات بالسووق وطلبت منى اختى انزل معاها السووق تجهز ملابس ومكياج وهيك ونستغل وقت التخفيض فصررت انزل مع اختى من بعد صلاه العصر الى العشاء حتى كنت انام عند اهلى ثلاثه ايام نمت عندهم وكنت احووس مع اختي ماخلينا مجمع او مول يعتب علينا ووكنت ليلتها برجع بيتي مريت من عند صيدليه قلت بمر باشترى شريطين حمل شوفوا مو واحد لا اثنين حتى ماطلب من زوجي
    طبعا يابنات انا دورتي مو منتظمه مره تجى اول الشهر مره اخر الشهر مره بنص الشهر يعني مو منتظمه وكانت في خلطه مكون من حليب وعسل وعين الجمل كنت اشربها
    المهم رجعت بيتي يوم الجمعه بالليل ومعاى اختبار الحمل حطيتها بدولاب ملابسي حتى ماينتبه لها زوجى
    المهم يووم السبت الصباح زوجي كان بالعمل وانا صااحيه السااعه 11 بجهز الغداء وانا بدخل الحمام تذكرت تحليل الحمل ورجعت وقلت يلا بسوويه الى الان ماحسيت باى اعراض ودورتى زى ماقلت ماهى منتظمه المهم سوويت التحليل الا خططططططططططططين واضحه والله انى اغمض وافتح وارجع اطالع بالتحليل لا خطين ماتحلم مسكت التحليل ربع سااعه اطالع فيه مو مصدقه طلعت وحطيته عالمغسله ورحت المطبخ اجهز الغدا والله يابنات انى من الصدمه مو مصدقه اقطع البصل واروح للتحليل على المغسله اتاكد صح خطين وارجع اكمل طبخ جهزت الغدا وجا الغالى حطيت الغدا على السفره اول ماجلس على السفره طالع فيني الا دموعى نازله قال خير ايش فيك قلت انا حامل قال من جد ؟ قلت والله العظيم جد نط من الفرحه انا من الفرحه مادرى كيف طعم الغدا اختلط طعمه بدموعى قلتله العصر نسوى تحليل دم قال لا خلى بكره الصباح قلت اوكى
    هههههههههههههههه الساعه خمسه العصر صحاني هو يلا نروح المختبر قلت مو قلت الصباح قال وانا نمت اصلا الظهر ورحنا سووينا التحليل وجاتنى الممرضه الف مبروك حامل وانا الحين نفاس ببنتى عمرها اسبوعين ادعولى ربي يصلحها ويرزقني برها

ملاحظه وزنى نزل من 75 الى 63 وحظرت فرح اختى ورحت معاها للكوافير وكنت حامل بشهرى الخامس وطلعت اهبل انا وكرشتى
    آخر مرة عدل بواسطة نوف6666 : 30-09-2011 في 02:43 AM

الردود
    1,922
    ما شاء الله
    و لا حول و لا قوة الا بالله القادر على كل شئ
    الله يرزقك برها و يجعلها من الصالحين
    و يرزقك كل مشتهي يا رب
    و يرزق كل مسلمة بقرة عين

الردود
    996
    ماشاءالله تبارك الله
    الف الحمدلله على سلامتك ومبروك البنوته
    وان شاء الله تطلعي من النفاس وتحملي بعد سته شهور بدون علاج ويرزقك الله بولدسليم معاف

الردود
    11,442
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • أميرة البرتقال
      • الذوق الراقي
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    حبيبتى

الله يرزقك برها ويخليهالك يارب

كلامك بجد أثر فى

ادعيلى وان شاء الله اتبع نصيحتك حبيبتى

وبوسة لبنوتك الحلوة
    سنعود إليكم .. بإذن الله

الردود
    210
    ربنا يخليلك بنوتك وتشوفيها احلي عروسة وتخاويها قريب اللهم امييين

الردود
    352
    ماشاء الله الف مبروووك والحمدلله على سلامتكم
    يعني بعد عشر سنين هذي بكرك ؟
    الله يخليها لك ويرزقك باخ لها

الردود
    912
    الف مبروك وان شاء الله تخوينها بعد ست شهور

الردود
    348
    بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    الله يحفظلك بنتك ويرزقك برها ويجعلها من الصالحات
    ويملأ عليك البيت بالبنين والبنات
    والله قصتك مؤثرة نزلت دموعي وأنا أقراها

الردود
    612
    يا حبيبتى....ماشاء الله تبارك الله ربنا يخليهالك يارب ويحميهالك وتخويها قريب ان شاء الله ...والله حبيبتى ركعتين صلاه مع دعاء من القلب افضل من 100000000000000000 دواء .....

الردود
    1,045
    بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ربنا يبارك لك في بينتك ويرزقك برها وفعلا عندك حق انا الحمل اتاخر عندي سنة وثلاثة شهور وكنت كل شهر انتظر والشهر الي حصل فيه الحمل سبحان الله كان حصلي فيه ظروف كتير مكنتش بفكر في الحمل خالص وده الي حصل فيه الحمل سبحان الله

مواضيع مشابهه

1. كام من مرة تضعين (السموم ) عفوا اقصد مساحيق التجميل على بشرتك
    بواسطة *سهام الليل* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-09-2010, 10:16 PM
  2. ساعدني يا اخواتي وابي وحده خبيرة بالحمل ؟
    بواسطة خيالات حالمه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-09-2009, 04:53 PM
  3. متاخره بالحمل.... اذا هذا الموضوع يناسبك
    بواسطة آهات الزمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 25-08-2007, 06:35 PM
  4. انا جيت ويا رب ما اكون متاخره
    بواسطة أم الأفكار في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 16-11-2005, 06:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ