انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: الله يرحم والديكم ساعدوني ,!!

الردود
    1,413

الله يرحم والديكم ساعدوني ,!!

(( بسم الله الرحمن الرحيم .. ))

السلام عليكم ..

اخباركم بنات ..؟؟

دورتي صار لها يومين او ثلاث ايام تقريبا متأخره ,, وحاسه بتعب وحراره خفيفه .. وصدري صاير كبير وشوي يألمني .. والصداع ذابحني .. واليوم احس نفسي دايخه .. مع ان آلالامها خفيفه وتروح وتجي .. وثقل بسيط في بطني واحيانا وانا بنام احسه مشدود من تحت ,, وصاير منتفخ بقوه .. والم بسيــــط جدا أثناء التبول .. وانتم بكرامه .. والبارح أخي كان عندي وكان جايب معه فطيرة زعتر ورائحتها قويه وكنت ناويه آكل معه يعني كان حاسب حسابي معاه بس لما جيت بقرب وآكلها لاعت كبدي بقوه وصرت أشرب عصير حتى تخف اللوعه والحمدالله خفّت ..وصايره أعرّق بقوه هاليومين ورائحة العرق قويه وعذراً على التعبير

أنا حاطه أمل بسيط انو في حمل وان مافي شي على الله صعب .. وبعد حاطه في بالي انو مافي حمل عشان ما انصدم .. وبصراحه عملت خيره اني اعمل تحليل منزلي وطلعت لي كويسه .. ومو عارفه اعمل والا لا .. خاطري افرح زوجي لما يرجع هالاسبوع من العمل ..

للمعلوميه //

أنا عندي تكيّس وضعف تبويض وزوجي عندي ضعف بسيط في الحركه .. عشان كذا انا حاطه نسبه كبيره انو مافي حمل .. وموكله أمري لرب العالمين ,, وعندي موعد عند الدكتور بعد يومين أخاف أروح ويعطيني شي ينزل الدوره بدون ما يعمل لي تحاليل .. لأنه يعرف انو دورتي مو منتظمه .. وآخر دوره لي كانت في 20 / 9 هجري طبعا في رمضان ..

محتاره ساعدوني الله يجازيكم خير .. أنا ناويه أعمل تحليل منزلي بكره .. اللي صار لها مثلي تطمني ..

الردود
    612
    حبيبتى يومين او ثلاثه الدورة متأخرة كفايه لعمل تحليل بالدم حيبان على طول ان شاء الله وكل الاعراض اللى بتقوليها اعراض حمل ربنا يكتبلك الخير حبيبتى ان شاء الله انا حصل معايا اللى حصل معاكى ده كان عندى تكيسات وحصلتلى الاعراض دى وحللت فى اول يوم للدورة تحليل دم وطلعت حامل مافيش حاجه بعيده عن رب العالمين توكلى على الله واعملى تحليل دم افضل وان شاء الله تفرحينا وتكونى حامل

حياتى كلها مابين انفاس زوجى حبيبى وابنى حياة قلبى
    الردود
    1,639
    ان شاء الله حامل حبيبتى مفيش حاجه بعيده
    على ربنا سبحانه وتعالى
    يلا بشرينا قريب ان شاء الله

الردود
    1,241
    توكلي على الله واعملي التحاليل ربنا يبشرك ان شاء الله

الردود
    3,993
    التكريم
    (أوسمة)
    ربنا يفرح قلبك ان شاء الله
    وانصحك تهدئي وتصبري وان شاء الله تطلعي حامل
    بعد كذا اذا طلع التحليل المنزلي انك حامل لاتخبري احد انت وزوجك لين حتى يصير لك 3 شهور والله كريم
    واستريحي وخاصه اذا شعرت بالام اسفل الظهر او لا قدر الله نزل دم بني روحي على الطبيبه
    وارتاحي وامتنعي عن .............. ولاتعملي حركات مفاجئه وابتعدي عن الزنجبيل والهيل والقرفه والحبه السوداء والله يكون معك وياحبذا اذا تكوني تقرائ كل يوم على بطنك ولاتتوقفي عن الدعاء
    سامحيني اذا خوفتك ولكن حبيت انصحك عن تجربه لي

الردود
    1,413
    حبايب قلبي .. ما قصرتوا والله .. واذا على تحليل الدم صعبه ما بقدر اعملوا لأن زوجي مو موجود .. بس ان شاء الله راح اعمل تحليل منزلي بكره ..

مشكورين من كل قلبي والله فرحتوني بردودكم ,, صحيح ونعم الاخوات ,,

اختي مامة مرام .. لا بالعكس ما خوفتيني لأني من قبل ماره بتجربة الحمل ثلاث مرات وكلهم اجهضتهم الحمدالله على كل حال .. بس هالمره مافي علاج عشان كذا خايفه تكون النتيجه سلبيه .. وموكله امري لله .. وبحمدوا على كل حال ,, واللي خلاني أتشجّع انو اليوم شفت في منامي خالتي المرحومه وهي بتعطيني رضيع وبتقولي اخذي عرقوا وامسحي على وجهك وانذري واخذته مني وانا مسحت وجهي بالعرق ,,

مابعرف انا ماودّي احد يعرف من اهلي حتى ماما مابدي اياها تخاف او تشيل هم على الاقل لما اعدّي فترات الاجهاض اللي بتصير لي كل مره ..

رحم الله والديكم وان شاء الله ربي يوفقني واعمله بكره ..

الردود
    58
    حبيتي ماكو شي بعيد عن رب العالمين وممكن تكونين حامل لان الاعراض كلها تدل بان انتي حامل والله اعلم اعملي تحليل منزلي وبشرينا وانشالله حامل

الردود
    1,413
    للأسف بنات كا ودي أفرحكم .. بس التحليل طلع سلبي .. مع ان الاعراض بعدها والثقل زاد .. بنشوف الدكتور شنو بيقول بكره .. آسفه من كل قلبي اني خيبت أملكم ..

الردود
    912
    الله يكتبلك الحمل السليم المعافى

الردود
    1,742
    اللهم ارزق اختنا في الله سوسو 15 ذرية طيبة انك سميع الدعاء
    ربي لا تذرها فردا و انت خير الوارثين

مواضيع مشابهه

1. عااااجل الله يرحم والديكم ساعدوني؟؟؟؟؟
    بواسطة سكون الاعماق في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 31-03-2008, 04:36 PM
  2. الله يرحم والديكم ساعدوني بسرررررعه خصوصا الخبراء
    بواسطة خيــ الروح ــال في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-04-2007, 05:35 PM
  3. من المقصود ( ساعدوني الله يرحم والديكم )
    بواسطة شهيدة الفلوجة في المجلس العام
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-09-2006, 01:59 AM
  4. الردود: 10
    اخر موضوع: 26-09-2004, 04:36 PM
  5. ساعدوني الله يرحم والديكم
    بواسطة دحونة في الأمومة والطفولة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 20-01-2004, 07:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ