انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: استفسار عن البردقوش أرجوا الرد

الردود
    348

butterfly2 استفسار عن البردقوش أرجوا الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي الحبيبات أنا أريد أن أجرب البردقوش لما سمعت عنه من أنو ينظم الهرمونات وينشط التبويض
    ولكن لا أعرف هل آخذه مع بداية الدورة أو نهاية الدورة وكمان كم المدة التي أستعمله ومتى أتوقف عن شربه
    اللي عندها فكرة اتمنى تفيدني واللي جربت البردقوش من قبل تخبرني شو صار معها .. وإذا فيه تأثيرات جانبية
    سلبية ؟ أتمنى تجاوبوني عن استفساراتي وجزاكن الله خيرا
    آخر مرة عدل بواسطة أم الخلفاء : 14-07-2011 في 08:23 PM

الردود
    375
    والله ماعندي فكرة انشاء الله البنات يفيدونك

الردود
    348
    شكرا حبيبتي عبق على مرورك
    وان شاء الله أجد اجابة لاستفساراتي

الردود
    912
    الله يرزقك بالدريه الصالحه

الردود
    76
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اختي انا بدي اقلك عن تجربتي مع البردقوش,, انا اصلا عندي تكيس بالمبايض و ما حملت ابدا من لما تزوجت و صرت شايفة دكاترة كتيييييير عشان اتعالج وكل حدا بيعطيني دوا جديد ولكن الحمدلله على كل حال ما انحلت القصة وما زلت بعاني من نفس المشكلة..
    هلأ انا قرأت عن البردقوش انه كتير منيح لانه بينشط المبايض وبنظم الهرمونات متل ما حكيتي وقلت بما انه الادوية ما جابت نتيجة يمكن الاعشاب تجيب وفعلا جربته و كنت اشرب كاستين باليوم ولكن بعد اسبوعين حسيت انه صار عندي الم شديد بالثديين وخفقان بالقلب وخلال هداك الوقت ما كنت باخد اي ادوية نهائيااااا والا كنت قلت انه من الادوية او تفاعل الدوا مع العشبة نفسها,, وبعدها قررت اتركه لانه شكيت انه هو السبب,, وما بعرف شو اللي صار معي يمكن هو ما ناسب جسمي انا تحديدا او يمكن هو فعلا هيك والله ما بعرف.. بس اول ما وقفت شربه راح الالم وراح الخفقان ورجعت للادوية من اول وجديد..
    حبيبتي رح تسمعي كتير ناس بقولو منيح وناس تانية بتقول لا وبالنهاية استجابة الجسم لاي شي بتختلف من حدا لحدا,, اسألي دكتورتك ازا ممكن يضرك او يفيدك البردقوش واستخيري حبيبتي يمكن تكوني من اللي رح يستفيدوا و ازا ما في خير ان شاء الله انك ما بتاخديه,, بس انا حبيت اقلك تجربتي عشان مش صح المقولة اللي بتقول انه استخدام الاعشاب لو ما نفع ما بضر لانه اوقات فعلا ممكن يضر..
    الله يكون معك حبيبتي ويرزقك ويرزقني بالذرية الصالحة السليمة عاجلا وليش اجلا يالله..
    اتمنى اكون افدتك

الردود
    863
    مرحبا اختي انا اعدت فترة شهر اشرب البردقوش كاستين باليوم مرة الصبح ومرة الليل بنفس الموعد انا مشكلتي انو الدورة مو منتظمة ابدا والله لما اشربت البردقوش انو انتظمت وطبعا مع اخد ادوية منشطة حملت والحمدلله

الردود
    348
    تعقيب كتبت بواسطة سعوديه حيرانه عرض الرد
    الله يرزقك بالدريه الصالحه

آمين حبيبتي ويرزق كل مسلمة يارب
    شكرا لمرورك

تعقيب كتبت بواسطة فلسطينية_84 عرض الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اختي انا بدي اقلك عن تجربتي مع البردقوش,, انا اصلا عندي تكيس بالمبايض و ما حملت ابدا من لما تزوجت و صرت شايفة دكاترة كتيييييير عشان اتعالج وكل حدا بيعطيني دوا جديد ولكن الحمدلله على كل حال ما انحلت القصة وما زلت بعاني من نفس المشكلة..
    هلأ انا قرأت عن البردقوش انه كتير منيح لانه بينشط المبايض وبنظم الهرمونات متل ما حكيتي وقلت بما انه الادوية ما جابت نتيجة يمكن الاعشاب تجيب وفعلا جربته و كنت اشرب كاستين باليوم ولكن بعد اسبوعين حسيت انه صار عندي الم شديد بالثديين وخفقان بالقلب وخلال هداك الوقت ما كنت باخد اي ادوية نهائيااااا والا كنت قلت انه من الادوية او تفاعل الدوا مع العشبة نفسها,, وبعدها قررت اتركه لانه شكيت انه هو السبب,, وما بعرف شو اللي صار معي يمكن هو ما ناسب جسمي انا تحديدا او يمكن هو فعلا هيك والله ما بعرف.. بس اول ما وقفت شربه راح الالم وراح الخفقان ورجعت للادوية من اول وجديد..
    حبيبتي رح تسمعي كتير ناس بقولو منيح وناس تانية بتقول لا وبالنهاية استجابة الجسم لاي شي بتختلف من حدا لحدا,, اسألي دكتورتك ازا ممكن يضرك او يفيدك البردقوش واستخيري حبيبتي يمكن تكوني من اللي رح يستفيدوا و ازا ما في خير ان شاء الله انك ما بتاخديه,, بس انا حبيت اقلك تجربتي عشان مش صح المقولة اللي بتقول انه استخدام الاعشاب لو ما نفع ما بضر لانه اوقات فعلا ممكن يضر..
    الله يكون معك حبيبتي ويرزقك ويرزقني بالذرية الصالحة السليمة عاجلا وليش اجلا يالله..
    اتمنى اكون افدتك
    شكرا لك حبيبتي لأنك نبهتيني ومثل ما قلتي كل واحدة وجسمها في ناس ما بيناسبهم شيء ويناسب ناس آخرين على الأقل إذا جربتوا وما ناسبني وقفوا فورا ..
    اجدد شكري لك وان شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب...

تعقيب كتبت بواسطة خلق الحياء عرض الرد
    مرحبا اختي انا اعدت فترة شهر اشرب البردقوش كاستين باليوم مرة الصبح ومرة الليل بنفس الموعد انا مشكلتي انو الدورة مو منتظمة ابدا والله لما اشربت البردقوش انو انتظمت وطبعا مع اخد ادوية منشطة حملت والحمدلله
    يا هلا أخيتي خلق الحياء الله يتمم لك حملك على خير إذا كنت حامل وإذا ولدت الله يحفظ لك أولادك يا حق
    بدي أسألك متى بدأت بشرب البردقوش أثناء الدورة ولا بعد الدورة ...ومنى توقفت عن شربه
    والكاس اللي تشربيه بالصبح قبل الافطار ولا بعد ... اتمنى انك تجاوبيني وألف شكر الك

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    ام الخلفاء عن تجربتي اقولك : باني كنت اخده ف اليوم كاستين ومن بدايه الدورة الى نهايتها
    افادتني بانو : عالجت عندي ارتفاع هرمون الحليب وصار عندي لتحت المستوى الطبيعي وهاد عادي (حسب راي دكتور الغدد الي بتابع عنده ونصحني بانو اخده لاتشكل خطرا ف حالتي )
    وطبعا عالجت عدم انتظام دورتي الحمدلله

واي سؤال انا حاضره الك ياقمر والله يرزقك بالحمل الثابت والسليم عاجلا غير آجلا يارب

الردود
    348
    تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    ام الخلفاء عن تجربتي اقولك : باني كنت اخده ف اليوم كاستين ومن بدايه الدورة الى نهايتها
    افادتني بانو : عالجت عندي ارتفاع هرمون الحليب وصار عندي لتحت المستوى الطبيعي وهاد عادي (حسب راي دكتور الغدد الي بتابع عنده ونصحني بانو اخده لاتشكل خطرا ف حالتي )
    وطبعا عالجت عدم انتظام دورتي الحمدلله

واي سؤال انا حاضره الك ياقمر والله يرزقك بالحمل الثابت والسليم عاجلا غير آجلا يارب
    أهلا وسهلا فيكـ حبيبتي مايا ..
    معلش بدي استوضح منك شوي .. يعني انت أخذتيه فترة الدورة بس ؟ لأنو فيه ناس حكولي حتى أيام التبويض
    وماني متأكدة من الحكي ... وكمان بدي أسألك كنت بتاخدي كبايتين باليوم ولا واحد ؟ وهل يمكن آخدو الصبح على الريق ولا لأ..؟ وشكرا الك مايا الغالية على قلبي نورتينا
    أسأل الله العظيم رب العرش العطيم أن يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل وكل مشتهية للحمل ..آمين

الردود
    196
    ام الخلفاء
    اقولك انا باخد البردقوش من زمااااااااااااااااان
    وربنا كرمني ببنتي وبعد الولاده كنت باخد عادي جدا
    ولما فطمت بنتي اخده حتي في الحمل ده كنت باخد عادي جدا مرتين في اليوم بس بااخد لحد مااعرف اني حامل ياعني من اول ماتجي الدوره لحد مااحمل وانا ماخدوش الا لما قريت عنه كتير وسئلت دكتور الطب البديل اسم الدكتور امير نصحني بيه والحمد لله انا دلوقتي حامل عقبال مانسمع عنك خبر الحمل قريب يارب اكون افداك ولو ببعض الشي

مواضيع مشابهه

1. [استفسار] سؤال للخبيرات عن البردقوش
    بواسطة حنين الفرارجه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-10-2010, 09:22 AM
  2. أرجوا منكم الرد علي :)
    بواسطة Shy في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 31-01-2006, 12:12 AM
  3. أرجوا الرد
    بواسطة جنة الخلود في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-08-2005, 05:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ