مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 41 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 401

^^ملف العمل بالاسباب لانجاب الذكور ^^ حياكم ملف الامل والتفاؤل

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتدى لكِ)
وسائل اختيار جنس المولود ؟ أولا : الغذاء . أثبتت الأبحاث (( Rajan S. Joshi بأن تغذية المرأة كان لها تأثير في عملية اختيار جنس ...
  1. #11
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    وسائل اختيار جنس المولود ؟

    أولا : الغذاء .
    أثبتت الأبحاث (( Rajan S. Joshi بأن تغذية المرأة كان لها تأثير في عملية اختيار جنس المولود . وذلك بتأثيره على المستقبلات التي ترتبط بها الحيوانات المنوية في جدار البويضة , والتي عن طريقها تخترق الجدار ويحدث التلقيح . إن للتوازن الأيوني للصوديوم والبوتاسيوم مقابل الكالسيوم , والمغنيسيوم تأثير حيوي على هذه المستقبلات مما يؤدي إلى حدوث تغييرات على مركبات الجدار والذي بدوره يؤثر على انجذاب الحيوانات المنوية الذكرية أو الأنثوية .
    عن تأثير هذه الأيونات بصورة مبسطة فان زيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ( Y-sperm) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X-sperm) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا
    .
    والعكس صحيح فان زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الدم وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم يجذب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي (X-sperm ) ويستبعد الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الذكري (Y-sperm) وبالتالي تكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى
    .
    ولإتباع هذه الطريقة فعلى السيدة إتباع حمية غذائية لمدة زمنية لا تقل عن الشهرين تدعم بها المخزون الغذائي الذي يشجع الجنس المرغوب به ونرفق جدولا غذائيا يوضح المصادر الغذائية للكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم.
    إذا كنت ترغبين بإنجاب ذكرإذا كنت ترغبين بإنجاب أنثى
    الصوديوم
    البوتاسيوم
    المغنيسيوم
    الكالسيوم
    ملح الطعام .
    رقائق الذرة . مثل ( الكورن فليكس(
    الفواكه الطازجة وأهمها الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرز
    الفواكه المجففة .
    الخضراوات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء , القرنبيط ( الزهرة ) , الذرة , البازيلاء , البطاطا , البطاطا الحلوة , البندورة سواء عصير أو ثمار أو معجون .
    الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .
    الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاء المجففة
    السكر والجلي والبشار
    مارجرين الزبدة النباتية المربى
    الأرز
    الخبز الأبيض
    اللحوم والأسماك

    خبز النخالة ورقائق النخالة .
    اللوز , الكازو , الفول السوداني , وزبدة الفول السوداني بدون ملح
    حبوب الصويا , البطاطا بكميات قليلة
    الحليب ومشتقاته

    الحليب ومشتقاته ( الزبادي ) اللبنة الجبنة بأنواعها .
    الخبز المصنوع من القمح الأبيض بدون ملح وخميرة
    الحبوب مثل اللوز البندق , عباد الشمس , السمسم.
    سمك السلمون والسردين والمحار.
    الخضراوات وخاصة الورقية منها الخس , والجرجير , والبقدونس , الكزبرة الخضراء , الملوخية , البامية , الجزر , الثوم.
    الحمص - الطحينية .
    الزبدة بدون ملح
    القهوة
    الامتناع عن الخبز الأسمر
    ويسمح ببيضتين في الأسبوع
    كل أنواع الفاكهة ما عدا الموز والبرتقال والكرز والمشمش والخوخ
    البندورة المطبوخة
    العسل
    القهوة
    كميات محدودة من اللحوم والأسماك بمقدار 125 غم / يوميا
    الامتناع عن المقالي والبشار والشوكولاتة والحلويات والسبانخ


    ثانيا : توقيت الجماع. (*** Timing) .
    وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية، بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول . وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .
    تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.
    ثالثا : الوسط ألحامضي والقاعدي .
    وهذه أمور غدت حديث المجتمع العام إذ أصبح من المتعارف عليه أن الوسط ألحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري , واعتقد الناس بأن أنواع الغذاء تلعب دورا بهذا الصدد وذلك بنتائج عمليات الأيض للأغذية المختلفة والتي تعطى أوساطا حمضية أو قاعدية وهذا الأسلوب لم يحقق نتائج مشجعة على عكس الحمية الغذائية التي تغير من مدى استقبالية البويضة للحيوان الذكري أو الأنثوي والمذكورة سابقا , كما ساد الاعتقاد بأن عمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط وهذه الطريقة غيرت فرص النجاح إلى ما يقارب 5 % وهي نسبة لا يمكن تجاهلها , الا أنه يجب التنويه بأن هذه المحاليل المستخدمة يجب أن تكون محضرة بدقة ويمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة لا أن تحضر منزليا كدش بيكربونات الصوديوم المتعارف عليها والتي قد تلعب دورا سلبيا حتى على خصوبة المرأة والقدرة على الإنجاب .
    * كيف يمكن إتباع طريقة الحمية الغذائية وتوقيت الجماع تحت الإشراف الطبي بالاستعانة بالدش المهبلي ؟
    لاتباع هذه الطريقة فان على السيدة إتباع الحمية الغذائية لدورتين شهريتين متتاليتين تسبق الدورة الشهرية التي سيتم تطبيق البرنامج خلالها ، وقبل الابتداء بالبرنامج الغذائي فان الفحوصات التالية ضرورية :-
    1) مستوى الصوديوم بالدم ، ومستوى البوتاسيوم للراغبين بإنجاب الذكور .
    2) مستوى الكالسيوم بالدم ومستوى المغنيسيوم للراغبين بإنجاب الإناث.
    وعلى السيدة الاستمرار بهذه الحمية الغذائية لحين حصول الحمل .
    وخلال الدورة الشهرية التي سيتم بها تطبيق المحاولة ترصد الإباضة لدى السيدة ويحدد لها وقت الجماع المناسب للجنس المرغوب به فعلى سبيل المثال وبناء على ما ذكر سابقا إذا كان الزوجان يرغبا بإنجاب أنثى يحدد وقت الجماع ب 24 ساعة قبل الإباضة أما إذا كانت الرغبة ولد فيحدد الجماع ليكون بعد الإباضة مباشرة وهذا تفسره الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تم الشرح عنها سابقا... ويمكن الاستعانة بالدش المهبلي ألحامضي في حالة الرغبة بإنجاب بنت أو القاعدي للمساعدة على إنجاب الذكر شريطة أن يكون المحلول مجهز بطريقة طبية . وذلك بعمل الدش قبل الجماع بنصف ساعة .
    رابع: غربلة الحيوانات المنوية وفصلها وعمل الحقن الاصطناعي( IUI ) :-
    وتتم هذه الطريقة بعد تجهيز جسم المرأة بإعطاء الأدوية المنشطة للمبايض لزيادة عدد البويضات وبالتالي رفع فرصة الحمل وتحريض الإباضة والقيام بحقن الرحم بالحيوانات المنوية الحاملة للجنس المرغوب به بعد فصلها بالمختبر بطريقة الغربلة باستخدام أدوات خاصة , إلا أن هذه الطريقة لا تقوم بعمل فصل تام وناجح 100 % أي أن احتمالية تواجد الحيوانات المنوية للجنس الغير مرغوب به واردة .
    وبالتالي فان نسبة النجاح تكون محدودة , وقد كانت هذه الطريقة هي الأكثر انتشارا في العالم الا أن نتائجها لم تكن مرضية . . ولدعم فرص النجاح بهذه الطريقة يجب الأخذ بعين الاعتبار الحمية الغذائية والتوقيت الزمني بالاعتماد على موعد الاباضة لدى السيدة لإجراء الحقن في الوقت المناسب , وهذه الخطوات مجتمعة استطاعت أن ترفع فرص نجاح الغربلة والحقن الى 80 % .
    وهناك طرق عديدة لفصل الحيوانات المنوية بهذه الطريقة , فمنها ما يعتمد على الغربلة ومنها ما يعتمد على الطرد المركزي ومنها ما يعتمد على اختلاف الشحنات الكهربائية إلا أن هذه الوسائل جميعها لم تحقق نتائج مرضية . الأمر الذي دفع العلماء للبحث عن طرق أكثر دقة وأكثر نجاحا وفعالية .
    خامس : ( Flow Cytometry / Sperm Separation )
    بعد إخفاق طرق عزل الحيوانات المنوية سابقة الذكر بتحقيق النتائج المرضية . انكب العلماء على البحث عن وسيلة تكون أكثر دقة و نتائج نجاحها عالية فلجأ العلماء إلى طريقة فصل الحيوانات المنوية بالاعتماد على محتويات المادة الوراثية (DNA) وتسمى هذه الطرقة (Flow Cytometry / Sperm Separation ) وترتكز طريقة الفصل هذه على أن الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي يحتوي على المادة الوراثية DNA بما يقارب 2,8 % أكثر من الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الذكري . وبناء عليه فان هذا الاختلاف يمكن قياسه وبالتالي فصل الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية بأدوات معقدة ودقيقة تسمى (Flow Cytometer Instrument ) وهي أداة تستخدم لدراسة وحساب الخصائص الكيميائية والوظيفية للخلية .
    ولفحص دقة ونقاوة الفصل هذه يمكن دراسة الناتج بطريقة FISH وفيها يتم صبغ الكروموسومات لجزء من العينة التي تم فصلها ليعطى كروموسوم الحيوان المنوي الذكري اللون الأخضر وكروموسوم الحيوان المنوي الأنثوي اللون ( الزهري / الأحمر ) ومن ثم تدرس هذه العينة تحت الميكروسكوب لدراسة دقة الفصل ونقاوته .
    تجدر الاشارة الى أن السائل المنوي بالحالة الطبيعية يحتوي بصورة تقريبية على 50 % حيوانات منوية أنثوية و50 % حيوانات منوية ذكرية باستثناء بعض الحالات الشاذة .
    طريقة الفصل هذه استطاعت أن تجهز عينة غنية بالحيوانات المنوية الذكرية بنسبة 73 % وعينة غنية بحيوانات منوية أنثوية بنسبة 88 % أستنتجت هذه النتائج عن طريق تحليل DNA بطريقة FISH سابقة الذكر .
    بعد ذلك يتم استخدام العينة المجهزة أما للحقن الاصطناعي IUI أو لأطفال الأنابيب التقليدية C-IVF أو للحقن المجهري (ICSI) . بنسب نجاح تصل الى 90 % اذا حصل الحمل .
    إلا أن هذه الطريقة ما زالت حكرا على مراكز محدودة جدا في العالم فهي حديثة التطور بعد أن أجريت لها تجارب عديدة على الحيوانات أصبحت الآن تحت التنفيذ ولكن بشكل محدود جدا .
    سادس: اختيار جنس المولود باستعمال طريقة فصل الأجنة (PGD)
    هذه الطريقة هي أكثر الطرق ضماناً للنجاح حالياً حيث أن نسبة نجاح الحمل بالجنين المراد تحديده تصل من 99-100% وقبل التطرق لتفاصيل هذه العملية يتم مناقشة الموضوع مع الزوجين ودراسة بعض النقاط المهمة ومنها:-
    1) عمر الزوجة .
    2) عدد الأطفال في العائلة وجنسهم .
    3) الوضع الصحي للزوجة وإمكانية تكرار الحمل وطريقة الولادة .
    4) نسبة تقبل حصول حمل بجنين غير مطلوب كون هذه الطريقة محصورة تقريباً من الخطأ فإن هذا يجنب المريضة الحمل الإضافي والتكاليف واختصار الوقت والجهد للعائلة ككل وتتم هذه الطريقة بعدة مراحل .
    1) المرحلة الأولى : برنامج تحريض الإباضة عن طريق إبر هرمونات تعطى للزوجة من بداية الدورة . ويتم خلال البرنامج مراقبة البويضات باستمرار لغاية وصولها الحجم المطلوب للسحب.
    2) المرحلة الثانية : سحب البويضات من الجسم عن طريق إبرة مهبلية خاصة تحت التخدير العام ويتم بنفس اليوم تلقيح البويضة مجهرياً . وهنا يتساءل بعض المرضى عن إمكانية فصل الحيوانات المنوية بطريقة الغربلة قبل إجراء عملية التلقيح ألمجهري لزيادة عدد الأجنة للجنس المطلوب ووجدت الدراسات عدم جدوى هذه الطريقة وعدم وجود فرق في نسب التلقيح النهائية.
    3) المرحلة الثالثة : وضع الأجنة في حاضنات خاصة وتركها لمدة 3 أيام لحين وصول كل جنين إلى مرحلة 6-8 خلايا ويتم حينها ثقب جدار الجنين وسحب خلية واحدة من غير أي يؤدي ذلك إلى ضرر أو أذى في الجنين وتدرس الخلية بطريقة صبغ الكروموسومات (FISH) لتحديد الجنين وكذلك ثمن دراسة بعض الفحوصات الكروموسومية .
    4) المرحلة الرابعة : إرجاع الأجنة من الجنس المطلوب ولا يتم إرجاع إلا الأجنة المرغوب في جنسها والأجنة السليمة ونود أن نذكر هنا أن هناك حالات لا يكون هناك أجنة سليمة أو من الجنس المطلوب ولا يتم الإرجاع في هذه الحالة ويلغى البرنامج .
    المرحلة الأخيرة : هي أخذ برنامج مثبتات للحمل والانتظار لمدة أسبوعين لمعرفة حدوث الحمل .
    ما يميز هذه الطريقة عن غيرها من طرق تحديد جنس المولود أنها أكثر ضماناً وتصل نسبة نجاحها تقريباً إلى 100% كما أنها لا تشكل خطراً على الأجنة حيث ان الخلية المفحوصة تؤخذ من جنين مازال في طور الانقسام مما لا يؤدي إلى حدوث أي تشوهات أو تأثيرات جانبية على المولود لاحقاً ولكن تقلل نسبة حدوث الحمل بدرجة بسيطة جداً عن الطرق الأخرى لأطفال الأنابيب العادية التي لا يصاحبها اختيار لجنس المولود . وأصبحت هذه الطريقة شائعة جداً في هذه الأيام .


  2. #12
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    عادل عبد العال عضو أكاديمية أونتاريو الكندية بالقاهرة أن الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر كالتمر والعسل تزيد من "احتمال" إنجاب الذكور لأنها تزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية y" ".

    جاء ذلك خلال حلقة الاثنين 12 يناير/كانون الثاني 2009 من برنامج صباح الخير يا عرب، والذي يذاع يوميا على شاشة mbc .

    ونصح ضيف البرنامج من ترغب في إنجاب الذكور بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.

    وأوضح د. عادل أنه يفضل أن نبدأ البرنامج الغذائي قبل 45 يوما من التفكير في الزواج لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبة إنجاب الذكور أعلى.

    ونبه عضو أكاديمية أونتاريو إلى أن للرجل دورا هاما، باعتبار أنه من يتحكم في جنس المولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية.

    وكشف د. عادل أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم كالألبان ومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤدي إلى إنجاب الإناث.

    يذكر أن الأب هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس الأم، فحيواناته المنوية تحمل نوعين من الكروموسومات الجنسية؛ بعضها يحمل الكروموسوم الجنسي "X"، بينما يحمل البعض الآخر الكروموسوم الجنسي "Y". في حين تحمل بيضات نوعا واحدا من الكروموسومات الجنسية؛ وهو "X" فقط.

    وعند حدوث الإخصاب في أعلى قناة فالوب بين حيوان منوي يحمل الكروموسوم "Y" والبيضة التي بطبيعتها تحمل الكروموسوم "X" يتكون جنين ذكر. أما إذا التقى حيوان منوي يحمل الكروموسوم "X" مع البيضة فيتكون جنين أنثى.

    ومن الأساليب المتعددة التي يمكن للزوجين عن طريقها الاختيار المسبق لنوع الجنين برمجة الجماع؛ بحيث يتم في توقيتات محددة. وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الطبيعية التي أودعها الله في خلقه، بحيث تؤدي كل منها وظيفة بعينها، يؤهلها لها ما تتميز به من خصائص، كسرعة الحركة، والقدرة على مقاومة حموضة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة؛ حيث إن الحيوان المنوي المذكر (الذي يحمل الكروموسوم "Y") أسرع حركة من المؤنث (الذي يحمل الكروموسوم "X") ولكنه أقل قدرة على تحمل حموضة الإفرازات؛ ولذلك فهو يموت بعد يوم واحد تقريبا إن لم يتمكن من تلقيح البيضة، بينما يستطيع الحيوان المنوي المؤنث أن يمكث في انتظار البيضة أو في الطريق إليها أكثر من 5 أيام.

    لذا يُنصح الراغبون في إنجاب الذكور بأن يجامعوا زوجاتهم يوم الإباضة (في دورات الطمث المنتظمة اليوم الرابع عشر من الدورة التالية) فهو أنسب الأوقات لإنجاب الذكور؛ حيث تكون فرصة الحيوان المنوي المذكر مواتية في الوصول إلي البيضة قبل الحيوان المؤنث. كما ينصحون بعدم تأخير الجماع إلى ما بعد اليوم الذي يلي يوم الإباضة؛ لأن البيضة لا تستمر صالحة للتخصيب أكثر من يومين من وقت الإباضة.

    أما راغبو إنجاب الإناث فالأنسب أن يأتوا زوجاتهم قبل الإباضة بيومين أو ثلاثة؛ ليتوافق نزول البيضة مع وصول الحيوان المنوي إليها.


    تابع للموضوع

    الدكتور عادل عبد العال هو طبيب متخصص بالطب البديل وله لقاءات ومحاضرات كثيره في قنوات فضائيه مثل قناة المحور ، وخلال متابعتي للبرنامج عرفت انه برنامج جدا ناجح وممتاز ومفيد لكل الفئات ..

    في الحلقه السابقه من البرنامج تكلم عن انواع الاكل التي تساعد علي انجاب الذكور والاناث وذكر الماكولات التي تساعد علي انجاب الذكور ووضع كورس كامل لمدة 21 يوم لانجاب الذكور طبعا باذن الله سبحانه وتعالى فهو يعطي لمن يشاء الذكور ويعطي لمن يشاء الاناث وما هذه الاطعمة الا اسباب .

    لإنجاب الذكور يجب اتباع الاتي : الاكثار من تناول الملح في الطعام للرجل والمراة،تناول الفاكهة مثل الكرز الخوخ المشمش التفاح الكمثرى البطيخ الشمام ولكن الابتعاد عن العصائر تماما شرب الشاى الاخضر والزنجبيل واكليل الجبل كل هده المشروبات مهمة جدا ، اكل السمك وجميع انواع اللحوم ما عدا الدجاج لانه يساعد في انجاب الاناث ويجب اكثار الملح فيها ،وفي السلطة التقليل من البقدونس والاكثار من الطماطم والابتعاد عن اكل الخضروات مثل الكرنب البروكلي لب عباد الشمس وكذلك زيت عباد الشمس والزبادي والاجبان والمعجنات والمقليات حتي السمك يجب اكله مشوي وليس مقلي والشكولاته والعصائر والكابتشينو هدا بالنسبة للاكل ويجب اتباع هدا البرنامج من قبل الرجل والمراة لمدة شهرين قبل حدوت الحمل لان هدا يساعد باذن الله على انجاب الذكور وايضا قبل فترة الجماع بحوالي نص ساعة يعمل غسيل مهبلي للمراة بواسطة بيكربونات الصوديم لانها تجعل الوسط قلوي والوسط القلوي هو الذي يساعد في انجاب الذكور .

    اما المكسرات تساعد في انجاب الاناث لذلك يجب الابتعاد عنها في برنامج انجاب الذكور,,, مياه الشرب يجب ان تكون مفلترة ولا تكون بها املاح ضروري ضروري والله اعلم .

    ارجو من الله سبحانه وتعالى ان يرزقنا بالذرية الصالحة باذن الله.


    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين __________________
    استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من قال استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه غفر له وإن كان فر من الزحف "

    تابع للموضوع

    اذا كنت ترغبين بانجاب مولود ذكر يجب أن تيقنين أن كل شىء بيد الله سبحانه وتعالى,
    وهناك طرق للمساعده:
    1-نظام غذائى
    2-تغيير الوسط للمهبل
    3-توقيت الجماع
    * النظام الغذائى يعتمد على الصوديوم والبوتاسيوم
    *الصوديوم (ملح الطعام)
    *البوتاسيوم:
    رقائق الذره (الكورن فليكس)
    الفواكه الطازجة وأهمها الموز-المشمش-الجريب فروت-البطيخ-النكتارين-عصير البرتقال-الأجاصوالكرز
    الفواكه المجففة
    الخضروات الطازجة مثل:الفاصوليا-القرنبيط(الزهره)-الذره-البازيلا-البطاطا-البطاطه الحلوه-البندوره-سواء عصيرأوثمار أو معجون
    الدجاج بدون جلد وخاصه الصدر- الديك الرومى
    الحبوب المجففه-البقول وخاصه العدس-الفاصوليا البيضاء المجففه
    السكر والجلى والبشار
    الأرز والخبز الأبيض
    اللحوم والأسماك
    القهوة(قهوة الشعير) ان وجدت
    الامتناع عن الخبز الأسمر ويسمح بيضتين في الأسبوع
    الابتعادعن:
    الأجبان-الأناناس-تفاح-خس-خيار-كرنب-كمثري(عرموط) -جزر
    ***تغيير الوسط للمهبل
    عن طريق الغسول المهبلى بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بنصف ساعه
    ***توقيت الجماع
    يختلف من سيده الى اخري ولكن يجب أن يكون يوم التبويض وغالبا يكون اليوم الرابع عشر ويجب أن لايحدث جماع قبل اليبويض ب3 أيام لكى يكون الدفع قوي للحيوانات المنويه ويجب أن تصل الى النشوة أي الشهوه الجنسيه عن طريق المداعبة
    *********** ملاحظه مهمه جدا ****************
    يجب اتباع النظام الغذائي لمدة شهرين على الأقل


  3. #13
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى













    الف الف مبروك الملف يابنات
    اشكر ادارة ومشرفات منتدى لك

    ويشهد الله ان هذه المعلومات تجميعي وببركة ربي ثم من ساعدني فيها من اخواتي

    اشكركم من قلبي
    هلا حنونة





  4. #14
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    نموذج من التجارب







    تجااااااااااااااارب من عملن بالاسباب لانجاب الولد






    وجزاهم الله خيراً وجعلها الله في ميزان حسناتهم.
    ما شاء الله تبارك الله ولا قوة إلا بالله

    هذه تجارب بنات الله يبارك لهم فيما أعطاهم ويحفظ لهم أولادهم يارب.
    نبدأ بمين __________



    تجربة 1



    بالنسبه للخطوات قبل الحمل بشهرين:

    ١.
    بديتبالتركيبه

    ٢.
    عشبةالمدينه

    بالنسبه لزوجي:
    ١. فيتامين
    E يوميا
    ٢. حبوب
    ستريس
    تاب حبه صباحا
    ٣. حبوب
    السلينيوم
    حبه مساءا

    من الناحيهالدينيه وهذي اهم شي:

    ١. اتبعت رقية الحمل قريتها في منتدى ثاني وهي
    عباره عن: سورة البقره يوميا في جلسه واحده + سورة الفاتحه ٧ مرات + المعوذات (من بعد الدوره مباشرة الى يوم التبويض يعني ٧ ايام تقريبا) وهذي اتبعتها وحملت في نفس الشهر لله الحمد

    ٢. الاستغفار ١٠٠٠ مره فاليوم
    ٣.
    الصلاه على النبي عليه افضلالصلاه
    والسلام ١٠٠ مره فاليوم
    ٤.
    الصدقه شهريا او كل ما سنحت الفرصه

    ٥. الدعاء المكثف
    وخاصه في اوقاتالاستجابه مثل قيام اللليل وصلاة الفجر....

    الاسباب التي اتبعتها مثل اغلب بنات الملف:


    ١. متابعة
    التبويض عند الدكتوره
    ٢. وقف الجماع قبل
    التبويضبتقريبا يومين للتجميع

    في يوم نزول البويضه وبعد رجوعي مباشرة من المستشفى:


    ١.صليت ركعتين
    الحاجه
    ٢. قريت سورة
    البقرهكااامله
    ٣. استغفرت
    الف مره على سجادتي وبعدها قمت اجهز نفسي
    ٤. شربت كوب من الشراب القلوي
    يوراليتيو قبل الجماع بنص ساعه وقست القلويه كانت مرتفعه جدااا

    ٥. الغسول: ملعقة
    بيكربونات الصوديوم على ليترماي واستخدمت الدش المهبلي قبل الجماع بنص ساعه
    ٦.
    بالنسبه للزوج: شرب كميه محترمه من القهوه + كمادات الثلج قبل الجماع
    ٧. الجماع بوضعية السجود وبعدها نمت
    عالجنب اليمين وقعدت استغفر ونمت ساعتين ما اتحركت


    بعد مرور ١٢ ساعه تقريبا: صار الجماع الثاني واستخدمت الغسول بس مش كامل ومش داخلي بعمق يعني بداية المهبل وخارجي

    وبسسسس ومن بعدها عزل لييين
    اكتشفت الحمل...

    دعواتكم اناشوف ولدي وهو بصحه وعافيه يا رب





    تجربة______2

    السلاااااااااااااااام عليكم جميعاااااا
    تعبااااانهوماااانمتعشااااااناخبركم وش صاااار معي

    اولاااااا
    الحمدلله اللي عطانيالحمدلله اللي رزقني الحمدلله اللي تكرم علي

    اول شي بقول تجربتي بالتفصيل الممل

    انا كنت مركبه لولب وفكيته بشهر 5 وحملت بشهر 7
    من فكيته كنت :
    1- اخذ حمض الفوليك
    2- زيت كبد الحوت
    بس الصراحهماكنتمنتظمه بس ماقطعتهن
    بالشهر اللي حملت فيه
    طبعا اهتميت بدورتي واخرالدوره كنت اشرب قشر رمان وبعد ماخلصتصااار توت بدون عزل يومين
    بعدين بديت العزل
    بفتره العزل استخدمت تحاميلجانيوردكتارين
    ويوم صااار 15 من الدورهحسيتبالم بالمبيض الايمن ويوم 16
    صار التوت مرتين يمكن بينهن 20 ساعه
    ويوم 17 فيه الم بس ماصار شي

    بايامالتبويض كنت اكلفشااااروشيبس وشاي اخضر بطاطامقليه وكل شي ملح
    وشربت ماء زمزم
    وتوضيتبمااااء وملح

    طبعا .,زوجي قبل التوت باسبوع كان ياخذ فيتامينa 1000
    بس انا طبيعتي مااااني راعيه زبادي ولبن

    وماااااااااشااااااء الله تباااااااااااااارك الله
    شفت اليوم احلىسلحفااااه وكان العضو واضح ياااارب لك الحمد
    يااااالله شعور جميل عساكم كلكم تجربونه دمعت عيوني يوم شفته

    يااااارب تمم علي وعلى حوامل الملف والمسلمات
    وارزق بنات التجمع وفرحهم بااااحلىعيااااااااااال

    اياستفسااااراناحااااضره حتى لو خااارج الموضوع

    تجربة______________ نوره 25
    ياحبيباتيانا اتبعت حمية مافيها شي اسمه حليب او مشتقاته وكنت اكل برتقال كثير وكنت اعصر ليمونتين الصبح وليمونتين بالليل واشربها تره الليمون يخلي الجسم كله قاعدي صدقوني وهذا تقريبا قبل ١٠ ايام من التبويض وقبل ٥ ايام من التبويض كنت اذوببيكاربونات الصوديوم بالماء واشربه ٣ مرات باليوم صحيح طعمةموطيب مرة بس اتحملو وتابعت التبويض عند الدكتورة واخذت ابره تفجيرية وكان الجماع بعدها ب٣٦ ساعة وقبل الجماع ب٤٥ دقيقة استخدمت غسول بيكاربونات الصوديوم اليانا حضرتها بنفسي مو من الصيدلية
    اكلت موز وطماطة
    و ملح كثير
    ماكان في تفاعل ابدا وبعدها بيوم عدنا الجماع العصروربي يرزقكم كلكم بالاولاد
    الصالحين
    وجبت
    احلى ولد الله يحفظلياه

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك
    و
    عظيم سلطانك
    وقبل كل شي الدعاء
    و الاستغفار والتوكل على الله سبحانه و
    تعالى
    وكنت
    يومبا اخذ حبة بوتاسيوم و بعد الجماع نمت على الجهة اليمنى وكان اخر جماع قبل ١٠ ايام وكان تبويضيمتاخر
    ذاك الشهر
    وكان زوجي
    ياكل غذاء الملكات واكل بحري و خصوصا ال
    oyster
    واذا ذكرت شي ثاني راح اضيفة

    كتبت التجربة للفائدة
    ومااريد منكم غير الدعاء لي بالتوفيق وربي يحفظلي زوجي واطفالي

    تجربة _____________ 3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه
    ولاالهالا الله محمدا رسول الله
    الحمدلله
    الذي بنعمته تتم الصالحات
    اخواتي
    الحبيبات ..
    في البداية احبان اشكر الله تعالى على النعمه التي وهبني اياهاثوهي نعمة الحمل

    ثم أخص بالشكر اختي الفاضلة امالاشبال زعيمة الملف ثم اشكر اختي حنين واشكر اختي سعودية حنونه واخص بالشكر اختيام البنات
    في البداية انا أم لثلاث بنات ولله الحمد ولقد عملت بالاسباب منذ ابنتي الثانيه ولكن بدون دقة فمثلا في بنتي الثانية تحريت وقت نزول البويضة من نفسي بدون متابعة وبدون اشرطةاباضة ولقد استخدمت منشط الكلوميد
    ومارست حياتي الطبيعية في التوت بدون عزل
    وفي بنتي اثالثة استخدمت الكلوميدايضا والغسول وايضا بدون متابعة وبدون عزل حياة طبيعية
    وفي الاونهالاخيرة لم افكر بالحمل ولكن صدفة دخلت على موضوع كتبته اختيام البنات وهو عن موضوع تركيبة الدكتور عماد
    وبداء اجمع المعلومات ودخلت موضوع اختيامالاشبال وهو ملف العمل بالاسباب بعد مشئة الله لانجاب الذكور
    وبدات اجمع المعلومات ...
    وفي يوم من الايام جاء زوجي وألح علي بموضوع الحمل وانااريد الانتظار اكثر ولكن اقنعني ووافقت بشروط وهي متابعة الاباضة عند دكتورة واستخدام تركيبة الدكتور عماد والعزل التام الىالاباضة فوافق
    فرضخت للأمر ..
    ثم تركت المانع وهي حبوب منع الحمل وانا بالعادة لاأحمل بعدها الابستخدامالكلوميد ..
    ذهبت للعطار واشتريت عشبة المدينة وزنجبيل ومردقوش وشاهي اخضر وميرامية
    وقبل الدورة بيومين شربت المردقوش مع الشاي الاخضر وفي اول يوم من الدورة وصلت التركيبة وبداتاستخامهاالى اليوم اخامس عشر
    وايضا استخدمت عشبة المدينة والزنجبيل الى يوم الاباضة مع الميرامية
    ثم في اليوم الاخير من الدورة استخدمت كسرة ملح لتنظيف الرحم
    وفي اليوم العاشر ذهبت لدكتوة معروفة بمتابعة الاباضة وقالت لي عندك
    تكيسات بالمبيض وعندك بويضة واحدة في اليمين لكن حجمها صغير 9.5وقالت تعالي لي يوم ال13 بس نصحتني ااجل الفكرة الحمل لبعدثلاثة اشهر وذلك لرقة جدار الرحم
    وصغر حجم البويضة ومن ذالك اليوم وانا اشرب اناس وفي يوم 13 رحت لها وتفاجأت بوجود بويضة حجمها 17 في اليسار ماشافتها في اليوم 10 والبويضة الي باليمين صار حجمها 16
    المهم كتبت لي ابرةتفجيرة يوم 15 ويكون الجماع بعد12 ساعة وقلت طيب
    ولمن جاء يوم 14 احسست بمغص في البطن وفي فجر يوم 15 احسست بنفس المغص
    وذهبت صباحا للمستشىلأأخذالابرة التفجيرية ولكن الله تعالى الهمني بأن أعمل اشعة لتأكد فحسب ولمن سويت الآشعة لم تجد الدكتورة البويضة هذه دكتورة ثاني لان الدكتورة الاولى مسافرة
    وشكلها من ملامحها كأنها تقول مافيهامل تحملين
    ولكن رجعت للبيت وسويت كبسة سمك غدا وقهوة عربية بعدها مباشرة واستخدمت غسول البيكربونات قبل التوت بنصف ساة وشربت ملح وشربت الشراب القلوي وقست القلويص وصارت ممتازة
    واستخدم زوجي كمادات باردة وصار التوت بدون تفاعل ابداااااااااااا
    بوضعية السجود
    ونمت 2 ساعة على جنبي اليمين وبعد 132 ساعة توت ثاني باستخدام الغسول والكمادات وبعد 24 توت ثالث بنفس الطريقة
    وبعد اسبوع نزلت علي كدرة وتوقعتها الدورة ولكن لم ينزل بعدها شي
    ثم عزل تام لمدة اسبوعيناحسستباعراض الحمل ولكن في التحليل بالدم والمنزلي _ سالب
    ثم تركت العزل لاني ماأتوقع تكون فيه بويضات ثانية تنزل ززوسوينا التوت تقريبا اربع مرات بس بعد الاباضةياسبوعين ..
    وبعد شهر ونصف تقريبا سويت تحليل منزلي امسوصارخطين واحد خفيف وواحد ثقيل
    أتمنى كل من قرأت تجربتي تدعي لي بالولد البار الصالح السليم المعاف وان يكون سند بعد الله تعالى لآخواته
    واتمنىان تدعون لي ان الله يقرب لي اميلانها بعيدة عني هي بجدة اهههيارب نرجع نسكن بها ونقرب من ست الحبايب..


    تجربة ____________ 4
    بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم
    الحمدالله أنا هلأ حامل لسه يادوب 25 يوم تقريبا
    أول شي انا من بنات ملف قداما ومن رمضان بمشي معاهموستفدت منهم كتيروياريت هما ستفادو مني

    وبعدها تركت ملف بسبب شي صار وحصل وماابغى وجع راس نصحتني حبيبه قلبي امالاشبال

    الي كنت انااول صديقاتها غالين عاد بعدين نسيتنا وفضلت علينا
    بس هي غالية عقلبي وربي وين مارحت بدعي لها ولنفسي مع انيمااعرفاي شي خاص عنها وامنية حياتي اقابلااو بس اكلمها تلفون
    مهم قالتلي افتحي موضوع خاص فيكي لحسبة للبنات انا عندي برنامج فيمتا رفيق الازواج
    حسبت لبنات كتيركانو معنا وحمداللهزبطت مع بنات كتيروحملو وفي منهم فيهم اولاد
    منهم دعولي من قلبهم وفرحتلهم وفي منهم ياخساره بس نكروكلشيماعلينا مهم
    ياحلوين

    انا قصة حملي هي انامعاي ضعف تبويض شديد بدأ معاي من رمضان
    دورة ماتنزلالا كدر وبس تنزل يومين بس دم وترجع كدرة لمدة 11 يوم
    رحت طبيبة وكنت اخدهكلوميد دكتور تصوير قلي مستحيل تكون تجيكي دورة انتي ضعف معاكيموطبيعيابدا ودكتورة ستغربتكلوميدوتبويض معدوم كانت اكبر بويضة7 مل

    تحطمت مرة يومها سويت تحاليل كلشي طبيعي حمداللههرموناتي كلا تمام بس ضعف موجود اعطتني حبوب جبنا دورة بوقت هي تبغاه دكتورة اخدتكلوميد من تاني يوم وابر منشطة رابع يوم وسادس يوم وابره تفجيريه قوه 10 الاف وراقبنا تبويضوكلوميد
    وصل حجم بويضة 15 مل صار جماع وابر تفجيريه
    واخر شي نزلت دورة علي بيومها
    والله يابنات لما نزلت ولادمعت عيوني قلت الحمدالله ربي عوضني خير
    قبل لاتنزل دورتي بيوم حللت منزلي وطلع خط واحد قبل مااحلل رحت صليت ركعتين ودعيت ربي

    ولما طلع خط واحد ولازعلت قلت خيره ان شاء الله
    وقتها جاتنا ظروف ماقدر زوجي على مصاريف دكاتره وقلي وقفي كلشي دحين وقفت
    شهر الي بعد متابعه دكاتره كان شهر 12 حاولت امشي عبرنامج فيمتا واحاول بطرق ماصار حمل وتاخرت علي اسبوع دورة قلت خلاااااااااااااااص حامل
    وكل اعراض حمل في
    وبنات يقولي حامل حللي
    صليت ركعتين ودعيت ودخلت حللت كمان خط واحد
    نقهرتشوية بس خفت لي مانزلتلانو مرة صارت في وضليت 4 شهور اتعالج لنزلت
    مهم بعد 8 ايام نزلت دورة
    كانت يوم 11-1- 2010

    اول ماجات دورة شربت زنجبيل وقرفة خلال دورة شريت مردقوش
    وبداتبشربو مرتين باليوم
    بس امشي عليه بساعه
    وهي معلومة قليل الي يعرفوها يعني اشربوساعه 2 ظهر و2 باليل
    لين يوم تبويض وحددت تبويض بنفسي

    بفيمتا وكان يوم 27-2-2010

    رونق جمال رسلتلاوقلتلا دورتي واسبابي قالت معاكي سدد وعطتني علاج

    ربي يسلم يدها حمداللهماحتجتو
    اعطتني جدول حمل من يوم 26-1-2010

    ابوبندررسلتلو قلي دورت متخربطة وراقبي افرازاتوقلتلو انو معاي جفاف ومافياراقب قال طيب

    احتمال تكون يوم 28-1-2010

    مهم
    حمية مامشيت عليها هدا شهر خربت دنيا واكلتالبان واجبان وكلو بس شربت شراب قلوي قبل تبويض وكل مرة يصير فهيا جماع واقيس قلوية كنت
    ولما طهرت من دورتي سويت تحميلة مره وملح خشن وعسل

    بستشارهام غازي حبيبة قلبي وربي يعوضها عن اليفقدتوبتوام بنات ويجبر بخاطرها يارب

    سويتها تقريبا يوم 8 من دورتي

    مره وحده بس حطيتهاوتاني يوم اخدتدكتارين وبعدو بيومين اخدتتانية ويوم 2-1-2010 اخدتتالتة

    وهي بنصيحة غالية امالاشبال

    يوم طهر سويت حقنة زعتر بري عشان التهابات قريت عنها وبعدها بدات بحقنة كربونات كل يوم

    يوم 25-1-2010 صار انزال خارجي لزوجي يوم 26-1-2010 بسوي حقنة كربونات ولما نزعتها ربي يكرمك لقيت عليها

    افرازات شفافة مرة زيمويةوتتمغط

    قلت مارح سوي جماع يوم باجلا بكرة

    رحت كتبت لابو بندر قلي يكون جماع يوم 27-1-2010 مرتين واحد اول ليل واحد عالفجر

    صار جماع يوم 27-1-2010 زيماقالوعدتو يوم 28-1-2010 اخر ليل
    ويوم 29-1-2010 اخر ليل

    وقفت يومين ورجعت صار جماع

    ورجعت وقفت يومين صار جماع

    طبعا قبل جماع كنت دائما اخد حقنة كربونات مشيت عليها لتر موية على ملعقة طعام احقن كاسة منها بس

    وانامنسدحة على بانيووبشويش

    وزوجي غسل بموية باردة

    كان جماع بوضعية سجود ولا مرة تفاعلت

    بس في مرة بعد ماخلص هو وغسلت خخخخخخخخخخ صار انزال لي

    لاتضحكو بموتكم

    كان يمكن يوم 29-1-

    مهم كنت بعد جماع يكون بوضعية سجود وبعدها فورا اقلب يمين لمدة 10 دقايق
    وقت اقلب استغفر ربي 100 مرة واصلي على النبي محمدصلي الله علية وسلم 100 مرة وادعي ربي يكون ذكرصالح

    واقوم اغسل واسوي حقنة كربونات ويادوب ادخل راس خقنة يعني اقل من سم
    واتشطف فيها
    وسبب مرة قرات موضوع لدكتورة تقول انو احياناحقنةمهبليةبعدجماع تكون سبب للحمل لانها تدفع سائل لداخل
    حطيت معلومة براسي وسويتها

    وكنت بعدها اتروشواتشطفبموية وملح خشن طبعا كان من بعد دورة عطولاتشطف فيه

    واقوم اصلي فجر

    واهم شي من اليسويتو وكان سبب لحملي رحت حرم بالمدينة ورحت روضة شريفة صليت فيها ركعتين ودعيت بسجودي ربي يرزقني حمل بالولد صالح
    خليت بناتي صغار يصلوويدعولي قريت كتير دعوة طفل بريئة ومستجابة
    وكمان يابنات صلاه شفع والوتر اخر ليل
    كنت اقوم اصلي ركعتين شفع اولىاقرا فيها سورة بقرا وركعتين تانيةال عمران
    وصلاه وتر اقرا فيها سورة انبياء ومريم او يس والواقعه بنية ربي يرزقنا ويرزقني حمل بالولد ويكون خيره لي

    يابنات سورة بقرا مافياعظم منها وهدا شهر شفت نتيجتها بكلشي بحياتي وعلاقتي وكلو

    مهم يوم موعد دورتي صار جماع ولما مسحت شفت دم جنيت يومها قمت اغسل وصرت ابكي موعشان حمل

    لانو كنا ناوين تاني يوم نروح عالعمرةانجيت يومها

    دخلت حمام وابكي اقولياربلاتكون دورة ابغىاسوي عمره ياربلاتحرمني هي بعد مانويتهاوعفكرة من 6 سنين ماسويت عمره ولما قلي زوجي رح نعمل عمره دنيا ماوسعتني لما شفت دم
    تحطمت قلت تجيني بس تتاخر علي يومين اكسب عمره
    كنت نادرة بس شفت كعبة لاسجد سجود شكر

    بكيت بحمام قلت ياربيلاتحرمنياسجدلك شكر لاني شفت بيتك بعد هالمدة
    وتروشت وخرجت من حمام بدات اشرب قرفة وزنجبيل زيماقلتلكم دورتي مجرد كدرة وتطول
    لتاني يوم ولانقطة دم استغربت
    تالت يوم شكيت انو ليكون علي صلاه واناسايبتها

    كلمت صاحبتي صاحبة دين هي وزوجها قلتلاالي صار

    قالتلي قومي اتروشي وصلي وروحي اعملي عمرة

    ورجعي ويارب تكون علامة حمل

    يومها جريت صحيت زوجي
    قلتلو تروح عمرة قلي ليه تقدريقلتلوايوهماعليك
    حمداللهتاني يوم نويت عمرة وسافرت
    كل طريق بدعي
    اول ماجات عيني عاللكعبةاولمادخلت حرم قلتلو دقيقة وسجدت سجود شكر دعيت ربي وشكرتو انو كتبلي هي ودعيت انو يكون برحمي ذكر صالح تام خلقة ويتمم حملي وشكرتو على حمل

    مدري ليه دعيت كنت متاكدةانهاستجابت دعواتي واني حامل

    رجعت من عمرة بعد يومين كل هالفترة كنت انمغصوانا عادي بكل حملاتي بنمغص وسبب انو رحمي صغير
    يوم رجعت قلت لزوجي جيب تحليل حمل قلي مايبانقلتلوجيبووماعليك
    جابو وقلت بحلل صباح
    كنت على مسنجر وبكلم الحلوة شوقرقالتلي قومي حللي حين
    قلتلا صباح قالتلي حين
    وضلت تقنع في وقمت احلل
    بلشت استغفر ربي ورحت احلل وطلع خطييييييييييييييييييييييين
    لما شفت خطين دمعوعيونو وارجف واقولحمداللهالحمدالله

    خرجت لزوجي معاي جهاز
    قلتلوخطيييييييييييييييين مره فرح ياقلبي عليه

    وسجد سجود شكر بشرت قلبي شوقر وهي اول وحده
    وتاني يوم رحت حللت دم واعطتني دكتورة مثبت عشان دم الي نزل وقالتلي ريحي شوي وحاولي انتهبيعنفسك
    وبس هي هيه قصة حياتي يابنات
    وحين مابدي منكم غير دعوة بظهر غيب ربي يثبتلي حملي
    بشكر من قلبي كل مين وقفت معاي وكانت تدعيلي
    والله يابناتالي عاشرني وكلمني يدري انو قلبي طيب بس للاسف طلع اليقلبوطيبهالايامينظلم
    حابة قول كلمة لشخص ما انا قلبي طيب ونيتي صافية وعمري ماكنت حقودة وحسودة
    وكتير بنات يشهدوهالشي
    بس مااقولالا ظلم حرام ودعوة مظلومة مستجابة وربي يسامح الي ظلمني
    ويهديه يارب
    وربي عوضني وكرمني من فضلوواعطانياليابغاه وزيادة وربي يتمملي حملي عخير ويكون ذكر صالح تام خلقة وخلق بدون عيب
    يابنات دعاء واستغفار اهم شي

    هالفترة مسبحة ماكانت تنز ل من ايدي باليوم فوق الف مرة استغفر

    بعد كل صلاه بسجودي دعاؤ واستغفار وصلاه عالنبي

    واظبت على صلاتي وسنن كلها

    للجوء لرب العباد وبس وعمل باسباب مع توكل

    وتاكدو انو ربي رح يستجاب دعوتكم وربي يرزقكم ياربزيمارزقني وفضل علي الحمدوالشكر لله





  5. #15
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    تجربة _____________ 5

    الحمد لله الوهاب الرزاق رزقني الله بولد بعد ثلاث بنات ماشاء الله تبارك الله وذلك بالدعاء والاستغفار والصدقه وقراءه البقره وشرب ماء زمزم بنيه الولد الصالح وهذه الاسباب هي المهمه ثم استخدام الطرق التاليه 1-في نهايهالدوره استخدام تحميلات الملح والمره والعسل2-تحميلاتالدكتارين بعد الدوره 3-الحميه 70% +استخدام شرابuralyt-u قبل الجماع بيومين ويوم الجماع والاكثار من الملح والفيشار 4-استخدام فيتامينات سفن سيز (زيت سمك القد) 5-تحديد يوم الاباضه عن طريق جهازتحديدالاباضه وبعد ظهور الخطين ب26 ساعه 6-الغسول بالماء والملح قبل الجماع بساعه 7-بعد الجماع النوم على اليمين اكثر من ساعتين مع الاستغفار 8-وضعيه الجماع العاديه والتنزيل في داخل المهبل 9- الجماع السريع وعدم الرغبه من الزوجه 10-للزوج مهم جدا التنزيل الخارجي قبل الجماع بيوم او يومين 000000000وارجو منكم الدعاء لولدي بان يكون ولدا بارا تقياوان يحميه الله ويبارك لي فيه

    تجربة____________ دندونة
    اقسم بالله العظيم انيمحااسبه ع ماساكتبه ف هذي الصفحهاماام الله والله لايحللني ولا يسامحني اذا كذبت فاي حرف انقل فيهااا تجربتي فانجاااب الولد بعد اربعبناات بسم الله نبداء قبل كل شئ لازم تعرفووونوتيقنووونان الله هو اللي يرزقناا البنت والولد طبعاااناا عارفه ومتاكده من عقليتكم لكن احناانااخذباللاسبااب ونتوكل ع الحي الذي لايمووتياحبااايبي قبل الحمل اخذي حبوووب سمك القد غطوتهاحمراءكليوووم حبه حتى يصير حمل باذن الله ابتعدوووا عن الالباانومشتقااته كثري اكل موز ومشمش وملح فالاكلطبعاامو مره لايرتفعالظغط بدل ماتجيبون ولد ترفعوونظغطكم وتجيبون من الصيدليه غسول بيكربوناات الصوديوم وتاخذونملعقهاكل وتحطونها عمويةصحه لتر وتخلونهاا ف الحمام وانتم بكراامه وقبل الجمااعتتوضين منه وحاولي تدخلينه جوااطبعاافااهميني وتحسبين من اول يوم من الدورهالى يوم 14و16و18هذي الاياام لازم وضروووري يكوون فيهااجماااعواذاخلصتي من الجماع ضروري تنامين ع جنبك الايمن مدة نصف ساعهاوساعهفهمتواثانياا والاهم التقرب الى الله ف السر والعلن كثروووواالاستغفاارلايفتر لسانك من قول استغفر الله الذي لاالهالاهو الحي القيوم واتوباليه والتسبيح سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الدعاء بالحااح وف اوقااتالاجابه بين الاذانوالاقامه حتى وانتي تتقلبين ف النوم قولي لا اله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو ع كل شئقديروادعي بالولد حسن الخلق والخلقهوقياام الليل صلي ربع ساعه واستغفري ربع ساعه واقري قران ربع ساعه وادعي بخشوع وتذلل وتضرع وبيقين ان الله باذنه راح يرزقك طبعاا ربع ساعه وتصدقي لو برياالوانتي ف السوق فالسيارهاعطيشغالتك دوري المحتااجين وتصدقي دااواامرضااكم بصدقات فمامعنى الحديث والله الذي لاالهالا هو اني طبقت هالنظاام بحذافيره وربي رزقني بالولد الجميل والذكي ماشاء الله لاقوةالا بالله واحلى من اخواااتهطبعااااتركووووواالمعاااصي وكل ماايغضب الله ولازم اليقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بالله بانه راح يرزقكم مو بس الولد الا الولد والذريهوالماالوالصحه وراحة الباالوالرضااالتاام ف الدنيااوالاخره الله يرزقكم ويرزقناا من واااسع فضله اللهم اميييييناياستفساارعنااحااضره سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انلاالهالاانت استغفرك واتوووباليك
    تجربة_____________ نوران
    اولآ حملي هذا جاء بدون تخطيط مسبق وسبحان الله كنت مستبعده جدآاني احمل <يمكن لان حملي الاخير ببنتي تعالجت مع انه ماكان عندي مشكلله طبيه

    المهم من رمضان وانا عندي التهابات ولا رحت لدكتوره استعملت تحاميل البوثيل ومافاد كنت اصبر فتره وارجع استعمل بعدها حولت على الدكتارين
    حملي تم وانا على الدكتارين استعملتها قبل الجماع بيوم او يومين ناسيه
    وتم الجماع قبل موعد الدوره ب 4 ايام فقط
    الجماع كان بوضع السجود وبدون تفاعل مني لاني كنت متضايقه
    بعد الجماع نمت على جنبي الايمن لان رجلي اليسار كانت تعورني
    بعدها ماجات الدوره ولله الحمد والمنهوتفاجئت بحملي
    الفرق بين حملي ببناتي وهذا الحمل
    الجماع ببناتي يكون بعد الدوره _ في تفاعل مني _ الوضع يكون عادي
    الجماع هذا كان قبل الدوره _ ماكان في تفاعل _ وضع سجود
    الفرق في الوحم

    وحمي في بناتي مقبول _ وحمي هذا متعب جدآآآ
    ببناتي احلو رغم اني اسمر درجه عن لوني الطبيعي ماحد يلاحظ علي الحمل الااذا علمت _ حملي هذا وجهي شاحب ولوني اصفر والكل لاحظ علي الحمل قبل ما اخبرهم
    ببناتي حلمت صدري تسوووود _ حلي هذا عنابيه
    شكل بطني يكون منفوخ على السرة _ حملي هذا السرة مفروده
    ببناتي الحركه في بدايه الخامس وتكون في جهت اليسار _ حملي هذا الحركه في بدايه الثالث وجهت اليمين
    ببناتي احلامي احلم اني عروس في كااااااااااامل زينتي واني راح اتزوج _ هذا حلمت قبل حملي ان زوجي يطلع له عضو ذكري في كتفه وقريبتي حلمت اني اضحك حلمت بلاب توب وكلها فسرتها عند ام باسل لما عرفت حملي انه حمل بولد
    وحلمت بعد معرفتي بالحمل بحصان و مفاتيح وعماتي واخوالي وغيرها كثيررررررررررررررررر
    معلومات اثبتتانها غير صحيحه
    انااكليدائمآ مالح بزياده
    اجب جميع انواعالاجبات والحليب
    يعني الحميه خرابيط
    اسباب قويه بعد ارادت الله
    اذكرها لكم للفائده واستغفر الله من الرياءالمفروض ما اذكرها لاكن والله اتمنى لكم الخيرررر وان الله يرزقكم عاااااااجلواسالكم بالله انكمتدعولي ربي يتمم حملي ويرزقني بعد بحمل ثاني بولد سليم صالح
    الدعاااااااااااااءاستمريت ادعي الله في اوقاتالاجابه من حملي ببنتي الى حملي هذا
    الصدقه تصدقت بكل المبالغ اليجتني على بنتي بنيه ان حملي الي بعده بكون ولد
    من بدايه حملي هذا استغفر كثير وادعي
    مريت بظروف وكنت تحت المجهر واخلصت نيتي لله وان الله يعوضني بحمل بولد ودعو لي كثير من الناس بالحمل بالولد وفعلآماتميت 5 شهور الا حملت ولله الحمد والمنه.



    تجربة___________ رياح الورد
    بسم الله الرحمن الرحيم .

    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم .

    لقد كثرت في الآونة الأخيرة مواضيع عن الاستفسار عن كيفية الحمل بولد .
    لذلك حبيت أفيدكم بتجربتي .

    وأنا حالياًحامل وموعد ولادتي بعد أسبوع .

    وثلاث دكتورات اجمعن أني حامل بولد ( والعلم عند الله)

    وكان نفسي أطرح تجربتي بعد ما أولد لكن ما أضمن عمري.


    أناعملتابحاثبالنت و بحثت بتجارب البنات بالمنتدىو من برا المنتدى .

    وحدة من البنات ( ماشاء الله )عملت الحمية مع الكلوميد وجابت توأم أولاد (بإشراف دكتورة)

    وحاولت اعرف وش يناسب طلبي وش يمنعة .

    وراح اكتب لكم خلاصة تعبي ومجهودي الشخصي .

    وما أبي منكم إلا ذكر المصدر عند النقل .

    والدعاء لي ولوالدي ولزوجي وأبنائي بكل خير وبتيسييرامورنا .

    وكل من اتبعت هذا النظام تبلغني بالنتيجة لو على الخاص .

    والنظام كالتالي :

    أول شي التوكل على الله والتيقن بأن الله هو المعطي والرازق للأولاد والبنات .

    والمداومة على الاستغفار وتحري أوقات الأجابة لدعاء .

    الصدقة وماأدراك ما الصدقة (بنية الحمل بولد)

    ثم :-

    حمية غذائية قبل الحمل بشهرين على الأقل.

    و متابعة التبويض عند دكتورة (مو تخمين)

    مع الغسول المهبلي(فيمي كير الأزرق) .

    والحمية هي :-

    تجنب الآتي :


    الحليب ومشتقاتة الخضار الخضراء مثل البقدونس والكزبرة والشبت والبامية والملوخية والليمون والبيض و البر والثووووووووووووووم .

    والاكثار من الآتي :-

    زيادة الملح والبهارات والتوابل بالاكل .

    العدس والفاصوليا الناشفة يعني الحبوب بشكل عام والكورن فليكس

    (والبطاطا المقلية والبيذنجان المقلي )< تركز اكلي عليهم قبل الحمل .

    والبصل اليابس مع الاكل .

    (اعرف وحدة ماتاكلالاكلالا مع بصل ناشف موالاخضر وكل خلفتها عيال

    ماشاء الله تبارك الله )

    واللحوم والسمك والبندورة والبطيخ والخوخ والخوخ المجفف والزبيب والبرتقال والموز

    والشاي الحلو والقهوة وجميع أنواع الحلويات بشرط بدون حليب .


    أما بالنسبة لتوقيت الجماع من اليوم الثالث عشر لدورة تروحي تتابعي عند دكتورة الاباضة واليوم اللي تقول لك الدكتورة ان البويضة نزلت يتم في ذلك اليوم الجماع .


    وقبل الجماع تغسلي غسول مهبلي داخلي بكربونات الصوديوم تجيبة جاهز من الصيدلية لاني كنت أحضرة بالبيت وجلست تسع شهور ماحملت ( يمكن كثافتة عالية ويمنع الحمل ) أنا استعملت غسول فيمي كير اللي كرتونة أزرق .


    ونصيحة من عندي من بعد الدورة ضعي كسرة ملح خشن بالرحم منه ينظف الرحم من المويات ومنة يساعد على الحمل ويساعد على تهيئة جو مناسب لنطف الذكرية .

    و يشرب الزوج فنجان قهوة قبل الجماع لتنشيط النطف الذكرية .

    وكذلك يقوم الزوج بغسل أعضاءة بالماء البارد لشل حركة النطف الانثوية .


    والله يرزق كل وحدة ماتتمنى من أولاد وبنات .

    وأسأل الله أن يرزق أخواتنا بقسم تأخر الحمل خاصةً الأخت قلبي مع عيالي .

    ودعواتكن لي بولادة سهلة وميسرة .

    والله الموفق ,,,


    تجربة_________
    أمونة العصفورة

    اناااطووووووولتمااحملت وكنت معاااااكم من المغبرااااتوادوورهنااا كل شي عن تنظيف الرحم ومساعدات للحمـــل وتنشيط للبويضه اللي فرت رووسناااواحناانطااردهاااا لدرجه تابعت تبويضواخذت ابره تفجيريه ومااحملت وكله بارادة رب العالمين يمكن ربي بيختبر صبري ..

    وكاانتامالاشبال الله يطول بعمرها معي عالخااص خذي كذا واتركي هذا وسوي كذاا الله يجزاهااااخيييييير والله انيادعيلهااا كل ماجات ببااالي الله يرزقهاا من وااسع فضله ويرزقهاا الحمل عاااااجلاا غير اااجل ..


    المووهيمماابغىاطوولعشاانماتملوون


    بقوولكم اللي سويتهاخر ثلاث شهــور ..!!


    كنت من خامس اياامالدورهاتبخر بقشر بصل .. وكسرة مــره .. وشاي اخضر << كلهاا سوااا ارميها بالجمره واتبخرر وبعدهاا اتدفى واناااام



    وكنـت انقع رجوولي من اوولاياامالدووره بخردل مطحوونبموويهداااااااااافيه وبنفس الوقت اجلس اشرب عشبةالمدينهتخيلووالحراارهكييف من تحت وفووق والله انيادخن لكن تنظف تنظيف موطبيعي لدرجه قلت هالدوره شكلها اجهااض << وهالطريقهقالتهاا لي امالاشباال الله يجزاهاا خير لاني كنت شااكهان عندي انسداادبالانانبيب وطلبت الدكتوره مني اشعه صبغه ورفضت << وهي اللي كاانت اخر دوووووره وبعدهاا حملت ولله الحمد



    وكنـت اخذ اوولمااصحىعالريق عسل مع طلح النخل ملعقه
    وكنت اسويلي حليب واحطمعاهاا عين جمل واخلطه بعسل وااخذ كوب باليووم


    وكنت من ثاالثاياامالدورهاسوي شاي اخضر وفشاااااارماااالحوااكل فيه لحد مااحسان بطني بيتفقع << وطبعاا استمر علييه لحد وقت التبويض


    شراب القلويه تركته لان العلبه خلصت هعهعاكثر من سنه واناااااحااول كنت اشرب بداالهباياامالتبويضكااسهواحطفيهاا ملح خشن واشربهاااااا والله يعيين عالطعم ويكون قبل التوت بنص سااعهتقريباا


    غسوولالبيكربونااتالاشهر اللي كنت استخدمه فيها ماصار حمل صرت اتشطف بملح خشن


    وكنت اتاابع مع تاسكتايمواعطااانياياامالتبويض متى واوول مرره اتشطفت بملح وخلطته بمويه زمزم لانه قلوي وخليت زوجي يغغسلالمنطقهبموويهبااارده ويشرب قهوه لكن يوم وااحدالاياام اللي بعده انشغلت مع العيد كان التوت مفتوح وبدوونغسوولوماادري متى صاار الحمل بااييووم وحتى تحاميلالدكتاريناخذت وحده خامس اياامالدورهوالبااقي نسيت اخذهم قبل التبويضانششششغلت ويمكن خيره لان تطول على مااتذووب ويمكن كاانتمااخره حملي ماتوصلالحيوانااتالمنويه للرحم لاني كنت اخذها قبل التبويض بيومين


    وصلنااا للزوج ..


    زوجي كاانيااخذيوميااااا ملعقتين عسل مع طلح النخل


    وكان يااخذحبوب : ستريتس تاب stress tab (عباره عن زنك وفيتامين اي).. وحبووبسلينيومselenium ( يقوي الحيوانات المنويه )


    واناا كنت مااشيهتمااااااام طول الاياامواسووي كل شي من الى لكن باايامالتبوويضخربتهاااا خليته مفتووحومااغتسلت بالغسول الا مره وكنت مطنشهوماستمريت على الشاي الاخضروالبشااار لكن يمكن جسمي كاانقلووي من الاشهر اللي طاافتخخخ


    وللمعلووميهاياامالتبوويض كنت مكثره اجباانوشوكولاااياامعييدبعيييد مثل غيري لكن كااناملي بربي كبيير كنت داايما ادعي بسجوودي ووقت مطر وبكل وقت وربناااماايخيب ظن عبده فيه ..


    هنااا تــم الحمل ولله الحمــد الحيــن بكتب لكـــم نتيجهالسونااروالاعراض اللي حسيت فيها وكوووولشيــي


    روووحتوانااابالثااني وسويت تصوير اتطمنعالنبض وسوويت بااخرالثاالثيقولوون لو ولد يبيينبالثاالثقاالتلسسهماتكونــش ورجعت ببداايةالرااابعوتحوووسسااعهواناااكاان وضعي عاادي لان اللي من الله حياه الله وتعرفون شعوورالام وكنت متشوووووقه للحمل وطفل صغير ولماا كنت ارووحشهريااااااسويسوناارمو عشان بشووف جنسه عشاانبتطمن لاني كنت احس الحمل سبحان الله خفيف والغثيان خفيف والوااحد من كثر مايقرابالنتان النبض اتوقفصاااااريخااااااااف


    وشوي قاالت ..

    ولــــــــــــد ( ماشاءالله تباارك الرحمــن )

    واناا قلت لهاااا والله ؟؟

    قاالتاييه مش عااوزاااه

    قلت لها مافيه احد مايبغىضناااه

    وقللت خليني اتااكداذا دخلت السادس عشان اقولكموالحمدلله دخلت السادس وسويت ثلاثي واكد لي لكن مااصدقالالماااوولد من كثر مااسمع القصص بالسوناار مع الحريم

    الفرووق ..

    حملي ببناااتيكااااانغثياان وترجيع الثلاث الاشهركااملهوااولماادخلالراابعاصيرخفييييييفهللولاده


    هالحمل خفيف باولالاشهرواوولماادخلتالخاامساحس بثقل موووووووطبيعيكااني بالتاسع الله يهون علي


    حملي ببنااتيكااانتالحلمه فاتحه طبيعييه اماابهالحملغاااااااامقهالاسووووودهسبحاان الله


    وببناااتي البطن مااليهالجوااااااانب
    هالحملاحسهاا على قدااااام وكل الحركه وتجمعه باليمين سبحاان الله
    تحليل الحمل ببنااتي على طووووول يبين معي


    هالحمل طولت اسبوعواناارايحه راده للمختبر ويقولي ضعيف وبين بالتحليل المنزلي خفيييييييفياادووب يبين


    وباالاشعهباول الشهور كاانالراسبالصورهيساار يعني فعلاا مثل ماقاالتفتااةالريااض الله يذكرها بالخير ويرزقهاا الولد ياارب ..


    وهذي قصتي كاااااامله وكتبت لكم كل شي من طق طق للسلام عليكم عشاانابغاكم تستفيدون وماابغىالادعووه من القلب ان ربي يحفظ جنيني ويسهل حمله وولادته ويرزقني ذكر كااااامل ليس في خلقه زيااده ولا نقصاان


    ويابنااتلاتنسوونالاستغفااروالصــدقهوكفاالةيتييم والله لهااتغيييركبيييييييربحيااتكسبحاان الله وبتشووفينالحاال كيف يتبدل وبرااحه نفسيه
    وبقول لاي وحده تحمل وربي يرزقها ببنت لاتتضايقيناوتزعلين والله انالبنااات نعمه كبيير الله لايحرمنا منهم واتمنىانياجيب 7 ولا 8 بنااتيااحلووهم يكفي حنانهم


    وبقوولكماي شي تسووينهبالحميهلاتتحسري عليه تقولين انااماسويت كذا الحين احمل ببنت لاتخلين املك بهالاشيااء وخلي املك بالله كبيييير هو اللي بيرزقك بعضهم سوو فصل اجنه وجاابوبناات وبعضهم ماسووو لا حميه ولا غيرها وجابو اولااد كل شي باامر الله وهذي كلها اسبااب لا غير










  6. #16
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    تجربة _________8اولشئ الدعاء والتقرب الى الله خصوصا فترة رمضان والحمد لله حملت في رمضان وكنت واثقه من الله والحمد لله يارب


    اما وقت التبويض حسبت عند ابو بندر ببرنامجها فيميتا ( بس كان مقدم يوم ومشيت على كلام ابو بندر ) الله يرزقها الولد المعافى يارب واتبعت الافرازات على قد مااقدر وحسبت في برنامج صحه مخطط الحمل ولما احسب في صحه حسابات الحمل والولاده يطلع تاريخ حدوث الحمل نفس التاريخ اللي صار فيه


    استخدمت غسول سويتن فريش قبل الجماع كل مرره يفرق الوقت مرره قبل ساعتين ومرره قبل 3 ساعات ومره قبل نص ساعه بس كان اغلبه غسول خارجي وكنت استخدمه داخلي كميه قليله مو كل العلبه علبه وحده كفتني 3 ايام داخلي وخارجي


    وقبل الجماع كنت ادهن بطني وظهري ولزوجي كمان بزيت زيتون مقرئ فيه


    ونشرب زمزم اصلا مااكنت اشرب مويه غير الزمزم


    واكلنا سمك وزوجي غسل اللـ .... بمويهبارده وثلج كل مرره قبل الجماع يغسل ويحط الثلج


    وشربت الشراب القلوي كمان مرره وحده في اليوم قبل الجماع بوقت كافي واشرب نص كأسه بس
    وزوجي شرب منه كمان بس مره وحده وماعادها مرره ثانيه وشرب قبل الجماع قهوه عربيه بن وهيل وبس


    وبعد الدورهاكلترماااانبكثره وكنت احط قشر الرمان في كوب الشاهي واشرب منه واستخدمت مسك الطهارهالاسود السائل

    وايامالدوره شربت قهوه عربيه احط فيها بن وهيل وزنجبيل وقرفه وقرنفل وفلفل اسود بكثر تصير مررررهحاره


    ومااتبعتاي حميه ابداً كان اكلي عادي جدا وعارفين رمضان اغلب الاكل فيه جبنه وقشطه .........
    وبالتوفيق للجميع

    بنات هذا اللي قدرت أجمعه وإن شاء الله إذا لقيت شئ جديد سأضيفةوماأبي منكم إلا أن تدعولي أن الله يفك كربي ويرزقني الحمل بالولد المعافي عاجلا غير اجلا
















    تجربة 7




    ســــــــــــــــــــلام عام لجميع بنات الملف

    بنات انا عن نفسي ودي ادخل واشارك معكم وارد على بعض استفسارتكموافيدكمزيماستفدت بس وربي مالقى الوقت

    بس بعطيكم حاجات في نظري انه اهمالاسباب بعد التوكل على الله
    (حساب التبويض )يعني انا دورتي 31يوم والشهر اللي نويت فيه الحمل سويت حميه ورحت عند الدكتورة وكان التبويض والحجم كويس بس حددة لي 15من الدورة جماع (واستخدم الغسول )بعد الطهر مباشرة بيكربونات بودره 2م صغيرة على لتر ماء بس لاتسختدميه كل اللتر لا نصفه معقول وعدم التفاعل وهذي نصيحه دكتورتيتن استشارتين (والجماع بوضيعه السجود )وصار المطلوب بس ربي ماكتب لي الحمل
    الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانيه واتفاجأ تقولي تبويضك ضعيف تخيلو ا رحت لها ثلاث ايامواتحطم لدرجه ماتتخيلو بس كويسانيماسمعته ومع ذلك اخذة احتياطي ماصار جماع حست بشي داخلي يقوليلاتصدقينها وتوكلي على الله واحسبي تبويضك وخليت اخواتي في التجمع يحسبون لي الاخت عيونك احلا ورونق الجمال وتبويضي كان مختلف بينهم بس خليت الجماع في 17 ولاكان معي افرازات وفي يوم 20 حسيتبافرازات وخليت جماع ثاني يصير في21 الساعه 1 الفجر بس الفتره هذا ماداومت على التشطيفبعدتحطيم الدكتورة لي يعني مره ايه ومرتين لا ومره ملح ومويه ادخله في القمع واتشطف بس اهمالشي الرحم تعود عليه وواللهيابنات لو غيري ماغامر بعد استعجالي في بنتي الاخيرة بس فيه شي داخلي يقولي اعقلها وتوكل وهذا اللي صار واجياطارد المحروس عشان يتم الجماع مع انه كان يمر في ظروف وتوكللنا على الله وتم الجماع بوضعيه السجود (وعدم التفاعل) بس ولاعاد صار جماع بيننا الا قبل موعد الدوره وكان انزال خارجي بعد للاحتياط عشان اذا صار حمل اكون عارفه انه من يوم 17 او 21 وانتظرت الدورة وتاخرت يوم وحللت دم وطلع سلبي وحللت منزلي ولاطلع شي تحطمت وجلست انتظر وانتظر وبالاخير حللت منزلي ثاني وطلع خط واحد وانطله بالزباله الله يكرمكم واليوم الثاني قلت خلني اشوفه مرة ثانيه واطلعه واجيبه تحت الشباك وكاني لمحت زول خط ثاني وكذبت نفسي وبالليل حللت دم في مستوصف ثاني واخذت النتيجه بالتلفون ويكلمني الرجال ويقولي مبروك في حمل واطير من الفرحه وترسلي وحده من الاخوات الله يجزاها خير تقولي الغالب اذا مابان التحليل ان شاء الله انه ولد والحمد الله حقق لي مرادي ورزقني الولد ودعواتكم لي ولابنائي وسلامتكم واي شي انا حاضرة بس على الخاص لاني ادخل من فترة لفترة واخاف تستفسرون عن اشياء


  7. #17
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    [size=6]آيات الحمل بإذن الله تعالى (للمتأخرين بالحمل)


    هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُلاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {6}آل عمران
    فَلَمَّاوَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَى وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَاوَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وِإِنِّيأُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ {36} آلعمران
    هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء {38} فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُوَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَـىمُصَدِّقاً بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَسَيِّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مِّنَالصَّالِحِينَ {39} قَالَ رَبِّ أَنَّىَ يَكُونُ لِي غُلاَمٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَالْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذَلِكَ اللّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ {40}آلعمران
    إِذْ قَالَتِ الْمَلآئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِبِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهاً فِيالدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ {45}‏آل عمران
    وَهُوَ الَّذِيَأَنشَأَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرٌّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصَّلْنَاالآيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ {98}الأنعام
    وَهُوَ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَبُشْراً بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ حَتَّى إِذَا أَقَلَّتْ سَحَاباً ثِقَالاًسُقْنَاهُ لِبَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَنزَلْنَا بِهِ الْمَاء فَأَخْرَجْنَا بِهِ مِنكُلِّ الثَّمَرَاتِ كَذَلِكَ نُخْرِجُ الْموْتَى لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ {57}‏وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَيَخْرُجُ إِلاَّ نَكِداً كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ {58}الأعراف
    هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍوَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْحَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَالَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ {189}الأعراف
    وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْإِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىقُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ {52}هود
    وَامْرَأَتُهُقَآئِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِن وَرَاء إِسْحَاقَيَعْقُوبَ {71}‏ قَالَتْ يَا وَيْلَتَى أَأَلِدُ وَأَنَاْ عَجُوزٌ وَهَـذَا بَعْلِيشَيْخاً إِنَّ هَـذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ {72} قَالُواْ أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِاللّهِ رَحْمَتُ اللّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌمَّجِيدٌ {73}هود
    اللّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى وَمَا تَغِيضُالأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ {8}الرعد
    وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلاً مِّن قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْأَزْوَاجاً وَذُرِّيَّةً وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَن يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلاَّبِإِذْنِ اللّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ {38}الرعد
    قَالُواْ لاَ تَوْجَلْإِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلامٍ عَلِيمٍ {53} قَالَ أَبَشَّرْتُمُونِي عَلَى أَنمَّسَّنِيَ الْكِبَرُ فَبِمَ تُبَشِّرُونَ {54} قَالُواْ بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّفَلاَ تَكُن مِّنَ الْقَانِطِينَ {55} قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِإِلاَّ الضَّآلُّونَ {56}
    {وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَالَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً }مريم50 (اضافة)
    وَأَقْسَمُواْ بِاللّهِجَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لاَ يَبْعَثُ اللّهُ مَن يَمُوتُ بَلَى وَعْداً عَلَيْهِحَقّاً وَلـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {38} لِيُبَيِّنَ لَهُمُالَّذِي يَخْتَلِفُونَ فِيهِ وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّهُمْ كَانُواْكَاذِبِينَ {39} إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَن نَّقُولَ لَهُكُن فَيَكُونُ {40}النحل
    وَاللّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْأَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُممِّنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللّهِ هُمْيَكْفُرُونَ {72}‏النحل
    (كهيعص {1} ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُزَكَرِيَّا {2} إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاء خَفِيّاً {3} قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَالْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْباً وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّشَقِيّاً {4} وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِيعَاقِراً فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً {5} يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِيَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيّاً {6} يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَبِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيّاً {7} قَالَ رَبِّأَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِراً وَقَدْ بَلَغْتُ مِنَالْكِبَرِ عِتِيّاً {8} قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْخَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئاً {9} قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةًقَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيّاً {10} فَخَرَجَعَلَى قَوْمِهِ مِنَ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَن سَبِّحُوا بُكْرَةًوَعَشِيّاً {11}‏ يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَصَبِيّاً {12} وَحَنَاناً مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيّاً {13} وَبَرّاًبِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُن جَبَّاراً عَصِيّاً {14} وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَوُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيّاً {15} وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِمَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَاناً شَرْقِيّاً {16} فَاتَّخَذَتْمِن دُونِهِمْ حِجَاباً فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَابَشَراً سَوِيّاً {17} قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَتَقِيّاً {18} قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَاماًزَكِيّاً {19} قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌوَلَمْ أَكُ بَغِيّاً {20} قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌوَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْراً مَّقْضِيّاً {21} فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَاناً قَصِيّاً {22} فَأَجَاءهَاالْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَاوَكُنتُ نَسْياً مَّنسِيّاً {23} فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْجَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيّاً {24} وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِتُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَباً جَنِيّاً {25}‏ فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْناًفَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَداً فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِصَوْماً فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيّاً {26} فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَاتَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئاً فَرِيّاً {27} يَا أُخْتَهَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيّاً {28} فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيّاً {29} قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً {30} وَجَعَلَنِي مُبَارَكاً أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِمَا دُمْتُ حَيّاً {31} وَبَرّاً بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّاراًشَقِيّاً {32} وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَأُبْعَثُ حَيّاً {33} ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِيَمْتَرُونَ {34} مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَاقَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ {35} وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّيوَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ {36}) مريم
    فَلَمَّااعْتَزَلَهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَوَيَعْقُوبَ وَكُلّاً جَعَلْنَا نَبِيّاً {49} وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَاوَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً {50}مريم
    وَوَهَبْنَا لَهُإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ نَافِلَةً وَكُلّاً جَعَلْنَا صَالِحِينَ {72}‏مريم
    وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّوَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ {83} فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِنضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَاوَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ {84}الأنبياء
    وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَمُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنلَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ {87} فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِيالْمُؤْمِنِينَ {88} وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداًوَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ {89} فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىوَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِوَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ {90}‏ وَالَّتِيأَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَاآيَةً لِّلْعَالَمِينَ {91}الأنبياء
    يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِيرَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍلِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّىثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ (5) الحج
    وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلَالَةٍ مِّن طِينٍ {12} ثُمَّجَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ {13} ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَعَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماًفَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَاللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ {14} المؤمنون
    وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَالْمَاء بَشَراً فَجَعَلَهُ نَسَباً وَصِهْراً وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيراً {54}الفرقان
    رَبِّ هَبْ لِي مِنَ الصَّالِحِينَ {100} فَبَشَّرْنَاهُبِغُلَامٍ حَلِيمٍ {101}
    وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُسَحَاباً فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَمَوْتِهَا كَذَلِكَ النُّشُورُ {9}الصافات
    وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجاً وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَاتَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْعُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ {11}‏فاطر
    هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْعَلَقَةٍ ثُمَّ يُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّلِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ثُمَّلِتَكُونُوا شُيُوخاً(67 ) غافر
    سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِيأَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ {53} فصلت
    وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَاإِلَيْكَ رُوحاً مِّنْ أَمْرِنَا مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَاالْإِيمَانُ وَلَكِن جَعَلْنَاهُ نُوراً نَّهْدِي بِهِ مَنْ نَّشَاء مِنْعِبَادِنَا وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ {52} صِرَاطِ اللَّهِالَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ أَلَا إِلَى اللَّهِتَصِيرُ الأمُورُ {53}‏ الشورى
    فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَلَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجاً يَذْرَؤُكُمْفِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ {11} الشورى
    لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ {49} أَوْيُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً (50) الشورى
    وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِوَالنَّهَارِ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن رِّزْقٍ فَأَحْيَا بِهِالْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ آيَاتٌ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ {5} الجاثية
    فَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لَا تَخَفْ وَبَشَّرُوهُبِغُلَامٍ عَلِيمٍ {28} فَأَقْبَلَتِ امْرَأَتُهُ فِي صَرَّةٍ فَصَكَّتْ وَجْهَهَاوَقَالَتْ عَجُوزٌ عَقِيمٌ {29} قَالُوا كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكِ إِنَّهُ هُوَالْحَكِيمُ الْعَلِيمُ {30}‏ الذاريات
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْإِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً {10}‏ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَللَّكُمْ أَنْهَاراً {12}نوح
    أَلَمْ نَخْلُقكُّم مِّن مَّاء مَّهِينٍ {20} فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ {21} إِلَى قَدَرٍ مَّعْلُومٍ {22} فَقَدَرْنَافَنِعْمَ الْقَادِرُونَ {23} وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ {24} المرسلات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ {1} وَمَاأَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ {2} النَّجْمُ الثَّاقِبُ {3} إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّاعَلَيْهَا حَافِظٌ {4} فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ {5} خُلِقَ مِن مَّاءدَافِقٍ {6} يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ {7} إِنَّهُ عَلَىرَجْعِهِ لَقَادِرٌ {8} يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ {9} فَمَا لَهُ مِن قُوَّةٍوَلَا نَاصِرٍ {10} وَالسَّمَاء ذَاتِ الرَّجْعِ {11} وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ {12} إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ {13} وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ {14} إِنَّهُمْيَكِيدُونَ كَيْداً {15} وَأَكِيدُ كَيْداً {16} فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَأَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً {17}‏
    اختك في الله
    ام صباح



    الجزء الثاني
    دعيه تجلب الحمل بقدرته ان شاء الله

    "" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
    " ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
    " اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
    " يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
    " اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
    " الاستغفار الدائم
    " اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
    " سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
    " سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
    ((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
    وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
    وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
    لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
    اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
    ياذا الجلال والاكرام
    يا ذا الجلال والاكرام
    يا ذا الجلال والاكرام
    ياودود
    ياودود
    ياودود
    اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب

    اختك في الله
    ام صباح

    الجزء الثالث
    رقية للعقـم والإســـقاط للرجال والنساء على حد سواء

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    } بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

    } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {

    } الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

    } اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ { [البقرة 255]

    } آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {

    } وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة: 109]

    }أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً{ [النساء: 54]

    } وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ { [الحجر :16-18]

    } وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى{ [طه:131]

    } وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً { :الكهف:39]

    } سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لا يَفْقَهُونَ إِلا قَلِيلًا " الفتح : 15 "

    } تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ { [الملك:14]

    } وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ{ [القلم:51]

    } أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ { [المرسلات:20 –24]

    } وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ * ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ { [المؤمنون:12 – 14]

    }وَهُوَ الّذِيَ أَنشَأَكُم مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصّلْنَا الاَيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ{ [الأنعام:98]

    } يَأَيّهَا النّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مّنَ الْبَعْثِ فَإِنّا خَلَقْنَاكُمْ مّن تُرَابٍ ثُمّ مِن نّطْفَةٍ ثُمّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمّ مِن مّضْغَةٍ مّخَلّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلّقَةٍ لّنُبَيّنَ لَكُمْ وَنُقِرّ فِي الأرْحَامِ مَا نَشَآءُ إِلَىَ أَجَلٍ مّسَمّى ثُمّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمّ لِتَبْلُغُوَاْ أَشُدّكُمْ وَمِنكُمْ مّن يُتَوَفّىَ وَمِنكُمْ مّن يُرَدّ إِلَىَ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلاَ يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الأرْضَ هَامِدَةً فَإِذَآ أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَآءَ اهْتَزّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلّ زَوْجٍ بَهِيجٍ{ [الحج:5]

    }وَاللّهُ جَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مّنَ الطّيّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ{ [النحل:72]

    }هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِينَ{ [آل عمران:38-39]

    } وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ { [الأنبياء:89-90]

    وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا * وَالَّذِينَ لا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا * وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا * وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا {الفرقان 71-74}

    } لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ { [الشورى:49]

    } فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُواْ رَبّكُمْ إِنّهُ كَانَ غَفّاراً * يُرْسِلِ السّمَآءَ عَلَيْكُمْ مّدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لّكُمْ جَنّاتٍ وَيَجْعَل لّكُمْ أَنْهَاراً {[نوح:10-12]

    } أَلَمْ يَكُ نُطْفَةً مّن مّنِيّ يُمْنَىَ * ثُمّ كَانَ عَلَقَةً فَخَلَقَ فَسَوّىَ* فَجَعَلَ مِنْهُ الزّوْجَيْنِ الذّكَرَ وَالاُنثَىَ{ [القيامة:37-39]

    } وَنَبّئْهُمْ عَن ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ * إِذْ دَخَلُواْ عَلَيْهِ فَقَالُواْ سَلاماً قَالَ إِنّا مِنْكُمْ وَجِلُونَ * قَالُواْ لاَ تَوْجَلْ إِنّا نُبَشّرُكَ بِغُلامٍ عَلِيمٍ { [الحجر:49-51]

    } فَأَرَادُواْ بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمُ الأسْفَلِينَ * وَقَالَ إِنّي ذَاهِبٌ إِلَىَ رَبّي سَيَهْدِينِ* رَبّ هَبْ لِي مِنَ الصّالِحِينِ * فَبَشّرْنَاهُ بِغُلاَمٍ حَلِيمٍ { [الصافات:99-102]

    } فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ * خُلِقَ مِن مّآءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ{ [الطارق:5-7 ]

    } قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{[التوبة:14-15]

    } يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس:57]

    } وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{ [النحل: 68-69]

    } وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{ [الإسراء: 82]

    } وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء:80]

    } وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت :44]

    } قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {

    } قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {

    } قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {

    اللهم اصرف عني عيون العائنين ، وحسد الحاسدين ، وسحر الساحرين ، ومكر الماكرين ، وكيد الشياطين .

    أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

    اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

    بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .



    تقرأ الرقية في أي وقت وبأي عدد حتى يرزقك الله الذرية بإذنه ، ويمكنك أن تفث بعد قراءة الرقية على جسدك وعلى الماء لتشرب منه وتغتسل به ، كما يمكنه ان تنفث على زيت الزيون لتدهن به وكذلك العسل والحبة السوداء ولقاح النخل .... للمزيد عن العلاج بالأعشاب راجع موقع الحواج .

    تابع ..


    رقية للإسقاط :
    تضع يدها على بطنها وتقرأ: (إن الله يمسك السموات والأرض أن تزولا ولإن زالتا إن أمسكهما من أحد من بعده إنه كان حليماغفورا) سورة فاطر آية40
    (ويمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه إن الله بالناس لرؤوف رحيم) سورة الحج آية65
    ثم تقول (يا الله والذى أمسك السماء أمسك مافي بطني )
    (وربطنا على قلوبهم إذقاموا فقالوا ربنا رب السموات والأرض لن ندعوا من دونه إلها لقد قلنا إذا شططا) سورة الكهف آية14
    (يحفظونه من أمر الله) سورة الرعد آية110


    دعاء بعد العملية أوالجماع :
    ضعي يدك على بطنك بعد العملية أو بعد الجماع وقولي :
    اللهم إني أستودعك أجنتي التي في رحمي، أنت الذي لاتضيع ودائعك ياالله ، يارب احفظهم واحمهم وامسكهم أن يسقطوا ..
    يالله والذي أمسك السما أن تقع على الأرض وهي بلا عمد ، أمسك مافي رحمي ..

    يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم أكن شيئا
    كذلك يفعل الله مايشاء
    كذلك الله يخلق مايشاء
    أنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون
    اللهم يافعال لماتريد يامجيب دعوة المضطر إذا دعاك يامن تقول للشي كن فيكون اللهم ياذا العرش العظيم
    ياقوي يارحمن ياقادر على كل شي أنت القادر وحدك والأطباء لايقدرون أنت العالم سبحانك وغيرك لايعلم
    تعلم مافي الأرحام اللهم ارقني وارزق أخواتي المسلمات الذرية الصالحة اللهم أقر أعينهم بالحمل خلال هذا الشهر
    اللهم إني أسألك باسمك الأعظم ورضوانك الأكبر , اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن تيسر امرنا ... اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
    يالله أنت الشافي المعافي ، أنت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير ، الجبار الحنان المنان الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،، يارب اشفني وزوجي واكتب لنا الذرية الصالحة .

    اللهم إني أسألك بإيماني بك وتصديقي برسلك ،،
    اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ،،
    رب هب لى من لدنك وليا
    رب هب لي من الصالحين
    رب هب لي غلاما زكيا
    رب واجعله رضيا
    رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين
    رب ذرية نرزق برها
    اللهم ربى انا كلى ثقة انك لن تخذلنى يارب يارب يارب
    اللهم انى أمتك الفقيرة و انت الغنى اسالك باسمك الاعلى و صفاتك العليا ان تجيب مسئلتي ونحمل ويثبت الحمل و كل بنات طبيبي
    يا رب لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ، استغفرك و اتوب اليك
    رب إني بما نزّلت إليّ من خير فقير
    رب اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
    رب إني مغلوب فانتصر
    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
    ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
    رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع مجيب
    رب هب لي من الصالحين
    رب هب لي غلاما زكيا
    رب واجعله رضيا
    اللهم أنت قلت وقولك الحق : (ولئن شكرتم لأزيدنكم ) وها أنا أشكرك وأحمدك على نعمك علينا حمدا وشكرا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السموات والأرض ومافيهم ، كما يليق لجلال وجهك وعظيم سلطانك ،،
    اللهم إنا نسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها ،،
    اللهم أنعمت علينا بنعمت العلاج ، وأنعمت علينا بنعمة تلقيح البويضات وانقسامهم ، فيارب انعم علينا بلصوقها بجدار الرحم وثبات الحمل وجعله ذرية صحيحة سليمة معافاة صالحة مرضية لله والرسول والوالدين ، كاملين الخَلق والخُلق قرة عين لنا ، يارب يكونوا توائم .. مانتعذب بحملهم ولابولادتهم ولا بتربيتهم آميييييييييييين

    اللهم أنت قلت وقولك الحق : (ادعوني استجب لكم) ، وقلت (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعانِ) ، وقلت : (أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء)
    اللهم يامن أجاب نوحا حين ناداه .. أجبنا
    ويامن كشف الضر عن أيوب في بلواه .. اكشف عنا الضر
    ويامن سمع يعقوب في شكواه
    ورد إليه يوسف وأخاه وبرحمته
    أرتد بصيرا وعادت النور عيناه .. اجبنا واشفنا وارزقنا ومنّ علينا بفيض جودك وكرمك ..

    يارب استجب لنا ،، من لي غيرك ادعوه وارجوه ،، عبيدك سوانا كثير وليس لي رب سواك ادعوه يارب استجب يارب ستجب يارب استجب
    اللهم استجب دعائنا وتقبله منا ومن المسلمين .. آمين




    دعاء للزوج :
    يا رفيق يا شفيق ، أنت ربي الحقيق ، ادفع عني الضيق إنك على كل شيء قدير ، يا ذا العرش فرّج عنا ، فإن أرزاقنا عليك ، الحمد لله الكافي ، حسبي الله وكفى ، لس من الله منجى ، ليس وراء الله منتهى ، توكلت على الله ربي ورب العالمين ، اللهم إن (... فلان ...) عبد من عبيدك ، خلقته كما خلقتني ، ليس له فضل عليّ إلا ما فضلته عليّ به ، فاكفني شره ، وارزقني خيره ، واقذف لي في قلبه محبتي ، واصرف عني أذاه ، لا إله إلا نت ، سبحان الله رب العرش العظيم ، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... آمين
    وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد .

    اللهم انك أنت العزيز الكبير وأنا أمتك الضعيفة الذليلة التي لا حول ولا قوة لها إلا بك ، اللهم سخر لي (... فلان ...) كما سخرت فرعون لموسى ، وليّن لي قلبه كما ليّنت الحديد لداود ، فإنه لا ينطق إلا بإذنك ، ناصيته في قبضتك ، وقلبه في يدك ، جلّ ثناء وجهك ، يا أرحم الراحمين .. آمين .

    ملاحظة : سمي اسم زوجك بالدعاء مرة ، ومرة أخرى سمي أسم كل من تخافين منه .
    كرري الدعاء ، وتخيري أوقات الإجابة .



    دعاء العوض :
    اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا كلها مصروفةٌ ، مُعلّقة بك . آمين




    ملاحظة :
    = اكثري من الاستغفار والصدقة بنية الحمل هذا الشهر (داوو مرضاكم بالصدقة) .
    = تحري أوقات الإجابة (بين الأذان والاقامة ، في السجود ، بعد التشهد الثاني من الصلوات المكتوبة ، في الثلث الأخير من الليل ، عند اخراج الصدقة ..الخ) ، ابدئي الدعاء بالثناء على الله ثم صلي على الرسول واختميه بالثناء على الله والصلاة على الرسول ثم قولي آمين ، الدعاء لأخواتك المسلمات ، ودعاء الله بأعمالك الصالحة - كما فعل أصحاب الصخرة - ،، كل هذا يجعل الدعاء أحرى بالإجابة ***** الله ..
    = لاتنسو دعاء الجماع ، وحتى وقت سحب البويضات ، واعطاء عينة السائل المنوي ، وارجاع الأجنة : اللهم اجنبنا الشيطان واجنب الشيطان ما رزقتنا .
    = اطبعي الرقية كاملة وضعيها قرب سريرك وحاولي قرائتها كلما استطعت .
    = ممكن قراءة الرقية بوضع اليدعلى البطن أو قرائتها على ماء أو ماء زمزم ، وعند الانتهاء من قراءتها تنفثي بداخلها ثلاث مرات ، ثم تشربي منها أنت وزوجك . وأنا أقرأها على كأس ماء ثم أعيده إلى جالون الماء حتى نظل نشرب ماء مقروء عليه .
    = طريقة النفث : النفخ مع اخراج القليل من الريق في الكأس المقروء عليه ..
    = موضوع استيداع الأجنة ليس من الرقية ولكن خطر ببالي بعد عملية ارجاع الأجنة أن أستودع الله أجنتي ، فذكرته لكم مع بعض الأدعية لعل الله يستجيب لنا ولكم .. ويكون بها الفائدة .

    هذا والله أعلم ..

    ولا تنسوني وأختي من دعوة بظهر الغيب ،،

    [size=5]دعاء الحامل لجنينها00000000
    خواتي(الحوامل) حبيت انصحكم بالدعاء ...... وهذا دعاء للحامل:

    اللهم اجعله مسلما صالحا عابدا ذاكرا..
    حافظا للقران الكريم وممن يعملون به..
    اللهم اجعله بارا بوالديه وأهله..
    اللهم حسن خلقه وخلقه ..
    اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن..
    اللهم سهل ويسر حمله وولادته..
    اللهم أقر عيني به..
    اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
    واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
    واجعل عاقبته إلى الخير...
    اللهم إني نذرت لك ما في بطني محررا...
    فتقبل مني إنك أنت السميع العليم...
    اللهم اصلح لي ذاتي وذريتي...
    اللهم استودعتك هذا الجنين فحسن في خلقه وأخلاقه يا رب العالمين..
    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
    اللهم آمين.0000منقول
    ______________________________ ___________________________
    هذه قصة عن امراة
    واتي هذا دعاء مجربب لحفظ الجنين أنا أجهضت خمس مرات وبعدين لمن حملت وقريت هذا الدعاء الله ثبت لي الحمل وصار عندي ثلات عيال ولله الحمد والمنه ....
    قبل القراءة يجب أن تكوني متوضئة ثم تضعي يدك اليمنى على بطنك وتقولي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أُعيذ مولودي باسم الله باسم الله ، وإنا لمسنا السماءَ فوجدناها مُلِئت حرساً شديداً وشُهُبا وإنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهاباً رصدا ..

    باسم الله باسم الله أعوذ باللهِ السميع العليم من الشيطان الرجيم أنا وأنت والبيتُ ومن فيه والدارُ ومن فيها نحنُ كلَّنا في حرز الله وعصمة الله وجيران الله وجوار الله آمنين محفوظين ..

    ثم تقرأي الفاتحة ثم المعوذتين ثم سورة الاخلاص ..

    ( أفَحسِبتم أنّا خلقناكم عبثاً وأَنكم إلينا لا ترجعون فتعالى اللهُ الملِكُ الحقُّ لا إله إلا هوَ ربُّ العرش الكريم ومن يدعُ مع اللهِ إلهاً آخرَ لا برهان لهُ بِهِ فإنما حِسابُهُ عند ربِهِ إنه لا يُفلِحُ الكافرون وقل رب اغفِرْ وارحم وأنت خير الراحمين)سورة المؤمنين
    (، لو أنزلنا هذا القرآنَ على جبلٍ لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله وتلك الأمثالُ نضرِبُها للناس لعلهُم يتفكرون ، هو الله الذي لا إله إلا هو عالِمُ الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم ، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون ، هو الله الخالِقُ البارئُ المصوِرُ له الأسماء الحسنى يسبِحُ له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحيكم ) سورة الحشر آية 21 – 24 ..

    مَدحوراً ومن يشاقِقِ اللهَ ورسولَهُ فإن الله شديد العقاب ، أقسَمتُ عليكَ يا بيتُ ومن فيكَ بالأسماء السبعةِ والأملاك السبعةِ الذين يختفون بين السماءِ والأرضِ محجوباً عن هذه المرأةِ وما في بطنِها كلُ عَرَضٍ واختلاسٍ أو لمسٍ أو لمعةٍ أو طيفِ مسٍّ من إنسٍ أو جانٍّ ..
    منقول
    اختك في الله
    ام صباح



    هذهآيات التثبيت تقرينها دايم لي صار حمال وفي فترة الحمال

    المهم هذه الايات الي راح احطها وال حطيتها من قبل تقدرين تقرينها في ماء زمزم منها تشربينه ومنه تحطين على بطنك او في زيت الزيتون تدهنين فيه بطنك،
    واول شي تقرينة الفاتحة والمعوذات وايه الكرسي
    1- البقرة/250
    2-ال عمران/147
    3-النساء/66
    4-الانفال/11 - 45
    5- الاسراء/74
    6-النحل/102
    7- الفرقان/32
    8- ابراهيم/24
    9-محمد/7
    10- هود/120
    11-الرعد/39
    ولا تنسين الاكثار من الاستغفاروالاكثار في قول تعالى((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))
    اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة السليمة وارزقنا بالحمل السليم وثبته في ارحمنا
    اللهم آمين


  8. #18
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى
    هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 604x405 و بحجم 36KB.حجم 36KB.

    . هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1200x801 و بحجم 126KB.
    هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 900x1200. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 900x1200 و بحجم 137KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 900x1200 و بحجم 137KB.
    هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الاصلية 801x1200 و بحجم 140KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 801x1200 و بحجم 140KB.


    هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1200x801 و بحجم 126KB.
    آخر مرة عدل بواسطة زعيمة1 : 15-06-2011 في 01:02 AM


  9. #19
    نوفاتيك غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الردود
    3
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم

    ياهلا وغلا

    بزعيمتنا وحبيبتنا وياهلا بسعودية حنونة

    تكفين يازعيمة1 إن جبت الورع بحول الله وقوتة تجيبين هذي الحرمة تزغرط لي



    من أشوفها أحس إني سعيده خخخخخخخخخخخخخخخخخخ





    الابتعادعن:
    الأجبان-الأناناس-تفاح-خس-خيار-كرنب-كمثري(عرموط) -جزر



    أنا الشهر هذا الدكتورة قالت لي مافي تبويض وإنتي جيتي اليوم16 من الدورة

    وطبعا ً أتحطمت مررررررررره فجالسة أشرب ميرمية وبردقوش وأكل أناناس

    وفي الإقتباس كاتبين الإبتعاد عن الأناناس ...طيب وش الحل ؟؟؟؟؟؟

    السؤال الثاني

    أنا قبل ما احمل ببنتي كنت أخذ القلوكوفاج وحملت واستمريت عليه الشهر الول من الحمل

    أيش رايك أرجع أخذه الآن؟؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة نوفاتيك : 15-06-2011 في 01:06 AM


  10. #20
    زعيمة1's صورة
    زعيمة1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    129
    الجنس
    أنثى





















مواضيع مشابهه

  1. الردود: 239
    اخر موضوع: 23-01-2013, 11:33 AM
  2. دردشات العمل بالاسباب لانجاب الذكور --حياكم
    بواسطة زعيمة1 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 389
    اخر موضوع: 16-10-2011, 12:13 AM
  3. العمل بالاسباب لانجاب البنات
    بواسطة سلمى2007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 17-09-2011, 07:15 PM
  4. الطريقه الدينيه والعلميه لانجاب الذكور
    بواسطة guida في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 147
    اخر موضوع: 10-01-2011, 02:58 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97