انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: أطلب الفرج من الله

الردود
    50

أطلب الفرج من الله

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي أسألكم بلله الدعاء أولا وأخيرا
    اسمعوني أرجوكم لأنني يصراحة رح طق لأنني أكتم المشاكل التي تحدث معي عن الجميع حتى عن أهلي حتى لايشيلو همي ويزيدوا
    منذ أبام الخطوبة والمشاكل تلاحقنا طبعا ليست بيني وبين زوجي بل مشاكل خارجبة
    سائت الظروف بعدا لزواج مادية وغير مادية المهم تأخر الحمل يعد الفحوصات عني تبين أن كل شيئ تمام ولكن المصيبة عند زوجي انخفاض في العدد والحركة وتلقيت الصدمة الأولى وبعد فترة تحلبل لأخر الأمور ازدادت سوء وانعدمت الحركة وتلقيت الصدمة الثانية ولا أستطيع الشكوى إلالله حتى الطبيب تفاجأ من التدهور ولكن زوجي يقول أنه كان يحس أن العينة سيئة منذ اليداية لأن مزاجه معكر تماما المهم وصف له الطبيب الدواء ويرفض زوجي القبام بتحليل جديد لأنه يقول أن النتيجة ستكون نفسها لأن الظروف هي نفسها وكما ذكرت نمر بظروف سيئة للغاية ونفسيتي ونفسيته سيئة ويمكن القول أنني منهارة ولا أجرؤ حتى على الاتصال بطبيبتي النسائية لأسألها هل هناك أمل حمل لأنني لم أسأل هذا السؤال لزوجي حتى لا أجرحه وأزيد همومه
    سؤالي هل من المعقول أن الحالة النفسية تؤثر على مني الرجل
    ماذا أفعل أشعر بأنني سأصاب بمرض الاكتئاب لأنني صرت أبكي عندما أكون وحدي دائما

الردود
    350
    لأ حبيبتي توكلي على الله وخذيها نصيحة مني انت لازم تكوني اقوى من هيك وانت توقفي بجانب زوجك وتساعدي يعني خليني اكون صريحة معك المشكلة مش عندك وبالتالي الرجل احساسه بالضعف رح يكون اكبر لو كانت منك بالعكس ان الله على كل شيء قدير انسي حاليا الحمل انت وزوجك وفكري بسعادتك الزوجية صح ما بتكمل الا بالحمل بس انتو حاولوا تعدلوا وضعكم المادي خطوة خطوة واذا اشتغلتي بكون احسن خلي يحس انه انت جنبه اذا انت فعلا بتحبي زوجك وفهمي انك مش مستعجلة لسه انتو ببداية حياتكم وخلي اهلك واهله بعاد حلوا مشاكلكم بنفسكم واذا بتقدروا تسافرو تغيروا جو لا تحرمو حالكم خلاصة حديثي انه لا تفكروا كتير بالحمل انبسطوا بحياتكم وحسنوا وضعكم المادي حتى تقدروا تكملوا مسيرة العلاج اذا اضطررتم,

الردود
    1,640
    حبيبتي الله ييسرلك امرك واتوكلي على الله والله هو الرزاق الي يرزق عباده بغير حساب ادعي الله واستغفري دائما بنية الانجاب والصدقة بنية الولد والله انشالله يرزقك ونصيحة مني اختي لاتقولوا ايش سبب التاخير الاحسن تقولوا انكم ماجلين موضوع الخلفة والا راح يوجعولك راسك وتزيد حالتكم النفسية سوءا وبالنسبة للحالة النفسية للرجل اختي شوفي اسم الدوا الي بياخذوا زوجك واعملي عليه سيرج بالنت لانه مرة شفت دوا اذا اخذ غلط هو الي يعمل المشكلة الي قلتي عنها عند زوجك واله ييسرلك امرك اختي

الردود
    24
    يابنت الحلال لاتخلي الامور تتعقد اكثر خلي املل باللله أكبر واقوى من كلام المستشفيات وبعدين حاولي انك تعطي لزوجك شئ يقويه بدون مايحس يعني اذا تقدري مثلا تحطي له عسل وحاجة وغذاء ملكات النحل وغيرة أو تحطي له في الاكل 00--أما بالنسبة للحالة النفسية مااعتقد والله انها بتاثر أنا اعرف ناس كثييييير حالتهم النفسية مرررررة زفت وحملوا لكن مالك الا الدعاء والصدقة والاستغفار ولو بتقدري تقرئين سوره البقرة لاتقصرين ما احد راح ينفعك لامستشفى ولاهم يحزنون والله ثم والله ما يفيدك الا رب العالمين ---كم وحدة وواحد راحوا يحللوا وقال لهم الدكتور ما فيه امل ما فيه امل بالخلفة وراحوا وظلوا يدعو اللله والتجؤا له وكانو يصلون بالليل ثم راحوا يحللو بعدها وان الدكتور يبشرهم بالحمل

حطي ببالك ان الله هو الضار وهو النافع

أسال الله ان يرزقك بالذرية الصالحة اللهم بحق لااله الا الله أن لايمضي عليك شهر الا ويسر لك بالحمل ويثبته لك وجعله قرة عين لك ولزوجك اللهم امييييييييييين

الردود
    1,742
    هوني عليكي اختي و توكلي على الله و استغفريه و استعيني بالدعاء دون انقطاع
    بالنسبة لسؤالك فاعتقد ان عينة الزوج تتاثر بالظروف النفسية و الصحية و الله اعلم
    انصحكي اختي بعدم الضغط عليه لاعادة التحليل فقط اتركيه ياخذ دواءه و ان شاء الله تحملين دون معاودة التحليل
    و كذالك يمكنكي اعطاءه بعض الخلطات الطبيعية كخلطة عسل السدر و غذاء ملكات النحل و طلع النخيل فهي ممتازة
    اسال الله لكي و لي و لجميع المنتظرات الحمل السليم المعافى في القريب العاجل يا الله

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    الأخوات ما قصروا معك بالنصيحة أخيتي

والنفسية السيئة لها تأثر مهم على الحيوانات المنوية
    ونصيحتي لك هو انك تحاولي تخلقي جو مغاير لأنه المشاكل ما بتنتهي من الدنيا
    ولكل مشكلة حل ان شاء الله

حاولي تغيرين نوعية الأكل
    العسل مهم جدا مع حبة البركة والزنجبيل كذلك له دور مهم في الحركة

وبإذن الله تعالى مع الأيام ممكن تراجعين طبيبتك وزوجك حاولي تقنعيه إنه ياخذ الدواء
    وإنه العلاج موجود ما دام ربك موجود

الله ييسر امورك ويقدم لك الي فيه الخير
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    1,070
    الله يسهل عليكي النفسيه اكيد تاثر على النتيجه خليه يرتاح وهوني عليه واعطيه عسل وعصير مانجو وان شاء الله يصير فيه حمل ياكريم يرزقك ويرزق كل مشتهي

الردود
    50
    الله يجزيكم الخير أخواتي كل واحدة الله يرزقها اللي بتتمناه
    الأموور صايرة أصعب وأصعب زوجي اضطر يسافر لمدة أربعة أشهر تقريبا وأنا على حافة الانهيار نفسيتي زفت على الآخر خايفة على زوجي وخايفة ينسى الدواء لأني أنا يلي بعطيه ياه ومشتاقة لبيتي كتير ومابحب اشكي لأحد وخصوصا أهلي مابحب زعلهم علي واللي بشكيلو زوجي وبعدين بندم لأني بخاف عليه من الزعل والكبت يلا يلا أنا ببكي وبفرغ هو رجال ما يبكي
    عم آكل شوكولا سمعت أنها مهدئة وكمان جبت من السوق شعير عشان أعمل تلبينة اللي قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم أنها تجلوو بعض الحزن وعم أستغفر كتير
    بعرف أنه كل واحدة حاسة أنه ماطالع شي بيدها بس لا تنسوني بالدعاء بركي ربي يفرجها معي ومع كل مكروب

مواضيع مشابهه

1. ماسأه شعرى بعد الفرد (الفرد والتلميس )
    بواسطة yakin في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 22-12-2009, 12:15 AM
  2. تعبك الفرد الكيميائى للشعر؛ ادخلى وشوفى الفرد الطبيعى
    بواسطة ام هدولى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-05-2009, 12:16 AM
  3. رضا الله مطلب لكل مسلم ومسلمة
    بواسطة اخت الشمس في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-09-2007, 07:15 PM
  4. أطلب أي برنامج وسأحضره إن شاء الله
    بواسطة youssef401 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 134
    اخر موضوع: 11-03-2005, 03:05 PM
  5. الله الله بالصبر (الصبر مفتاح الفرج)
    بواسطة شعاع الايمان في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-01-2003, 06:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ