انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: رجاء الى كل من تقيم في الاردن

الردود
    1,640

new رجاء الى كل من تقيم في الاردن

بسم الله الرحمن الرحيم
    هاي اول مشاركة لي في المنتدى وارجو من الجميع التواصل
    كيف حالكم انشالله الكل بخير حبيت استفسر من المقيمات في الاردن عن مستشفى جيدة للولادة هاد اول بيبي لي ومحتارة بالمستشفى الى راح اولد فيه ياريت تساعدوني في بيمدحو بالاسلامي خاصة البناية الجديدة فيه بيحكو لا ياريت الي ولدت هناك تحكيلي شو صار معها والي ولدت بالاسراء كيف كانت ولادتها لانها قريبة على بيتي يا ريت تفيدوني ولكم مني خالص الاحترام

الردود
    67
    السلام عليكم اختي..
    انا مقيمة حاليا في الاردن.. ولدت قبل ثلاثة أشهر ولادة قيصرية في الشهر الثامن بعد نزول ماء الراس تماما فجاة .. وكان اقرب مستشفى علينا الاسلامي ماركا الشمالية.. وطلبت الدكتورة اللي كانت تتابع حالتي ... والحمد لله اجرت لي العملية في اسرع وقت والمعاملة جيدة جدا و بهتموا في الام والطفل .. الا انه ممنوع عندهم اي انسان يدخل معك على غرفة الولادة لا ام ولا زوج ولااا احد.. وهذا امر سيء انا اعتبرته لانه الحالة النفسية بتكون متدهورة ولازم حد معك... اما بالنسبة للاشياء الثانية تمام ومستوى الخدمات الطبية ممتاز هذا عن تجربتي ... حبيت افيدك لاني مقيمة حاليا في الاردن وولدت في احد مستشفياتها...
    اسال الله لك ولجنينك القادم كل الخير والصحة والسلامة وان ييسر لك امرك

الردود
    1,457
    أنا ولدت بالأردن و الصراحة ما انبسطت...
    العناية بالبيبي كنيحة بس بالأم لا..الممرضات شايفات حالهم ...و ما بساعدوا بالمرة...
    حسيت خالي حاية على مستشفى حكومي لإنو الممرضات ما بدهم يبلشوا إلا لو حدا بعرف بقسم التمريض بوصوا عليكي...
    كنت تعبانة كتير و بالوم لحتى اجو عشان يساعدوني أروح عالتواليت و كشرة الممرضة كانت مترين.... و كمان ما رضيوا يجيبولي بنتي..اضطريت انا أروح مع العلم كنت منتهية من التعب و كمان ما جابولي كرسي متحرك أروح عليها...
    خلاصتو عمري ما برجع عليهم
    مرت أخوي ولدت بالإستشاري و كانت مبسوطة منهم كتير بتحكي المستشفى صغير بس العناية ممتازة

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة نعمة وخير عرض الرد
    السلام عليكم اختي..
    انا مقيمة حاليا في الاردن.. ولدت قبل ثلاثة أشهر ولادة قيصرية في الشهر الثامن بعد نزول ماء الراس تماما فجاة .. وكان اقرب مستشفى علينا الاسلامي ماركا الشمالية.. وطلبت الدكتورة اللي كانت تتابع حالتي ... والحمد لله اجرت لي العملية في اسرع وقت والمعاملة جيدة جدا و بهتموا في الام والطفل .. الا انه ممنوع عندهم اي انسان يدخل معك على غرفة الولادة لا ام ولا زوج ولااا احد.. وهذا امر سيء انا اعتبرته لانه الحالة النفسية بتكون متدهورة ولازم حد معك... اما بالنسبة للاشياء الثانية تمام ومستوى الخدمات الطبية ممتاز هذا عن تجربتي ... حبيت افيدك لاني مقيمة حاليا في الاردن وولدت في احد مستشفياتها...
    اسال الله لك ولجنينك القادم كل الخير والصحة والسلامة وان ييسر لك امرك
    اختي نعمة وخير اشكرلك اهتمامك بالموضوع والرد علي لانو شايفة المشاهدات 29 والرد بس 2 وانا شاكرة لكي اهتمامك والحمد لله على سلامتك وسلامة الي اجاكي وانشالله تفرحي بالذرية الصالحة وبالنسبة للمستشفى انا الي عرفتو انو ما يسمحو للرجال انهم يفوتوا بس هاس اول مرة بسمع انو المرافقات كمان ممنوع والا كانو عشان عملية ما بيسمحوا لحدا يفوت لانو تكون الغرفة معقمة او شي طيب ممكن سؤال كيف اتطمنتي عالبيبي وانتي لحالك يعني انو ما يخربطو فيه مع بيبي تاني او يتغير يجوز تشتغربي بس هاي الشغلي كتير شاغلة بالي انا عارفة انو يحطوا بايدو اول ما ينزل زي سوارة او هيك شي عليها اسم الام ورقم والرقم يكتبوا على سوارة تانية ويحطوها بايدك بس كمان حابي اتطمن منك لاني قلقانة كتير عهالشغلي وعمفكر اذا ما ظبطت انو حدا يكون معي كيف اتصرف وشاكرة الكي تواصلك واهتمامك تحياتي الك

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    أنا ولدت بالأردن و الصراحة ما انبسطت...
    العناية بالبيبي كنيحة بس بالأم لا..الممرضات شايفات حالهم ...و ما بساعدوا بالمرة...
    حسيت خالي حاية على مستشفى حكومي لإنو الممرضات ما بدهم يبلشوا إلا لو حدا بعرف بقسم التمريض بوصوا عليكي...
    كنت تعبانة كتير و بالوم لحتى اجو عشان يساعدوني أروح عالتواليت و كشرة الممرضة كانت مترين.... و كمان ما رضيوا يجيبولي بنتي..اضطريت انا أروح مع العلم كنت منتهية من التعب و كمان ما جابولي كرسي متحرك أروح عليها...
    خلاصتو عمري ما برجع عليهم
    مرت أخوي ولدت بالإستشاري و كانت مبسوطة منهم كتير بتحكي المستشفى صغير بس العناية ممتازة
    اختي انجل اشكرلك اهتمامك بالرد علي والله ييسرلك امورك يارب انا عارفة هالشي عشان هيك عم اسال اي مستشفى احسن معاملتهم والف الحمد لله على سلامتك وانشالله الله بياجرك عالي اتحملتيه بس ماعرفت حضرتك وين اولدتي باي مستشفى وياريت لو تحكيلي شو صار مع بنتك الله يخليها الك وتفرحي فيها وباولادها انشالله والمفروض انو يجيبوها لحتى ترضع مو هيك؟ وياريت لو تحكيلي اديه كلفت الولادة كلها مع بعض في الاستشاري لكي احترامي وتحياتي

الردود
    67
    تعقيب كتبت بواسطة newlife82 عرض الرد
    اختي نعمة وخير اشكرلك اهتمامك بالموضوع والرد علي لانو شايفة المشاهدات 29 والرد بس 2 وانا شاكرة لكي اهتمامك والحمد لله على سلامتك وسلامة الي اجاكي وانشالله تفرحي بالذرية الصالحة وبالنسبة للمستشفى انا الي عرفتو انو ما يسمحو للرجال انهم يفوتوا بس هاس اول مرة بسمع انو المرافقات كمان ممنوع والا كانو عشان عملية ما بيسمحوا لحدا يفوت لانو تكون الغرفة معقمة او شي طيب ممكن سؤال كيف اتطمنتي عالبيبي وانتي لحالك يعني انو ما يخربطو فيه مع بيبي تاني او يتغير يجوز تشتغربي بس هاي الشغلي كتير شاغلة بالي انا عارفة انو يحطوا بايدو اول ما ينزل زي سوارة او هيك شي عليها اسم الام ورقم والرقم يكتبوا على سوارة تانية ويحطوها بايدك بس كمان حابي اتطمن منك لاني قلقانة كتير عهالشغلي وعمفكر اذا ما ظبطت انو حدا يكون معي كيف اتصرف وشاكرة الكي تواصلك واهتمامك تحياتي الك
    اهلا اختي ....
    انا لما دخلت المستشفى دخلت اولا بغرفة ولادة عادية قبل ان يقررولي عملية ومنعوا زوجي يدخل عندي من حد ما دخلت عالمستشفى وما شفته الا لما قررولي عملية قبل العملية بخمس دقائق... ومنعوا كمان اخت زوجي تدخل عندي في غرفة الولادة مش غرفة العمليات ممنوع المرافق قبل الولادة عندهم ما بعرف ليش
    وبالنسبة للخربشة في الولاد كلنا بخطر على بالنا انه ممكن الخربشة بس لا تخافي صعب جدا لانهم بكتبوا اسم الام ورقم غرفتها وملفهاعلى يد المولود في غرفة الولادة او غرفة العمليات وبنفس الوقت على ايد الام اسمها
    ونفس لون الاسورة للاثنين.. وبعدين بعد الولادة لو ولدتي عادي ان شاء الله بالسلامة رح تشوفي الولد مباشرة لتتعرفي عليه ... اما في حالتي ما كنت صاحية فاعطوه لوالده يشوفه اول ما نظفوه .. بس برضو للامانة ما عجبني انهم ما بيعطوا البيبي ملابس اول ما يولد الا لو انتي اعطيتي انا في بلدي معروف انهم بيعطوه مع بطانية كمان.. انا ولدت فجاة وما كنت متوقعة وما كنت محضرة ملابس من اي نوع ... وضل ولدي من غير ملابس بس بطانية لحد ما راح والده اشترى ملابس ... ما تخافي اختي ربنا يسهلك ويهديكي لافضل خيار الك ولابنك وما تقلقي كثير خليها على التساهيل احسن ( من تجربتي )

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php...99&postcount=6

اتمنى ان يفيدك وتستفيدي منه.

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة نعمة وخير عرض الرد
    اهلا اختي ....
    انا لما دخلت المستشفى دخلت اولا بغرفة ولادة عادية قبل ان يقررولي عملية ومنعوا زوجي يدخل عندي من حد ما دخلت عالمستشفى وما شفته الا لما قررولي عملية قبل العملية بخمس دقائق... ومنعوا كمان اخت زوجي تدخل عندي في غرفة الولادة مش غرفة العمليات ممنوع المرافق قبل الولادة عندهم ما بعرف ليشوبالنسبة للخربشة في الولاد كلنا بخطر على بالنا انه ممكن الخربشة بس لا تخافي صعب جدا لانهم بكتبوا اسم الام ورقم غرفتها وملفهاعلى يد المولود في غرفة الولادة او غرفة العمليات وبنفس الوقت على ايد الام اسمها ونفس لون الاسورة للاثنين.. وبعدين بعد الولادة لو ولدتي عادي ان شاء الله بالسلامة رح تشوفي الولد مباشرة لتتعرفي عليه ... اما في حالتي ما كنت صاحية فاعطوه لوالده يشوفه اول ما نظفوه .. بس برضو للامانة ما عجبني انهم ما بيعطوا البيبي ملابس اول ما يولد الا لو انتي اعطيتي انا في بلدي معروف انهم بيعطوه مع بطانية كمان.. انا ولدت فجاة وما كنت متوقعة وما كنت محضرة ملابس من اي نوع ... وضل ولدي من غير ملابس بس بطانية لحد ما راح والده اشترى ملابس ... ما تخافي اختي ربنا يسهلك ويهديكي لافضل خيار الك ولابنك وما تقلقي كثير خليها على التساهيل احسن ( من تجربتي )
    يا حبيبتي الله يعينك والله وانشالله بتنسي الي صار والله غريبي يعني هاي اذا المريضة طلبت ماحدا يشوفا بيجوز انهم يمنعوا اي حدا بس تعرفي هلا اتذكرت حكولي ما يسمحوا حدا يدخل عشان ما يتلبكوا اثناء الولادة والمريضة تركز بس مش كل المستشفيات صح والله هلا عم اتذكر هالحكي ووقتها انا ستغربت يعني بلكي الوحدي بدها حدا جنبها يلا الله بعين وحبيب امو يا علي بلا ملابس يا حبيبي عم اتخيل المنظر مش عارفة شو صار في (اقشعر بدني) يلا اهم شي ما راح يتذكر هالموقف هههههههه وشكرا الك كتير ما قصرتي بالرد وانا متفائلة انشالله بتتسهل بس الواحد يشوف مستشفى منيحة شكرا الك كتير

الردود
    1,640
    تعقيب كتبت بواسطة ام سهيل عرض الرد
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php...99&postcount=6

اتمنى ان يفيدك وتستفيدي منه.
    شكرا الك كتير يا ام سهيل عالمعلومات وعلى اهتمامك بس الشغلي بالمعاملة وشو الي بصير جوا هالمستشفيات وكيف الواحد بيعرف انهي الانسب وماقصرتي والله ممنونتك

الردود
    1,640
    اختي انجل قصدك مسشتفى الاردن؟

مواضيع مشابهه

1. سعودي نت تقدم سرعةDSL 512 بـ 60 ريال شهريا!!!
    بواسطة لحن القول في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-02-2007, 10:48 PM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 18-12-2006, 03:27 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 04-12-2006, 07:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ