انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: شو اهم الفحوصات اللي بتنعمل لمعرفة سبب تاخر الحمل ؟؟

الردود
    794

شو اهم الفحوصات اللي بتنعمل لمعرفة سبب تاخر الحمل ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

بنات انا رايحه انشاء الله بكره اعمل فحوصات الي و لزوجي عشان نعرف اذا في عندنا اي شي لاسمح الله يمنع الحمل .. و حابه من اللي عملت الفحوصات هي و زوجها .. انها تخبرني عن اهم الفحوصات اللي عملوها .. لاني خايفه دكتورتي تنسى بعضهم ..
    ثانيا .. هل في اشياء معينه ممنوع علي انا وزوجي نعملها ... مثلا الجماع ممنوع لمدة 3 ايام ... اني اكون خلصت الدوره بكم يوم ... و اشاء مثل هذي .. لاني ما بعرف ولا شي بهاي الاشياء ... ياريت اللي عنده خبره و علم تخبرني اليوم لاني انشاء الله رايحه بكره ...

الردود
    2,026
    التكريم
    • (القاب)
      • سيدة منظمة
      • سيدة واعية
      • بالعلم نرتقي
    (أوسمة)
    حبيبتى ان شاء الله تروحى للدكتورة وتعملى التحاليل وتطمنى ...
    بصى يا قمر بالنسبة للتحاليل .....
    فية تحاليل بتبقى مطلوبة منك ... وتحاليل مطلوبة من زوجك ...
    بالنسبة لزوجك ....
    بيعمل تحليل السائل المنوى ... ودة علشان يشوف عد الحيوانات المنوية ونسبة الحيوانات المشوهة وحركة الحيوانات المنوية ...
    وطبعا بيكون مفيش جماع قبلها مدة 4 الى 5 ايام .....

وبيكشف اذا كان فية دوالى على الخصية او لا ... لأن اذا كان فية دوالى بتأخر الحمل ....

بالنسبة ليكى ياقمر ....

اولا بتكشفى سونار من اليوم العاشر للدورة (لبدء الدورة ) علشان متابعة نمو البويضات ... وتعرفى اذا كان فية تكيسات على المبايض ....
    فية كمان عمل اشعة بالصبغة .... علشان تعرفى اذا كان فية انسداد فى قناة فالوب او المبايض لاقدر الله وفحص تجويف الرحم .....

وبعدين بقى بتعملى مجموعة تحاليل ....
    1- تحليل نسبة هرمون اللبن (serum prolactin) : لأن لو نسبة هرمون اللبن عندك عالية بيأخر الحمل .....
    2- تحليل التكسوبلازما ... toxoplasma antibody titre igm
    او مرض القطط ... ودة عبارة عن ميكروب بيمنع الحمل ولو حصل حممل بيعمل على اجهاضة ....
    3-تحليل الاجسام المضادة :
    ودة علشان تعرفى لو فية اجسام مضادة فى دمك بتمنع تكون الحمل وبتقتل الحيوانات المنوية بمجرد دخولها الهبل ...
    4- تحليل الغدة الدرقية ....هو تحليلين لهرمون الغدة الدرقية وزيادة نسبتهم او نقصها بتؤثر على التبويض ....

دى كل التحاليل اللى اعرفها ...
    بس انا عايزة اقولك ان كل شيء بأمر ربنا ... اهم حاجة انك تكونى متأكدة ان نصيبك فى الحمل لسا مجاش ... ولما ربنا يأذن هتلاقيكى حملتى من غير اى حاجة ....
    ربنا يرزقك الحمل السليم المعافى عاجلا غير آجل ان شاء الله

الردود
    1,586

bigheart ربنااااا يرزقك يا حي ياقيوم ويبعد عنك دوخة الدكاترة يااارب

[QUOTE=angelena;10388597]السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

بنات انا رايحه انشاء الله بكره اعمل فحوصات الي و لزوجي عشان نعرف اذا في عندنا اي شي لاسمح الله يمنع الحمل .. و حابه من اللي عملت الفحوصات هي و زوجها .. انها تخبرني عن اهم الفحوصات اللي عملوها .. لاني خايفه دكتورتي تنسى بعضهم ..
    حبيبتي أنجيليناااا صبااحك في و ياسمين يااارب
    حبيبتي أسأل الله العظيم رب العر ش الهظيم تكون تحاليلك إنت وزوجك سليمة بإذن واحد أحد ويرزقك بالحلم المعافى الثاابت عاجلا غير أجل
    أولا: بالمسبة لسؤالك الأول حبيبتي بالنسبة للرجل أهم شئء تحليل السائل المنوي(سبيرم) ولازم تطلبة منك و إذا ما طلبته لاااوم تعملوة لأنة من خلالة بيبن عدد الحيوااانات المنوية التي يجب أن لا تقل عن 20 مليون والحركة مهمة جدااا والتشوهات لا قدر الله والممتاز أم لا
    والتأكد من عدم وجود صديد في بول الزوج لا قدر الله وذلك التحليل الثاااني للزوج والثاالث البروستاتا مهم جدااا جوزي عملها بعد4 سنين زواج و تبين هي السبب في المشااكل بعد الدوالي الخصية عافى الله زوجك و أمه محمد عليه أفضل الصلاة و السلام
    وفي حبيبتي لا سمح الله (في دوبرعلى خصية ) هادا لا قدر الله بعد التحاايل بيلجألوة
    أما حبيبتي بالنسبة للزوجة تحيليها متشعب و أكتر
    أولا:السوناااااار المهبلي أول شئء مبدأي بيين فيه كل شئء الرحم والتبويض كيف وضعة وإذا كان نشط أم لا ووجود أكياس أو تكيساات لا قدر الله بعيد الشر عنك بكل شئء ياااارب
    ثانيا : تحايل الهروماانات مهم جددا الإس إتش / وإف أتش و/ والبرولاكتين هرومون الحليب/ الغدة و حاجاات كتيرة هتطلبها منك يمكن خمس تحاايل
    ثااالثااا: حبيبتي لا قدر الله إذا تأخر لا قدر الله الحمل عن سنة يجب ضرووري عمل أشعة الصبغة) وذلك بعمل حقنة زيتية داخل االرحم للتأكد من سلااامة قناة قناتي فااالوب إذا كانوا مسدودين لا سمح الله حبيبتي مهم جدااا الصبغة ولو قبل سنة يكوووون أحسن لأني عملتها بعد 4 سنين جوااز<<<<<<
    رابعا/ لا قدر الله بعد تأخ رالزوواج بسنة أو أكتر لابد من منظاااااااااااار لا قدر الله بعيد عنك للتأكد من سلامة الرحم والمبايض وبعيد الشر بيلجأوله إذا لا قدر الله إذا كانت هناااك لا سمح الله أشياء غريبة في السوووناار ولا كما في حالتي و بعيد عنك الإلتصااقات
    خامساا / أنا عملت من فترة لأخرى مزرعة للإفراازات المهبيلة ضروووري لأن لا قدر الله إستمرار الإلتهباات بيؤدي عافكي الله إلتصصااقت إذا لما تتعافى جيد
    سادسا/ أخذ عينة من عنق الرحم للتأكد من سلامة وعدم وجود قرحة لا قدر الله
    وأخيرااااااااااااا حبيبتي أكثري الإستغفااار وقراة البقرة و ركعيتن في القياااام ودعاء ربي لا تذرني فرداااا وانت خير الوارثين
    ولو بدك أي حاجة أنا موجودة في قسم الحقن المجهري اتمنى أفدتك
    أخر شئء// أتمنى إنك تدعيلي بالخلف الصاالح والذرية السليمة المعااافاة و يعوض صبري خير

الردود
    794
    بنت ابي و رحيق الازهار ... الف الف الف مليون شكرا الكم ... ربي يرزقك يا رحيق بزهره من ازهار الارض ... طفل اتضميه على صدرك و يحمله زوجك بين ايديكي ... ربي يعطيكي ولا يحرمك يااااااااااااااارب ..
    وربنا يقومك بالسلامه يارب ي بنت ابي ... و تشوفي طفلك بين ايديكي سليم معافى يارب ...
    يارب ترزقني انا و اختي رحيق الازهار فضل صيام رمضان كامل يارب هذه السنه .. و ترزق كل محروم ...

بس عندي سؤال اخير ... هل اللزوجه عند الزوج تسبب الالتصاقات للزوجه .؟؟؟

الردود
    3,765
    هل اللزوجه عند الزوج تسبب الالتصاقات للزوجه .؟؟؟
    لا ملهاش علاقه...الالتصاقات تسببها جراحات منطقه البطن أو الأتهابات المزمنه للزائده الدوديه أو أي ألتهابات مزمنه فمنطقه الحوض عموما...وأن شاء الله فحوصاتكم سليمه وربي يرزقنا جميعا عن قريب

الردود
    794
    مشكوره اختي still here

ربي يرزقك الصبر و الرضا

الردود
    1,586

happylove

تعقيب كتبت بواسطة angelena عرض الرد
    بنت ابي و رحيق الازهار ... الف الف الف مليون شكرا الكم ... ربي يرزقك يا رحيق بزهره من ازهار الارض ... طفل اتضميه على صدرك و يحمله زوجك بين ايديكي ... ربي يعطيكي ولا يحرمك يااااااااااااااارب ..
    وربنا يقومك بالسلامه يارب ي بنت ابي ... و تشوفي طفلك بين ايديكي سليم معافى يارب ...
    يارب ترزقني انا و اختي رحيق الازهار فضل صيام رمضان كامل يارب هذه السنه .. و ترزق كل محروم ...

بس عندي سؤال اخير ... هل اللزوجه عند الزوج تسبب الالتصاقات للزوجه .؟؟؟
    حبيبتي على إيش بتشكريني
    ياااريت أكون أفدتك ياااارب و يسلمو على دعوتك يا عسل اللهم أميين
    ياااااااارب يسمع منك و يسرزقك يا حي يا قيوم يااارب عالجلا غير أجل بالحمل السليم المعاااافى
    بالنسبة لسؤالك حبيبتي اللزوجة أبدااااا ما تأثر على الزوجة بس بتأثر على قدرة الرجل على الإنجاااااااااااااب
    أما الإلتصااقت زي ما حكتلك الأخت بتجي من فتح البطن أو العمليات الجراحية السااابقة أو لا قدر الله كتر الإلتهاااابات والإفراازات المهبيلة وإلتهابات الحوض ربنا يجبر خااطرك حبيبت ي

الردود
    4,070
    انجلينا موضوعك كويس خالص ماشاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه ويصبر نورهان

بنات كنت عايزه اسالكم برده عن الدوالى هل ممكن علاجها ميبقاش عمليه
    واعرف ازاى وتبان النتيجه بعد اد ايه من الدوا

الردود
    1,586

bigheart

تعقيب كتبت بواسطة شيمه الحب عرض الرد
    انجلينا موضوعك كويس خالص ماشاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه ويصبر نورهان

بنات كنت عايزه اسالكم برده عن الدوالى هل ممكن علاجها ميبقاش عمليه
    واعرف ازاى وتبان النتيجه بعد اد ايه من الدوا
    حبيبتي شمية الحب أهلين فيكي
    قصدك دواالي الرجل ؟؟؟؟؟
    بالنسبة لإلها إختلف العلمااااء في أبحااثهم في قالوا بتفيد وفي نااس قالوا لا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    يعني أنا زوجي عملها وتحسن الحمد لله بس بيرجع أوقات إنتكاااسااتو يستحسن وسائل الإخصاااااب الصنااعي نظرا لأهمية عمر الزوجة و سنوات العمر اللي بتمر بلا جدوى من العلاج للرجل
    والنتيجة حبيبتي بتبين من 3 او 6 شهووووووووووووور
    وربنا يرزقك يا حي يا قيوم بالحمل الثااابت السليم المعاااااافى

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 11-03-2008, 11:50 AM
  2. الحمل بكيس بدون جنين...سببه...الفحوصات الواجبة
    بواسطة نونةالمجنونة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 24-07-2007, 11:49 AM
  3. تاخر الحمل
    بواسطة كرمة81 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-07-2007, 04:41 PM
  4. الردود: 19
    اخر موضوع: 01-07-2007, 07:19 AM
  5. تاخر الحمل
    بواسطة the_king في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 16-04-2007, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ