انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: قصة حملي لأمهات المستقبل ,, تتبعها قصة ولادتي لأحبائي

الردود
    2,659

قصة حملي لأمهات المستقبل ,, تتبعها قصة ولادتي لأحبائي

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

إن نعمة البنين والبنات من أجلّ النعم الحسية، وحب الأولاد مغروس في الطباع الإنسانية، فهم زينة الحياة الدنيا وبهجتها، وكمال السعادة ومتعتها، قال تعالى: { زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآَبِ } آل عمران: 14.
    إلا أن هذه النعمة وهذه الزينة لا تكتمل إلا بصلاح الأبناء واستقامتهم على الدين وحسن الخلق وأدب الإسلام، وإلا كانوا نقمة وعناء على أهليهم..

إلى كل من حرمت من هذه النعمة ,, هذه ليست نهاية العالم ..
    فإن الله تعالى إذا حرمك منها فقد أنعم عليك بنعم أكثر منها .. فانظري وتفكري في كل النعم التي أعطاك الله اياها ..

قصتي أنني بعد ما بلغت ابنتي السنتان قررنا أنا وزوجي الحبيب أن يتم الحمل حتى يرزقنا الله بأخ أو أخت لها .. لكن لم يشأ الله ذلك .. فقلت لعله من حبوب منع الحمل وممكن الجسم يأخذ فترة حتى يعود لطبيعته ,, لكن طال الانتظار ,,وبدأت رحلتي مع الدكاترة. أخدت اولا منظم للدورة لكن للأسف لخبط الدورة بزيادة وفضلت على لخبطة الدورة لمدة سنة على أمل أنها تتعدل من نفسها لكن ما انتظمت ..
    بدأت في الكلوميد .. وأخذته لمدة 4 أشهر .. في الثلاث الأشهر كان حجم البويضة لا يتعدى 11 ولم يتم الحمل .. وفي الشهر الرابع زاد حجم البويضات وكبرت واخدت ابرة تفجير لكن لم يتم الحمل .. طبعا اكتأبت وكرهت الدكاترة والتجأت إلى الطب الشعبي فصرت أشرب الميرمية والبردقوش والجنسنغ لكن الدورة مازالت غير منتظمة ..وكانت غريبة .. تتأخر اسبوع وأحيانا عشرة أيام ؟؟ ولما تنزل نقاط اول يومين بعدين تنزل يومين وباقي الايام نقط وتفضل عشرة ايام .. فقالت لي الدكتورة ان بطانة الرحم ضعيفة عندي يعني ممكن احمل وينزل البيبي وانا مش عارفة !!!

زوجي سوا تحاليل وراح دكتور الحمد لله كل شي سليم بس وصفله فيتامينات زيادة لأن أنا البويضات عندي ضعيفة ..

سويت أشعة الصبغة طلع عندي انسداد في القناة اليسار والحمد لله فتح بعد الأشعة لكن ما تغير شي الدورة متلخبطة ومافي حمل ..

لكن يابنات أدركت في النهاية أنه يجب الاتكال على الله حق التوكل .. أحيانا يعتري الانسان لحظات يتمسك فيها بالأسباب وينسى مسبب الأسباب .. وينسى أنها إذا انقطعت الأسباب كلها فإن الله تعالى هو الأول والآخر ..

طبعا بدأت افكر بطريقة جديدة .. ألا وهي نسيان فكرة الحمل والرضا بقضاء الله تعالى .. صح هذا لشي صعب بس الحمد لله بفضل الله استطعت فعل ذلك ..

أول شي غيرت بيتي .. يعني نقلت لبيت جديد ..
    ثاني شي بدأت في مراجعة حفظي .. فصار أغلبوقتي قراءة قرآن .. وما اقلكم عن اللذة والمتعة يلي كنت أحس فيها عند تدبر آيات الله تعالى ..

تمسكت بقول الله تعالى ( واستعينوا بالصبر والصلاة ) فداومت على صلاة الضحى والسنن الرواتب وقيام الليل ولو ببعض الركعات فالقليل الدائم خير من الكثير المنقطع ..

وعلمت أن كما هناك علاج بالأدوية , فإن القرآن والرقية أيضا علاج .. لأن ممكن تكون الوحدة مصابة بالعين أو الحسد وهي لا تدري ..
    وأنا طبعا كان فيني هذا الشي بالدلائل والقرائن .. فصرت كل يوم أقرأ الرقية وانفث على بطني ..
    الالحاح في الدعاء والتذلل لله تعالى وما تمللوا أبدا ادعي وادعي وادعي حتى تتفجر عيونك بالدموع ولا تنسي أن الله أرحم الراحمين ..
    ومن الأدعية يلي كنت مداومة عليها خاصة في أوقات الإجابة وبعد الوضوء ويوم اتلجمعة رب هب لي من لدنك ذرية طيبة ,, رب هب لي من الصالحين .. اللهم فرحنا بفضلك ورحمتك ..

التلبينة وما ادراك ما التلبينة .. ملعقة شعير مطحون وكاسة حليب سائل وملعقة عسل حطيهم على النار حتى يغلوا واشربي من اول يوم في الدورة .. لأنها تفرح النفس وتنسيك همك ..

طبعا بعد ما حولت من بيتي .. صرت مشغولة ببيتي الجديد .. وهذا كمان ينسيك ..

الرضا بما قسمه الله لك .. فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط ..

وسبحان الله ماهو الا الشهر الاول انتظمت الدورة .. الشهر التاني حملت ..

وكللللله بفضل الله تعالى .. وكللل ما فعلته هو بتوفيق الله تعالى ..

ولا تنسوا ( لله ملك السماوات والأرض ومافيهن وهو على كل شيء قدير ) و ( لخلق السماوات والأرض أكبر من خلق الناس ) فالذي خلق السماوات والأرض وهي أكبر من خلق الناس قادر سبحانه أن يخلق الجنين في بطن أمه فلا تيأسي من رحمة الله ..

هذه مقاطع للشيخ محمد العريفي في برنامجه ضع بصمتك .. كيف تعرفي أنك معيونة وكيف ترقي نفسك أرجو للجميع الفائدة ..
    http://www.youtube.com/watch?v=c4EoTug_xhk

أرجو من المشرفات الفاضلات عندم مسح الرابط للفائدة ..

[سامحوني على الإطالة ..

دعواتكم ..
    ورزق الله الجميع بالذرية الصالحة ..

الردود
    2,659
    قصة ولادتي بأميرتي الجميلة
    أما الولادة .. الحمد لله ..
    طبعا أنا من أول اتاسع ونفسي أولد لأني طفشت .. وكمان شايلة هم اختباراتي .. وكل أسبوع أروح الموعد يقولولي راس البيبي فوق .. أمشي ..
    وأنا أمشي لحد ما تقطعت الجزمة اكرمكم الله .. وفي اخر موعد رحته كان يوم الخميس قالتلي الدكتورة الجملة المحفوظة .. راس البيبي فوق بس ابغا افحصك داخلي .. وانا خوافة وما اطيق هدا الفحص فصرت اترجاها انها ما تعورني والحمد لله عدا على خير .. قالتلي يادوب الرحم مفتوح 1 سم .. تعاليلي يوم الثلاثاء وامشي كتير ...
    انا رحت البيت من هنا والدم اكرمكم الله بدا ينزل من هنا .. واستمر ليوم الاتنين .. طبعا انا ما قلت الا لزوجي ما ابغا اقلك الاهل علي .. ومع كل هذا مافي أي علامة تانية من علامات الولادة ..
    يوم الاتنين الدم زاد وصار كأنه دورة .. بس مافي ولا أي ألم ؟!!!!
    طبعا انا خفت .. وديت بنتي عند اهل زوجي وقلتلهم عندي موعد مستشفى .. واخدت شنطة الولادة تحسبا لأي عارض ..
    دخلوني الطوارئ وفحصوني قالولي الرحم مفتوح 3 سم .. وسولي تخطيط بس مافي أي طلق ؟؟!!! >> كيف انفتح الرحم سبحان الله !!!؟؟
    طبعا انا كنت مش اكلة شي فالبيبي كانت حركاته بطيئة وضعيفة .. كانت جيعانة مسكينة .. عطوني عصير مانجو الا والحمد لله صارت تتحرك ..
    بس رجعت جات الدكتورة المناوبة لأن دكتورتي ماكانت موجودة .. وقالتلي روحي امشي ويمكن على يوم الاربعاء تولدي ارجعي بيتك مافي ولادة ..
    طبعا انا ما عجبني الكلام .. خرجت من المستشفى على الكورنيش ومشيت طريق الكورنيش كلللللللللللله .. وبعدين رحت البيت وشربت قرفة بالحليب ,, وكاسة عصير برتقال وحطيت فيها ملعقة خروع .. واكلت معصوب بالتمر والعسل والقشطة ...خخخخخخ
    ونمت الساعة 12 . الساعة 3 أصحى على ألم فظيع ..( خلطاتي العجيبة سوت مفعولها ) والدم يزيد ..وصار الألم كل ربع ساعة .. وزوجي صار خايف كل شوي يقولي يللا نروح المستشفى .. يللا اتصلي بأمك وأنا اقوله لسا ما شد الألم ..
    صارت الساعة 7 .. أنا خلاص صرت ما اقدر أوقف .. قلت لزوجي دق على امي تلحقني على المستشفى ..
    وانا بيتي بعيد عن المستشفى .. وصلت المستشفى على 8 ونص وانا ما قدرت انزل من السيارة من قوة الالم .. والله يا بنات اني ناااسية كل شي اصلا كل ما يجي الالم اقول في نفسي يااارب مرررة قوي وهدا لسام اشد علي .. الم الولادة ممسووووح من الذاكرة ..خخخخ
    دخلت والا الاقي الدكتورة المناوبة يلي كانت امس موجودة .. دخلت عليا وانا دوبها جاتني الطلقة وتبغا تفحصني زوجي يقولها اصبري بس يروح الالم ما تبغا مستعجلة .. طنشتها لحتى رقت جات تفحصني والله لا يوريكم على يد .. يد الرجل الحديدي ..دكتورة جزارة والله صرت ابكي وارجففففففف وصرت بردانة صاروا بس يغطوني بشراشف وانا اسناني تطقطق من البرد والخوف .. طبعا الرحم انفتح 6 سم
    نقلوني غرفة الولادة وركبوا الأجهزة .. والحمد لله من حظي الطبيبة الجزارة خلص دوامها وجات دكتورة عسولة سورية اسمها لينة والله اسم على مسمى ربي يسعدها مررررة طيبة ..
    وصار الألم يشد وانا ابكي وأقول لماما تعبت .. بس الى الأن ما طلع طوتي بس تشوفوا الدموع تنزل هههههه
    وصرت ابغا ادخل حمام .. يقولولي سويها هنا .. اقلهم لا ابغا حمام ما اعرف .. ما خلوني لأن الرحم مفتوح كتير ويخافوا البيبي ينزل في المرحاض اكرمكم الله .. وبعد ما اترجيتهم اعطوني الحقنة الشرجية وقالولي ادخلي بسرعة ولا تشدي .. بس الحمد لله دخلت وارتحت .. وزااااااااااااااااد الألم صار الطلق ورا بعض .. ابغا آخد نفس ما أقد .. صرت ابكي وبدا الصوت يطلع ..
    وحظي دكتورتي ماخذة اجازة مرضية بس انا الحمد لله من يوم ما وصلت المستشفى استخرت وقلت يارب سخرلي الدكتورة التي تخافك وتخشاك لأن كان عندي احساس ان دكتورتي مو موجودة ..
    طلبت الدكتورة صباح لأنها استشارية وسمعتها كويسة والحمد لله جزاها الله خير لبتني .. وبسرعة انا بديت احس بالدفع صاروا يقولولي استني لا تدفعي وانا مارديت عليهم ,, ابغا اخلص تعبببت .. والحمد لله كلها كم دفعة وجات نور عيوني حبيبة قلبي بنوتتي العسولة ..
    طبعا طلبت منهم انهم ما يعطوني مخدر ابغا اشوف كل شي ..
    والحمد لله المستشفى طيبة والممرضات طيبية , والدكاترة كويسين .. وعدت على خير
    بس والله يا بنات كل يوم أقعد افتكر ساعات الولادة .. كيف حنساها ؟؟L
    ارجع أقول متل مانسيتها ببنتي الكبيرة رح أنساها .. وربي يجعل ذريتنا من الصالحين ..
    متاعب ما بعد الولادة
    انا رجعت من المشفى على بيت أهلي ,, وأمي حبيبتي تعبت وطلعلها حساسية في جسمها .. وانا نفسيتي مرررة تعبت لأني صرت ما اقدر اطلب شي كل شي انا اسويه بنفسي .. فأدى ذلك إن فيه كم غرزة انجرحت وجاني امساك قووووووووووووي ..يلي صرت ابكي واي شي اعصب منه ..وبنتي لأنها صغيرة جاها الصفار بس الحمد لله اتشافت منه .. بسلأن رضاعتها خفيفة انحبس الحليب في صدري وتحجر صدري وارتفعت حرارتي وما كانت تنزل الا لما رحت المستشفى واخدت ابر وشفطولي الحليب .. ومن كتر ما شفطوا صدري اتنفخ وصارت بنتي مو قادرة تمسك الحلمة ولما ترضع احس روحي بتطلع .. وصدري التاني كرعت فيه فصار منتفخ ومررررة يوجعني فكنت في حال لا يعلمها الا الله تعالى بس نقول فرج الله قريب والحمد لله ..
    هذه قصة ولادتي ومأساتي لكن مع ذلك حلاوة الذرية تنسينا الألم والمتاعب ..

الردود
    3,771
    سبحان الله
    من رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط
    الله كريم سبحانه

الحمدلله على سلامتك
    الله يبارك لك في بنوتاتك والله يقر عينك فيهم
    ويجعلهن من الصالحات البارات

الردود
    1,572
    الحمد لله على على سلامتك وجعلها الله من الصالحات

الردود
    7,063
    الحمدلله على سلامتك وسلامة بنوتتك
    الله يبلغك في بناتك ويفرحك فيهم يارب
    وكل هالامور تروووح باذن الله وتصير ذكرى وان شاء الله انها بأجرها

اما من ناحية القيام والدعاء والرقية فأنا زيك بحمد ربي جتني بنتي بعد ماسويت كل هالامور
    بعد سنوات من مراجعه الدكتورة والوضع كان سليم والله يكفينا واياكم شر عيون الناس
    آخر مرة عدل بواسطة أم عبد العزيز11 : 30-05-2010 في 04:48 PM

الردود
    543
    مبارك يا غاليه ربي يجعلها من الصالحات يا رب
    وادعيلي احس بلي حسيتي فيه واحمل واجيب عمر يا رب

الردود
    8,152
    الحمدلله على سلامتك وسلامة بنوتتك
    الله يبلغك في بناتك ويفرحك فيهم يارب

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك والحمد الله علي سلامتكم

حور من يوم حملتي وانا نفسي أعرف قصة الحمل

خبيتيها تسع شهور بس مو مشكل ألف مبروك

ماذا سميتي الحلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يحفطها؟

الردود
    283
    الف مبروك وحمدالله على سلامة

الردود
    2,706
    الف مبروك وحمدلله على سلامتك وسلامه البنوته العسل
    ربي يكفينا واياكم شر العيون والحسد
    امين

انت بعيني ياعراق وبعين كل محبيك كنجم الثريا يشع
    نورا وسنا وضياء دليلا للسائرين عند الملمات وما نراه اليوم
    الا غيوم سرعان ماتجرفها الرياح لتمطر ماء زلالا تروي الشاربين.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 123
    اخر موضوع: 16-04-2008, 10:30 PM
  2. معاني الأسماء لأمهات المستقبل
    بواسطة جزائرية 25 في الأمومة والطفولة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-04-2008, 07:13 AM
  3. ~*¤®§(*§ مفاجأة لأمهات المستقبل §*)§®¤*~ˆ°
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 60
    اخر موضوع: 12-01-2008, 01:15 PM
  4. تجمع لأمهات المستقبل للدعاء والاستغفار
    بواسطة لمسة دفى في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 36
    اخر موضوع: 26-07-2007, 01:19 PM
  5. لأمهات المستقبل .. ضروري تدخلوا ,,
    بواسطة حـ عين ـور في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-12-2006, 06:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ