انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: انا مصدووومه

الردود
    193

انا مصدووومه

السلام عليكم بختصر لكم لاني متوتره ومو مستوعبه الي صار لي انا صار لي ست سنوات متزوجه وحملت قبل خمس سنوات وطيحت بعدها سويت تنظيفات_ وبعدها سويت 3 عمليلت طفل انابيب وما صار حمل مع العلم ان تحاليلنا انا وزوجي سليمه الحمدلله واليوم كان عندي منظار وصدمني الدكتورقال انتي بنص رحم يقول ماندري اذا كان هاذ عيب خلقي او من بعد التنظيفات الي سويتيها يمكن سكروا الرحم عندك من جهة اليمين وقال راح اسوي لك منظار ثاني اذا عيب خلقي مااقدر اسوي لك شي وماراح يصير حمل واذا الرحم مسكر بسبب التنظيفات سوينا لك عمليه وفتحنا الرحم انا مصدوووومه حييل من كلام الدكتورر مو مصدقه الله يجزاكم خير من صار لها مثلي او سمعت احد صار له مثلي اطمني اذافيه امل او لا_

الردود
    1,610
    السلام عليكم يا حبيبتى .. اول شىء " لا تقنطوا من رحمة الله " ربنا رحيم وموضوع الحمل دا بإيده هوا سبحانه وتعالى فمتسمعيش كلام حد يقولك مش هتحملى وكلام محبط كدا.. ثانيا انا دكتورة الأسنان اللى بتعالج عندها قالتلى مرة انها كانت بنص رحم وماشاء الله حملت وكملت على خير وجابت احلى بنوتة ربنا يخليهالها ويرزقك زيها بإذن الله .. استغفرى كتير ومتيأسيش خالص وخدى بالأسباب واعملى التحاليل او الأشعات والكشوفات المطلوبة وان شاء الله خير

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    حببتى ده كلام غريب روحى لدكتور تانى يكون معروف معلش هى متعبه بس حاولى تانى

الردود
    193
    مشكورين حبايبي على الردود اختي مرات جوزها الدكتور الي سو لي المنظار ممتاز هو استشاري عقم من بلجيكا _ والكويت مسويه معاه عقد 3 سنوات وبنت عمي راحت له قبل يجي الكويت وعمل لها عمليه وحملت بعد 19 سنه

الردود
    314
    استعيني بالله وان شاء الله ربنا يرزقك من فضلك والأمثلة كثيرة ترين فيها قدرة الخالق بعدما عجز الطب .الله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله الفرج بعد الكرب .أوصيك بقراء ة سورة البقرة والالحاح في الدعاء قبل المرة القادمة وان شاء الله خير.

الردود
    143
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسر الله امرك حبيبتي

لاتيأسي من رحمة الله واعلمي ياغالية أن كل تأخيرة وفيها خيرة وسبحان الله لعل في تأخير الحمل خير لك أو شر يدفع عنك

المهم حبيبتي عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار انت وزوجك انا شخصيا سمعت عن زوجين هنا عندنا وزوجي حدثني بقصتهما وسمعها من لسان الرجل نفسه يقول انه جلسا تسع سنوات ولم ينجبا مع انهما سليمان وسبحان الله اوصاهما احد المشائخ بكثرة الاستغفار يقول سبحان مالبثت زوجته فترة إلا وبشرته بحملها

الله كريم حبيبتي

أسأل الله تعالى بمنه وكرمه أن يرزقك الذريه الصالحه التي تقر عينك

باريس وللأبد تبقى في قلبي عائلتي ووطني الحبيبة تونس
    الردود
    1,760
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يطمن بالك اختي ويبشرك بشرةالخير
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل عن قريب
    ويفرح قلبك ولا يحرمك اااااااااااامييين

الردود
    193
    جزاكم الله خيير اخواتي على ردودكم والله يطمنكم ويرزقكم من فضله لا تنسوني من الدعاء عند منظار بعد اربع ايام ادعو لي تكفون في صلاتكم اني اكوون طبيعيه واحمل_

الردود
    604
    ربنا كريم وقادر على كل شئ
    ان شاء الله خير
    انتى بس اكثرى من الدعاء والاستغفار

الردود
    91
    اختي هدي بالك ويارب يرزقك الذرية الصالحة وان شاء الله الدكتور يطمنك ، ولاتخافي الطب اليوم متطور ومافي مشكلة ماإلها حل ، وهاد طبعا بارادة الله سبحانه وتعالى ، بس اصبري واكثري من الاستغفار وهذا دعاء سيد الاستغفار

( اللهم انت ربي لا الله إلا انت ،خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماإستطعت ، أعوذ بك من شر ماصنعت وأبؤ لك بنعمتك علي وأبؤ بذنبي فإغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا انت )

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ