انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 43

الموضوع: اناحملت. بولدبعدين. بنت..تبون تعرفون كيف.تعالو.هنا.

الردود
    24
    يعطيك العافيه اختي ع المجهود الرائع بس ماننسى ان كل شي بإرادت ربنا يهب لمن يشاء إناثا ولمن يشاء ذكورا ومنهم التؤام يكونان في رحم واحد وبجنس مختلف احيانا ولكن لاننسى الدعاء .....

الردود
    1,211
    تعقيب كتبت بواسطة اميره بطلتي عرض الرد
    انت.تستهبلين.والا.تسئلين.صدق.اذا.انت.صادقه.في.سؤالك.فانت.بصراحه.مو.فاهمه.شي.

كيف.تسئلي.هاذا.السؤال.وانت.تقولي.انك.تعرفي.تحسبي.

شوفي.تبين.تسئلين.اسئلي.صاحبة.الموضوع.اللي.انا.اخذت ه.منها.اهي.تعرف.تشرح.لك.لانها

دكتوره. سابقه.وكنت.اتعامل.معها.اهي.والله.اللي.حسبتلي.وجبت. ولد.على.كلامها.وطبقة.شرحها.وحملت.

المره.الثانيه.ببنت.الله.يحفظها.ويجيبها.بالسلامه.وك نت.ابي.بنت.واللحين.اهي.في.المنتدى

؛اسئليها.انااراسلها.على.الخاص.الان.

لاتزعلي.من.اسلبوبي.انا.جاده.دايم.في.كلامي.

العفو ياقلبي انا تراني مااسوق العبط في كلامي ولا استهبل زي ماانتي معتقده

لاكن من كلامي بغيتك تفهمي شي واحد مو دائما يكون قبل الاباضه الحمل في البنت ولا بعد الاباضه يكون دائما الحمل في الولد

راح تقولي هذا الشي المتعارف عليه اقولك صح لاكن ممكن بنسبة 70 % فقط اما 30 % سبحان الله وعلى حسب تاريخ الدوره عند الوحده وطبعا بحساب خاص فيني ممكن قبل الاباضه ويوم الاباضه فيه الحمل في الولد اما اليومين الابعد يوم الاباضه يكون فيها الحمل في البنت اعطيك مثال لان ادري منتى مصدقه

في وحده تابعت مع الدكتور التبويض ولما جاء تاريخ نزول البويضه يعني يوم الاباضه ولانها تبغى تحدد الحمل في الولد قلها الدكتور جامعي يوم الاباضه واليومين الا بعده والحمد لله حملت لاكن لما راسلتني تبغى تعرف توقعاتي لنوع الجنين زيها زي البنات في المنتدى حطت كل بياناتها لاني حاطه موضوع توقعاتي لنوع الجنين بعد مشيئة رب العالمين ولما كتبت التواريخ تبع الجماع طلع في الحساب انه عندها بنــت مو ولـــد وبعد كم من شهر عملت سونار حتى كررته في كم مشفى كلوا عشان تتاكد طلع بتاكيد عنده بنـــــــــت

ووحده ثانيه نفس الطريقه بس انها جامعت اليومين اللي بعد بعد يوم الاباضه وطبعا طلع عندها انه حامل في بنـــت مو في ولـد

وزي ماقلت ترى هذي الاحتمالات فقط بنسبة 30 % بحسب تاريخ الدوره وطولها وغلط الوحده تحسب ايام التبويض من تاريخ اخر دورتين ممكن الدوره طولها الاساسي مو 28 يوم لا ممكن يكون الارجح طول عدة دورات طافت مدتها 30 يوم اذا احنا ناخذ الارجح ناخذ الاغلب مو النادر وعلى هذا الاساس نحسب ايام التبويض

هذا التفسير اللي اقدر اقولك هو مو استهبال زي مانتي فاكره وانا كمان جديه كل الجد وماعندي مجاملات في اشياء زي كده ومو حاطه موضوعي عشان اعمل سبق اعلاني لا والله بس حبيت افيد البنات واللي حلبه اعملها جدول التبويض تبشر من عيوني واللي مو حابه هي وراحتها مو مجبوره

ولما كتبت انك اكتبيلي تاريخ اليوم اللي حصل فيه الحمل كنت حابه اشوف هل انتي من 70 % اللي ممكن ماشي عليك المتعارف عليه ولا من 30 % بس هذي كل الحكايه

الردود
    1,211
    تعقيب كتبت بواسطة اميره بطلتي عرض الرد
    اشفيك.مستعجله.كل.هذا.تبين.تفهمي.الموضوع.والامقهوره .من.الموضوع

انكت.لاتزعلي.بس.اذاتبين.تستفيدي.اكثر.روحي.لام.لجين .راح.تفهمك.انا.معي.اميلهاورقمها.

لاني.كنت.اتعالج.عندها .في.عيادتها.الخاصه.اذا.تبينه.راح.استاذن.منها.واعطي ك.الرقم.

لا شكرررررررا الحمد لله اعرف احسب ماني في حاجتها وليش مقهور من الموضوع يعني ليش فسرتيها كده انا بغيت اعمل تعديل للرساله السابقه جيت اليوم الثاني ابغى اعدل لاكن للاسف ماقدرت اعمل تعديل مافي غير اقتباس فقط عشان كده حطيت ؟؟؟؟؟ وشكرا على الاسلوب الراقي والمتميز تبعك كان في الامكان اسلوبك يكون احسن من كده كان ممكن اقدم خدماتي واي شي تطلبيه تموني عليه زي اختي طبعا مو من ناحية الحسابات لا لاني انا اعالج الحريم لاني ممرخه وان جينا للجد هذي الحسابات من صميم عملي شكرررررررررررا جزاك الله خير
    آخر مرة عدل بواسطة رونق الجمال : 10-05-2010 في 01:07 AM

الردود
    31
    تعقيب كتبت بواسطة قمـ بغداد ـر عرض الرد
    كلام رونق صح يمكن اختي انك غلطتي بالكتابه
    راجعي موضوعك اكيد بالطباعه خطأتي
    لانك كاتبه بيوم الاباضه الحمل بالولد
    وكمان رجعتي الحمل بالبنت كاتبه يوم الاباضه يسير الجماع ؟؟
    لا.موغلط.واذاتبي.اجيب.لك.رابط.الموضوع.والدكتوره.هن ا.راح.اقولها.وهذا.الشي.متاكده.منه.ورونق جمال.مااعرفها.بس.اهي.زعلت.وحبيت.اوضح.لها.
    والحمل.لازم.تجامعي.يوم.اباضتك.وفي.التحديد.تقولك.يا قبل.يابعد.لان.المرءه.الخصبه.تتغلب.على.زوجها.في.الج ماع.ايام.خصوبتها.العاليه.فاذا.جامعت.يوم.

التبويض.وايام.الاخصاب.تجيب,بنت.لان.ماءها.يغلب.ماء. الرجل.واذا.تبي.ولد.لاتجامع.ايام.خصوبتها.العاليه.عش ان.ماتحمل.ببنت.وتجامع.لماتقل.خصوبتها.فيغلب.ماءؤ.ال رجل.وهذا.كلام.الرسول.في.غلبة.الماء.هذا.اللي.فهمته. من.الدكتوره.سميه.لما.قلت.لها.عن.اللي.حصل
    واذا.تبي.تعرفي.اكثر.اسئليها.اخاف.مااعرف.اوصل.المعل ومه.
    وعلى.اي.اساس.انت.اكدتي.كلام.رونق.جمال.وفيه.وحده.ثا نيه.اكدت.كلامي.
    على .العموم.انا.ابي.الخير.لكم.وخلاص.ماراح.اجيب.تاني.اي .موضوع.تصير.مضاربه.

الردود
    31
    تعقيب كتبت بواسطة رونق الجمال عرض الرد
    لا شكرررررررا الحمد لله اعرف احسب ماني في حاجتها وليش مقهور من الموضوع يعني ليش فسرتيها كده انا بغيت اعمل تعديل للرساله السابقه جيت اليوم الثاني ابغى اعدل لاكن للاسف ماقدرت اعمل تعديل مافي غير اقتباس فقط عشان كده حطيت ؟؟؟؟؟ وشكرا على الاسلوب الراقي والمتميز تبعك كان في الامكان اسلوبك يكون احسن من كده كان ممكن اقدم خدماتي واي شي تطلبيه تموني عليه زي اختي طبعا مو من ناحية الحسابات لا لاني انا اعالج الحريم لاني ممرخه وان جينا للجد هذي الحسابات من صميم عملي شكرررررررررررا جزاك الله خير
    طيب.ليش.عصبتي.اللحين.كانك.تعرفينها.نرى.مابي.اكسب.ع داوات.على.شي.تافه.
    مابيلك.خدمات.الحمدلله.انا.واثقه.في.طبيبتي.وانت.ماا عرفك.عشان.اقولك.صميم.عمل.والاخرابيط.ممرخه.وعرفنا.ا لله.يوفقك.بس.فكيني.من.الشر.مابيه.
    انا.حطيت.الموضوع.للفايده.واللي.تبي.تاخذ.والا.ماتبي .تتركه.وتروح.يمك.مايزعل.احد.هالشي.
    آخر مرة عدل بواسطة اميره بطلتي : 10-05-2010 في 06:11 PM

الردود
    31
    تعقيب كتبت بواسطة رونق الجمال عرض الرد
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتلاحظي.ان.هنا.مافيه.اي.تعديل.ولااي.شي.وانت.تقولي .غلطت.وابي.اعدل.؟؟؟

وماكنت.ابي.شي.ولاانتظر.اجابه.لوصدق.انك.ماكنتي.تبي. الاجابه.كان.مارجعتي.وحطيتي.استفسار.
    موعيب.الواحد.يسئل.لاتزعلي.بس.لاتبرري.اشياء.باشياء. ثانيه.

الردود
    578
    (يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور)

جزاكي الله خير على موضوعك

الردود
    31
    مشكوره.اختي.كذا.الاخوات.والا.بلاها

الردود
    31
    بنات.كيف.اكبر.الخط.وازينه.

الردود
    136
    جزاك الله خير وارادة الله فوق لكل شي أسال الله ان يصلح لنا النية والذرية

مواضيع مشابهه

1. تبون تعرفون شفيها المكســــــــــــــــــــراااات؟؟؟؟
    بواسطة مر السنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-05-2007, 01:21 AM
  2. ياحريم تبون تعرفون ازواجم
    بواسطة الشذى في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 27-02-2003, 08:13 PM
  3. تبون تعرفون سر من اسرار اللبنانيات
    بواسطة بشاير في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-09-2002, 10:22 AM
  4. تبون تعرفون ............. يالله حيه........ تفضلوا
    بواسطة بنت الرمال في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-07-2002, 04:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ