انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: حكاااااااااااااايتي مع ولادتي القيصريه

الردود
    382
    التكريم
    (أوسمة)

butterfly حكاااااااااااااايتي مع ولادتي القيصريه

عزيزاتي اليوم حبيت اناقش معاهم الولاده العسيييييره او بالقيصريه ... ابدا بروحي ...في الحقيقه انا في الاول فرحاااانه كثير على خبر اني حامل وكل شهر يمر استنى الشهر الي بعدو يمر وحين خبروني اني حامل ببنت زااادت فرحتي.... وجاء الشهر التاسع يوم ورى يوم انا اشتاق عشان اشوف البيبي وما كنت اعرف الي مستنيني وفي يوم حسيت بقيضات في بطنى وحينها شعوور بالخوف والفرحه مع بعض الي ان اشتد عليا الوجع عالاخر رحت للمستشفى عالصباح .... وانا في وجع يعلمو الا الله ولما كشفو عليا قالو لزوجي اني مازل لم يحن وقت الولاده لازم ترجعها لبيت... عشان اني مو مفتوحه حت سنتيمتر ..اخدنى زوجي عالبيت وانا في وجع حت الجيران سمعوني ولم يتحمل زوجي بالنص النهار رجعنى على المستشفى ومثل المره الاولى ولا جديد يذكر ( مع العلم ان الوجع الخفيف قبل 3 او 4 ايام انا في البيت بس مو وجع ولاده حسب ما قالتلي اختى ) وفي المره التانيه لما عمالولي فحص على شده الوجع لقوه انو وجع ولاده صح ولكن لا اثر عليا اني في حاله ولاده من تحت ولا دم نازل ولا ماء ولا شي عادي يعنى عملولي اشعه عشان يشوفو اني ما اقدر اولد ولا لا ولقو اني بقدر عاديه مثلي مثل اي وحده وقعدت على هذيك الحاله الي المغرب ولا جديد كل ما يجو يفحصوني ... وفي الاخير عملو الفحص على الجنين قالولي انو في حاله اختناق لازم العمليه ... الحقيقه انا انصدمت بس ما اعد احتمل احس اني بموت .... وبعد ساعتين العشاء تقريبا دخلونى غرفه العمليات وتمت الحمد لله بالسلامه
    والغريب انهم قالولي حاله بس بالمره الجايه عادي اتكون ولادتك عاديه .. وبعد ما كملت بنتى العامين حملت مره تانيه ونفس الموضوع وانا فرحانه عشان اذوق طعهم الولاده الطبيعيه ............ لكن للااااااااااااااااااااسف نفس الحاله مريييييت بيها وضروف ابشع لاني قلتهم ماني راح اعمل العمليه خلوني اصبر كمان ليله كامله وانا في حااااااااااااااااله لا يعلمها الا الله... الي ان دخلت في غيبوبه وخافو على حالتي وعملولي العمليه مره تانيه ... وهاذي المره اعطونى تقرير بانى ما بقدر اولد طبيعيه ولازم كل مره اعمل العمليه وعندي فرصتين كمان لان ما راح احتمل اكثر من 4 عمليات.. بس انا بسمع انو فيه الي عملت العمليه مره وتانيه وبعدين ولدت عادي وانا الحين خايفه اغامر وما اروح للمستشفى واقعد في البيت وفي المستشفى قالو لازم اجي اول يوم ادخل فيه 9 اشهر وما اعرف كيف اتصرف وخايفه لا قدر الله صار شي لاني ما رحت للمستشفى اكون اني ارتكبت شي بحق نفسي ................. عشان كده الي تعرف موضوع مثل هيك والا الي مرت بعمليه قيصريه مثلي اتفيدني... انا عارفه ان الاعمار بيد الله بس مو حابه امر بالايام الي مريت بيها وانا في هذيك الحاله... والله لا يورييييييييكم شر

الردود
    1,288
    اختي الغالية ربنا يقومك بالسلامة اولا ثانيا انا راي انك لا تغامري وتتصرفي لوحدك اعملي مثل ما قالوا لك وتابعي واذهبي للمستشفي في الميعاد المحدد
    لو ربنا كاتب لك تولدي طبيعي حتولدي بإذن الله لكن مش تتركي نفسك في البيت ولا قدر الله يحصل لك وبعدين تندمي
    مش بعيد على ربنا انك تذهبي على ميعادك ويكشفوا عليكي ويلاقوا انك قادرة تولدي طبيعي
    لكن لو لم يحدث وتمت القيصرية اتركها على الله واعلم ان هذا هو الخير لك

وربنا ييسرلك الامر وتعدي على خير

الردود
    3,771
    لا تخاطري بنفسك وبالجنين انت ادعي الله انه يكتب لك الولادة الطبيعيه والله يسهل امرك
    صارت حالات بعد القيصريه الاولى تولد طبيعي لكن مو متأكدة اذا بعد القيصريه الثانيه ممكن
    ارقي نفسك لانه غريبة ماعندك مشكله وتولدي قيصري

في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    رأي إنك تروحي وماتغامري بي تفسك
    وربنا يقومك باسلامة ويسهلها عليكي.

الردود
    2,026
    التكريم
    • (القاب)
      • سيدة منظمة
      • سيدة واعية
      • بالعلم نرتقي
    (أوسمة)
    حبيبتى انا رأيى من رأى البنات ... متغامريش بنفسك وبجنينك ...
    وتوكلى على الله والخير ان شاء الله ربك هيقدمهولك ..
    ومتقلقيش من بعد كدة انا اعرف ناس ولدوا قيصرى اول مرة وبعدها ولدوا طبيعى ... بس كان فية فترة بين الولادة الاولى والتانية

الردود
    213
    حبيتي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الاتسويها وتغامري مستحيييييييييييييييييييييل بعد قيصريتين تولدي طبيعي حتى لو ماعندك سبب اي وحده تولد مرتين قيصري خلاص بعد كذا ولاداتها قيصري انا ولدت مرتين قيصري واتبهذلت والحمدالله وسألت الدكتوره قالت مستحيل لان الرحم ينفجر لان الطلق حار والرحم فيه جرحين فاينفجر الله يحمينا
    وياحبيبتي الولاده طبيعي او قيصري اي شي اهم شي انكك تقومي بالسلامه انتي والبيبي
    هذا اهم شي واكبر فرحه الله يعطيكي الين يرضيكي ويعطيكي من واسع فضله
    حبيبتي ادعيلي احمل لان ولدي ماشاء الله تبارك الله عمره 7 سنين ادعيلي بالحمل الثابت السليم المعافى يارب وكل وحده مشتهيه

العراق الحبيب مقيمة في المانيا اعيش مع احـــــــــــــبـــــ T S H ـــــائي
    الردود
    6,804
    ما سمعت مرة بحياتي ورة العملتين طبيعي ابدا لا تفكرين بالموضوع الاولى عملية الثانية طبيعي عادي انا ولدت ابني البكر عملية وانا حامل الان في الشهر السادس وادعي ربي يرزقني طبيعي لان اذا ولدت الحين عملية بعد تنتهي سالفة الطبيعي خلاص طبعا الاطباء يقولون لكل النساء الي ولدو عملية مرتين انو تقدرون تولدون 4 فقط لان مو زين على الام بحيت اذا حملت الام بالخامس عملية يراقبوها طول فترة الحمل مو زين عليها تولد اكثر من 4 اطفال بعملية وانتي مو بكيفج تختارين طبيعي بعد العملتين لان مجبورة همة يدخلوج العملية لان ما يصير هذاانتحار حبيبتي وكلي امرج لله وانسي الموضوع وهذا شي لا اعتراض علية حمواتي ولدو للمرة الثانية اثنينهم عمليات وقالو لهم خلاص يحق لكم الانجاب الى 4 اطفال وبعملية واحنا نقرر متى موعد العملية بالطفل الثالث لان موت لللام يكون ما يصير اهدي نفسك وتوكلي على الله

الردود
    4,824
    اكيد لا تغامري بنفسك والبيبي ربنا يكتبلك الي فيه الخير

الردود
    3,814
    بعد قيصريتين مستحيل تولدي طبيعي ..
    ,,,
    طبيعي أو قيصري ,, الألم واحد
    ,,

الله يسرلك يااارب

الردود
    1,455
    الله يتمللك على خير وتولدى وتقومى بالسلامة انتى والبيبى طبيعى او قيصرى المهم انك تفومى بالسلامة وتفرحى ببنت او ابنك ان شاء الله وماتنسينا من دعاءك

مواضيع مشابهه

1. بعد ولادتي القيصريه الاولى هل استطيع ان الد طبيعي؟!
    بواسطة الام الدهر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 23-12-2009, 05:20 PM
  2. الردود: 49
    اخر موضوع: 23-05-2009, 03:14 PM
  3. الولاده القيصريه
    بواسطة سارة الحب في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-09-2008, 12:07 PM
  4. العمليه القيصريه
    بواسطة *احاسيس* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-01-2008, 04:26 PM
  5. العمليه القيصريه !!!!!
    بواسطة ديلارا في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-09-2002, 03:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ