انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: الفاهمة واللي جايبة درزن تدخخل

الردود
    26

cryhard الفاهمة واللي جايبة درزن تدخخل

مرحبا ياسيدات هذا تعبير من الفرحة صار ودي انطط عاد تدرون ليش هذا أول موضوع لي في هذا المنتدى لأني مالي أحد أسأله غيركم طبعا أنا حامل وهذا أول حمل لي ومادري كم لي يا 4أو 5 آخر دورة لي 11\10 والدكتورة قالت لي 80% ولد وشرايكم آصدق وزجي مرررررررررررة فرحان مرة ودي أعرف ليش بطني لسى صغير يعني ماكأني حامل وعمري 21

الردود
    317
    اختى اهلا بيكى ومبروك حملك ويديم الفرحة عليكى يارب لكن اعتقد لسة بدرى شوية على معرفة شو جنس الجنين واختى ديما ادعى اهم شى الخلقة التامة لا زيادة ولا نقصان والكمال لله وحدووووووو

الردود
    3,500
    إنت الآن (إذا كان التاريخ بالشهر العربي )لك تقريبا 20 يوم في الشهر الرابع وموعد ولادتك هو 25 من شهر رجب وممكن يبان جنس المولود ولكن بدري تحكمي بالتأكيد انتظري لحد ما تنتهي من الشهر الخامس يعني بعد25 ربيع أول ولا تقولي لأحد وطبيعي إنه مالك بطن لأنك بكريه أنا كنت مثلك في السن لما حملت في بنتي الأولى وما ظهرت بطني بوضوح للناس إلا في نص السادس على بداية السابع وما صارت ملابسي تضايقني إلا أول الشهر السادس
    أما إذا كان التاريخ بالتاريخ الميلادي لك تقريبا 4 أيام في الشهر الرابع وموعد ولادتك هو 18 يوليو
    بس أنا مش جايبة درزن هما يا دوب ربع درزن هههههههههههههههه
    والله يتمم لك على خير وبما إنك بكرية ترا ممكن تتأخر ولادتك من أسبوع لعشرة أيام من هذه التواريخ وما قلت لك هذه المعلومة إلا عشان لا تنتظري وتتطفشي لما توصلي لنهاية التاسع بل استمتعي بحياتك قبل الربطة وتدلعي في فترة النفاس كل الدلع لأن إللي بعد كذا ما في دلع

الردود
    350
    الف مبروك الله يتمم لك على خير وانتي تقريبن بالرابع وفعلن جنس الجنين يبان من نهايت الشهر الثالث والف مبروك انا عيالي كلهم اعرف من نهايت الشهر الثالث ويصدق السونار

الردود
    1,070
    مبروك 10000000
    والله يتمم لج على خير

الردود
    1,735
    مبروك الله يديم الفرحة لك ولزوجك وتولدي بالسلامة

الردود
    1,680
    الف مبروك الله يتمم لك على خير

انشاء يكون السونار صحيح والله يديم عليكم الفرحة يارب

بعدين انا ما جبت درزن عيال عندي ثنين الله يخليهم والثالث في الطريق الله يجيبة بسلامة
    يارب العالمين

مواضيع مشابهه

1. حادثة إحتلال الحرم المكي(حادثة جهيمان)
    بواسطة الأميرة 888 في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-02-2003, 03:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ