انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: موانع الحمل ؟ تعالو انصحوني وعطوني تجاربكم

الردود
    35

strange موانع الحمل ؟ تعالو انصحوني وعطوني تجاربكم

مرحبا ..
    حابة أقولكم سالفتي , وابي منكم نصايحكم وتجاربكم لأن هالموضوع مقلقني بشششكل فضيع
    انا تزوجت وحملت على طول , مع انه ماكان لي خاطر بالحمل لكن مااقول إلا الحمدلله على كل حال
    ولدت بالسلامة الحمدلله قبل 20 يوم وانا ارضع رضاعة طبيعية لطفلي , لكن مو معتمد البيبي على صدري ..
    المشكلة مو هون , المشكلة في منع الحمل مو عارفة ايش اسوي
    الي اعرفه ان حبوب منه الحمل للرضاعة خفيفة وممكن يحصل حمل وانا ماعندي استعداد أحمل ابداً
    فـ الله يعافيكم , عطوني نصايحكم وتجاربكم ..

ممكن يحصل حمل وانا اخذ حبوب الرضاعة حتى لو كنت منتظمة عليها وأخذها بنفس وقتها كل يوم ؟
    مع العلم ان طفلي مو معتمد على صدري اعتماد كامل ؟

الشي الثاني , اذا ممكن يحصل حمل شو الحل ؟ صايرة افكر اوقف رضاعة واخذ حبوب منع الحمل العادية مثل ياسمين وغيرها من خوفي من الحمل .. فـ كيف أفطم طفلي ؟ واذا فطمته ممكن يكبر صدري ويتحجر ويتشقق ولا ايش ؟

آخر شي .. انا قريت هالمعلومة بس مو فاهمتها بالضبط , ممكن احد يشرحها لي بالضبط ؟ وكيف اخذها من الصيدلية ؟ يعني ايش اقول للصيدلاني

وسائل منع الحمل الموضعية .

كالكبوت، والحاجز المهبلي، والكريمات القاتلة للحيامن ….. وتعتبر وسيلة آمنة لمنع الحمل إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة. غير أنها قد تسبب حساسية موضعية، وحينئذ يُنصح بتغيير النوعية .
    وقد تصاب السيدة بالتهابات في مجاري البول عند استعمال الحاجز المهبلي، وتنصح حينئذ باستعمال مقاسٍ أصغر .

مع العلم أن مالي رغبة أبداً بالعزل والواقي الذكري ..
    وشكراً

مصر ام الدنيا (خدتى حقك يامصر مبروووووك )
    الردود
    579
    حبيبتى لية مش معتمد على صدرك انتى والدة من 20يوم بس يعنى لازم يرضع طبيعى كويس على الاقل 6شهور
    بالنسبة لحبوب الرضاعة ماعندى فكرة بيها
    لكن لو حصل حمل وانتى بترضعى هاتفضلى ترضعى على الاقل شهرين كمان ولازم توقفى الرضاعة علشان الجنين يتغذى كويس
    وهاتخدى حبوب تساعد ان اللبن ينشف اوتسبية كدة وهو هايقل طبيعى للان الجنين هياخد منك الكالسيوم
    وبالنسبة

كالكبوت، والحاجز المهبلي، والكريمات القاتلة للحيامن ….. وتعتبر وسيلة آمنة لمنع الحمل إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة. غير أنها قد تسبب حساسية موضعية، وحينئذ يُنصح بتغيير النوعية .
    وقد تصاب السيدة بالتهابات في مجاري البول عند استعمال الحاجز المهبلي، وتنصح حينئذ باستعمال مقاسٍ أصغر
    .
    الرابط دة هايسعدك اوى
    يارب اكون افدتك

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=501669

مواضيع مشابهه

1. تعالو وووووووووووو وعطوني رايكم
    بواسطة ابريكه في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 43
    اخر موضوع: 03-10-2009, 12:47 AM
  2. موانع الحمل
    بواسطة ديمو2007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-05-2007, 03:58 PM
  3. موانع الحمل
    بواسطة ام عبدالهادي. في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-03-2007, 01:43 AM
  4. موانع الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة لـــمـــووو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 16-12-2003, 02:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ