انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 39 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 387

الموضوع: @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)

crazy2

تعقيب كتبت بواسطة ملكه الاحساس$$ عرض الرد
    حبيبتي مايا الدوره اول يوم تكون خفيفه وبعدين 3 ايام تنزل عادي يعني على 6 او 7 يوم اكون اطهرت بس ايش معنى اول يوم
    والتكيس والله ما ادري الدكتوره تقول ممكن وراثه وامي ما عندها ما شاء الله جابت 9 من غير ولا دواء ما شاء الله تبارك الله
    وممكن عادي الوحده تولد وهو معاها
    وانا ما عرف والله وش سببه غير من وانا بنت والدوره تتاخر عن مو عدها وما كنت اقول لامي ما ادري احسبه عادي
    واما انو ابسط هو على حسب الحاله انا الحمدلله يحدث تبويض بس مو كل شهر
    ولما اخذت كلوميد جاب نتيجه اما الي عندها شديد فتحتاج الى عمليه او منشطات اقوى
    وهو كمان ابسط من الاكياس على كلام الدكتوره
    انشاء الله اكون افدتك وبالله عليك تدعيلي انا ذا الموضوع مسويلي صداااااااااااع
    لانو الدورة عندي من الشهر الفات اجتني 3 ايام نقاط خفيفه يعني وبعدين ع 4و5و6 تجي بطبيعتها والسابع بطهر والشهر هاد بس اول يومين و3و4و5و6 والسابع بطهر فيه ولما سالت دكتور الغدد الصماء قالي عادي وهاد شي طبيعي انو الدورة تتغير كل شهر حسب البيئه والظروف الي حولي ومابعرف بس كلامك شككني ف نفسي اكتر
    ومابعرف اذا بصير عندي تبويض ولا لأ ف كل شهر
    بس بحاول اشوف دكتوره بس مو هلأ لما شوي بعد شهرين بحاول اشوف دكتوره تكشفلي اذا ف شي ع مبايضي ولا لأ
    وسمنتي اجت من كتر الأكل بس عادي

الردود
    715
    مساء الخير يا بنات يا ترى وحشتكم زي موحشتوني

الردود
    715
    اولا ماشاء الله ومبروك لستيل هير وربنا يتمم حملها على خير
    تانيا وحشتوني موت والله كنت بطمن عليكم من الشغل بس علشان انا كنت ملخومة موت في البيت
    ثالتا كل سنة وانتم بالف خير وربنا يكرمنا اجمعين يا رب في ها السنة ونسمع كلنا كلمة واو انت بقيتي رشيقة اوي من كل اللي بيعرفنا وبعدها على طول نسمع كلمة ماما احلى واغلى كلمة على قلوبنا كلنا
    عموما انا ضيوفي راحو امبارح بالليل مبسوطين الحمد لله يعني نجحت في الامتحان ههههههههههه
    وكمان عندي خبر مفرحني مرات سلفي ولدت بالسلامة صحيح ماتت البنوتة وفضل الولد بس الحمد لله ان ربنا نجاها هي اصل ولادتها صعبة جدا كانت والبنت ماتت في بطنها 3 ايام قبل الطلق
    دي اخر اخباري انا اليوم الصبح خلطت حبوب اللقاح بالعسل منشان زوجي ادعولي ياخد الدوا وربنا يكرمنا نحنا كمان يا رب

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    حكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ه وأخيرا دخلتي مو مصدقه عيوني اشتقنالك كتيررررررررررررررررررر

على العموم مبروووووووووووووووك ولاده سلفتك البيبي الولد وعقبال مانباركلك يارب عن قريب

والله يعينك وانشالله ياخذ زوجك الدوا باذن الله بس شوفي اذا عرفتي تتحايلي عليه ورضي ابقي احكيلي الطريقه لاعرف اخليه ياخذه كمان هو لانو مجنني مو راضي ياخذ شيء غير لما يحلل

وع فكره حكيمه كيف موضوع الشاي الاخضر وانا ف اليوم ال6 ولسه مانظفت من الدورة لانو كنت بدي اعملها من اليوم ال4 بس تذكرت انو مانظفت من الدورة فكيف بدي اعمل التبخر بالشاي الاخضر

الردود
    715
    ربنا يخليكي يا مياوي يا قمر انت شوفي يا ستي انا من غير ما انضف كنت اتبخرت ماهي اساسا بتكون قليلة في الاخير وده الهدف اصلا انها تنزل في الاخير كل الاوساخ اللي ممكن تترسب
    اما عن الدوا والله لو اقتنع لاحكيلك الطريقة كلها انا اليوم راح اقدمهولو وربنا يسهل

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    خلص بنفع أعمله هلأ ولا ضروري قبل النوم ............ شوي محتاره متى أعمله اذا كان اليوم

وبعدين خلص الله يوفقك يارب ويرضى ياخد الدوا يارب لتحكيلي الطريقه

وربي يوفقكي يارب

الردود
    2,732
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحلوات العسولات
    وحشتوني مررررره

والجميع منورين التجمع والي اتمنى يفضى بسرعة البرق
    انه على كل شي قدير

وربي يرزق الجميع مايتمنوا

الردود
    715
    طبعا ينفع اعمليها اليوم وبكرة وبعدو لما تيجي تنامي علشان تتغطي كويس طبعا وربنا يجيب اللي فيه الخير يا رب
    انت الحياة اهلا بيكي يا قمر اخبارك ايه

الردود
    2,732
    تعقيب كتبت بواسطة hakama hakima عرض الرد
    طبعا ينفع اعمليها اليوم وبكرة وبعدو لما تيجي تنامي علشان تتغطي كويس طبعا وربنا يجيب اللي فيه الخير يا رب
    انت الحياة اهلا بيكي يا قمر اخبارك ايه
    اهلين فيك يا قمر
    الحمد لله بخير
    ومشتاقه لكم

الردود
    3,765
    ..أزيكم يا كتااااااااااااااااكيت..وحشتوني موووووووووت يا بنات...أخباركم أيه كلكم وعاملين أيه يارب تكونوا في أحسن حال..وحشتوني جدا جداااااا بجد...أنا الحمد لله بخير وربنا رزقني بالحمل عقبالكم يااااااااااارب كلكم يا بنات والله من قلبي ..ربنا يرزقكم عن قريب يااارب...هي مسأله وقت بس وكل شئ ربنا بيقدره فميعاده والحمد لله...بدعيلكم كلكم والله وأن شاء الله تكون سنه مليانه خير عالكل يارب ...دودو..وأنت الحياه وزوجه الحسن..واميره وحكيمه ومايا ويارا والليبيه وبنت رمادي ...ومروه نجيب ومروه شاهين وعصفورايه..روبي وملكه الأحساس وأم رومي ويارب ما أكون نسيت حد..ربنا يسمعنا عنكم كل خير يارب ويرزقكم ويقر عينكم بالذريه الصالحه يارب ..وأدعولي يا بنات ربنا يتم حملي علي خير ويفرحني بشوفته يارب سليم معافي ,,

مواضيع مشابهه

1. @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 393
    اخر موضوع: 24-12-2009, 07:17 PM
  2. @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@
    الردود: 303
    اخر موضوع: 10-12-2009, 11:07 PM
  3. @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@
    الردود: 323
    اخر موضوع: 22-10-2009, 11:52 AM
  4. @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@
    الردود: 325
    اخر موضوع: 25-08-2009, 10:03 PM
  5. @@ تجمع للغاليات منتظرات الحمل @@
    الردود: 300
    اخر موضوع: 30-06-2009, 02:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ