مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل



للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

علاج الحموضه للحوامل

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتدى لكِ)
السلام عليكم انا حبيت اسالكم عن دوا الحموضه انا حامل ومش قادره استحمل الحموضه اصبحت شئ متعب جدا لفوق ماتتخيله الدكتوره فى البدايه كتبتلى اقراص ...
  1. #1
    samah_hany's صورة
    samah_hany غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    مصريه
    الردود
    164
    الجنس
    امرأة

    علاج الحموضه للحوامل

    السلام عليكم انا حبيت اسالكم عن دوا الحموضه انا حامل ومش قادره استحمل الحموضه اصبحت شئ متعب جدا لفوق ماتتخيله الدكتوره فى البدايه كتبتلى اقراص بس مش عملت اى مفعول وقولتلها فغيرته بدواء جافيسكون كان فى الاول كويس اوى يادوب ممكن اخده ثلاث مرات او اربع ولكن الان مش قادره اتحمل التعب بسبب الحموضه الغريب انى بأخد الدواء وفى خلال خمس دقائق ترجع تانى ولو استنيت ثوانى على اخذ العلاج ينتابنى الصداع ولكنى اخذه الان مرات عديده واخاف ان يأثر على البيبى ممكن حد يفيدنى اعمل ايه؟وجزاكم الله خيرا

    من مواضيع samah_hany :


    اللهم لك الحمد حمدا طيبا مباركا فيه كماينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  2. #2
    مرات جوزها's صورة
    مرات جوزها غير متواجد محررة في مجلة الامل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الموقع
    القاهره.مصر
    الردود
    6,437
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    الزبادى ولبن الرايب مساء ...ملهمش حل

    (
    ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

  3. #3
    meshmesha19831's صورة
    meshmesha19831 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الردود
    407
    الجنس
    امرأة
    اللبن الرايب فظيععععععععععع ومتخديش ادوية تاني ارجوكىىىىىىىى والصبح قبل ما تكلي خدي تمر علي الريق ومتشربيش اللب الرايب غير بعد اكل كتير عشان لو خدتية علي معدة فاضية هيعملك اسهال


  4. #4
    مجنونة فيك's صورة
    مجنونة فيك غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    1,680
    الجنس
    امرأة
    الله يعينك انا نفس الشىء الحموضة تعبتني كثير وخصوصاص بلليل

    اكل خيار بارد ورتاح علية كثير واحينن ما ينفع بس مالنا غير الصبر

    اصبري اختي الله يعينك وعيني وعين الجميع ويسهل علينا يارب




    يارب احمي اولادي وزوجي يارب العالمين

  5. #5
    يقيني بالله يقيني's صورة
    يقيني بالله يقيني غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الموقع
    قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    الجنس
    امرأة
    اللوز الني خذي منه قبضة يدك والحليب البارد الله يتمم لك وانا ع خير ادعي لي بثبات الحمل والتمام ع خير


  6. #6
    hodo_78's صورة
    hodo_78 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    المغرب" طنجة
    الردود
    2,075
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم
    اخواتى انا جربت الموز والحمد الله
    باكل موزه الصيح واخرى بالليل
    والحمد لله
    ولما ابطل اكل الموز الحموضه بترجع

    [CENTER]

  7. #7
    ♥ نبعة الريحان♥'s صورة
    ♥ نبعة الريحان♥ غير متواجد سيدة حكيمة -زهرة ربيعية - النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    العراق الحبيب مقيمة في المانيا اعيش مع احـــــــــــــبـــــ T S H ـــــائي
    الردود
    6,804
    الجنس
    امرأة
    جربي الحليب وادعيلنا العلاج الحليب انا من اشرب احس خف كثير والله يساعدك


    اللهم اني استودعك اولادي وجنيني وزوجي واهلي اللهم احفظهم من كل سؤ اللهم امين
    اللهم اني اعيذهم بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
    اللهم اخلق جنيني كامل الخلقة لازيادة ولا نقصان اللهم امين
    اللهم سهل حملة وولادتة




  8. #8
    safffa غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    قطر
    الردود
    104
    الجنس
    امرأة
    اللوووووز حبيبتي

    رشيقه هانم




  9. #9
    lamis2009's صورة
    lamis2009 غير متواجد محررة في مجلة الامل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    كندا مع حبيب قلبي و روحي
    الردود
    2,519
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يعينك


  10. #10
    hodo_78's صورة
    hodo_78 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    المغرب" طنجة
    الردود
    2,075
    الجنس
    أنثى
    فوائد الموز للحامل ولغير الحامل
    خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز، يعمل الموز على تهدئة المعدة، وبث السرور في الجسم، كما يغذي الطفل.


    للموز تأثير طبيعي معدّل للحموضة في الجسم، وينصح بتناول الموز للتخلص من الحموضة.


    يحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فأن إدخاله في الحمية الغذائية يساعد على إعادة عمل الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على المشكلة دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.


    وجدت دراسات قام بها معهد علم النفس في النمسا بأن ضغط العمل يؤدي إلى التهام أطعمة مهدئة مثل الشوكولا ورقائق البطاطس. حيث وجدت بأن سبب بدانة أكثر من 5,000 موظف كانت على الأرجح بسبب ضغط العمل. ولتفادي شهوة تناول الطعام ، نحتاج للسيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق تناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتان، فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.


    خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية للأمهات الحوامل. وفي تايلاند، تأكل النساء الحوامل الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارة معتدلة.


    البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازناً، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين، فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم. ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.


    انسى الحبوب المهدئة، وتناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين ب6 ويهدئ الألم.


    وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه غني بالبوتاسيوم. لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم.


    وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة، شعر الكثيرون بالتحسن بعد تناولهم الموز، حيث يحتوي الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي يحوله الجسم إلى سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة والاسترخاء، ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.
    منقول

    [CENTER]

مواضيع مشابهه

  1. اريد علاج للكحة وبسرعة للحوامل
    بواسطة يانا يانا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-04-2010, 07:40 PM
  2. تعبت من الامساك مافيه علاج ملين للحوامل
    بواسطة غروووم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 27-01-2008, 09:42 PM
  3. علاج الحموضه
    بواسطة الكميائى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 30-06-2006, 10:43 PM
  4. علاج الحموضه
    بواسطة الياقوته88 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 21-08-2005, 03:06 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97