انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: الي ولدة بعملية قيصرية يا ريت تفيدنا بخبراتها ولها الاجر ان شاء الله

الردود
    20
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي الفاضلة اولا انشاءالله تقومي بالسلامة وتفرحي بطفلتك ولا تخافي من العملية القيصيرية انا عملت 3 عمليات قيصيرية وواحدة طبيعي وبصدق القيصرية ارحم حتى بعد الولادة
    تحتاجي فعليا الى 5 ايام وتعود امورك طبيعي المهم تراعي نفسك وتكثري من المشي بعد السماح لك بالحركة لانه المشي يمنع (الجلطات) واهتمي بنوعية الاكل واثناء وجودك بالمستشفى اشربي عصير برتقال طازج ومشروبات ساخنة مثل اليانسون. واحرصي على ارضاع الطفلة اول ما يحضروها إلك حتى لو كنت تعبانة حتى ما تنحرمي لذة اللقاء الحميم مع طفلتك . صراحة انا كنت في اول طفلة خايفة ورفضت ارضاعها لاني خايفة عليها وندمت .
    اكيد النصائح اللي سردوها الاخوات مفيدة وما رح اكررها . ولعلمك القيصرية مدتها حسب اقوال الدكتور فقط ( ربع ساعة) . انشاءالله بيسر امرك ويمكن ما تحتاجي قيصرية.
    أختك( ام قصي)

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    تعقيب كتبت بواسطة san79 عرض الرد
    ما شاء الله تبارك الله

شكرا لكم اخواتي

م. فاتن الله يتمملك على خير يا رب شكلو انا وانتي بنفس الموعد

الحمد الله انك طمنتيني

والله بالنسبة لشطارة الدكتور ما بعرف لانو احنا بقطاع غزة والامكانيات محدودة جدا ان شاء الله ربنا بيسرلنا كل خير

يعني اعمل حسابي ل 4 ايام للمستشفى ؟؟

الحمد الله امي معي ورح تكوني معي طيلة هذه الفترا

طيب حبيبتي لو ما فيها ازعاج شو كنتي تغطي الجرح يعني انا اطلب منهم ضمادات مضادة للماء وبعد ما خفيتي عشان تتجنبي الكرش كنتي تلبسي ضاغط ؟؟؟؟ او مشد وكيف كانت الرضاعه

يييي انا الي بسال كتير معلش اعذريني هاد اول حمل لي بعد 5 سنين وان شاء الله بنت هههه
    بسم الله ما شاء الله
    والله يا حي الله بأهل غزة الحبيبة
    نحنا ما طلعنا بس قراب بموعد الولادة طلعت في قرابة بيناتنا كمان أن من قطاع غزة بس مقيمة حاليا بالإمارات من أول ما تزوجت يعني حملي و مراجعاتي و ولادتي بالإمارات و ما عندي خلفية عن دكاترة غزة لكن بأسمع كذا اسم طبيب مشهور و ثقة بغزة و يمكن الاعتماد عليهم
    بصراحة المستشفى اللي ولدت فيه كان ما شاء الله على مستوى عالي بالعناية و النظافة و الاهتمام و الدكتورة كانت مشهورة بالعمليات القيصرية يعني ربنا سهلها علي لأنه أعلم بالحال كوننا في غربة و لوحدنا

و اللزقات الطبية و الله ما بعرف إن كانت متوافرة بغزة بحكم ظروفها الحالية هي كانت عبارة عن قطعة من النايلون الشفاف من الخارج شبيه تماما بنايلون الرول المخصص للف الأكل و من الداخل مبطنة بقطن طبيعى مكان الجرح بالضبط يعني مش مبطنة بالكامل و كانت رقيقة جدا ما تحسي بيها و تلصق كأنها جزء من الجلد و فعلا استحممت فيها و لم يحدث شيء والحمد لله ما شاء الله

لكن إن لم تتوافر فلا داعي حبيبتي للاستحمام و احذري وصول الماء لها
    كلها 10 أيام كحد أقصى و تفكي الغرز و ترجعي متل ما كنتي بل أحسن إن شاء الله

بالنسبة للمشد لا ما جربته لأنه لا يسمح به بالقيصرية إلا بعد فترة معينة من الوقت فتكاسلت مع انشغالي برغد
    لكن هالمرة إن شاء الله ناوية عليه عسى تكون ولادتي طبيعية يا رب

بالنسبة للرضاعة ما كان في مشاكل و الحمد لله غير الصعوبة في النهوض من الفراش أول أسبوع فقط و بمساعدة أحدهم
    أذكر أصعب اللحظات عندما كنت أشعر بتعب شديد و بالألم و بحاجتي للراحة و النوم و الست رغودة مو راضية تنام و شغالة عياط على طول كان الوضع صعب لأنه لوحدي بس لو معك أحد أكيييييييد الوضع حيكون أسهل بكتير
    الله يخليلك الماما يا رب
    كمان هالوضع ما استمر أكتر من أسبوع مجرد ما تشدي حيلك و تقدري تقومي عن السرير صدقيني الأمور بتصير سهلة كتييييييييير
    أنا بعرف بعض الوالدات طبيعي بيستمر معهم الم الخياطة أكتر من أسبوعين و بعضهم والله ل 3 أسابيع

بالنسبة لللإقامة بالمستشفى مو ضروري 4 أيام ممكن أقل حسب طبيعة المستشفى و تحسن حالتك

كمان أنا كنت مجهزة شنطة كاملة للمستشفى من ملابس و حاجات شخصية لي و للبيبي بصراحة ما استخدمت منها شي غير فرشاة الأسنان لأن المستشفى وفرت لي و للبيبي كل شيء و الحمدلله
    لكن ما بعرف بالنسبة لغزة لكن لازم تجهزي شنطتك كاملة ما بتعرفي الظروف

أتمنى أكون جاوبتك على جميع أسئلتك و أعطيتك فكرة منيحة عن العملية و أسأل الله أن يتم حملك على خير و يريكي جودي بأتم العافية و تكون أمورك أسهل من أموري بولادتي بابنتي رغد
    والله يخليلك الماما لأنه ما في أحن منها بالدنيا عليكي و أكيد حتشيل عنك تعب كبير و حتساعدك بعد الولادة

ادعيلي تحضرني إمي بولادتي هالمرة لأني بأستناها تيجي والله ييسر لها السفر و الرجوع أكيد بتعرفي ظروف المعبر
    آخر مرة عدل بواسطة م. فاتن : 18-11-2009 في 12:06 PM

الردود
    5,645
    تعقيب كتبت بواسطة م. فاتن عرض الرد
    بسم الله ما شاء الله
    والله يا حي الله بأهل غزة الحبيبة
    نحنا ما طلعنا بس قراب بموعد الولادة طلعت في قرابة بيناتنا كمان أن من قطاع غزة بس مقيمة حاليا بالإمارات من أول ما تزوجت يعني حملي و مراجعاتي و ولادتي بالإمارات و ما عندي خلفية عن دكاترة غزة لكن بأسمع كذا اسم طبيب مشهور و ثقة بغزة و يمكن الاعتماد عليهم
    بصراحة المستشفى اللي ولدت فيه كان ما شاء الله على مستوى عالي بالعناية و النظافة و الاهتمام و الدكتورة كانت مشهورة بالعمليات القيصرية يعني ربنا سهلها علي لأنه أعلم بالحال كوننا في غربة و لوحدنا

و اللزقات الطبية و الله ما بعرف إن كانت متوافرة بغزة بحكم ظروفها الحالية هي كانت عبارة عن قطعة من النايلون الشفاف من الخارج شبيه تماما بنايلون الرول المخصص للف الأكل و من الداخل مبطنة بقطن طبيعى مكان الجرح بالضبط يعني مش مبطنة بالكامل و كانت رقيقة جدا ما تحسي بيها و تلصق كأنها جزء من الجلد و فعلا استحممت فيها و لم يحدث شيء والحمد لله ما شاء الله

لكن إن لم تتوافر فلا داعي حبيبتي للاستحمام و احذري وصول الماء لها
    كلها 10 أيام كحد أقصى و تفكي الغرز و ترجعي متل ما كنتي بل أحسن إن شاء الله

بالنسبة للمشد لا ما جربته لأنه لا يسمح به بالقيصرية إلا بعد فترة معينة من الوقت فتكاسلت مع انشغالي برغد
    لكن هالمرة إن شاء الله ناوية عليه عسى تكون ولادتي طبيعية يا رب

بالنسبة للرضاعة ما كان في مشاكل و الحمد لله غير الصعوبة في النهوض من الفراش أول أسبوع فقط و بمساعدة أحدهم
    أذكر أصعب اللحظات عندما كنت أشعر بتعب شديد و بالألم و بحاجتي للراحة و النوم و الست رغودة مو راضية تنام و شغالة عياط على طول كان الوضع صعب لأنه لوحدي بس لو معك أحد أكيييييييد الوضع حيكون أسهل بكتير
    الله يخليلك الماما يا رب
    كمان هالوضع ما استمر أكتر من أسبوع مجرد ما تشدي حيلك و تقدري تقومي عن السرير صدقيني الأمور بتصير سهلة كتييييييييير
    أنا بعرف بعض الوالدات طبيعي بيستمر معهم الم الخياطة أكتر من أسبوعين و بعضهم والله ل 3 أسابيع

بالنسبة لللإقامة بالمستشفى مو ضروري 4 أيام ممكن أقل حسب طبيعة المستشفى و تحسن حالتك

كمان أنا كنت مجهزة شنطة كاملة للمستشفى من ملابس و حاجات شخصية لي و للبيبي بصراحة ما استخدمت منها شي غير فرشاة الأسنان لأن المستشفى وفرت لي و للبيبي كل شيء و الحمدلله
    لكن ما بعرف بالنسبة لغزة لكن لازم تجهزي شنطتك كاملة ما بتعرفي الظروف

أتمنى أكون جاوبتك على جميع أسئلتك و أعطيتك فكرة منيحة عن العملية و أسأل الله أن يتم حملك على خير و يريكي جودي بأتم العافية و تكون أمورك أسهل من أموري بولادتي بابنتي رغد
    والله يخليلك الماما لأنه ما في أحن منها بالدنيا عليكي و أكيد حتشيل عنك تعب كبير و حتساعدك بعد الولادة

ادعيلي تحضرني إمي بولادتي هالمرة لأني بأستناها تيجي والله ييسر لها السفر و الرجوع أكيد بتعرفي ظروف المعبر
    يا مية اهلا وسهلا

سبحان الله صدف حلوه خخخخخخخخخخخ

انا كنت بالامارات وبابوظبي انولدت هناك ودرست هناك واجمللحظات حياتي فيها وبس اتزوجت اجيت على غزة يعني انا عكسك صارلي 5 سنين هون والحمد الله شوي قدرت اتاقلم مع الوضع والبلد

شكرا حبيبتي على كل اشي حكيتي عن جد ما قصرتووو والله يهون عليكي هل الولادة وتكون اسهل من ولادتك الاولى ويخليلك رغودة وتوصل امك بالسلامة عندك يا رب والله يعينها على بهدلة المعبر ويفك هل الكرب علينا يا رب

الردود
    5,645
    تعقيب كتبت بواسطة -=-هنا-=- عرض الرد
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نو ماشاء الله كفت ووفت .. بس حبيت اضيف اختي سناء .. اهتمي كتير بان طبيك يوصفلك اي مسكن ماينزل بالحليب بعد خروجك من المستشفى لان الجرح يكون مؤلم ..
    وكمان باليوم الثالث او الرابع بتجيك هجمة الحليب صدرك هيتملي بالحليب فجأة ممكن يكون الامر مؤلم شويه بس بالرضاعه وتشفيط الثدي بيخف الالم باذن الله
    مع العلم انك هترضعي بنوتك من اول دقيقه تقدري على كدا ..

طبيبتي كتبتلي على مسكن الفولتارين .. قوي وروعه بس قالتلي اخده بحذر لانه يقلل حليب الام شويه
    والبانادول هو المسكن المفضل مش بيقلل الحلي ومش بيتداخل مع حليب الام باذن الله

ربط البطن على حسب استطاعتك بس مش تربطيها 24 ساعه لا ساعتين تلاته كافيه باليوم

بالتوفيق عزيزتي

تسلمي حبيبتي
    وجزاكي الله كل خير

كل معلوماتكم دونتها ورح اخدها بعين الاعتبار ان شاء الله

دعواتكم

تعقيب كتبت بواسطة عيون طفل عرض الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي الفاضلة اولا انشاءالله تقومي بالسلامة وتفرحي بطفلتك ولا تخافي من العملية القيصيرية انا عملت 3 عمليات قيصيرية وواحدة طبيعي وبصدق القيصرية ارحم حتى بعد الولادة
    تحتاجي فعليا الى 5 ايام وتعود امورك طبيعي المهم تراعي نفسك وتكثري من المشي بعد السماح لك بالحركة لانه المشي يمنع (الجلطات) واهتمي بنوعية الاكل واثناء وجودك بالمستشفى اشربي عصير برتقال طازج ومشروبات ساخنة مثل اليانسون. واحرصي على ارضاع الطفلة اول ما يحضروها إلك حتى لو كنت تعبانة حتى ما تنحرمي لذة اللقاء الحميم مع طفلتك . صراحة انا كنت في اول طفلة خايفة ورفضت ارضاعها لاني خايفة عليها وندمت .
    اكيد النصائح اللي سردوها الاخوات مفيدة وما رح اكررها . ولعلمك القيصرية مدتها حسب اقوال الدكتور فقط ( ربع ساعة) . انشاءالله بيسر امرك ويمكن ما تحتاجي قيصرية.
    أختك( ام قصي)
    اتشرفنا يا ام قصي والله يسعدك يا رب

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    المجموعه السابقه لركن الحمل والولاده اغلبها تعرف قصتى

لكن بإختصار هى قصه مؤلمة

ولدت ببنج نصفى وجالى 9 ايام صداع قاتل

ايام متواصله مفيش مسكنات ولا محاليل ولا اى شىء نافع والسبب الظاهرى انها من الاثار الجانبيه لابرة الظهر او لانى تحركت قبل زوال مفعول البنج

لذالك انا مبحبش افتكر قصه ولادتى

بس انصحك نصيحة لك ان تأخدى بها او تتركيها

بلاش البنج النصفى(ابرة الظهر)

وربنا قادر يقومك بالف سلامة

الردود
    1,995
    سنوءه حبيبتى
    معلش اتأخرت عليكى بالرد بس الاخوات ماشاء الله كفوا ووفوا

انا ولدت بعمليه قيصريه ببنج نصفى
    ولادتى كانت مفاجئه بعد نزول ماء الجنين وبدء الطلق
    بس الحمد لله كانت سهله

بالنسبه لى لم اشعر بألم وقت ابرة الضهر.....ولا بعد زوال البنج الا الم اللجرح نفسه...الحمد لله ام اشعر بصداع او الم فى ضهرى
    العمليه كانت سهله وغير مخيفه وشوفت اولادى وقت خروجهم وكانت لحظه حلوه الحمد لله

هو اصعب شىء اول يوم بعد زوال البنج بيكون الالم صعب شوى بس فى المستشفى راح يعطوكى مسكنات بالوريد هتخفف الالم....اصعب شىء هيكون وقت ما تحبى تقومى من السرير او تذهبى للحمام..او تتمشى فى الغرفه
    لانه يجب انك تتمشى اول يوم

بعد ما يعدى اليوم الاول الامور بتتحسن تدريجيا وبيبقى الالم وقت النهوض من السرير ولازم حد يساعدك
    الوضع بعد 3 ايام بيكون افضل بنسبه كبيره وبعد اسبوع هيكون الالم خفيف ولا يحتاج لمسكنات ان شاء الله وتقدرى تمارسى حركتك عادى
    اهم شىء ما تتوترى و فكرى فى انك هتشوفى جود حبيبتك
    و الله ييسرلك ولادتك يارب

مواضيع مشابهه

1. ولدت بعملية قيصرية ,,,,,وصار عندي كريم
    بواسطة basbosa1983 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 20-10-2010, 11:48 AM
  2. الي ولدت بعملية قيصرية هل تكون معرضه للجلطة ومرض السكر ؟
    بواسطة ترانيم الجنـوب في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-12-2008, 04:27 AM
  3. الي جربت هذا الجهاز تفيدنا بخبراتها (للعناية بالقدمين)
    بواسطة فسحة أمل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-10-2006, 10:40 PM
  4. من تساعدنى ولها الاجر انشاء الله
    بواسطة غدورى في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-09-2005, 07:58 AM
  5. طفلة ولدت ولها رأسين _ سبحان الله _ صور
    بواسطة مرام علي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 06-03-2005, 03:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ