انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 49 من 104 الأولىالأولى ... 394546474849505152535999 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 481 الى 490 من 1038

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,253
    تعقيب كتبت بواسطة نووودى عرض الرد
    ريدوو حبيبتى.....يارب ييسر امورك.......طمنينى عليكى بكره لما ترجعى من المركز...يارب يفرحنا بيكى يااااااااارب

رشا طارق.......نفسى اوى اسمع احلى خبر منك...قلبى معاكى وهانت وباذن الله نسمع منك البشاره
    نووودى حبيبتى ألف مليووووون سلامة عليكى يا قمر
    الله يتمم لك حملك على الف خير ويقومك بالسلامة انتى والبيبيز..
    متخافيش حبيبتى إن شاء الله تكونى بألف خير ...ربنا يطمنا عليكى ويفرحنا بكى وبولادك يااااااااارب.....
    أنا النهاردة رحت المركز وحددولى إن شاء الله الإثنين القادم لفك تجميد الأجنة وإرجاعهم إذا كانوا صالحين بإذن الله...
    الله ييسر الأمور ويرضينا بما كتب لنا ...الحمد لله على كل حال..
    طمنينا عليكى كل ما تقدرى يا حبيبتى...

تعقيب كتبت بواسطة ام بودى555 عرض الرد
    ريدددددددو يا قمر ازيك يا حبيبتى عامله ايه انتى وحششانى جدااااا ازاى بودى حمد الله على سلامة جوزك ربنا يارب يجبر بخاطرك يارب ويطمن قلبك يارب ويبارك لكى فى الاجنه يارب ويثبتهم فى رحمك اللهم امين يارب العالمين طمنينى عنك دايما يا ريدو وسلامى لبوووودى ربنا يباركلك فيه يارب ويرزقك احلى اخوات ليه يارب
    أم بوووووووودى يا سكر انتى اللى وحشانى موووووووت
    الله يسلمك ويباركلك فى بودى يارب ويفرح قلبك وقلبه بأخ أو أخت له عن قريب إن شاء الله...أنا بعتت لك عالخاص من يومين مش عارفة وصلك ولا لأ!!!....جزاكى الله خير ياقمر ولكى بالمثل إن شاء الله.

تعقيب كتبت بواسطة ma vie belle عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم يا بنات ؟لي فترة ما دخلت هالتجمع
    الله يرزقني واياكن الذرية الصالحة
    لا تنسوني من دعواتكن
    مافى بيل ....
    كيف أحوالك حبيبتى وحشتينا إيه الغيبة دى كلها ....
    يارب تكونى بألف خير دايما حبيبتى
    والله يرزقك بالذرية الصالحة ويفرح قلبك ويجبر بخاطرك يارب..

تعقيب كتبت بواسطة chamoosa عرض الرد
    السلام عليكم
    انا عضوة جديدة واتمنى تقبلوني معاكن , انا متابعة اخباركم من مدة واحببت طريقتكن في مساندة بعض عشان هيك شاركت في المنتدى كي استطيع التواصل معاكن.
    انا صارلي 7 سنين متزوجة ولم ارزق باطفال لحد الان وانا متابعة مع الطبيب مند سنين ولم يحصل حمل, سبق ان عملت التلقيح المجهري ولم تنجح وايضا تم ارجاع الاجنة المجمدة ولم تنجح ايضا والحمد لله ,انا الان في كورس المحاوة التانية لي التلقيح المجهري وقرر طبيبي ان يكون العلاج الطويل يعني ابتدي اخد الدواء الي بيتاخد عن طريق الانف اسم suprefact nasal
    مدة اسبوعيت ومن بعد اخد الابر المنشطة تحت الجلد مع متابع التبويض بالسونار
    الحقيقة انا اول مرة اسمع بالعلاج الطويل من اول يوم من الدورة ( انا سمعت بيه من 21 من الدورة ) فحابة اسالكن ادا في بنت هنا تعالجت بنفس الطريقة وطلعت البويضات ناضجة وتم تخصيبها وشكرا لكن
    والله يرزقنا عن قريب يا رب
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الورثين
    أهلا بكى معانا وإن شاء الله موفقة فى تجربتك القادمة ...
    بالنسبة لبرنامج الحقن المجهرى الطويل أنا جربته فى محاولاتى الثلاثة وهو سهل جدااااااااا متخافيش حبيبتى وحصل زى ما شرحتى بالضبط بس انا ما أخدتش البخاخ ...أنا أخدت حقن تحت الجلد إسمها ديكابيبتيل لمدة اسبوعين أو أكتر مش فاكرة وبعدين عملت تحليل الإستراديول وبعدين بدأت حقن التنشيط مع استمرار حقن تحت الجلد حتى تحديد موعد العملية مع متابعة التبويض بالسونار...
    الله يوفقك توكلى على الله وربنا يكتب لك اللى فيه الخير ويرزقك بتوأم إن شاء الله....

تعقيب كتبت بواسطة نورمانو عرض الرد
    بنات قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله رب العالمين
    انا روحت اليوم اعملت فحص حمل طلع 6 يعني بحكولي لازم اعيدو بعد بكرة من شان يقدرو يحكولي اذا في حمل او لا لأن اليوم 11 للترجيع ، بس انا فقدت الأمل وصرت ابكي وابكي واحكي الحمد لله
    اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
    نورمانو حبيبتى إنتى عملتى التحليل بدرى ...إن شاء الله الهرمون يرتفع بسرعة ...بس انتى هدى نفسك وبلاش توتر على قد ما تقدرى ..بإذن الله تكونى حامل الله مايضيع تعبك يارب...

تعقيب كتبت بواسطة رانية ام الوليد عرض الرد
    مساء الخير

كيف حالكم انا الحمد لله بخير

الو كم يوم عندي النت قاطع وهلا بكتبلكم من عند اختي ما قرات اخباركم لسة بقراها وبرجعلكم ان شالله

بس حابة اسالكم انا امبارح اتصلو في المركز وحكولي انو نتيجة فحص الدم طلعت ولازم اروح اخدها واروح اشوف دكتور اوعية دموية رحت اليوم اخدت النتيجة الي هو فحص الدم طلعت كلها منيحة الا فحص واحد

اسم الفحص antithrombin-iii المفروض يكون بين 80 الى 120 انا عندي 69 حتى الممرضة

حولتني على دكتور اوعية دموية والله يا بنات حالتي حالة مين بعرف شو هادا الفحص وهو

عادي والا بخوف انا كتير خايفة وموعدي عند دكتور الاوعية الدموية يوم الاثنين الجاي

امانة الي بتعرف تحكيلي والله خايفة كتير وعلى اعصابي الليلة ما نمت طمنوني وخصوصا دقدوقة
    رانيه ...الحمد لله على سلامتك ...يارب تكونى بأحسن حال دايما ..
    بالنسبة للتحليل بصراحة انا معنديش فكرة عنه...
    بس إن شاء الله الدكتور يطمنك ومتخافيش حبيبتى أى حاجة لها حل بفضل الله ...وحتى لو لاقدر الله كان فيه مشكلة بسيطة يبقى من الأفضل إنك عرفتيها عشان تعالجيها ولما تقررى تعيدى العملية تانى تكونى تمام ومايكونش فيه اى مشاكل ...
    بإذن الله خير حبيبتى ...تفاءلى بالخير ...بس ما تنسيش تطمنينا عليكى ...الله يطمن قلبك يارب...

الردود
    516

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة نورمانو عرض الرد
    بنات ارجوكم افيدوني جميع البنات روضة وسوشي وام نادر واللي فشلت معها العملية ، واللي نجحت معها واللي عندها فكرة ارجوكم اكم لازم يطلع هرمون الحمل اكم الرقم ، ارجوووووووووكم وفي اي يوم فحصت بعد الترجيع ، انا تعبان كتييييييييير ومحتاجة الكم .
    لا حول ولا قوة الا بالله ليش يا نورماتو تعملي الفحص بدري غلط تعملي كان استني للموعد ان شالله خير استني لبكرة وعاودي اعملي

انا لما اعملت الفحص كان بعد اسبوعين بالزبط وطلع 281

لا تقلقي يارب خير

الردود
    516
    تعقيب كتبت بواسطة ام راغب H عرض الرد
    بالنسبة لاخباري خواتي
    الحمدلله وبازن الرحمن الرحيم بدي اتوكل على الله
    واعمل تلقيح صناعي والمفروض اني بستنا الدورة وابدا بازن الرحمن
    والله ما بتسدقو انو الموضوع هو مفاجئة الي انا الي حعمل التلقيح
    بصراحة في بغزة عنا مستشفى ميداني اردني موجود عنا من ايام الحرب
    والمفروض انو في دكاترة على مستوى عالي ؟
    والحمد لله رحت اليوم استشيرهم يشوفو تحاليلي وفحوصاتي والدكتور الي انو بنائا على الفحوصات الي معي انا وزوجي سليمة جدا وانو التلقيح الصناعي مناسب جدا طبعا هو عرف اني عملت طفل انابيب مرتين
    والي انو طبعا نرجع لوارا غلط بس حسب الامكانيات الي معاهم ما بيادرو يعملو غير تلقيح صناعي فالي توكلي على الله واعمليها وان شاء الله ما رح تخسري ؟
    وانا بصراحة انا وزوجي لاينا حالنا موافقين وحجزلي
    واعطاني دواء للالتهابات
    وان شاء الله هاليومين معادي وببدا الابر بازن الرحمن
    انا توكلت على الله ورح اعملها يمكن يكون ربنا كاتبلي الخير
    وانا بصراحة تعبت من الاسالة الي حولي انو لي اعدة اعملي شي والمعابر متل ما انتو عارفين انا الي تقريبا سنتين ونص مو ادرة اسافر وفقدت الامل من السفر يمكن ربي كاتبلي الخير حبيت اخوض التجربة ؟
    ادعولي خواتي عنجد محتاجاكم جنبي كتييييييييييييير
    انا بحاجتكم تساندوني
    وعلى فكرة ما حد بيعرف اني بدي اعمل شي لحد الان غير ماما وبابا وهم الي اخدوني من ايدي للدكتور يارب يكونو حاسين بشي ويكون خير
    وان شاء الله بكرة بدي اخبر عمي وخالتي وان شاء الله ما رح اخبر حد تاني غيركم طبعا
    احبكم في الله
    ياحبيبتي يا ام راغب والله قشعرني بدني لقرات الي كتبتي
    الحمد لله الحمد لله ان شالله يارب تزبط معك ياربي وتحملي ان شالله
    اتوكلي على الله واعملي التلقيح ان شالله ياربي خير
    والله فرحتلك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    الله يوفقك يارب

الردود
    1,214
    مساء الخير

الو كم يوم عندي النت قاطع وهلا بكتبلكم من عند اختي ما قرات اخباركم لسة بقراها وبرجعلكم ان شالله

بس حابة اسالكم انا امبارح اتصلو في المركز وحكولي انو نتيجة فحص الدم طلعت ولازم اروح اخدها واروح اشوف دكتور اوعية دموية رحت اليوم اخدت النتيجة الي هو فحص الدم طلعت كلها منيحة الا فحص واحد

حولتني على دكتور اوعية دموية والله يا بنات حالتي حالة مين بعرف شو هادا الفحص وهو

عادي والا بخوف انا كتير خايفة وموعدي عند دكتور الاوعية الدموية يوم الاثنين الجاي

امانة الي بتعرف تحكيلي والله خايفة كتير وعلى اعصابي الليلة ما نمت طمنوني وخصوصا دقدوقة
    يا حبيبتي يا رانيه الف سلامه عليكي
    انا والله ما بعرف هذا الفحص بس انشالله خير وبعدين هو مو بعيد عن الي لازم يكون يعني الوضع مو كثيير صعب وانشالله الدكتوره تطمنك
    توكلي على الله وانتظري موعدك وانشالله خير
    ربنا يرزقك الحمل عن قريب

الردود
    27
    أهلا بكى معانا وإن شاء الله موفقة فى تجربتك القادمة ...
    بالنسبة لبرنامج الحقن المجهرى الطويل أنا جربته فى محاولاتى الثلاثة وهو سهل جدااااااااا متخافيش حبيبتى وحصل زى ما شرحتى بالضبط بس انا ما أخدتش البخاخ ...أنا أخدت حقن تحت الجلد إسمها ديكابيبتيل لمدة اسبوعين أو أكتر مش فاكرة وبعدين عملت تحليل الإستراديول وبعدين بدأت حقن التنشيط مع استمرار حقن تحت الجلد حتى تحديد موعد العملية مع متابعة التبويض بالسونار...
    الله يوفقك توكلى على الله وربنا يكتب لك اللى فيه الخير ويرزقك بتوأم إن شاء الله....

الله يبارك فيكي حبيبتي والله انا اليومين دو على اعصابي خايفة من الفشل مرة اخرى ياااااااااااارب يكلل تعبي بحمل وكل الحبوبات الي معانا , تعرفي حتى احلم ان اصير حامل بتوام مستحيل لان عندي رحم على شكل قلب
    والطبيب قال انو حتى لو صار حمل ممكن اجهاض او ولادة مبكرة مين فيكم سمعت بنفس المشكلة واتمت الحمل دون مشاكل تطمني الله يطمنها
    حبيبتي انتِ عندك اولاد ولا لسة؟؟
    ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين
    آخر مرة عدل بواسطة chamoosa : 09-11-2009 في 10:57 PM

الردود
    408
    كيفكم يابنات ربي يرزقكم انا اليوم الحمد لله احمده واشكره لستاني بنتظر ادعولي ماتنزل
    ما حابة اعمل تحليل اخاف من الفشل
    بحبكم كثير والله انتوا المتنفس الوحيد الي بالدنيا

نورماتو ليش متضايقة لسة بدري على التحليل انتظري ربي يفرحك ومتزعلي
    كلكم يابنات ربي يرزقكم ويرزقني ان شاء الله

الردود
    965
    التكريم
    (أوسمة)

heart2

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم حبييييييييبات قلبي

و الله كثير كثير وحشتوني

أنا لما دخلت الملف لقيت بنات جدد كثير

يا ميت أهلا و سهلا بيبكم و الله يجبر بخاطرنا كلنا و يرزقنا بالذرية السليمة في القريب العاجل

أم راغب
    تمارة
    ريدووو
    نودي
    ضيائي
    نورة
    rawdatalahebat
    دودو كريم
    ورد
    politgirl
    يقيني بالله
    rasha tarek
    سما
    neveen
    ma vie belle
    زهرة البستان
    zoozaa
    bushrakomo
    ملك المالكي

يارب تكونوا بألف خير و يفرح قلبكم على طول

الردود
    27
    تعقيب كتبت بواسطة مرمر بغداد عرض الرد
    كيفكم يابنات ربي يرزقكم انا اليوم الحمد لله احمده واشكره لستاني بنتظر ادعولي ماتنزل
    ما حابة اعمل تحليل اخاف من الفشل
    بحبكم كثير والله انتوا المتنفس الوحيد الي بالدنيا

نورماتو ليش متضايقة لسة بدري على التحليل انتظري ربي يفرحك ومتزعلي
    كلكم يابنات ربي يرزقكم ويرزقني ان شاء الله

مساء الخير حبيبتي ان شاء الله ما تشفيها الا والبيبي بحضنك يا رب

الردود
    27
    [QUOTE=هبة الله28;9210147]
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم حبييييييييبات قلبي

و الله كثير كثير وحشتوني

أنا لما دخلت الملف لقيت بنات جدد كثير

يا ميت أهلا و سهلا بيبكم و الله يجبر بخاطرنا كلنا و يرزقنا بالذرية السليمة في القريب العاجل

أم راغب

تمارة
    ريدووو
    نودي
    ضيائي
    نورة
    rawdatalahebat
    دودو كريم
    ورد
    politgirl
    يقيني بالله
    rasha tarek
    سما
    neveen
    ma vie belle
    زهرة البستان
    zoozaa
    bushrakomo
    ملك المالكي

يارب تكونوا بألف خير و يفرح قلبكم على طول

ممكن تزديني في القائمة لاني انا ايضا مقدمة على التلقيح المجهري
    وان شاء الله كل الي معانا يحملو ويكون هالتجمع وش خير علينا

الردود
    329
    مساء الخير

حبيبتى رانيا اعتقد ان هذا الفحص مسئول عن تخثر الدم فانا قمت باجرائه بعد اسقاطاتى الثلاثة وكان عندى خلل به هو وفحصين اخرين وفهمت ان يؤدى الى تجلط الدم ولذلك فقد تم تحويلك على دكتور اوعية دموية حتى يحدد جرعة العلاج واعتقد انك سوف تحتاجين اثناء الحمل لابر الهيباريين او الكلكسان المميعة للدم واسبرين الاطفال
    ولا تخافى لان هذه المشكلة منتشرة جدا وسوف تجدى هذا امر شائع فانا ورشا طارق ودينا واختنا التى انجبت الثلاث تؤام ما شاء الله ربى يحفظهم لها المفروض ان نستخدم هذه الابر فلقد وصفها لى الطبيب بعد السحب وقبل الارجاع اما رشا ودينا فهما بدأو استخدامها مع التنشيط اتمنى ان يطمئنك الطبيب ولا تقلقى فكل داء له دواء

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ