انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: مشكلتى الاجهاااض ... اول مشاركة لي !!!!

الردود
    1,179

byebye مشكلتى الاجهاااض ... اول مشاركة لي !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتى بجد انا سعيدة جدا جدا انى انضميت لهالكوكبة من اعضاء المنتدى الرائع ده وابدا اول موضوع اشارك فيه بمشكلتى وارجو اى واحدة لها خبرة او حدث معاها نفس المشكلة ان تكتب او اعطونى رايكم
    مشكلتى كالاتى
    اولا انا متزوجة من سنة وسبعه شهور حصل لى حمل في تالت شهر من الزواج وطبعا من الفطرة التى خلق اللى بنات حواء عليها انى كنت هموت من الفرح عندما علمت بهذا الخبر وكان حمل بجد فظيع فكنت اكره جميع انواع الاكل اكره المطبخ كره فظيع حتى زوجى فقد كنت اكره اى عطر او برفان يضعه ده غير التطريش ( كرمكم الله ) المهم كان حمل فظيع بمعنى الكلمة
    وبعد ان تابعت مع الدكتورة وكانت قد اعطتنى الفوليك اسيد ومثبتات -لاادري لماذا اخذ مثبت وانا ماينزل عليا دم ولا غيره- المهم التزمت واخدت العلاجات وبعدها وفي الاسبوع التاسع الدكتورة فاجئتنى ان الجنين ما عنده نبض وان مافي جنين من اصله تقريبا كيس حمل فاضي - طبعا صعقت واخذنى البكاء الشدييد والاكتئاب واخدت حبوب طلق لمدة اسبوعين شفت عذاب ما بعده عذاب فهالاسبوعين لان الرحم عندى مقلوب وما رضي يفتح بسرعة وخصوصا انى كنت بكرية المهم وبعد معاناة فتح الرحم وعملت عملية تنظيف والحمد لله

بعدها باربع اشهر حصل حمل والحمد لله وعشان ما اطول عليكم اول مارايت نبض الجنين فرحت ايضا جدا وحمدت الله كثير ولكن بعدها باسبوع رحت الدكتورة قالتلى ان النبض اختفي يعنى الجنين مات في رحمك وعملت العملية مرة اخرى ورحلة اخرى من العذاب

وايضا بعدها باربع شهور او اكثر تاخرت الدورة وعملت تحليل دم للحمل و كان موجب ولكن نزل عليا دم كثير جدا وقالوا ان الحمل نزل وتكرر هذا مرتين

ادعولى بالذرية الطيبة انا وكل مشتاقة في هذا المنتدى وان ربى يرزقنى بالحمل السليم الثابت
    وربنا يعلم انى قد اشتركت في هذا المنتدى لاجد مجموعة من اخواتى الكريمات ليصبر بعضنا بعضا فانتن تعرفن مشاغل الحياة ولا احد يشعر باحد
    اريد رايكم يا بنااات وخصوصا اللى جربت ؟؟

الردود
    1,436
    حبيبتي ماتزعلي نفسك
    ان شاء الله بتحملي والله يعوضك ويعوضني معك
    انا كمان اجهضت في رمضان والحمدلله على كل حال
    بس مدام الإجهاض تكرر عندك اسمع ان في تحاليل عشان تعرفي سبب الإجهاض
    والله يوفقك ويقر عينك بالحمل يارب

الردود
    1,179
    اميين يا حبيبتى الغالية ربنا يصبرك ويصبر قلبي معك يا رب يقر اعيننا انا وانتى وجميع بنات المسلمين بالذرية الطيبة الصالحة المعافاة من اى مكروه ومن اى تشوه

الردود
    2,507
    ربنا يرزقك يا حبيبتى يارب بالحمل الثابت و الذريه الصالحه إن شاء الله قريب
    بس فعلا لازم تعملى التحاليل اللازمه و ربنا يكتبلك الخير إن شاء الله

الردود
    1,067
    لا تزعلي حبيبتي ان شاء الله الله بيعوضك أحسن الله يرزقك الذرية الصالحة الطيبة عن قريب انت وكل منتظرات الحمل في منتدى لك عن قريب وتكتبولنا مواضيع تبشرونا بخبر حملكم ياااااااااااااااااااا رب .

الردود
    3,941
    التكريم
    • (القاب)
      • بصمة مبدعة
      • لؤلؤة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    اهلا بيك معانا ان شاء الله تلاقينا اخوات ليك
    ربنا يعوضك حبيبتي ويرزقك حمل سليم ثابت عاجلا غير اجل
    بس انت عملت تحاليل اولا لانه عندك اجهاض متكرر و في هذي الحالة لازم تزوري دكتور شاطر يعطيك تحاليل تعمليها انا حسب ما قريت في المنتدى انه فيه تحليل تخثر الدم و تحليل الجينات و اكيد فيه تحاليل تانية والنبات حيفيدوك بتجاريهم
    توكلي على الله حبيبتي وان شاء الله يكون السبب بسيط في اجهاضك و تحملي و تجبيبي احلى بيبي بس انت لا تهملي الموضوع و تقولي لما احمل اشوف.... لا الاجهاض المتكرر يعمل مشاكل اخرى لا سمح الله انت في غنى عنها
    ابقي طمنيا عليك
    اللهم لك الحمد لجلال وجهك و عظيم سلطانك

الردود
    1,179
    حبيباتى مروة نجيب وهايدي وتيتة بارك الله فيكن شرفتوا صفحتى المتواضعة بمروركن الطيب والكريم يارب امين استجب دعاؤكم لى ولجميع بنات المسلمين المشتاقين للذرية مثلي وعلى فكرة انا الان اعمل تحاليل الكروموسومات والفيروسات ويمكن لها اكثر من اسبوعين وما ظهرت النتيجة وربنا يستر ادعولى ربنا ياااااارب يوفقكم ويحقق امنياتكم

الردود
    2,507
    يارب إن شاء الله تكون تحاليلك كلها كويسه و ربنا يطمنا عنك إن شاء الله و تبشرينا قريب بحملك يارب

الردود
    2,056
    الله يريح بالك حبيبتي

لازم تروحي لدكتور يعملك تحليل ويعرف ايه السبب لي خلاكي تجهضي اكثر من مره ويعالجك

الله يكون بعونك والله صعبه

الردود
    115
    لا عليك يااختي ان شاء الله بتفرحي بالذريه الصالحه
    انا مثلك اجهضت لمره واحده وحاسه بالمك وبمشاعرك
    مشاعر ام تفقد جنينها قطعه من جسمها ونبض من قلبها
    الله يعوض عليك وعلينا

انا سبب اجهاضي هو داء القطط ويارب الله يبعدك عنه مستمره بالعلاج ونتامل خير

انصحك بان تواضبي على الاستغفار والدعاء والله هو الرزاق ويرزقك بالذريه وتكون قره عينك

ولا تنسي طمنينا على نتجيه التحاليل

مواضيع مشابهه

1. الردود: 4
    اخر موضوع: 31-03-2010, 09:36 PM
  2. مشاركة بلال لصور المشايه- مشاركة قيمة-
    بواسطة om belal في الأمومة والطفولة
    الردود: 42
    اخر موضوع: 07-06-2009, 09:55 AM
  3. الردود: 43
    اخر موضوع: 28-05-2009, 07:12 PM
  4. الردود: 10
    اخر موضوع: 16-09-2006, 11:44 PM
  5. مشكلتي غريبه ومن راح تحل مشكلتي بالحكمه
    بواسطة النجمه المضيئه في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 06-04-2006, 09:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ